‫تعليقات الزوار

9
  • khalil
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 03:48

    اقدر مجهود الاخوة الذين قاموا بهذا العمل، والذين حاولوا من خلاله التعريف بافراد جاليتنا. ثم ادعوهم للاهتمام بالجانب التقني( معدات التقاط الصوت) بذالك لن يذهب جهدهم سدى و السلام.

  • Hicham UK
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 11:08

    و نعم النصيحة 70% من النجاح بالمدرسة هنا ببريطانيا ايضا يتوقف على الوالدين و مدى يقظتهم و متابعتهم للامور و بصفة مستمرة. من اهم النصائح الجلوس و الحديث مع الاطفال و الاستماع ثم الاستماع اليهم مع سؤالهم "و ليس استنطاقهم" عن يومهم الدراسي ستسمعون العجب و ستدخلون عالم اولادكم ليتسنى لكم تشجيع ما يستحق التشجيع و معالجة ما يستدعي الاستدراك و التدخل. التواصل مع المدرسة و المدرسين ايضا حيث تقوي علاقة المدرسة و المدرسين مع الاسرة و الطفل و تخلق نوعا من الثقة و الامان بين الجانبين لا يمكنه الا ان يصب في مصلحة الطفل. الاطلاع على البرنامج الدراسي و مختلف مراحله و مكوناته شيء مهم ايضا ليس فقط لمساعدة الطفل و لكن ايضا لاعادة تصحيح بعض المفاهيم الثقافية في ذهنه دون التاثير على صحة اندماجه في مجتمعه اوالاستمتاع بمراحل طفولته.

  • karima from usa
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 11:22

    حلقة جد مفيدة .شكرا هسبريس thanks to hess press

  • محمد
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 11:57

    شكرا على المبادرة..ونتمنى لكم مزيدا من التآلق
    شكرا هسبريس

  • samira
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 14:35

    regarder la simplicite de sa maison alors que chez
    nous on compte juste sur les apparence

  • كمال Boston
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 17:42

    مبادرة طيبة وتستحق كل التقدير، ارجو المزيد من الاهتمام بمثل هذه البرامج التوعوية الخاصة بالجالية المقيمة بامريكا، وحتى نكون بدورنا عنصرا فعالا ، مؤثرا ( بكسر الثاء)، و يحسب له، وشكرا.

  • Ingénieur Universitaire
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 17:42

    C' est le moment de créer le statut d' ingénieur chercheur dans l' université marocaine (les Facultés des Sciences…) et les instituts de recherche au Maroc ( CNRST, INRA, INRH, CNESTEN, IMIST…) et aussi aux écoles d' ingénieurs marocains (EMI, ENIM, EHTP, ENAM,ENSAM, ENSEM, ENFI, IAV, les ENSA, les FST…) pour encourager les ingénieurs vers le monde de la recherche appliquée, la recherche développement et le transfert de technologie , que tous les ingénieurs avec leurs associations (UNIM, AIENIM, AIEM, AIEHTP…) et aussi leurs syndicats SNIM soient focalisés pour organiser la profession d' ingénieur au Maroc, et le considérer comme poste scientifique au lieu d' un poste administratif.

  • سر تقدم امريكا
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 18:51

    الحمد لله امريكا علمتنا الجد والاخلاص في العمل لان السيستام الامريكي معقول ولايعترف الا بالكفاءة والمردودية عكس السيستام الفرنسي المعتمد علي المظهر الخارجي والعلاقات العائلية

    في امريكا لايهمهم انتماءك العائلي, جنسيتك او دينك او وضعك الاجتماعي, بقدر مايهم مادا ستقدم كانتاج واضافة للسيستام

    هدا هو سر تقدم امريكا اقتصاديا وتكنولوجيا

    flexibility + productivity

  • momi
    الخميس 5 مارس 2015 - 22:39

    السيد بناوي انسان طيب وخلوق ومثقف وجدي في عمله وهدا مالمسته منه بحكم معرفتي الشخصية له. ما يعجبني اكثر هو مهنيته العالية في طريقة تعامله مع التلاميذ واتقانه لمجموعة من اللغات: كالامازيغية والعربية و الفرنسية والانجليزية والاسبانية. السيد بناوي من خيرة المغاربة الذين تعرفتوا عليهم في usa بحكم عملي في نفس الميدان ولا يبخل عني في تقديم النصح والارشاد كلما احتاجت دلك بحكم تجربته الطويلة كاستاذ الرياضيات في التعليم الثانوي والجامعي.

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب