‫تعليقات الزوار

46
  • أبو الفتوح
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 01:35

    lمثل هده الأشياء نراها كثيرا في الآونة الأخيرة ومن جنسيات مختلفة افريقية امريكية واوروبية ومن وجهة نظري الغير متواضعة
    هو أن العديد من الأجانب الذين يواجهون صعوبات مادية في بلدانهم وقرروا الاستقرار في بلدنا الحبيب التجئوا الى حيلة الزواج من مغربيات والقانون المغربي يفرض أن يكون الزوج مسلما .وهكدا يعلن الأجنبي الغير المسلم اسلامه بين يدي فقيه او امام المسجد وامام الناس .وللأسف ترى الجميع منشرح لذلك وكأن الاسلام يشكو من عدد اتباعه في حين يفوق عدد المسلمين المليار عبر العالم .ادن انا أرى أن هذا ليس بحدث مهم انما اعتبره من الغزو الغير المعلن الذي يتعرض له المغرب من طرف الأجانب الذين اكتشفوا بلد حسن الضيافة ولهفة نسائه للأجنبي ولو كان مزلوطا .

  • ali
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 02:10

    أﻻ يمكن للانسان أن يعلن إسلامه بينه وبين خالقه من دون كل هذه الطقوس؟ أنا لست مرتاحا لهذه البهرجة.

  • dada hmad
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 02:32

    1 – أبو الفتوح
    طوبى لك.الحمد لله ماشي غير بوحدي لي كنفكر …

  • الديــن الـحـق
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 03:50

    مرحـبـا بـك فـي ديـن نـور اللـه الديــن الـحـق

  • dag dag
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 05:20

    ا لهدف واضح استغلال الدين للزواج والاسقرار في المغرب.ارى ان لكل فرد الحق في الزواج لا داعي ان يكون مسلما اذا تم الرضا من الطرفين.

  • Ismail
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 08:02

    بدأت أعجب فعلا مما وصل إليه تفكير البعض !
    1 . أبو الفتوح : الله عز وجل أمرنا بالدعوة إلى الإسلام ما دمنا في الحياة فلا تقل أن هذا ليس بالحدث المهم لكن المسلمين بالعالم عددهم يفوق المليار نسمة ، ثم إن الله وحده أعلم بذات الصدور فانتبه يا أخي لكلامك واستغفر ربك عز وجل .
    2 . ali أظن يا أخي أنه من الأفضل الإعلان ففي ذلك عبرة للمسلم وغير المسلم .

  • moha
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 08:07

    Quelle propagande !

    هده علامة من علامات التخلف. الدين مسالة بين المخلوق وخالقه.

  • عبدالله
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 08:24

    مهما كانت نواياه ادعوا له التبات والهداية إن ربك هو أعلم بمن ضل عن سبيله وهو أعلم بالمهتدين، نعامله على ما نرى منه ونحسن الظن بمن يلجأ الينا أما النوايا فربكم وحده هو الذي يعلم السر واخفى، تبت الله الجميع في دينه. و رمضانكم مبارك إن شاء الله.

  • ayyachi
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 09:46

    و مـــاذا رأيت في المسلميـــن و كفـــرهم و جهـــالتهم مــا يجعلك تغيـــر دينك؟
    لــو كنت مكــــانك لبقيت في مكـــاني…

  • marocain qui en marre
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 10:01

    je ne comprends jamais pourquoi on les film:
    1- s'il devient musulman, ceci reste entre lui et allah
    2- avant de filmer une personne il faut tout d'abord lui demander si elle est d'accord qu'elle soit filmée
    3- je ne comprends jamais ces vidéos, quel est le but du filmeur: le poster sur youtube: il y en a ds millions de ce genre

  • Adam
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 11:01

    السلام عليكم ور حمة الله، فأنا متفق تماما مع الأخ ابو الفتوح فانهم يلتجئون الى هده الطريقة لكي يضمنو لهم مستقر بيننا ، لان الوضع في بلدهم الام لا يضمن لهم الاستقرار المادي ، والإسلام غني على هذه النماذج يجب ان نحتا ط من هوءلاء وعلى اخواتنا كذالك وشكرا.

  • rachid
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 11:46

    في اسبانيا هده الايام اسلامت امراة اسبانية في احد المساجد ,الله يهديهم امن

  • it s me
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 12:39

    لكل اللذين يتهمونه بان غرضه هو الزواج , الله يهديكم , هل شققتم على قلبه؟ قولوا خيرا أو اصمتو خير لكم .

  • علي
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 12:46

    نسأل الله له ولنا ولجميع المسلمين التبات وهنيأ له بدين الحق

  • sami milano
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 13:00

    واسفاه على المسلمين النصارى يسلموا ونحن البعض لا يريد صيام رمضان ولا حتى البقاء مسلم بدعوة حرية شخصية الذين يضنون ان هذا الاخ الذي اسلم قد فر الى المغرب لان اوروبا مابقا فيها ما يدار فهو غالط بزاف باقي الخير او لخمير والدليل حنا باقين في اوروبا خدامين وعايشين بيخير راه لي فشل هنا كايرجع المغرب وكايقول مابقا والو حيت مابقا ليه مايسرق وهاد الناس عاقو ولاو كايعاونو غا لي كايستاهل حنى في اوروبا كانحافضوا على الدين والمسجد ديما عامر بلا رمضان وانتوما في بلد اسلامي وليتو كاتكفرو الى من رحم الله انشري هسبريس

  • الفاروق
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 13:13

    مرحبا بكل اخ بالهدى لسبيل الرشد وارتأى الاسلام خير دين لخير امة اخرجت للناس…صحيح قد يكون الفقر هو الدي جعله يسلم او الحب كما قلتم…لكن ما هؤلاء الا اسباب اما الهادي هو الله عز وجل كما هدى اجانب الى سبيل الرشد والثواب..لن ننسى ان الاسلام نصر بفضل الفقراء.. كما أضل مسلمين بالفطرة ويتكلمون العربية ويفهمون القرآن ليقولو مثل هدا عليهم…ليتم قوله تعالى ( لأملأن جهنم منكم اجمعين )

  • شعلة أمل
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 13:14

    سلام عليكم وتقبل الله منا صيام وقيام هذا الشهر الفضيل وأعاننا على البحث عن الاسلام الحق،
    اسمحوا لي ان أبدي بعض الملاحظات عن (اشهار بعض الناس لاسلامهم أمام الحاضرين في المسجد أو غيره).

    1- هناك صنفان من المتحولين الى الاسلام :
    أ) صنف درس الاسلام(وربما أديان اخرى) دراسة عميقة وواعية واقتنع بأحقية الاسلام وانه رسالة من الخالق الى الناس ، وهذا الصنف من المتحولين نادرا ما يصرحون بذلك و لا يقومون بأية طقوس لاظهار ذلك أمام الناس والشئ المهم أن اسلامهم ليس مثل اسلام الملايين الذين يملأؤون المساجد والطرقات حولها، فهؤلاء الملايين اذا سألتهم في أي يوم أسلموا فلن تجد لديهم جوابا لان اسلامهم دين تقليد وليس اختيار.

    ب) صنف من المتحولين هم ناس بسطاء فقط يبحثون عن طريقة للحصول على بعض المكاسب مثل الاقامة أو الزواج أو ابعاد الأنظار عنهم ليمارسوا اعمالا لا قانونية أو لديهم اضطرابات نفسية ولا مبالات في بلدانهم فاكتشفوا أن أحسن طريقة لاهتمام السذج بهم هو اشهار اسلامهم أمام الناس بطريقة فلكلورية .

    2-التلفظ بالشهادتين لا يدل على الاسلام بل "الاسلام من سلم الناس من لسانه ويده" كما قال الرسول(ص)

  • انا و انت
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 13:32

    لا بد من شهود على اسلام الناس الجدد خصوصا ادا كانوا من ديانات اخىرى او بدون اي دين

  • Hassan
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 13:43

    بعدما قرأت جميع التعاليق استغربت للبعض كيف يفكر ،يا سبحان الله ان كان هدا الذي اسلم صادق في إسلامه فلنفسه وان لم يكن صادق فدلك له أيضاً ،كفاكم حقدا و حسدا وادعوا للرجل بالتبات او السكوت خير

  • من اسبانيا
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 14:38

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,
    قرات في جل التعاليق وللاسف علمانيين يريدون ان يبرروا فشلهم و حقدهم وضعفهم في المجتمع المغربي. بالتقليل من معتنقي دين الاسلام بانهم يطمعون في بنات المغرب وبقانون الزواج باجنبي.
    فماذا تقولون في معتنقي دين الاسلام هنا في اوروبا بالاف في صلاة جمعة . ليس لهم علاقة لا بالزواج و لابالعمل. قال الله تعالى:( ذلك هدى الله يهدي به من يشاء من عباده ولو أشركوا لحبط عنهم ما كانوا يعملون .)
    اما بالنسبة للعلمانيين وو…قال سبحانه تعالى( وَمِنْهُم مَّن يَسْتَمِعُ إِلَيْكَ وَجَعَلْنَا عَلَى قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْراً وَإِن يَرَوْاْ كُلَّ آيَةٍ لاَّ يُؤْمِنُواْ بِهَا حَتَّى إِذَا جَآؤُوكَ يُجَادِلُونَكَ يَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُواْ إِنْ هَذَا إِلاَّ أَسَاطِيرُ الأَوَّلِينَ )

  • Marocain
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 14:46

    Salam et Ramadan Mouabarak,

    Je connais personnellment un français qui s'est marié avec une musulmane et il a déclaré chahada juste pour se marier avec cette musulmane. Après, il n'a jamais fait la prière et il se moque totalement de la religion. L'essentiel est qu'il a eu ce qu'il voulait: une femme. Par ailleurs, même sa femme se moque de la religion elle aussi parce qu'il a eu ce qu'il voulait: un français avec la nationalité … C’était du FOLKLORE et du CINEMA. Si on veut que le monde entier respecte et se converti à notre religion, on doit être nous même de vrais musulmans, avec beaucoup de sérénité, du sérieux, du travail, et beaucoup de savoir (science). Sinon on restera: امه ظححكت من جهلها الا مم

  • عابر سبيل
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 14:57

    يا امة اقرأ لا تعلقوا وتسهبوا في الكتابة في مواضيع لا تعرفون منها الا العنوان اقرؤوا سيرة الحبيب المصطفى وسير السلف الصالح

  • من اسبانيا
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 15:32

    اخي الكريم صاحب التعليق رقم 24.
    انامتفق معك بان هناك من يعلنوا شهادتهم من اجل الزواج, لكن هل مسلمون عند الله? فهؤلاء هم المنافقون. فالمنافق هو الذي يظهر غير ما يبطن . فإن كان الذي يخفيه التكذيب بأصول الإيمان فهو المنافق الخالص وحكمه في الآخرة حكم الكافر وقد يزيد عليه في العذاب لخداعه المؤمنين بما يظهره لهم من الإسلام قال تعالى : ( إن المنافقين في الدرك الأسفل من النار )
    قال الله تعالى في كتابه الكريم: ﴿وَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللّهِ وَبِالْيَوْمِ الآخِرِ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ ، يُخَادِعُونَ اللّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُم وَمَا يَشْعُرُونَ، فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ، وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ، أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ، وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُواْ كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُواْ أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاء أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاء وَلَكِن لاَّ يَعْلَمُونَ﴾.

  • Who am I
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 16:08

    لماذا تطبلون و تزغرتون عندما يدخل انسان الاسلام بمحض إرادته، و تتوعضون بالقتل و قطع الرؤوس من غادر الاسلام بمحض إرادته لانه لم يجد فيه راحته. أليس ذلك قمة النفاق و التخلف و التطرف و الإرهاب الروحي و الجسدي؟ مجرد سؤال لأصحاب العقول الصغيرة الذين سيضغطون على ديسلايك كالآلة المبرمجة. رمضان مبارك للجميع

  • samia
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 16:21

    c'est ridicule de croire que ceux qui se convertissent le font par conviction! la religion est une façon de vivre et d’être et pour se convertir vraiment il faut avoir passé beaucoup de temps à étudier les religions et l'histoire de l'humanité pour pouvoir choisir la religion qui va nous convainc surtout si on ne sait rien sur cette religion. J'ai connu un français qui a renoncé au mariage avec sa chérie parce qu'elle lui a demandé de se convertir en islam. Le monsieur etait un directeur de société qui vit très bien chez lui et qui emploi bcp de musulmans dont il n’était pas satisfait de leur comportement et il lui a dit que pour me convertir j'aurai besoin d'au moins 8 ans pour étudier cette religion dont tu me parle et je ne suis pas certain que je serai convaincu par ses principes ou pas. ça c'est une personne honnête, mais celui qui peut se convertir du jour au lendemain c'est surement pour une autre raison que l'islam t

  • عرفة أمين
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 16:25

    اجتنبوا كثيرا من الظن إن بعض الظن اثم

  • veronique
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 16:55

    J’ai une collègue française marié à un marocain depuis 1979 et ils vivent tous les deux au Maroc. Cette dame a renoncé à la nationalité marocaine parce qu'on lui a dit que la condition pour être naturalisée c'est qu'elle soit musulmane. l'an dernier elle a décidé de se convertir finalement! mais pas pour l'islam lui-même mais parce que selon la religion et la loi marocaine, ses enfants ne vont rien hériter d'elle et du coup tout ce qu'elle possède au Maroc n'ira pas aux enfants qu'elle a eu avec son mari marocain . c'est à ce moment, et pour ne pas priver ses enfants de ses biens immobiliers qu'elle a décidé d'aller chez l'adoule pour prononcer la fameuse achahada. elle m'a raconté cette histoire en rigolant et en se moquant de la religion vu qu’on n'a pas besoin de grand chose pour y entrer. Juste 600 dh comme frais, 5 photos et une phrase à prononcer devant l'adoule et sans témoin

  • manaifch
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 19:14

    Les gens sont vraiment naïfs, la plupart des étrangers qui soit disant se convertissent à l'islam,le font pour raison bien précise; se marier avec une jeune Marocaine dont les parents s'oppose au mariage avec un non musulman . Nous voyons bien que ce Monsieur s'en fout complémentent, il n'est pas sous l'émotion, il est habillé avec un djinn ou lieu de mettre par exemple un habit marocain traditionnel pour l'occasion.

  • Abdullah men America
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 20:26

    18 – sami milano
    الأحد 05 يوليوز 2015 – 13:00

    واسفاه على المسلمين النصارى يسلموا ونحن البعض لا يريد صيام رمضان ولا حتى البقاء مسلم بدعوة حرية شخصية الذين يضنون ان هذا الاخ الذي اسلم قد فر الى المغرب لان اوروبا مابقا فيها ما يدار فهو غالط بزاف باقي الخير او لخمير والدليل حنا باقين في اوروبا خدامين وعايشين بيخير راه لي فشل هنا كايرجع المغرب وكايقول مابقا والو حيت مابقا ليه مايسرق وهاد الناس عاقو ولاو كايعاونو غا لي كايستاهل حنى في اوروبا كانحافضوا على الدين والمسجد ديما عامر بلا رمضان وانتوما في بلد اسلامي وليتو كاتكفرو الى من رحم الله انشري هسبريس

  • ismail
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 23:03

    Un espagnol s'est marier avec ma fils c 3ala sunnati llahi wa rassoulouh.et s'converti a l'islam. Plutard il'a 4enfants avec ma fils .8 años de mariage .il n'y a ni salat ni siyam ni ríen du tout. Maintenant, il la devorce sana ríen luí donner,la justise espagnol de melilla luí a donne la maison ,les enfants, et 450 euro par mois que ma fille doit payer chaque mois.parceque le gouverneur de melilla est son oncle.faire confiance au juifs ,et en pas faire confiance aux espagnols.pour les connaitres il faut vivre avec eux etc vous allez voir c'la veritee.

  • AMINE
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 23:11

    قريبا سترون ان هذا الاسباني تزوج من مغربية

  • khalido
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 23:49

    السلام عليكم الحمد لله على هدايته ومرحبا به في أحسن أمة أخرجت للناس وتعليقا على صاحب التعليق ١٠ربما سيكون أحسن منا فبالعكس تماما سيزيد هداية بعد قراءة سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم ومن قال لك بأنه لم يقرأها ربما سيرة النبي هي سبب هدايته وتذكر قوله تعالى ؛ـومن يبتغي غير الإسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين ـ أخشى عليك من الردة يا أخي فاتق الله تعالى واستغفره إنه كان توابا

  • Adam
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 00:45

    المعروف ان في أوروبا الأشخاص الذين يسلمون لهم نية حسنة لا لغرض ما ، اما الأشخاص اللذين ياتون الى بلدنا ويعلنون او يجهرون اسلامهم الأغلبية لا كلهم لغرض ما و ليس لوجه الله، فالسلام ولله الحمد ليس محتاج لهذه النماذج لكي يحموه فالاسلام له رب ينصره ويحميه،فالأشخاص اللذين يضنون اننا نحسدهم فحاشى نحن المغاربة أهل الكرم والضيافة وشكرا.

  • متسائل
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 01:20

    الإنتقالات و الانتدابات الدينية الصيفية بدأت ، فقيه أيت ملول florentino perez قدم لجمهور مسجد ايت ملول cristiano ronaldo الذي انتدبه من الدين المسيحي إلى الدين الاسلامي بعد اجتياز الفحص الطبي و عملية الخثان بنجاح ، ثمن الأانتداب هو شهادة أن لا إلاه إلا الله

  • khaled
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 01:35

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد

  • aggram
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 07:36

    salam reponse a veronique30 c est tous a fait faux ce que vous avez ecris pour avoir la nationalité marocainne .c est pas la peine d etre musulmane il sufit juste d etre marier a un marocain de de RESIDER au maroc plus que 6MOIS arreter de dire n importe quoi.et par raport a ceux qui se converti

  • كاره الجراد الادمي
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 08:58

    ا لزيغة كتجي مع الراحة وبعضهم يريد القهقرة اربعة قرون الى الخلف ;مرحبا بك في اجواء الهديان وعليك ان تتماسك فهناك ادعية كثيرة يجب ان تتعلمها من هؤلاء /دعاء الاستخارة ودعاء ركوب المراة ودعاء المرحاض ودخول البيت ودعاء السفر والحضر ;لن تعدم ان تلاقي وجوها مصفرة وعراقب نحيفة تنتعل صندال جلدي ولا تعمل وتعيش طفيليات على هبات خليجية وداخلية مشبوهة

  • ابو علي
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 10:09

    الى صاحب التعليق الاول… انا اعيش في هولندا و ارى هذه الحالات كل اسبوع… هل هذا ايضا بسبب الفقر؟؟

  • mouwaten
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 10:22

    الحكمة في الجودة وليس في الكمية والعدد اذا كان عندك مسلمون اغلبهم اميون وعندك جل القاءمين على الحقل الديني من الفاشلين في الدراسة الا دبية والعلمية لا يتوفرون لا على منطق علمي ولا فلسفي ولا ديني فنحن نعرف من يوجه الى الشعب الدينية انهم الاغبى من التلاميذ – وزاد الان الطين بلة مع ما يسمى التعليم العتيق

  • غريب
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 10:35

    القانون المغربي يفرض على غير المسلم الدخول إلى الإسلام إذا أراد الزواج من مغربية مسلمة. فليس كل ما تراه هو إسلام عن قناعة. وأنا لدي الكثير من الأصدقاء الفرنسيين اسلمو ليتزوجو بحبيبتهم المسلمة في المغرب .
    فلماذا التنقيط بالسالب لمن قال هذه الحقيقة. غريب أمركم يا اخوتي. هذا راه غير إسلام شكلي.

  • hanan
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 10:40

    Si c'était un musulman convertit au Christianisme , d'abord on n'en parlera pas, et puis un fawa sera décidée : couper sa tête est permise pour 10000 dollars

  • rasalkhit
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 10:53

    أنا متفق مع السيد أبوالفتوح ومع الآخوان الاخرين.لماذا هذا الهرج كله؟
    من يريد أن يؤمن فليؤمن.ومن يريد أن يكفر فليكفر.الله سبحانه وتعالى هو الوحيد الذي يطلع على الغيب وعلى قلوب العباد.
    أنا أقول دائما أن دخول الآجانب والآروبيون عامة في الآسلام له هدف أما الزواج بالمغربيات. واما التجسس على المغرب والمغاربة أوربما امتيازات أخرى من طرف المجهولين الله أعلم. المهم احذروا منهم ربما من ألموصاد أو من C.A.I الآمريكية
    أو من المخابرات الروسية.
    تنميرت

  • إلياس مولود
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 11:55

    بسم الله الرحمان الرحيم. اعقب على تعليق السيد ابو الفتوح والآخرين الذين لا أتفق معهم. فالسرائر لا يعلمها سوى الله عز جل، ونحن ما علينا سوى ان نبارك هذه الخطوة ونفتخر بكون المغرب قبلة لكل من اراد الدخول في الاسلام. وعلى الجميع أن يدرك أن الأعمال بالنيات وإنما لكل امرئ ما نوى.

  • veronique
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 13:56

    pour aggram 37: regarde un peu les conditions d'obtention de la nationalité marocaine et tu verras que ce que je dis est vrai! il n'y a pas de marocains chrétiens, et au Maroc on reconnait juste les juifs pour des raisons historiques mais pour devenir marocain il faut se convertir en islam! c'est une condition. En plus la durée de mariage doit être supérieure à 5 ans et non 6 mois! cette dame travaille avec moi et je ne suis pas en train de raconter des mensonges ici mais c'est des faits réels. c

  • khalid
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 17:08

    إذا كان بعض الناس في هدا العصر لا يدخرون جهدا في تشويه الإسلام والمسلمين ,فهناك أيضا من عرفو طريق الحق و الهدى.

  • حسين ـ باشا
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 18:13

    ماشاء االله (اذا رايت الناس يدخلون في دين الله افواجا فسبح بحمد ربك واستغفره انه كان ثوابا) صدق الله الظيم، الغيرة علاش حسدوه على زاجوا بمغربية انا لن ابذل ديني مهمى كان الامرواذا هذا الرومي بذل ذينه حبا في هذه المراة صخى بدينوا من اجلها فنعم الزوج . كاين فينا اللي يعملها؟ هم لا يلعبون بالعقيدة ان اسلم و قال الشهادتن فك على يقين ان جنته ستكون اعلى من جنة شي ناس.

صوت وصورة
سكان مدينة مراكش بدون ماء
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 01:05 3

سكان مدينة مراكش بدون ماء

صوت وصورة
خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين
الإثنين 18 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين

صوت وصورة
كاريزما | حمزة الفيلالي
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:30 1

كاريزما | حمزة الفيلالي

صوت وصورة
خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:00

خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني

صوت وصورة
رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا
الإثنين 18 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا

صوت وصورة
ابراهيم دياز يصل إلى المغرب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:09 17

ابراهيم دياز يصل إلى المغرب