‫تعليقات الزوار

20
  • siham
    الخميس 25 دجنبر 2014 - 10:14

    السلام :
    الدين الإسلامي لا يحث على قتل الأبرياء ولكن كيف تسمون ما فعلت إسرائيل في الشعب الفلسطيني منذ سنوات أظن أنها أخطر من داعش جرية في حق الإنسانية عامة أين هي منظمة حقوق الإنسان . حسبنا الله ونعم الوكيل

  • عبد الباقي
    الخميس 25 دجنبر 2014 - 11:59

    آلسلام عليكم
    كل من يتهم الدولة الإسلامية بتكفير وهو أصلا يكفر المسلمين
    لاحول ولاقوة إلابالله

  • mhamed
    الخميس 25 دجنبر 2014 - 18:06

    نا بل استطيع ان قول نحن لازلنا لا ندرك حقيقة ما يحدث هناك لدا يجب او من الاصلح لناحكومة وشعبا ان نبعد انفسنا عن الوقوف جنب اي طرف ونكتفي بالمسعدات الانسانية لكل الاطراف بعد حل مشاكلنا الا نية باطبع

  • moslim
    الخميس 25 دجنبر 2014 - 18:28

    اولا وقبل كل شيء
    انا مغربي مالكي المذهب و سلفي العقيدة وولي امري الملك محمد السادس.والحمد لله رب العالمين
    ثانيا هاهي 2m تكفر الناس في العلن دون حساب كانها فوق القانون
    خلاصة القول انها-2m- تكفر متى تشاء وتجرم التكفير متى تشاء

  • muslim
    الخميس 25 دجنبر 2014 - 19:06

    المرجو اعطاء الاولوية لمشاكل الداخل من انحلال خلقي وعري و عهر وووووو…… نحن نعلم ان التاريخ لا ينسى ،وفيما يذكر ان هذه الكيانات العربية قامت على انقاض الخلافة الاسلامية ف(داعش)جاءت لاعادت الامور الى نصابها فليس ارهابا ان يقيم المسلمون دولة يعبدون فيها الله عز وجل كما أمر .

  • mjid
    الخميس 25 دجنبر 2014 - 19:18

    c vous les musulmans qui permettez les discotheques la corruption qui pardonnez l adultere tant que le conjoint pardonne c vous les musulmans qui n apliquent pas les ordres de dieu dans le coran c vous les musulmans qui produisez et vendez l alcool qui encouragez le riiba avec les banques ou zid ou zid 7tta lsidi bouzid almounaafiqin

  • SAID
    الخميس 25 دجنبر 2014 - 19:33

    نعم الدين الإسلامي يحث في العديد من آياته على الإرهاب والقتل ونشر الإسلام بالقوة وقتل المرتد ،فلماذا نكذب على أنفسنا،الآيات موجودة، ويرددها الناس مرارا وتكرارا وأثناء صلاة الجمعة ، والناس عندنا تفرح عندما يتم أسلمة مسيحي ولكنهم يتمنون القتل لمن إختار ديانة أخرى غير الإسلام

  • zak kaif
    الخميس 25 دجنبر 2014 - 20:09

    امريكا اينما وجدت كلمة "اسلام" تتدخل لتحاول تشويهه قدر الامكان, العالم يرى فقط اخطاء الدولة الاسلامية , لما هدا التضخيم الاعلامي و لمادا لم يتدخل التحالف الدولي لوقف الدماء التي تنزف في فلسطين ,قتل,ضمار,تشرد ,اليس هدا هو الارهاب الحقيقي الدي يجب على العالم محاربته و الحد منه !!!

  • Nantais
    الخميس 25 دجنبر 2014 - 20:10

    Daesh est la création des états unis et leurs alliés, afin de donner une mauvaise image sur les musulmans et de maintenir l'instabilité géopolitique du moyen orient au profit d'IsraHell, la fin justifie les moyens

  • عبد المجيد
    الخميس 25 دجنبر 2014 - 20:21

    الدواعش موجودين بيننا وما أكثرهم ، ف 2000 مغربي الموجدين بسوريا والعراق لم تجندهم أمريكا ،يا من يحقدون على أمريكا فقط لأنها أحسن منهم في كل المجالات ، هؤلاء يتم تكوينهم وتهييئهم وحشر أدمغتهم بمساجدنا وبين ظهرانينا أو بالمساجد الإسلامية بالخارج ، وفي كل عملية إرهابية تقوم بها داعش أو عند قطعم للرؤوس يستدلون بآيات قرآنية تدعو إلى ذلك .
    (من فضلكم ،أنشروا كل الآراء)

  • mustapha
    الخميس 25 دجنبر 2014 - 21:53

    داعش هي صنيعة المخابرات الأمريكية الصهيونية خططوا لها وصنعوها بفضل تطور الدراسات الأنثربولوجية والجيوسياسية عندهم لتمزيق الأمة وتشويه الخلافة الإسلامية وإطالة الدمار والإضطراب وإضعاف المقومات الحضارية بمنطقة الشام خاصة بعد أن جاءت تقارير متعددة لمتخصصين وخبراء من جامعاتهم ومراكز الأبحاث تؤكد قرب نهاية إسرائيل وبداية بزوغ فجر الإسلام كما بشر بذلك الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم للمزيد من الإحاطة ٱنظر عمران حسين في اليوتوب

  • SLAOUI
    الخميس 25 دجنبر 2014 - 21:54

    إلى كرينبوش رقم 11 ، إسرائيل جد رحيمة مقارنة مع ما يقوم به تنظيمك المفضل "داعش" ،فهل إسرائيل تغتصب الفلسطينيات بالتناوب وتبيعهم لمن يمنح أكثر في الأسواق ، وهل إسرائيل قامت بطرد جميع الفلسطينيين من ديارهم ،طالبة منهم الجزية أو الدخول إلى الديانة اليهودية ، ستكشف لك الأيام يا رقم 11 ،بأن ما تقوم به داعش ضد المدنيين المسالمين ،لم تقم به حتى النازية إبان الحرب العالمية الثانية .

  • Marroki
    الخميس 25 دجنبر 2014 - 22:43

    يجب إحصاء منذ قرن من الزمان نسبة القتل لأمة أو دولة لشعب آخر فسنجد هتلر أولا و أمريكا ثانيا و إسرائيل و بشار ثالثا.

  • salafi tetouani
    الخميس 25 دجنبر 2014 - 23:35

    .[38/4] باب النهي عن ترويع المسلم وعن التحريش

    6082 – عن عبد الرحمن بن أبي ليلى قال: حدثنا أصحاب محمد – صلى الله عليه وسلم – أنه قال: «لا يحل لمسلم أن يروع مسلمًا»رواه أبو داود وسكت عنه هو والمنذري.
    6083 – وعن النعمان بن بشير عن النبي – صلى الله عليه وسلم – قال: «لا يحل لرجل أن يروع مسلمًا» رواه الطبراني في "الكبير"، قال المنذري: ورواته ثقات.
    6084 – وعن عبد الله بن السائب عن أبيه عن جده أنه سمع رسول الله – صلى الله عليه وسلم – يقول: «لا يأخذن أحدكم متاع أخيه لاعبًا ولا جادًا، فمن أخذ عصا أخيه فليردها إليه» رواه الترمذي، وقال: حديث حسن غريب.
    6085 – وعن أبي هريرة قال: قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم -: «لا يشر أحدكم إلى أخيه بالسلاح، فإنه لا يدري لعل الشيطان أن ينزع في يده فيقع في حفرة من النار» أخرجاه.
    6086 – وعنه قال: قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم -: «من أشار إلى أخيه بحديدة، فإن الملائكة تلعنه وإن كان أخاه لأبيه وأمه» رواه مسلم.
    6087 – وعن جابر أن النبي – صلى الله عليه وسلم – قال: «إن الشيطان قد أيس أن يعبده المصلون، ولكن في التحريش بينهم»رواه أحمد ومسلم والترمذي وقال: حديث

  • Hassan Hassan
    الخميس 25 دجنبر 2014 - 23:46

    La definition de Daech est la suivante :C est l' enfant rejeté par l état mère qu'il abandonne et l'a quitte a la recherche d'un père adoptif, ce dernier lui meme adopté et manipulé par les grandes puissance et Israel pour la destabilisation des pays en voie de développement et donner une fausse image de l' Islam.

  • said
    الجمعة 26 دجنبر 2014 - 00:08

    سوف يشهد علينا التاريخ انه تحالف صليبي على المسلمين أمريكا عندما قتلت المسلمين في العراق و سلموا السلطة للأقلية الشيعية والاكراد والصحوات و تركوا غالبية المسلمين وابادوهم وقتلوا إخوانهم وووو والآن أرادوا أن ياخدو حقهم شوكتهم امريكا وغالبية العرب ولكن مع توالي الأيام سوف يظهر الحق و يزهق الباطل أين إسرائيل من الإرهاب أين بشار الأسد من الإرهاب أين الدين يعدون المسلمين في أفريقيا الوسطى ……… آخر القول أن مغربي لا تنتمي لاي طرف ولكنني الحمد لله انسان معتقل ولا أحكم بالعاطف ولا الشهوة بل أحكم بالحق و انا مع الحق الله الوطن الملك …..

  • مغربي حر من بلجيكا
    الجمعة 26 دجنبر 2014 - 08:11

    اتقوا الله في المغاربة يا 2M،بدل أن تسألوهم عن رأيهم في داعش كان عليكم أن تسألوهم عن رأيهم في:
    ###ما يعانيه المواطنون من حكرة و ظلم وفساد و جبروت القضاة في المحاكم و والموظفين بالادارات العمومية وقمع الأطباء والممرضين بالمستشفيات.
    ###ما يعانيه المواطنون وعائالتهم من تهميش بالعالم القروي لا سيما بمناطق الأطلس بحيث لا مدارس ولا مستشفيات تجعلهم يشعرون انهم بنادم.
    ###ما يعانيه المعتقلون بجل السجون وخصوصا المنتمون للتيار السلفي من تعذيب نفسي و جسدي من طرف بعض الجبابرة من رؤساء معاقل وحراس.
    ###ما يعانيه الشباب من بطالة و عدم الشغل وقمعهم من طرف قوات الظلم عندما يطالبوا بحقوقهم.
    ###ما يعانيه المواطنون الفقراء بعد الزيادات الصاروخية في جل المواد الإستهلاكية.
    أما بخصوص داعش فهي منظمة من صنع أكبر الارهابيين الذين عرفتهم البشرية وهم الخبثاء الأمريكين وحلفائهم الصهاينة الغاشمين،إذ عرضهم هو تمزيق الدول العربية والإسلامية. فحدار مدار من مكرهم،فهم كيبعو القرد وكيضحو على لشراء!!

  • اسراء
    الجمعة 26 دجنبر 2014 - 12:06

    النظام السوري القائم هو الاولى بهذا التحرك لكونه قام بتشتيت شعب بأكمله و المسؤول عن مثل هذه التنظيمات الارهابية . و يبقى السؤال المطروح لماذا هذا التحرك ضد ما يسمى بالدولة الاسلامية علما انها لم تصل لربع المجازر البشارية ؟؟؟

  • AMINA/RABAT
    الجمعة 26 دجنبر 2014 - 20:44

    داعش اول ماضهرت في العراق وكانت مولة باموال أمريكية ودول أخري كان لم يعرف الهدف من تاسيسها أول مرة رغم أن البعض أن تأسيسها للقضاء علي نظام المالكي في العراق لكن علي مايبدوا أنه انقلبت علي ممولها أو لازالت تابعة لهم مقابل حمل شعار الدولة الاسلامية الدي الغرض منه هو تشويه الاسلام واعطاء تظرة خاطئة علي دين التسامح والتعايش لكن الغريب من أين لداعش هاته بكل هاته الأموال ؟؟؟ والعتاد الحربي؟؟؟ واين هي المخابرات الدولية للوصول الي الممولين؟؟ أكثر من سؤال؟؟ ولمادا هدا التنظيم هو تنظيم عالمي بحكم تواجد جنسيات مختلفة؟؟ ولمادا هدا النظام منظم اعلاميا وتكتيكيا بهدا الشكل؟؟ ومن المستفيد من تواجد هدا النظام؟؟؟ عندما توجد أجوبة سنعرف الاسم الاول لداعش

  • hakim
    الأحد 28 دجنبر 2014 - 18:34

    الدولة الإسلامية في العراق والشام فإنها دواء الأمة الإسلامية للعفن المستشري فيها من فساد وطغيان وجتمن على صدور الناس أما اعلام السهرات وهز الأرداف فلا اضنه سينال منها. فاقد الشيء لا يعطيه

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب