‫تعليقات الزوار

16
  • ممثل محترف
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 00:00

    الضيف يكذب كثيرا.هل هو متأكد من أن أجر عادل إمام يعادل ميزانية دوزيم أي 44 مليون درهم؟الأرقام التي أتوفر عليها تكذبه.هل فعلا خسر مليون درهم في إنتاج حبال الريح؟لا أعتقد خصوصا و أن بعض الممثلين تقاضوا أجرا من ثلاثة آلالاف درهم.للأسف الشديد يكذبون كمثيرا و بلال جعله يتكلم كثيرا و يتفوه بكلام غير صحيح.بلال مرميد أنت فعلا إنسان نزيه و نظيف و نتمنى بأن تحتفظ بكل ما حباك الله به.
    م.س
    نقابة الممثلين-محترفي المسرح-
    انشر يا هسبريس و شكرا مدي1

  • ياسر الروينضي
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 00:42

    أعتقد بانه المنتج الاول و الأخير الذي سيحضر عند بلال لانه لقنه درسا كبيرا في مهنته.المشكلة هي:لماذا يضطر السيد معاد للدفاع عن ما لا يمكن الانسان ان يدافع عنه؟ هل اعتقد نفسه ضيفا في رشيد شو ؟ الا يعرف بان مرميد شكل اخر؟
    شكرًا على الحلقة التي بينت كثيرا من أشياء كنا نجهلها.

  • malika
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 00:42

    فالحقيقة مسلسل عجيب غير ما فهمت فيه والو. لا.. ف الحقيقة فهمت واحد الشوية. ياكما نشرح ليكم : ها برقوقة الحنش مع فلفلة الرماد تلاقاو مع مشماشة السطح وقالوا آجي نمشيو نطلو على تكَريعة الواد راه غادي يكون جالس دابا مع حلاقم التوتة ونخصة الحنش، ونجمعو هاذو كلهم ونخرجو من حبال الريح ونطلبو من جناح بوفرطوطو يدينا كاملين حنا والمخرج وشريكي اللي كان خدام ف البانكة ونمشيو نشكرو الخلفي على دفاتر التحملات. وقولو ليّ الله يكمل عليك

  • Amir
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 00:59

    Bilal tu fails ca bien a medi1 . Je souhaite que nos journaliste apprenent argumenter comme toi bilal. Bonne continuation .

  • الطاهري
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 01:11

    فرق كبير يلاحظه المشاهد و المستمع بين صحفي ناقد متمكن و ضيف منتج فخور بأنه لم يتكون في الإنتاج.صراحة الله يكثر من أمثالك يا مريمد و لو أنني اعرف بان كثيرين يريدونك ان تتوقف.ماذا لو شاهدنا سجالا من هذا القبيل في القناة الثانية عوض مسلسل حبال الريح؟سيكون الامر مفيدا اكثر و اكثر.استغرب حقا لكل من يقولون باننا لا نتوفر على اناس اكفاء.مدي١ و هسبريس بينا لنا باننا مخطؤون جدا،و كأستاذ عربية أتلذذ و أنتشي بالاستماع لعربية مرميد الفصيحة في التقديم و الختام و أسلوبه الذي يستحق ان يدرس و الله و لي التوفيق

  • ودادي
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 02:06

    مع كل احتراماتي للضيف لكنه غير مقنع نهائيا و يتناقض في كلامه.خسر ماله في المسلسل و في نفس الوقت يريد ان يربح لانه يسير مقاولة بها 36 شخص! ثانيا جوابه بخصوص التكوين في الانتاج التي طرحا بلال كان جوابا غريبا.نعم الانتاج فيه تكوين و هو الحلقة الأهم ربما قبل الاخراج.تابعت الحلقة و زاد اقتناعي بان الانتاج مهنة من لا مهنة له.
    انشري يا هسبريس

  • سميرة
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 02:38

    خسر مليون درهم في المسلسل؟ انعل الشيطان يا هذا في شهر رمضان.لاحظوا نظرة بلال مرميد له عندما قال بانه خسر من ماله في المسلسل.المغاربة وجهوا نظرهم لاعمال عربية و لا يهتمون بمسلسلات ضعيفة.بلال معه حق:كفانا من البكاء أرجوكم!

  • متابع
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 02:55

    شاهدتُ الحلقة كاملة، بلال مرميد زعما إسم على مسمى، ما عندي ما نقول….حرقتي السيد

  • ملاحظ
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 04:53

    بلال مرميد صعب المراس و في المرة الماضية كنت قد انتقدته كثيرا و هذه المرة اود ان اعتذر لكل معجبيه لأنه يقوم بحرفته كما ينبغي.غالبية المنتجين يجدون أمامهم طراطير،لكن السيد معاد وجد أمامه قامة محترمة جدا اسمه بلال.وفقك الله السي بلال و اتابع ركنك دائماً على إذاعة مدي١.موفق.اما الضيف فقد حاول و له اجر المحاولة غير ان بلال صعب المراس.برنامج في المستوى و شكرًا لكنا معا.

  • ماقت الفساد
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 05:39

    مسلسل حبال الريح وصمة عار في تاريخ الدراما التلفزيونية المغربية…ليس من الناحية الفنية فقط، بل من الناحية المهنية…إنه المسلسل الذي عرف اكبر عملية سحل مادي ومعنوي للممثلين المغاربة الذين اشتغلوا فيه بأجور هزيلة جدا، مقابل لجوء الشركة التي يدرها السيد غاندي إلى المناولة…أي اضافة شركة ثانية فوض لها جزءا من تنفيذ الانتاج بمقابل طبعا، كل هذا تحت اعين دوزيم الغراء المنتج الفعلي..من المؤسف أيضا أن تشتغل فيه بعض الوجوه المعروفة باثمنة زهيدة لا تعكس قيمتها الفنية وفي هذا الصدد هي تساهم في تبخيس المهنة…أزمة الدراما الوطنية تعود اساسا الى منتجين منفذين جشعين وممثلين متنازلين…انشري يا هسبريس ولك الشكر.

  • sénéristre de rabat
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 10:14

    صراحة يجب ان يكون لدينا نقاد سينمائيين من طينة الزميل المقتدر " بلال مرميد " ،فهو رجل قوي المراس ،ويعمل عمله كما هو وانا كاخضائي نفساني اناقش الحركات التي قدمها السيد غاندي والناقد السينمائي بلال مرميد ، وقرات منها العديد من الرسائل والتأويلات ، التي يجب ان تكون في السينما والمسرح ،كما ان اللهجة التي واجه بها بلال السيد غاندي ،يمكن اعتبارها بالممتازة ،ومن رأى هده الحلقة ،فاكيد سيتجنب قبول الدعوة أمام خبير في السينما والمسرح ،وانا جد فخور ان يكون لدينا ناقدين سينمائيين مثل بلال مرميد ،واتمنى نقاد آخرين في المجال الرياضي والسياسي أيضا
    كما أريد ان يخصص لبلال مرميد حلقة في القناة الثانية دوزيم ،كبرنامج " مباشرة معكم " مثلا لكي تعم الفائدة .فهنيئا لك بلال على عملك الجيد وواصل مسارك ،لانك اعجبتني كثير ،وانا من المتتبعين لجل حلقاتك بفارغ الصبر.

  • Kamilia
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 11:31

    une interview interessante sur l'une des mauvaises series de télévision de ce Ramadan, l'ignoble "Hbal Errihe", et qui explique l'état de la télévision Marocaine: Cette série à été faite par un producteur executif qui n'a aucune formation dans le domaine de la production dramatique, un réalisateur cocote minute qui est en fait un mauvais acteur, et un scénariste – maitre dans un lycée – qui n'a aucune notion de dramaturgie. Ces incompetents; Le producteur executif, le réalisateur et le scénariste ont été grassement payés par le contribuable pour cette merde puante qu'est "Hbal Errihe"

  • Rachid Ait Amrane
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 15:16

    Ce monsieur Bilel est en avance sur ses collègues.un très haut niveau et ce que j'ai trouvé intéressant chez lui c'est qu'il lève le rythme quand il veut et il le lève quand il veut aussi.du jamais vu dans le secteur au Maroc.Bravo weldi
    Rachid Ait Amrane

  • حيمد
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 15:26

    اعترف اني ليس لي مسوى في نقد الأعمال الفنية، ولكني عزفت من العزوف وطلقت الأعمال المغربية مند سنوات طوال، لردائتها ودونيتها وقبحها، احييك الأخ بلال مرميد مرمدتي السيد غاندي الذي يبدو بما لايدع مجالا للشك انه من المستفيدين من الريع التلفزي ومكلف بنشر وترويج الرداءة، حقا تعبنا من تسلطهم علينا وفرضهم منتوجات صنعت منا اشباه مغاربة اقزام محدودي الأفق والتطلعات.
    اشكرك السيد بلال مرميد كنت صوتنا المبحوح وامنحك صوتي لآنك على الأقل تمثلني وانا الذي أعتقد ان هناك اناس كثر في هذا الوطن يشبهونني.

  • سموني ما شئتم
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 17:32

    الحوار سريالي والردود كلها كذب ومبالغات.
    Connection media لا تملك من الكفاءة ولا المهنية ما يؤهلها للاشتغال بهذه الكثافة مع جميع القنوات بما فيها ميدي 1. انتاجاتها تسبح في الرداءة وكثير منبرامجها بلاجيا لبرامج فرنسية.
    الطرق ملتوية وغير نزيهة ابدا.
    ولكن الخطا يتحمله من يبذر امال الشعب.
    كال ليك البيودجي ضعيف.
    ورينا فين صرف 40 مليون في الحلقة .وزادعليها مليون درهم.
    هههههه
    الله °°°° الليما يحشم.
    °°°° واسكت السي غاندي.
    اسم على غير مسمى.

  • Ambroso
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 16:27

    Este chico es un pijo
    se cree muy intelectual y muy listo
    la culpa no es de él es de la gente con quien esta tratando
    les vende palabrotas y siempre les engaña

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 7

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين

صوت وصورة
الماء يخرج محتجين في أزيلال
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:30

الماء يخرج محتجين في أزيلال