‫تعليقات الزوار

23
  • mokhtar
    الثلاثاء 24 نونبر 2015 - 15:59

    في كندا تفتقر الجالية المسلمة إلى شخص كطارق رمضان يمثلها إعلاميا و يسمع صوتها .

  • bouchaib reddad
    الثلاثاء 24 نونبر 2015 - 16:03

    Pourquoi vous passez votre temps a essayer de justifier aux judeo-chrétiens que l'islam est une religion de paix !!!! Arrêtez de vous pleurnichez comme un ROM , heureusement que les fondateurs de l'islam " Omar , Ali …." Étaient des hommes

  • المعدي
    الثلاثاء 24 نونبر 2015 - 16:04

    طارق رمضان صنف عالميا ضمن المفكرين المائة الأكثر تأثيرا في العالم ، رجل متعدد الأبعاد يرعب محاوريه الفرنسيين وغلاة اليمين السويسريين رغم انهم يتفقون جميعا على انه مزدوج الخطاب double langage ، وبالتالي فبرامجه الحوارية بلغته الفرنسية الرائعة تنتهي دائماً بإفحامه لمحاوره وشد الانتباه ، اروع ما شاهدت له مواجهته للعنصري اريك زمور الذي دعا مؤخراً فرنسا الى قصف مولنبيك كما سبق ان دعا الى ترحيل العرب من أروبا استنساخا لترحيل النازيين la déportation ، طارق رمضان تمكن من ضم اليهودي المتنور ادكار موران الفيلسوف الذي صرح ان كل كان بشري على الارض هو مواطني : tout être humain sur la planète est mon compatriote ، كان لقاءا رائعا تقزم فيه اريك زمور بفعل ذكاء والمعية طارق رمضان ، لقاءاته تجعل أشد محاوريه دراية وثقافة يبدون تلاميذ أمامه ، نذكر العنصري السويسري Oscar Freysinger بعد أزمة المآذن في سويسرا ، هذا المفكر الذي يتحدث اليوم اللغة العربية بطلاقة ولد بسويسرا ودرس بها ومع ذلك لم يفرط في اللغة الام التي يتنكر لها من حط الرحال بالغرب سنوات قليلة ، خلاصة القول مفكر من عيار آخر لا طاقة للمس

  • samir osafi
    الثلاثاء 24 نونبر 2015 - 16:36

    تبارك الله عليك يا امبارك بوعلي. هذه أول مرة أشاهدك بعدما شاهدت الكثير من رسوماتك الكاريكاتورية الهادفة.
    الله إحفظك .

  • Bop35
    الثلاثاء 24 نونبر 2015 - 16:43

    هاذا زيذوه على هاذوك لي سببو في المشاكل للمسلمين في فرنسا واوروبا الغربية بصفة عامة…

  • المهدي
    الثلاثاء 24 نونبر 2015 - 18:36

    .. تتمة 3 ، هذا المفكر افحم ساركوزي وفينكلكروت الفيلسوف اليهودي ، فتحت له أبواب الجمعية الوطنية الفرنسية امام غلاة النواب الفرنسيين فأخرسهم ليتركهم مشدوهين امام بلاغته وعمق رؤياه وتحليله ، اعترض مفكر فرنسي على وصف طارق رمضان له بالمفكر اليهودي فما كان من الاستاذ طارق الا ان يباغته بملاحظته التي شلت لسانه وجعلت من في البلاطو يصفق دون توقف :اين المشكل ان وصفتك بالمفكر اليهودي وانت منذ بداية اللقاء تصفني بالمفكر الاسلامي ؟ يهابونه ويكرهونه لكنهم يقدرونه في آن ، ألم يقل عنه الوزير الفرنسي السابق ومؤسس أطباء بلا حدود برنار كوشنرفي حقد صارخ : c'est une crapule intellectuelle ؟ ، هذا الألمعي يحب المغرب ويميز بدقة بين الفاشل من الدول العربية والسائر منها على الدرب الصحيح ، ففي سوْال للصحفي المتألق جان جاك بوردان في وقت الذروة الصباحية سأله عن الرئيس الجزائري ليجيب دون تردد انه مجرد أراجوز pantin تحركه خيوط من أعلى ….

  • Houssine
    الثلاثاء 24 نونبر 2015 - 18:54

    Tariq ramadan a été démasqué par ces propres contradictions. Parfois il justifie les attaques terroristes, des fois il relativise et des fois il fait des déclarations des adeptes de la theorie du complot. Bref: Il n'est rien d'un intelectuel… C'est un islamiste comme les autres! c'est tout!

  • mohammed.b
    الثلاثاء 24 نونبر 2015 - 19:21

    على ما أضن ، يوجد رجل واحد فقط من طينة طارق رمضان ، إنه الداعية والمفكر العالمي احمد ديدات. ولا داعي للتذكير أنهما أسدوا خدمة جليلة للرسالة الاسلامية والحضارة الانسانية، التي ستبقى متوهجة الى الابد.

  • khalid
    الثلاثاء 24 نونبر 2015 - 19:40

    Vous avez tous mon respect monsieur Ramadan, que dieu vous bénisse

  • Zakaria
    الثلاثاء 24 نونبر 2015 - 22:32

    Oooooh j’adoooooooooore ce monsieur TARIK RAMADAN !!
    Il est très fort ..il sait ce qu’il dit et il sait ce qu’il veut !!
    Ce qui me donne le plaisir en lui . c’est quand il cloue le bec à tous les racistes Français comme Eric Zemmour et caroline Forest … il est vraiment un homme Mentor et très intellectuel !!
    J’espère un jour qu’il rencontrera avec laïc Ahmed Assid dans un débat !!
    Bach yabrad lina galbna chwiya !!

  • بوقال
    الثلاثاء 24 نونبر 2015 - 23:11

    خالص الشكر اﻷخ طارق لمجهودكم الذؤوب و بلا ملل ليس ﻷمتنا اﻹسلامية فحسب بل لﻹنسان عامة. فمعرفة الثقافات و الديانات اﻷخرى يعطينا نظرة أكثر ما هي للتقارب و التفاهم و اﻷخوة لحالة اﻹنسان في تعقيداته و وحدوده الذاتية. وهذا ما يؤرق دائما محاوريكم من كل اﻷطياف الذين هم غالبا في أحادية الفكر أو بمعرفة صطحية للمواضيع التي ينتقدونها. وهذه أيضا 'قيمة مضافة' لنا أجمعين.
    La synthése que Tarik arrive à faire des différentes sphéres (culturelles religieuses et géopolitiques) est aussi une 'véritable 'valeur ajoutée'. Avec un langage accessible mais un travail certain, nous comprenons finalement que les opinions, jugements et convictions basés uniquement dans l'uni-culturel, les centrismes de tous bords, ne permettent que de biaiser une réalité amplement complexe. Merci.

  • brahim
    الأربعاء 25 نونبر 2015 - 00:28

    C'est une lecon pour nous les arabes regardez comment il maitrise la langue arabe comme il maitrise les deux autres langues le francais et l'anglais .Alors que parmi nous il y en a qui se donnent de l'importance en parlant en francais ou en anglais .en passant tarik .
    . Ramadan est né en suisse

  • canada:site anti musulmans
    الأربعاء 25 نونبر 2015 - 00:43

    canada-quebec :un site insitant a la haine et agir contre les musulmans:

    Le groupe Pégida Québec, calqué sur le groupe anti-musulman allemand du même nom, diffusait régulièrement des messages haineux envers la communauté musulmane. du groupe de faire circuler à propos des réfugiés syriens dans le but de faire basculer l’opinion publique contre leur accueil au Québec ont d’ailleurs été répertoriées et démenties par Métro au fil des derniers mois.
    Le fondateur de Pégida Québec, Jean-François Asgard, avait été , le 16 novembre dernier, après avoir publié sur sa page Facebook une liste de tous les centres musulmans de Montréal ainsi qu’une incitation à «agir».

  • xman
    الأربعاء 25 نونبر 2015 - 00:47

    ا حبك في الله يا دكتور
    الله يحفظك ويعزك
    رسالتك واضحة
    التعايش رغم الاختلاف هو الحل من اجل السلام

  • Badr
    الأربعاء 25 نونبر 2015 - 01:10

    les gens qui l'insultent, avez vous lu ses livres? de quel double discours parlez vous? son point de vue est clair, il dit tout simplement que le terrorisme est réel, que ya des gens malades. Mais que l'occident en
    profite pour servir ses propres interets. Logique non?

  • عن رمضان
    الأربعاء 25 نونبر 2015 - 03:49

    لا أحب أن أخوض إعراض الناس خصوصا إذا تعلق الأمر بالمسلمين ، لكن لدى بعض الملاحظات من باب النصيحة للمعجبين ، أتمنى أن يتقبلوها بصدر رحب :

    أختلف مع نظرته للإسلام و فلسفته كباحث و مفكر ، ولا ألومه لتأثره ببعض الفلسفات والأفكار العلمانية في جانب العلوم الإنسانية والسياسية ، فمجال دراسته أدى إلى تسليمه بعض الرؤى وتبنيها ؛ ولأنه ليس له تخصص بعينه في العلوم الشرعية ، وأجده في غاية التساهل في مسألة الحدود في الإسلام ـ وأرجو فعلا أن يعيد النظر ويتعمق أكثر فإجماع المسلمين لا ينبغي أن يضرب به عرض الحائط في مثل هذه القضايا الخطيرة ـ لذلك أجده متساهلا عكس من يقول أنه متطرف… إلا أن له مواقف مشرفة ومحمودة في الذب عن المسلمين في بلاد الغربة ، له ثقافة وإلمام بالواقع ، أسلوبه ممنهج وجيد في الحوار و مرتب ،
    أرجو الله أن يوفقه للصواب وأن يريه الحق حقا ويرزقه اتباعه .

  • bilal
    الأربعاء 25 نونبر 2015 - 05:35

    C'est un monsieur qui mérite tout notre respect, et franchement on ne peut se lacer de l'écouter

  • حميد
    الأربعاء 25 نونبر 2015 - 13:03

    الأستاذ رمضان مسلم غني عن التعريف.. من ينتقده عليه أولا أن يسأل نفسة ماذا قدمت للإسلام و للبشرية جمعاء.. شتان بين الثرى والثريا !

  • nour eddine
    الأربعاء 25 نونبر 2015 - 13:16

    c est un professeur a l universite d oxford,il faut voir ses debats en francais et en anglais contre la droite de l ouest,et les sionistes.il est toujours le vainqueur.

  • منصف
    الأربعاء 25 نونبر 2015 - 13:55

    كلام دقيق و واضح ، دكتور متميز كالعادة ، شكرا

  • مثقف
    الأربعاء 25 نونبر 2015 - 17:35

    ليتاكد الإخوة انه في أوروبا العديد من المفكرين المليون النيرين الذين يتجاهل الإعلام، وكذا في العالم العربي.ما يعاب على طارق،هو ازدواج حواره

  • مغربي
    الأربعاء 25 نونبر 2015 - 18:00

    لقد اغلقت فرنسا الابواب امام هؤلاء المفكرين من امثال طارق رمضان والشيخ القرضاوي وغيرهم اللذين يمثلون الاسلام المعتدل ومنعتهم من دخول فرنسا وتركت الباب مفتوحا امام الارهابيين يصولون ويجولون في اوروبا مع انها تعلم انهم ارهابيين وتم تحذيرها منهم
    بل وتمد لهم يد العون في الخفاء حتى يحققوا اهدافهم الارهابية وبعد ذلك يتهمون المسلمين والاسلام بكل المأسي التي تحدث في العالم

  • ahmed arawendi
    السبت 5 دجنبر 2015 - 18:59

    كرسي الدراسات الاسلامية في أكسفورد بتمويل قطري.دعني أضحك قليلا من و ضع قطر و العلم في نفس السطر!!!
    مهرج يبهر الاغبياء بوفرة كلامه.
    في عالم الانشاء, يمكنك قول أي شئ.. و شد الانتباه قصرا إلى الكلام بذاته, لا إلى الحقائق الواقعية التي توجد تحته, و التي لاتختفي ,و لاتتبدل مهما أكثرت من الثرثرة ..savante
    كلام رمضان لن يغيرمن كون:
    أن المرأة تضرب و تسجن في الاسلام
    أنها قاصر شرعي تحتاج دائما الى ولي
    أن شهادتها لاتقبل لوحدها
    كراهية الشعوب الاخرى و الدعوة إلى استباحتهاو اغتصاب بناتها
    اغتيال المعارضين و تعذيبهم حتى لوكانوا نساءا مرضعات كما فعل محمد
    إعدام من لم يقتنع بالاسلام
    إعدام من ينتقد محمد و الاسلام
    هنا من قال أنه أفحم سركوزي إبان لقائهما التلفزي في .2003 آسف جدا لاننالم نشاهد نفس المناظرة:
    فعندما طلب منه سركوزي إدانة حكم الرجم تلوى وتشقلب حتى لا يفعل و في المقابل تكلم عن فتح تعليق moratoire للحكم مع فتح نقاش حوله!!! الهمجية ياسيدي لا تناقش, توقف وتلغى بكل بساطة,خليك من الدريبلاج!
    الشرقيون يفضلون من يكثر من اللغو لامن يقدم الحقائق ببساطة و بأقل الكلام!!

صوت وصورة
سكان مدينة مراكش بدون ماء
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 01:05

سكان مدينة مراكش بدون ماء

صوت وصورة
خارجون عن القانون | عقوق الوالدين
الإثنين 18 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | عقوق الوالدين

صوت وصورة
كاريزما | حمزة الفيلالي
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:30

كاريزما | حمزة الفيلالي

صوت وصورة
خيوط البالون | مقلب ري تشيكوني
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:00

خيوط البالون | مقلب ري تشيكوني

صوت وصورة
رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا
الإثنين 18 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا

صوت وصورة
ابراهيم دياز يصل إلى المغرب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:09

ابراهيم دياز يصل إلى المغرب