‫تعليقات الزوار

22
  • rachid
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 00:12

    إن إيران اعدت للوهابيين نارا وقودها اليورانيوم والبلوتنيوم تكاد ذرتها تميز من الغيض فماذا اعدتم لها يا أمة ضحكت من جهلها الأمم؟

  • bmw
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 00:42

    صدام أسد العرب !!!!!!!!!!!!!!!

  • moro
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 00:49

    الحنين للذل والهوان!!!

    سبحان الله.

  • المنضف
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 02:51

    الله يرحمه صدام الثور الابيض.في أيامه لم تكن لا داعش لا حالش لا فاحش.

  • Mouss de France
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 02:51

    Messieurs, je voudrais vous dire que posséder le nucléaire n'est pas un signe de développement mais de dissuasion lorsque le pays parvient à fabriquer la bombe. Souvent, comme à Tchernobyl, le nucléaire explose dans la figure de ses propres manipulateurs et, là où il explose tout est irradié, les habitants, leurs bêtes et leurs végétaux, tout est mort ou, dans le meilleur des cas, très malade. L'important c'est le développement humain et économique, il permet à la société de prospérer. Cela ne sert à rien de fabriquer des Armes dont l'usage est prohibé. Il vaut mieux fabriquer des armes conventionnelles intelligentes, c'est ce que les pays arabes investis dans le progrès technologique commencent à faire. Ne vous sous-estimez pas. Étudiez sérieusement et travaillez de bon cœur pour contribuer au développement du monde arabe, car les ARABES que vous tournez au ridicule ce sont VOUS-MÊMES. Vous êtes les ARABES, si vous êtes faibles, le monde Arabe sera faible. Merci

  • صدام يا سقر العرب
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 03:14

    لو بقي صدام رئيسا للعرق لما طغت إيران و تجبرت في المنطقة ، و لما خرجت كل هده الميليشيات الرافضية التي تسعى لقتل أكبر عدد ممكن من أهل السنة ، بحجت أنهم وهابيون أحفاد يزيد بن معاوية قاتل الحسين رضي الله عنه ، الدي قتلوه ولطمو عليه و لا زالو يلطمون عليه وجوههم ويمزّقون ثيابهم ، ويضربون أنفسهم بالسيوف والخناج ويمشون فوق الجمر في دكرى عاشوراء عقابا من الله تعالى لهم .

    وأما ظلام داعش فهو نتيجة سقوط صدام حسين

    سؤال

    هل كانت كل هده الفوضى أيام صدام ؟

    الجواب

    لا لم تكن

    إدن

    الدنب على العرب و أمريكا

  • ziad
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 08:31

    سيندمون عليه كثيرا والذين خذلوه والدليل كانت نهايتهم قبيحة

  • sami
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 08:54

    que dieu a son ame un homme brave

  • بشرى الطنجاوية
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 10:10

    بل الذنب على إخوانه العرب اللذين سمحوا بمحاربة وخاصة السعودية التي احتضنت القوات الأمريكية وكانت سببا في احتلاله و إضعاف جيشه القوي

  • MATAHARI
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 10:19

    ما بين الإعلام الصدامي والإعلام العرعوري
    ومقارنة العراق بإيـــــران اليوم التي تتحكم في السياسة الدولية

    اول اشارة لـ "تمجيس" وتهويد الشيعة كانت في زمن الإعلام الصدامي إبان قادسية صدام المشؤومة التي اكلت الاخضر واليابس دفاعا عن حياض "الامة" العربية التي تخلت عنه ليواجه مصيره المخزي في حفرته القومية البائسة ودفاعا عن البوابة الشرقية التي تحولت بفضل "الاشقاء" العرب الى معبر للاحتلال الاميركي الى العراق ، وذلك حين شن حربه الهوجاء والرعناء ضد الجارة ايران بسيناريو مفبرك لسيطرة القوى العظمى على المياه الدافئة في منطقة الخليج الفارسي وترسيخ القواعد الاستعمارية في الشرق الاوسط وكانت عبارة "الفرس المجوس" تتردد في الاناشيد والاغاني التي كانت تمجد الطاغية وتبث النعرة القومية الشوفينية والعنصرية الطائفية المقيتة كونهم اي الفرس هم من الشيعة وكذا في المدارس لتلقين الطلاب ترنيمة يسقط الفرس المجوس.
    ان الفرس كانوا مجوسا قبل ان يدخلوا الى الاسلام (كما ادخلوا الى التشيع شانهم شان جميع الشعوب والاقوام الذين دخلوا الى الاسلام طائعين واكثرهم كانوا إما نصارى او يهودا او وثنيين قريش .

  • لا منتمي
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 11:07

    المرحوم صدام حسين حارب إيران و إسرائيل و تكالبت عليه السعودية و بعض الدول العربية خلال (الغزو) العراقي على الكويت و اتضح فيما بعد أن الكويت و السعودية لا تقيم وزنا للدول التي ساعدتها على اجتياز محنتها. السعودي أو الكويتي كلاهما ينظر بنظرة استصغار و احتقار لكل ما هو مغربي أو مصري أو جزائري .. صدام لا يجلب العمالة من الهند و الفليبين و يترك شباب العرب في البطالة . صدام لا يستعبد المستقدمين العرب عبر نظام الكفيل . صدام لا يتعاون مع إسرائيل في الخفاء و يندد بجرائمها في العلن . انشري يا هسبريس.

  • رضى
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 11:09

    الحروب التي خاضها صدام هي السبب في الخراب التي تعيشه العراق اليوم…

  • الحسن
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 12:56

    ردا على MATAHARI

    لا لمغالطة السذج و المغفلين.

    ولا لمقارنة العراق الصادق الذي لا ينافق بإيران المنافقة التي أظهرت العداوة لأمريكا و تآمر معها للاحتلال العراق و السيطرة على ثرواته النفطية.

    أما عبارة "الفرس المجوس" فما قالها المسلمون إلا بعدما ظهرت نوايا الثورة الإيرانين في التوسع في الوطن العربي مستغلة تعاطف الشعوب العربية بالقضية الفلسطينية و في نفس الوقت تطعن في مقدسات المسلمين بتكفير و لعن و سب لأم المومنين عائشة زوجة رسول الله و لأصحابه و لخلفائه الراشدين و تتوعد المسلمين المتبعين لهم بالتقتيل و التهجير و هي ما تفعله الآن في العراق و فب سوريا و في اليمن و بقية الدول الأخرى في الطريق إذا لم يقف المسلمون جميعا في وجهها بكل حزم و صرامة.

    و أما الفرس فمنهم من دخل الإسلام و آمن به عن إقتناع و خدمه خدمة جليلة يشهد لهم بها التاريخ و على رأسهم الصحابي الجليل سلمان الفارسي رضي الله عنه و منهم من دخل نفاقا ليهدم الإسلام من الداخل و الذين يحكمون إيران اليوم هم من الصنف الأخير وجرائمهم في المسلمين شاهدة عليهم عبر التاريخ منذ مقتل الخليفة الراشد عثمان بن عفان رضي الله عنه و أرضاه.

  • amine
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 13:30

    ا لسعودية ساهمت في اسقاط صدام وهاهي الان تعاني الويلات من ايران

  • محمد عبد السلام
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 13:39

    جيش غوغائي مثل سيدهم صدام كلام كثير وعمل قليل نعم رأينا شجاعتهم أمام الأمريكان .

  • مومو
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 14:04

    كلنا تعاطفنا مع صدام لكن والدته لن طغلط في تسميته صدام.
    انه بالفعل صدام صدم الشعب باكمله. ملايين الارامل والمعوقين في العراق.
    لوكان دبلماسيا. لكن اخد بكلام ملك الحسن التاني عندما قال له اناشدك الله . المحمية تغلب السبع.
    لان الملك حكيم وادرك ما سيترتب عن تلك الحرب .
    لاحول ولاقوة الابالله.
    اللهم ارحمهم .

  • أنوار
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 14:23

    ليس هناك أحدا أكثر ندما على صدام من النظام السعودي حيث يشعر الأن بالحصرة على فقدان النظام البعثي العراقي بقيادة صدام فقد كان صمام الأمان أمام الشيعة و الأن كون الإيرانيون حلف يضم العراق و سوريا و لبنان بسهولة تامة بينما كان هدا غير ممكن أيام صدام

  • محفوظ من فرنسا
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 15:32

    صدام هو من خرب العراق، القذافي خرب ليبيا، بشار خرب سوريا، وصالح خرب اليمن… دائما الحزب الوحيد الذي لا يؤمن بالدمقراطية هذا هو مصيره، وفيهم من يسميهم بأسود العرب وهم ليسوا سوى أسود التخريب في البلدان العربية.

  • المختار ولد باه
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 15:40

    التقيت يوما في المهجر بعراقي من اللدين خدمو في الجيش و كان من المسيحيين الدين يكرهون المسلمين قال لي وكنا بخير في عهد صدام… كان
    صدام عاش و مات كقائد عربي من
    الاساطير
    كان يحارب و لا يجامل و لا ينافق
    قد يقول قائل انه كان دكتاتوري
    صحيح ولكن من من حكامنا ليس دكتاتوري على الاقل هو كان يمرغ انف ايران و اسراييل
    ربما الكويتيين كانو بسبب البترول يكيدون له كل الكيد و تحالفو مع الشيطان من اجل اسقاطه و للاسف تكالبت معطم الدول العربية عليه
    الله يرحمك يا مجيد العرب و العراق

  • mohamed
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 16:00

    نضرت الى الوجوه التي كانت محاطتا بالزعيم واقولها بصدق… صدام كان زعيما ولكن لم اجد فيهم لا قصي عدي اين كانوا يا ترى ???????

  • AMADEL
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 17:43

    صدام حسين يكفيه الطريقة التي بها،مات واقفا رجلا يشهد بلا اله الا الله و يحمل المصحف بدون ارتباك او خوف في حين قاتليه يرددون كلام الشرك ينادون مقتدى الصدق و هم من سجل الحدث و بينوا الصورة الكاملة التي تلخص ما يحدث الان،و لكن الامة ليس فيها صدام واحد ما دام هناك التوحيد فالامة لن تموت بفضل الله،الصبر الصبر و الفرج بإذن الله قادم لا محالة فالله يقول (و بشر الصابرين) سيهزم الجمع و يولون الدبر،ايران و امريكا متحالفتان هما من احتلا العراق وهما من صنعا داعش لذلك اصرت امريكا على احتلال العراق بدون اي تفويض اممي لتعوض به القاعدة بعد ان انتهت مهمتها في افغنستان و "قتل " بن لادن و لكل مصلحة في ذلك و الان يريدون احتلال سوريا و الا لماذا امريكا لا تحرك ساكنا رغم ان بشار قتل المدنيين بالبراميل و بالكيماوي و لو كان احدا اخر ماذا سيفعلون و لكنه بيدق حليفة امريكا ايران ماذا فعلوا مع صدام و لماذ السكوت عن بشار؟؟؟؟.

  • ابراهيم
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 20:02

    صدام كان اسد العرب ، لا يجامل و لا ينافق احداً و الان نبكي و نستغيت لفقدانه. هذا مصير امة يحكمها ملوك متعجرفة تريد الخراب لشعوبها ، فماذا اعدت لنا السعودية و دول الخليج بعد الاطاحة بصدام؟؟؟؟؟؟ لااا شيء. فقط البكاء و النويح على صدام . حكام الخليج حكام جهلاء لا يعرفون ما يفعلون ( ربنا لا توءاخدنا بما فعله السفهاء منا ) الله يرحمك يا صدام

صوت وصورة
خلافات في اجتماع لجنة العدل
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 18:42

خلافات في اجتماع لجنة العدل

صوت وصورة
الفهم عن الله | رضاك عن حياتك
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | رضاك عن حياتك

صوت وصورة
أسرار رمضان | نعمة الأم
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 17:00

أسرار رمضان | نعمة الأم

صوت وصورة
أطباق شعبية | اللوبيا
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 16:00

أطباق شعبية | اللوبيا

صوت وصورة
الحيداوي يغادر سجن الجديدة
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 11:32 4

الحيداوي يغادر سجن الجديدة

صوت وصورة
ملفات هسبريس | ثورة البيتكوين الثانية
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 11:00 1

ملفات هسبريس | ثورة البيتكوين الثانية