‫تعليقات الزوار

30
  • younes
    السبت 2 ماي 2015 - 00:24

    merci raja pour les moments de joie et de tristesse

  • MOH
    السبت 2 ماي 2015 - 00:37

    ا لحكم التونسي اهدى الانتصار للجزائريين بعد احتسابه لهدف (2)من شروط ورفضه لهدف الرجاء بدعوى تسلل وهكدا اخواننا العرب دائما على عاداتهم المرسخة في ادهانهم الى الابد وهم من اخترعوا الصفر ولازالوا الى الابد في الصفر

  • ابن سوس المغربي
    السبت 2 ماي 2015 - 00:43

    ا لف مبروك لفريق سطيف الجزائري الحق يقال هم احسم من فريقنا.

  • طنجة
    السبت 2 ماي 2015 - 01:01

    مبروك لسطيف وشكرا للرجاء افضل فريق مغربي بدون منازع.

    نحبك يا رجاء, ونعرف لول الفساد الذي ينخر كرة المغرب والذي يسيس الفساد وقهر الشباب .

  • Aziz wac
    السبت 2 ماي 2015 - 01:10

    تحية من ودادي الى فريق الرجاء مبارة جيدة و حض سعيد

  • marocain
    السبت 2 ماي 2015 - 01:15

    رغم الهزيمة شكرا على القتالية
    على الأقل أقفلتم أفواه الحاسدين
    المرة المقبلة تمرنوا جيدا على تسديد ركلات الجزاء 🙂

  • عبده المغربي
    السبت 2 ماي 2015 - 01:18

    الرجاء كبير بتاريخه و جمهوره وديما ديما

  • عبد الله
    السبت 2 ماي 2015 - 07:54

    ديما رجا .رغم الاقصاء سديتو فام العديان

  • azeddine
    السبت 2 ماي 2015 - 08:05

    فريق ضعيف جداً فريق هاو… صعوبة في التحرك وكأنه فريق من المعاقين ! كيف لفريق راكم الملاين من الأورو في كأس العالم للأندية أن يظهر بهذا المستوى الباهت ويشتري لاعبين من كرتون ؟ بيع ثم بيع ثم بيع في الاعبين… سياسة فاشلة ينهجها الرجاء ومكتبه التسيري… ألا تستطيعون أن تحافضوا على إستقرار النادي ؟ هل تعلمون سبب إكتساح الأهلي ومصر إفريقيا هو الإستقرار نفس لتشكيلة مع تغيرات طفيفة دون المس بركيزة الفريق… ماهي إستراتيجتك يا بودريقة ؟ فريق قوي يحصد الألقاب أو فريق بهلواني يقوم بمقابلة كل 4 سنوات كالكشوف الشمسي

  • york wydadi
    السبت 2 ماي 2015 - 08:15

    يجب تقبل الهزيمة.مبروك لوفاق سطيف الجزائري.الحكم التونسي كان في المستوى و لم يخرج البطاقات الصفراء في اكثرمن مناسبة.ان شاء الله بطولة وداديييييييية.

  • احمد
    السبت 2 ماي 2015 - 08:23

    من الخيمة مشا ميل: التاريخ صنعه لعيبون متالين ليس لعيبن مستهترون نقطة…..

  • حسن مغربي
    السبت 2 ماي 2015 - 10:01

    الرجاء فريق كبير بتاريخه العريق و لكن للأسف بمكتب مسير هاوي و صغير بغض النظر عن مشروعية الهدف الرجاوي أو الشك في هدف و فاق صطيف فإن الرجاء لم يكن في مستواه في المبارتين سوي في الشوط الثاني بالجزائر. و أصل الخلل يرجع إلى مايلي: فالمكتب الذي يشتري في عامين 35 لاعبا تقريبا فهو مكتب مسير هاري.
    و المكتب الذي يغير 4 مدربين في سنتين فهو مكتب هاوي العلامة المحدث الفهامة إبراهيم صالح الحسيني من علماء الطريقة الكبار رئيس هيئة الإفتاء بنيجريا له تآليف متعددة من بينها كتاب المغير و كتاب الكافي في علم التزكية 4 مجلدات و كتاب النهج الحميد فيما يجب على المقدم و المريد و غيرها كثير وهو من العلماء الذين أجازوا و الدي حفظه الله الفقيه الجليل أو المقدم الأجل الشريف الأصيل مولاي البشير حيث أجازه في الحديث.

  • lamia wydadia.
    السبت 2 ماي 2015 - 10:06

    انهزمتم لانكم لا تستحقون التاهل فلماذا البكاء ؟ مبروك لوفاق سطيف و حظ سعيد للمغرب التطواني و الفتح الرباطي

  • ودادي يحب الراية المغربية
    السبت 2 ماي 2015 - 10:10

    نتيجة عادية لسياسة البيع بالجملة التي يتبعها بودريقة
    باع متولي السقاط ياجور ايوا باش باغي الألقاب بالفاتحة

  • مغربي قح
    السبت 2 ماي 2015 - 10:14

    الرجاء العالمي احسن بكتير من وفاق سطيف لن اهنئ وفاق سطيف لانهم لعبو بتلاتع عشر لاعب الجمهور والحكم الدي ساهم في تاهل وفاق سطيف هدف التاني شروط واضح هدف صحيح للرجاء رفضه الحكم بداعي التسلل الحارس العسكري لم يفلح في تصدي ضربات الترجيحية الامن اعتدى على الجمهور والصحفيين المغاربة ورئيس ولاعبيين كرة اتخدت ابعاد سياسية بين الجارة العدوة الجزائر يجب على الحكومة المغربية التدخل وعلى ال جاء ارسال شكوى الى الكاف والفيفا وشكرا للرجاء سيطرتم وهيمنتم في لقاب الدهاب والاياب لول هدايا الرجاء في مبارة الدهاب حض سعيد في كاس الكاف

  • حسن المغربي
    السبت 2 ماي 2015 - 10:18

    قلت المكتب الذي يتعاقد مع 4مدربين في عامين فهو مسير صغير و المكتب الذي يصرح قبل سنتين أن الرجاء سيشيل الفريق بعد عامين و تمر السنتين و لا نجد سوى لاعبين شاهين فقط فهو مسير مرتجل خاصة و شبان الفريق يفوزون بالبطولة 3سنوات متتالية.
    المسير الذي يتعاقد مع لاعب يقال أنه محترف اسمه أوصاكونا فهو مسير لايفقه في الكرة بدليل أنه لعب أزيد من عشر مباريات لم يسجل إلا هدفين أو 3 ولا يحسن اللعب بالرجل فهو لم نشاهده راوغ لاعبا واحدا. و المسير الذي لايصارح جمهور كبير مثل جمهور الرجاء مآله الفشل لان هذا الجمهور تختلط عليه الأمور فيلجأ إلى الاحتجاج. و الله لو كنت في مكان بودريقة لأقمت ندوة صحفية أخبر من خلالها الجمهور الرجاوي بتشبيب الفريق بنسبة 70 إلى 80 % و أطلب من هذا الجمهور تشجيع شبان الفريق فلن يبخل الجمهور بالدعم و كونوا على يقين أنهم سيحتلون إحدى المراكز 5 الأولى و ربح فريق شاب يمكنه اللعب على البطولة في العام الموالي.

  • Amira
    السبت 2 ماي 2015 - 11:02

    عادي نحن نتقبل الربح والخسارة رغم ذالك الرجاء ستبقى فريقا عريقا وعملاقا وحظ سعيد لها في المستقبل ولكرتنا المغربية

  • واحد الرجاوي
    السبت 2 ماي 2015 - 11:10

    هناك ثغرات كبيرة على مستوى دفاع فريق الرجاء و لست أدري هل تتوفر الرجاء على إدارة تقنية أم لا . كيف سمحت الرجاء في مدافعين من العيار الثقيل مثل كوليبالي – بوخريص …؟ لو احتفظت بهم لما كانت الرجاء هي الرجـــــــاء التي نشــــاهدها في هذا الموسم " المنحوس " . زد على ذلك المدرب يلعب بمدافع أيسر ( اجبيرة ) كمهاجم طيلة شوط من المقابلة و يترك مهاجمين حقيقيين ( الصالحي – مابيدي )
    الحقيقة أرى أن هناك مؤامرة أحيكت و لا زالت تحاك ضد فريقنا الكبير . الكبير بمكتبه و بجمهوره لا بمن يريد الاسترزاق منه .
    و ديمـــــــــــــــــــــــــــا ديمــــــــــــــــــــــــــــــا راجــــــــــــــــــــــــــــــــا

  • بنت الريش
    السبت 2 ماي 2015 - 11:44

    هذا هو حالنا المغاربة ننهزم ونعود لحياء التاريخ بدل البحث عن الاسباب الرئيسية وراء الهزيمة.مبروك لوفاق سطيف فريق يستحق وكان الاجدر بالفوز.الى كل من يرجع للبكاء على الاطلال وتلميع التاريخ الرجاء ضيعت الفوز هنا بالمغرب ولنكون اكثر واقعية الادارة تتحمل جزء من المسؤولية بكثرة تغيير المدربين وببيع بعض النجوم وعدم جلب لاعبين في المستوى _المدرب الحالي القديم الجديد يتحمل النصيب الاكبر في هذا الاقصاء (دون المستوى)الاعبين دخلوا مبارة الاياب بعزيمة ضعيفة مجردين من الروح القتالية متناسيين انهم يلاعبون بطل افريقيا.المهم المسؤولية مشتركة .ونرجو التوفيق للمغرب التطواني والفتح.

  • abd mounaiim
    السبت 2 ماي 2015 - 13:06

    قلت المكتب الذي يتعاقد مع 4مدربين في عامين فهو مسير صغير و المكتب الذي يصرح قبل سنتين أن الرجاء سيشيل الفريق بعد عامين و تمر السنتين و لا نجد سوى لاعبين شاهين فقط فهو مسير مرتجل خاصة و شبان الفريق يفوزون بالبطولة 3سنوات متتالية.
    المسير الذي يتعاقد مع لاعب يقال أنه محترف اسمه أوصاكونا فهو مسير لايفقه في الكرة بدليل أنه لعب أزيد من عشر مباريات لم يسجل إلا هدفين أو 3 ولا يحسن اللعب بالرجل فهو لم نشاهده راوغ لاعبا واحدا. و المسير الذي لايصارح جمهور كبير مثل جمهور الرجاء مآله الفشل لان هذا الجمهور تختلط عليه الأمور فيلجأ إلى الاحتجاج. و الله لو كنت في مكان بودريقة لأقمت ندوة صحفية أخبر من خلالها الجمهور الرجاوي بتشبيب الفريق بنسبة 70 إلى 80 % و أطلب من هذا الجمهور تشجيع شبان الفريق فلن يبخل الجمهور بالدعم و كونوا على يقين أنهم سيحتلون إحدى المراكز 5 الأولى و ربح فريق شاب يمكنه اللعب على البطولة في العام الموالي.

  • Mahmoud
    السبت 2 ماي 2015 - 13:16

    أنا باغي نعرف حتى لإمتا غايبق هاذ الحقد بينا و بين الجزائر؟؟

  • بودريقة ارحل
    السبت 2 ماي 2015 - 13:29

    بودريقة هو السبب رقم 1 و الأخير الذي نهج سياسة ملئ الجيب

  • رجاوي
    السبت 2 ماي 2015 - 13:59

    التأهل ضاع في البيضاء بسبب رعونة اللاعبين الرجاويين وعدم قتاليتهم التي ألفناها في فريق الرجاء منذ الأزل.
    لما يباع متولي وياجور..فعلى من تعول إدارة الرجاء المتباكية لتأهيلها علما أن التعاقدات لم تكن في مستوى سمعة النادي الذي يقبع في وسط ترتيب البطولة.
    دفاع الرجاء مهلهل ووسط ميدان لايقاتل للاستحواذ على الكرة أو صنع هجمات معاكسة وهجوم ليس بالحاسم في هكذا مباريات.
    لقد كان مهاجموا الرجاء أشواك في حلق الفرق المنافسة: مستودع – بصير..فأين البدائل لهذه الدرر النفيسة؟
    "قيل له فلان مات فأجابه لقد مشى من الخيمة مايل"
    كل مايحز في النفس تلك الجماهير الرجاوية العاشقة والمساندة التي راهنت على فريق هاوي جدا.

  • LA BASURA
    السبت 2 ماي 2015 - 14:01

    Le raja de casa à bien gérer le match, mais il y a toujours un perdant et un gagnant, mais les algeriens ont de la haine envers les marocains. ( l'aceuil zéro ).

  • POMME DE TERRE
    السبت 2 ماي 2015 - 14:17

    ا نالست ضد النتيجة ولكن ان كانت النتيجة مستحقة او مافيهاش الغش,لاكن كان التحكيم من العار والمصيبة ثم ضياع الوقت بالجملة للحارس الجزائري كان ذلك في الذهاب والاياب ثم اللاعبين الجزائريين زادوا فيه وعملوا الكثير من السينما السيد تقيصوا اطيح ويتمرغد ويكذب كانها ساعته الاخيرة ,ثم الكرة لما تخرج ا الميدان تغيب مدة من الزمن كل هته العوامل تكون سلبا على الحالة ,النفسية للرجاء, الحكام الافارخة ولاعبيهم ليسوا متحضرين كيبغيوا غير الربح ولو بالغش , باش اعاقبوا القارة الافرخية لكي تغير من سلوكاتها وهي ان يقفوا الكرة الافريخية مدة 10 سنوات حتى يترباو مزيان

  • france
    السبت 2 ماي 2015 - 14:20

    لايستحقون حتى التعليق لنقل الحكم اما ضرابات الجزاء واش بحال هذا اللعبين تسنى اسجل الاصابة والله مانخل مازال الماطش ديل الرجاء نخسر فلوسي على الشيخات عقال ماذا قدم الهاشمي اسكونا وغيرهم وحتى العسكري بلمقدم اكون خسروا مع الصومال مابقى فيا الحال مع الدول الجار السوء عدونا في الصحراء والله العظيم لو لعبت لسجلت ضربة جزاء

  • الابراهيمي
    السبت 2 ماي 2015 - 17:20

    الانتصار لفريق الرجاء هم انهم رجعوا الينا سالمين,
    شكرا لاداءكم والمغاربة كلهم معكم

  • شيشاوي 123
    السبت 2 ماي 2015 - 18:47

    السبت 02 ماي 2015 – 11:44
    هذا هو حالنا المغاربة ننهزم ونعود لحياء التاريخ بدل البحث عن الاسباب الرئيسية وراء الهزيمة فريق يستحق وكان الاجدر بالفوز.الى كل من يرجع للبكاء على الاطلال وتلميع التاريخ الرجاء ضيعت الفوز هنا بالمغرب ولنكون اكثر واقعية الادارة تتحمل جزء من المسؤولية بكثرة تغيير المدربين وببيع بعض النجوم وعدم جلب لاعبين في المستوى _المدرب الحالي القديم الجديد يتحمل النصيب الاكبر في هذا الاقصاء (دون المستوى)الاعبين دخلوا مبارة الاياب بعزيمة ضعيفة مجردين من الروح القتالية متناسيين انهم يلاعبون بطل افريقيا.المهم المسؤولية مشتركة .ونرجو التوفيق للمغرب التطواني والفتح.الله ام هدا منكر يا مسؤلين عن الكرة المغربية في هدا البلد كفا نا حسرة علا الماضي

  • عزيز
    السبت 2 ماي 2015 - 19:13

    يا جماعة تاهل سطيف الجزائري كان هناك على ارضنا وقدم مقابلة قوية ولولا ركلة اخر دقيقة ما عدل الرجاء النتيجة . واكد قوته في الجزائر بتسجيل هدفين وليس الرجاء من عاد بل تهاون اللا عبين الجزائريين الذي ركزوا على التسيير وتخلوا عن الكرة . فلا داعي للمغالطة بطل افريقيا يستحق .و الرجاء كما نعرف ترتيبه هنا ليس بالجيد فماذا تنتظرون اذن ..علينا باعادة تركيبة النادي القوي الذي صار يبحث عن تعادلات على ملعبه.

  • kamal TEMARA
    السبت 2 ماي 2015 - 20:53

    كان فريق الرجاء ضعيفا وتائها داخل الملعب.اما الاعتداءات فهي فقط مبررات جاء بها مسؤولي الرجاء

صوت وصورة
تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:12 1

تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين

صوت وصورة
احتجاج بوزارة التشغيل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:02 1

احتجاج بوزارة التشغيل

صوت وصورة
تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 15:15 2

تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل

صوت وصورة
المنافسة في الأسواق والصفقات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:19

المنافسة في الأسواق والصفقات

صوت وصورة
حملة ضد العربات المجرورة
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:41 20

حملة ضد العربات المجرورة

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42 9

جدل فيديو “المواعدة العمياء”