‫تعليقات الزوار

62
  • كريم بن حامد
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 21:38

    فيديو أكثر من رائع لنقد نظريات المؤامرة
    انتظر الفيديو القادم بفارغ الصبر

  • AYMAN
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 21:55

    لاحولة ولا قوة الى بالله حسبي الله في كل من أراض زعزعت استقرار المغرب راه بلاد في خطار يا مغاربة أحرار الغيورين على وحدة البلاد نحن الدولة الوحديدة على ماأعتقد كل الدول تعرف مايقع في المغرب شوهتونا انتم كيسحاب ليكم كديروا مزية راجعو نفسكم ستروا بلدكم راه ماكينة حتى دولة خالية من المشاكل رغم ذلك كيستروا بلدهم والله أصبحنا أضحكة العالم بتخلف وجهل بعض المغاربة حنا عارفين مشاكيل بلادنا اوى نحلوها بطرق عقلنية المغرب يهذه الاساليب والله لن يصمد سوف تعرفون بحق النعمة التي كنتم تنعمون بها;

  • aissam
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 21:58

    برنامج رائع ! تماما كما يتم تبرير فشل المسلمين بمختلف نظريات المؤامرة , الماسونية , الصهيونية , الهندوسية واللادينية …

    البرنامج يثبت مدى سهولة خلق نظريات المؤامرة ولعب دور الضحية وبدلائل تبدو مقبولة ومنطقية لكن ماهي في الواقع الا افكار وهمية ومن وحي الخيال يتم الاستناد عليها , بدل البحت عن الاسباب الرئيسية لتخلفنا

    شكرا على مجهودك مروان

  • riftinou
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:07

    خليها بيناتنا …راه بدا إيبان عليك المرض ديال إيبولا … وشكرا على التوظيح

  • امين
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:16

    عندما اسمع ايبولا اضحك صديق لي اطلقنا عليه اسم ايبولا هدي شي 7 سنوات وجهه يشبه البولا واسمه ايوب لهدا ادمجنا ايوب مع بولا فاعطتنا ايبولا

  • Omar/ Germany
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:19

    ماعلاقة مرض ايبولا مع المرتزقة والكرة القدم جديدة اكادير صفرو الخ ? وصوتك ضعيف.
    ياصاحب الشريطة ليكن في علمك بأن اسم ومعنى ايبولا هو اسم نهر في جنوب السودان طوله 250 كلم. في سنة 76 توفي شخصا قرب هد النهر بهد المرض ولهد طلقو عليه هد الاسم وعلامة النهر. حفضنا الله من هد المرض الخبيت.

  • nadori
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:41

    bravoooo bravooo bravoooo bravooo bravoooo (y) vidio f almosstawaaaa

  • Younes
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:49

    Le Complot de Canal+ à la marocaine trop fort =D

  • تفسير
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:49

    هذه السلسلة هدفها السخرية وإظهار سهولة خلق نظريات المؤامرة من حقائق ووقائع موثقة
    هذا هو الهدف من هذا الفيديو يعني بلا سب و تجريح

  • marocaine
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:54

    N'importe quoi!!!!! Faut arreter c'est une épidémie une evidence……au lieu de perdre votre temps à chercher si Ebola un complot ou pas vaut mieuc se pencher sur les mesures de sécurité au Maroc pour lutter contre la maladie…arrêter de prendre les citoyens pour des cons…..

  • zakaria
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:54

    مزيانة هاد المعجونة لي كتستعمل

  • -_-
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 23:02

    و طبعا كما العادة 90 % من الناس لي شافو الفيديو فهموه غلط و طاحو ف الانتقادات و حتى الشتائم و ما فهموش الرسالة لي بغا يوصلها صاحب الفيديو و هي نقد نظرية المؤامرة لي ولات سهلة الاختلاق و التطبيق و هادشي كيأكدلي بلي هاد التخلف كيدفن المواهب الحية و كيخلينا ديما اللور ..

  • Amine
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 23:06

    حشوما هادشي ليدرتو هاد الڤيديو مخاسوش يضور حينت كاينين ناس غادي يتيقو و غاينشروه فالعالم،أرجو عدم الاهتمام ومحو الڤيديو من نقطة الأصل و شكرًا.

  • mouanis rachid
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 23:11

    trop nul ça ne me fait pas rire

  • ZIAD
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 23:17

    اولاد البلاد تيجلدو فرسهم و عارفين اش واقع فالبلدان الاخرين و بلادنا الحمد لله على الامن لحنا فيه لكن اش نقول لك مكاينش مع من مكاينش

  • مجرد رأي
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 23:18

    فنان مبدع….و خيال واسع….احسن من شي برامج ديال والو

  • H-R
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 23:19

    مافهمتش انا شي وحدين مبليين ب رياضة الكريتيك ..راه هذه السلسلة هدفها السخرية وإظهار سهولة خلق نظريات المؤامرة من حقائق ووقائع موثقة ..راه الفكرة فحد داتها ابداع

  • فاعل خير
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 23:22

    ا عباد الله ا غير لي كالسين أو تي كتبو تعاليق فيها السب و التجريح هاد السيد لي دار الفيديو راه كيحاول إوصل رسالة معينة أنه نظرية المؤامرة ساهل تحققها فقط بجمع مجموعة من المعلومات و إعطائها منطق معين ت سهال على العقل إصدقو كيف ما الماسونية أو أن الأهرامات صنعاتها مخلوقات فضائية و تيجيب الدليل و لكن دليل ملفق كيستاغل فيه معطيات حقيقية هاد السيد خدا الفكرة من le complot د كنال بليس.أنا بان ليا بحال إلا شي وحدين تاقو هذا دليل على أنه ساهل الدار علينا المؤامرة.

  • Fahd
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 23:43

    Bon travail :)) bravo ,mais le plus drole c'est les commentaires des gens :)) qui n'arrivent pas à comprendre que c'est de l'humour .

  • baboubi
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 00:02

    امتعتني اخي.اشكرك..ذكي مبدع..ماتديشش عليهمم راه ما فهموا والو الله احسن عوانهم مع الجهل

  • ras jabah
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 00:41

    بدون تعليق ربما تحليلك صحيح ربما العكس

  • kulturophile
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 00:49

    يا عباد الله !!!

    هذا الڤيديو للسخرية فقط.

  • سكيزو
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 00:57

    تحليلاتك جيدة وغاية في الروعة انت فعلا مبدع مع العلم انني شاهدت مقاطعك الاولى نتاع ستاتس ونتاع العدالة والتنمية
    فكذت ان اصدقك في فيديو المؤامرة – العدالة والتنمية – ولكن مشي تال هذ الدرجة
    معندي مانكول راك مبدع كمل ودير لينا شي موضوع قلب لينا فيه على الثروة لاتكون تاهي مؤامرة ومكاين لا تروة لا بقرة

  • cheb kimo
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 01:26

    على كل حال، هذه الدلائل والبراهين التي قدمتها حول تفسير "المؤامرة المغربية" إن كانت هناك مؤامرة حقا؟ تبقى أحكام نسبية من حيث الصحة أو الصواب…. و أنت مشكور على توضيحاتك.

  • دائما في المنتصف
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 01:32

    المبالغة في الاعتقاد بنظرية المؤامرة على غرار سلسلة القادمون وغيرها مدعات للسخرية، وهو يعكس ضعف ملكة النقد عند بعض الناس. لكني أرى أن على كل مثقف ينتهج الطرق العقلية والمنطقية في رؤيته للأمور، أن يضع بعض جزئيات هذه النظرية في خانة الممكن وليس في خانة المستحيل، فمثلا قدرة الإعلام على التأثير على الرأي السائد أمر تجاوز إطار النظرية واستقر في إطار الحقائق العلمية المعتبرة.

  • شعب يهوى التفاهات
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 01:37

    الدول اللي ظهر فيها الفيروس كلها فايتة معترفة بالبوليزاريو؟! فين مشات السنغال والولايات المتحدة؟ وزيادة على هاذ الشي أغلب الدول الإفريقية اعترفت بالجمهورية الصحراوية في بدايتها ما شي غير هاذوك المذكورين في المقطع!! من ناحية أخرى، شكل إيبولا متعرج بشكل يجعله لو وضعناه على أية خريطة يمر بعشرات المدن والبلدات، اختر منها الحروف التي تريد. هواة "وقع مثل هذا اليوم" يعرفون أن كل تاريخ يصادف عشرات بل مئات الأحداث المختلفة، فما بالك بسنة كاملة 1976؟ يعني "اعزل وتخير". أما بخصوص الشخص الذي قلبوا حروف اسمه، فمسألة طبيعية مادام أن تلك الدول بها ملايين من الأشخاص وملايين من الأسماء، وذلك الشخص لا علاقة له شخصيا بإيبولا.

  • شعب يهوى التفاهات
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 01:40

    سأعطيكم الآن صدفة لم ترد في المقطع وابحثوا أنتم:
    في نهاية الخمسينات وبداية الستينات، قام دكتور يهودي بولوني يدعى Hilary Koprowski باكتشاف لقاح لمرض شلل الأطفال تدخل في تركيبته عصارة لكلي قردة، حاول جاهدا تجريبه على فئة من المعاقين في الولايات المتحدة وأوربا الشرقية، لكن الأمر انفضح في بداياته. تمكن من تجريبه على نطاق واسع في الزايير (الكونغو الديمقراطية حاليا) بفضل علاقاته في بلجيكا التي كانت تستعمر هذا البلد الإفريقي. بل أنه ترك في الزايير أكبر مختبر يحتجز قردة الشمبانزي بل ويتم تصنيع الللقاحات بطرق يغلب عليها التكتم. المصادفة أن مرضي الإيدز/السيدا وإيبولا ظهرا لأول مرة في تلك المنطقة من العالم. حتى أن "إيبولا" ما هو إلا اسم نهر في الكونغو الديمقراطية. الخريطة شاهد بيننا (وليس خريطة بويزكارن كما جاء في هذا المقطع السخيف). افتحوا عقولكم!!

  • شعب يهوى التفاهات
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 01:47

    ما جاء به المقطع هو ما يسمى نظرية المؤامرة المضادة. الأمر ليس فقط تسلية وضحكا. الغرض هو تحقير كل من لا يقول بالروايات الرسمية المشكوك فيها. تاريخ البشر منذ قابيل وهابيل مليء بالتآمر. ما الذي سيتغير في هذا الزمن الرديء؟

    يبدو أن واضع الفيديو له هم واحد وهدف واضح؟ جعلكم تغلقون أدمغتكم بمجرد سماع أو قراءة شيء يصنفونه هم في خانة فكر المؤامرة.

    مؤامرة أو مؤامرة مضادة؟ ما المشكلة؟ لا تحكموا على الأفكار مسبقا من تصنيفاتها. لكل داخل جمجمته دماغ. المطلوب فقط تشغيله.

    التفكير فرض عين. لا تنتدب من يفكر نيابة عنك. لا تنتظر من يقول لك ما هو الصحيح وما هو الخطأ! وكما قال إيمانويل كانط: "تجرأ على المعرفة".

  • هشام
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 01:56

    سلسلة رائعة من الاخ مروان. شاهدت جميع حلقاته وهي فعلا تستحق المتابعة خصوصا انه يضع معلومات تجعل من لايعرف الهدف الاساسي من السلسلة يصدق انها حقيقة.
    واكثر شيء اعجبني هي التعليقات على الفيديو احاول ان اقراها كلها لاعرف نسبة من صدق المؤامرة سواء بالرفض او القبول وبالتالي اعرف نسبة الغباء المتواجدة بيننا ولايكلفون نفسهم عناء البحث عن من هو صاحب الفيديو ومالرسالة التي يريد ايصالها.

  • ouazzani
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 05:08

    وزان ليست مدينة جديدة يأخي بل مدينة لها تاريخ كبير …

  • مغربية
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 08:08

    ﻻ افهم تصرف الكثير من المغاربة يعجبهم تشويه صورة المغرب بفيديوهات اقل ما يقال عنها انها تافهة و تفتقد ﻻدنى شروط العمل الفني الهادف .انتقد سياسات او ضواهر اجتماعية ﻻكن ﻻ تعطي صورة سلبية عن بلدك بهدا الشكل.اهدا هو حب الوطن ؟اهدا هو اﻻنتماء؟كل بلاد الدنيا فيها مشاكل ليس المغرب وحده انكم بهدا تجعلوننا اضحوكة العالم انضروا الى الجارة الشرقية تغرق في كل انواع المشاكل وتخفيها وترى الجزائريين يتبجحون ويفتخرون ببلدهم وتقدمه واستقراره مع انهم يتقاتلون يوميا في ما بينهم و مسلسل اﻻحتجاج ﻻ ينتهي .كفاكم تفاهة فنحن ﻻ نقبل تشويهكم لنا ولبلدنا ومن ﻻ يعجبه المغرب فاليبحث عن بلد اخر يكون جنة الله على ارضه وصدقوني لن تجدوه ابدا.ارجو من هسبريس عدم نشر مثل هاته الفيديوهات وشكرا

  • jaouad
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 08:21

    سهولة خلق نظريات المؤامرة
    ماتديشش عليهمم راه ما فهموا والو
    فيديو أكثر من رائع

  • thinker
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 09:39

    و الموت ديال الضحك … لا على إيبولا و لا على الجرثومة الخبيثة و لا على جنون البقر و لا على الإفلونزا الطيور… و القائمة باقي طويلة و غادي تشوفو و تسمعو العجب إن شاء الله. أنا تانقول لصاحب الفيدو الله يعطيه الصحة على سعة الفكر و الخيال و التحليل ديالو…و تامعلميت في اختيار السيناريو… و لكن هاد البحث باين جاي هير من قلة ما يدار. هذه طريقة تحليل حديثة تعتمد على التلاعب بالكلمات و المفاهيم و الأرقام و الأشكال الهندسية و الرموز التي تسجل تواجدا مشتركا في ملفات تاريخية و سياسية، لتجد لها مبررا في إثبات حقائق خيالية، رغم كون نتائجها تصب في رأي انتقادي مقبول. هذه الطريقة تستعملها الفيديوهات المنتقدة للماسونية، و المؤرخة للأهرام و الحضارات الغابرة.
    Essayez vous-même d'inventer un scénario, en utilisant des formes, des sigles, des noms politiques, etc… vous allez prouver vous-même que ce c'est de la pure fiction ! Mais ce qui est vrai, c'est que toutes ces maladies sont vraisemblablement un tissu de mensonge qui vise à à réorienter l'opinion publique.

  • مجرد راي
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 09:45

    فيديو رائع لكن ما اضحكني اكتر هو بعض التعليقات شي ناس مساكن ما كي فرقو بين الدعابة و الجدي دابا عاد فهمت علاش دعاية كتصدق فالمغرب

  • adil
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 10:16

    le video est parfait et je l'ai bien aimé !
    ce qui m'a vraiement choqué c'est la culture marocaine !
    a partir de certeines commentaire j'ai pu comprendre et etre sure qu'une bonne aprtie des marocains ne comprends pas et n''essayent meme pas de comprendre !
    messieurs le video n'est un message pour dire que voila c'est simple de creer ce qu'on appel complot , il suffit d'avoir un cretins nombre de données et puis on peut dire que tel ou tel évenement est un cmplot !
    donc ce que vous avez vu n'est pas vrai et arreter de dire n'importe quoi !!!!!!!

    bil 3arabia cha3b mkalakh ! je suis désolé !!!!!!

  • renegade
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 10:32

    Bravo Mec
    ça c'est de l'art
    Bonne continuation.

  • ALAIN AZIZ
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 11:00

    Avec cette mentalité d'amateur je tiens à vous remercier de m'avoir bien bien défini le niveau de ce site …. et chapeau bas à ceux qui sont derrière cet article et qui osent publier cette chouha …..!!!!

  • larer
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 11:26

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فيديو أكثر من رائع لكن اخي العزيز عندك خطا بسيط في دكر اسماء الدول التي ينتشر فيها هدا الوباء وهو انك قلت siera leone -ghana -liberia-nigeria لكن ghana ليس بها هدا الوباء بل ghuinea conakry

  • momona
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 12:00

    vrmt kant2assaf 3la had lmoswa li nazlat lih hespress hadak siyad galet kaytkhayel m3a rasso f l9isass o ntoma nachrin lih dik safsata ta3o c domage!!!

  • malika
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 12:12

    هيسبريس اكبر من هده الخزعبلات تفاجءت بنشر هذه الخربقة زربقة من طرفكم

  • aicha
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 12:14

    فيديو رائع صوت جميل المهم هناك مجهود كبيير .
    bravoooooo
    والله احفظ الجميع

  • monsif
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 13:52

    شاء من شاء أو ابئ من ابئ.فان نظرية المؤامرة ثابتة بالدلائل ليس بفيديوهات اليوتوب ولكن من واقعنا الملموس ومن التاريخ .ولكن المؤامرة مع العلم بوجودها كان يلزم ان تكون الرافعة للامم التي تستهدفها وذالك بالعمل الجاد علئ احباطها وتدمير مصادرها اما البكاء علئ الاطلال أو جعل المؤامرة لمرا حتميا لا مفر من الخضوع له فذاك هو عيبنا.والتامر في الواقع لا يمكنه ان يتم الا بوجود خيانة عظمئ وتلك هي التي يمارسها حكام وسياسيو العالم ضد مصالح شعوبهم الحقيقية.ويتم ذالك بالتحكم بالاعلام وتوجيه الشعوب لا شعوريا الئ ما يخدم مصالحهم ومصالح ذوي الشركات الدولية العملاقة والحديث عن كل هذا من نوافل القول .ام الفيديهات الثلاثة فكما يمكن افتراض انها تحاول الاستدلال علئ سهولة فبركة سيناريو التامر يمكن كذالك اعتبارها تشير الئ ان ايبولا فعلا يدخل ضمن عملية توجيه االرأي العام نحو امر لا يمكن لاحد من العامة ان يجزم انه فعلا هو واقع الحال.بينما القوئ المتامرة تسير في خط تحقيق اهداف لا يسمح للعامة بادراكها الا عندما تصبح امرا واقعا لا مفر منه.مثلا ما يحدث في الشرق الاوسط هذه الايام

  • samii
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 14:32

    سو ف تحصل ثورة بالمغرب عاجلا ام اجلا الوضع كارثي في جميع المجالات………..

  • maroc
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 15:04

    c'est desolent n'importe qoui

  • fouad Alger
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 15:06

    merci pour cette video, le mec qui la fait et un génie de l'humour.

  • MOUHA
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 15:20

    Bravo khouya pour ton travail, bonne continuation.
    concernant les commentaires négatifs, j'invite les petits cons qui se croit philosophes et patriote de ne pas commenter des choses qu'ils ne comprennent pas c'est à rien tout.
    merci

  • ABDERRAHIM ALMAGHRIBI
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 15:52

    انت لك مستقبل مشرق في التضليل والتلفيق والتحليل الممنهج. يمكن تصلح في حرب السيسي ضد الاخوان المسليمن في مصر او حرب امريكا ضد تنظيم الدولة الاسلامية في الشام والعراق او حتى حرب اليهود ضد المسلمين عامة والفلسطنيين خاصة. بالنسبة لي بهرني التحليل وجعلني اخاف من اولاد بلادي…!!! آش رايك؟

  • abderrahim
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 17:48

    Je suis vraiment plus que déçu de voir cette vidéo diffusée sur votre site et en plus des commentaires qui applaudissent et encourage ce torchon !!
    Cette vidéo brouillonne n’a ni sens, ni contenu, ni rien du tout…
    Pour résumer j’ai fait confiance à Hespress et je l’ai regardé et franchement je me sens piégé car elle ne mérite même pas d’être consulter et je prie le responsable du site à la supprimer car elle n’est pas digne du sérieux que nous reconnaissons à Hespress et Merci

  • abdel
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 18:14

    اسي مول الفيديو علاش قزمت خريطة بلادنا انت خاصك اتحاكم اولدي واتعاود ليك التربية من جديد باش مرة اخرى تعرف كيف تخدم واعلم انك حر في بلدك واكتب وصور ما تريد لكن ليس على حساب مقومات المملكة المغربية التي علمتك تتكلم وتصور وتقوم بالاخراج الله يرضي عليك البسالة لالالالا

  • Marroki
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 18:16

    معذرة من خلال صوت صاحب الفيديوا يبدوا عليه صغير السن لا بأس ، أغلب الشباب على اليوتوب يحاولون البحت على مواهب جديدة و للأسف تبقى هاته المواهب بلا فائدة إما السخرية التافهة أو أفكار خيالية مثل هاذا الفيديو ، والغريب هو الجهد الضائع الذي يبدلونه بدون فائدة.

  • إد عبد الله
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 18:33

    يمكنني أن أفعل أيضاً شيء مماثلاً ثم إن كلاّ منا ينظر الى الأمر من منظوره الخاص ة نعلم أن الفيروسات تولد في المختبرات العلمية لكبرى الدول و التي تحتاج الى مثل هذا الامر لتبسط يدها على ممتلاكات الدول'' الصغيرة '' التي لا تملك حولا و لا قوة… أنت بارع في التضليل يا صديقي و إن كنت تريد الشهرة فلا بأس فهناك من قتل و سفك الدماء و أضل و قام بما يوصله للشهرة من فعل و عمل… أنت بارع في اختيار الأشياء و تنسيقها لكن إن عرفت شيء فقد ضاعت غابت عنك أشياء : الناس وعــــــــــــــــــــاو أصاحبي ولاو إفاهمو من بحالك و من بحال الاعلام الرسمي العربي ديــــــــــــالنا

  • Ramidoo
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 18:40

    Mon frère Redouan, la prochaine fois précise au début que c'est une vidéo parodique , car les gens sont tellement idiots !

  • صابر
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 18:53

    رحم الله ذاك الذي قال: "الحمد لله بلادنا عامرة بقر" .
    رغم عدد من المشاريكين يوضحون أن الفيديو مجرد سخرية من موضوع المؤامرة، مزال هناك "بقر" لم يفهمو الامر، فعلا الحمد لله على كثرة البقر في بلادنا

  • sami
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 19:52

    وااا كماية مجهدة عندك, منين كتقدا

  • chafiqc
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 21:01

    ( une copie mediocre du (complot
    presente par le befor du grand journal sur canal
    +
    et puis les frontières du maroc c'est TANGER -LAGOUIRA petit con

  • hafid
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 21:35

    الله يشفيك يا افلاطون زمانه ما هذا التحليل الخرافي قلل من تصفحك للجرائد الصفراء

  • omar/germanie
    الجمعة 24 أكتوبر 2014 - 01:07

    mon frère je m excuse vraiment mais je croit que vous avez tors ; ebola c est une maladie qui est juste est que les gens souffre même est ça tue rapidement ebola c est pas une rivière au sudan :ibola a etait en 1986 c etait en guinee il as fait pas mal de mort mais c est arrette apres 3 mois moi je vie en guinee est je voix comment les gens souffre a cause d ebola que dieu seul ne protege et que dieu protege notre payer le maroc de ebola parce que vrai,ent c est tres grave

  • امال
    الجمعة 24 أكتوبر 2014 - 12:25

    اعجبني الفيديو الساخر الدي يبين انه من السهل اختلاق الاكاديب من لا شيء…و خلق ازمات للضحك على الشعوب لكن ما اثارني هو بعض الردود التي تعا ملت مع الفيديو كانه يريد اثبات حقيقة ….انه فقط للسخرية….اخواني المرجو عدم التجريح

  • youssra
    الجمعة 24 أكتوبر 2014 - 16:53

    هل يعقل ان يكون القارئ المغربي بهده السداجة والله لقد صدمت حقا بتعليقات بعض الاخوة و الاخوات الرجل يسخر فقط انها مجرد مزحة ايها المثقفون عليه العوض ومنه العوض

  • nayda w saktin
    الجمعة 24 أكتوبر 2014 - 17:35

    اكبر مرض واخطر فيروس في بلدنا هو فيروس النظام والفساد والسياحة الجنسية,اغتصاب القاصرين من طرف المجرمين الاعراب الخليجين الكلاب اللذين فتحوا المجال للاوروبيين المثليين وغيرهم لكسر وقتل كرامة المغاربة,ان الامراض الاخلاقية والفساد بكل انواعه هو اخطر من اي مرض

  • zouhair jarmouni
    الجمعة 24 أكتوبر 2014 - 19:27

    EXELLENTE réalisation,grand talon ,dommage l'utiliser dans telles stupidité

  • مغربية
    السبت 25 أكتوبر 2014 - 12:34

    وكيقولو زعما المغاربة اذكى شعب في العالم وحتى هادي خليها بيناتنا بﻻ ما نديرو الضحك فينا!

صوت وصورة
سكان مدينة مراكش بدون ماء
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 01:05 7

سكان مدينة مراكش بدون ماء

صوت وصورة
خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين
الإثنين 18 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين

صوت وصورة
كاريزما | حمزة الفيلالي
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:30 1

كاريزما | حمزة الفيلالي

صوت وصورة
خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:00

خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني

صوت وصورة
رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا
الإثنين 18 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا

صوت وصورة
ابراهيم دياز يصل إلى المغرب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:09 17

ابراهيم دياز يصل إلى المغرب