‫تعليقات الزوار

5
  • مصطفى
    الأحد 4 أكتوبر 2015 - 03:03

    تبارك الله عليه مغربي ديال بالصح الله اكثر من امثالو .. الله احفض هاد البلاد . الله الوطن الملك.

  • channani bouchaib
    الأحد 4 أكتوبر 2015 - 04:39

    Continuez mes cheres freres je suis comme vous au Canada mais tout seul encore je travail je forme les entraineurs a Montreal je souhaite un jour le Maroc m appele pour former des entraineurs Marocains et merci.

  • عزام ب.
    الأحد 4 أكتوبر 2015 - 04:49

    كلام جميل ومقنع إلا أن لي موقف من هؤلاء السوريين الذين نراهم في كل مكان في أوروبا وفي المغرب.. لا أفهم لماذا لا يبقوا في بلدهم سوريا ويقاوموا ضد الدكتاتور النعامة الأحمق بشار حتى يتم القضاء عليه. لو كان شعب سوريا شجاعا فيه روح الوطنية والتضحية لكان بشار مثله مثل القذافي أو أكثر . لماذا شعب ليبيا قضى على القذافي وشعب سوريا يهرب من ذلك الوغد المريض بشار..؟!..مثلا وبكل تواضع أفتخر بوالدي مكفوف من وطني المغرب من تازة أسس أول خليك لحزب الإستقلال بتازة ونفي لوجدة وناضل ضد المستعمر الفرنسي وكون أجيالا لو كنبت إسمه لأعرفه جل النازيين وخصوصا أجيال سنوات قليلة ما قبل الإستقلال.. السوريون فضلوا الهجرة هربا من بشار الشر عِوَض الكفاح لتنحيته وبناء سوريا المستقبل لأبنائهم .. هذا رأيي وإن كنت مخطئا فصمموا لي غلطتي وسكر لعزيزتنا "هسبرس" التي تعطينا فرصة لتبادل الرأي بين محبي هذه الجريدة الرائعة..:عزام ب.

  • Mhamed ELayadi
    الأحد 4 أكتوبر 2015 - 05:11

    المشكل مع الدولة المغربية والدبلوماسية المغربية، والله كلام هذا السيد على حق، وكذلك ماء في هذه الفيديوهات الثالثة الخاصة بمواطني مغاربة الدنمارك وعدم الدعم، أنا أمثل جمعية أمثل جمعية تدافع عن الصحراء المغربية بفرنسا وبأموالنا الخاصة، فجمعيتنا بالنسبة للمغرب ، تعتبر، تغرد خارج السراب ، يعني علينا أن نحتفل بالرقص والغناء للتعريف بالمغرب، أما مشكلة الصحراء مشي شغلكم، نبهنا الحكومة المغربية واستدعينا السنة الفارطة صحافين وكتاب من السويد والدنمارك لزيارة المغرب، ورغم الترحيب في بنيات التلفزة والبرلمان والأحزاب، والله ما داها فيهم أي واحد بالإقامة والأكل، الفضل يرجع إلى مغاربة غيورين على القضية الوطنية

  • abdouallah
    الأحد 4 أكتوبر 2015 - 13:09

    السلام عليكم
    " لماذا شعب ليبيا قضى على القذافي وشعب سوريا يهرب " فرنسا قضت على القذافي وليس الليبيون وحدهم!! ثانيا بشار تدعمه روسيا و إيران و حزب الله . أما القذافي لم تدعمه أي دولة !!! صحيح معلوماتك أخي .. أنا أرى عين الصواب إذا لجئ السوريين إذا لم تكن لهم القدرة على هزم روسيا و إيران ! النبي صلى الله عليه و سلم هاجر من مكة في وقت لم يكن للصحابة قوة كافية لدفاع عن أنفسهم !! كانو رضوان الله عليهم واقعين !!! ولما أسسوا جيشا كانوا مستعدين للمواجهة !! المواجهة بدون عتاد كافي درب من الجنون !
    أخي لاتحكم حكماً مسبقا على اللاجئين و إن لجئو إلى أوروبا … فالصحابة لجئو إلى الحبشة لما كانو مطاردين !!

صوت وصورة
نظرة حقوقية إلى مدونة الأسرة
الأربعاء 27 مارس 2024 - 19:35 4

نظرة حقوقية إلى مدونة الأسرة

صوت وصورة
نتائج "بارومتر الصناعة المغربية"
الأربعاء 27 مارس 2024 - 19:15

نتائج "بارومتر الصناعة المغربية"

صوت وصورة
الفهم عن الله | الاحتضان الرباني
الأربعاء 27 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | الاحتضان الرباني

صوت وصورة
نصومو مرتاحين | مشاكل الأسنان
الأربعاء 27 مارس 2024 - 17:00

نصومو مرتاحين | مشاكل الأسنان

صوت وصورة
البياض يكسو جبال مودج
الأربعاء 27 مارس 2024 - 12:15 2

البياض يكسو جبال مودج

صوت وصورة
مغاربة والتعادل مع موريتانيا
الأربعاء 27 مارس 2024 - 01:07 20

مغاربة والتعادل مع موريتانيا