‫تعليقات الزوار

8
  • hicham
    الإثنين 30 نونبر 2015 - 01:41

    اتمنى من جلالة الملك محمد السادس ومن الديوان الملكي ان يساعد مثل هاؤلاء اللذين لا حول لهم ولا قوة من ان يساعد بعض الفنانين الميسورين شيءا ما

  • la misere des marocains
    الإثنين 30 نونبر 2015 - 01:41

    le vrai maroc…..plus que la moitié des marocains vivent dans une seule chambre mesirable avec leur famille entiere……et nos responsables nous repetent goulouuuu al-aaame ziiine….et benkiran s'en fou de la misere de la majorité des marocains, et il est un tres bon eleve en ecrasement du peuple et nous ruiner avec ses augmentation …et il pense encore a d'autres augmentations des prix avant la fin de son mandat….on dirait que nos responsables vivent dans une autre planete et ne savent pas comment les marocains luttent chaque jour pour continuer a vivre dans leur misere,….ni education ni santé ni securité…je demande a ce gouvernement de nous dire qu'est ce qu'ils ont fait a ces 3 secteurs?
    merci hespress de publier

  • مغربي حر من بلجيكا
    الإثنين 30 نونبر 2015 - 08:02

    هذا هو حال المسكين والضعيف والمغلوب على أمره بالمغرب.فأين انت يا رئيس اىمكومة ،أين انت يا وزير الصحة يا من تتشدقون في كل المحافل ببطاقة الرميد؟؟؟ أين أنت يا وزيرة الشؤون الاجتماعية؟؟؟أين أنتم يا أيها المنتخبون (أشلاهبية)؟؟؟ أين أنت يا وزير السكنى يا من يتشدق كذلك بالقضاء على دور الصفيح؟؟؟فوالله ثم والله ثم والله لو تعلق الأمر بزوجة أحد ألمفسدين ورشايوية وناهبي أموال الشعب وعفاريت وتماسيح بنكيران لأدخلها إلى أحسن المصحات بالمملكة واذا استعصى عليها الحال لطار بها إما لأحد الدول الأوربية أو أمريكا ومعالجتها من الأموال التي إختلسها.فأسأل الله أن يمن عليك أختاه بالشفاء العاجل وان يجمعك مع زوجك وأبناءك وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من أسندت له إدارة أمور هذا الوطن ولم يقم بواجبه نحو هذا الشعب الأبي.

  • mohameddddd
    الإثنين 30 نونبر 2015 - 08:19

    اولا الله يشفيك يأمي وتاني الله يكتر خير من ساعدك عيب وعار مستشفيات لم تستقبل مرضى لي محتاجة لو كانت سائحة متشردة في المغرب تحبون تبانو وتبهو أمام اعلام أتمنى من جمعيات خيرية تتجه نحو قرى عديد من الناس يعنون

  • mbarch
    الإثنين 30 نونبر 2015 - 10:07

    il est ou le ouali,il est ou le caid ; il est ou le Makhzen;
    ils se partage des millions pendant les votes
    ils remplissent leurs poches;
    ils oublis les pauvres ;
    honte ;honte ;honte à nos responsables

    Marocain en France

  • مصطفى
    الإثنين 30 نونبر 2015 - 16:45

    أين المطالبين بالمساواة في الإرث، أليس الأولى المساواة في كرامة العيش، المساواة في استقبال المرضى، المساواة في التطبيب، المساواة في التعليم، المساواة في وفي وفي ….
    أم تلك حروب جانبية تريدونها لذر الرماد في عيون البسطاء…

  • karam
    الإثنين 30 نونبر 2015 - 19:21

    يا اخي صاحب التعليق رقم 5 ولماذا نسيت العامل المولوع بذهاب الى فاس كل اسبوع للاستجمام و الذي أصبح همه هو الاجتماعات المارطونية بدون فائدة سوى من أجل ان يلهي الساكنة والمنتخبين وانه يريد حلا مع أنه لم يجد اي حل لسكان هذا الدور المنسي اصلا منذ مجيء الى عمالة الحاجب،اضف الى ذلك تقديم وعود مستحيلة التطبيق فهذا الدور يتطلب تدخلا فوريا من طرف الجهة وخاصة السيد الوالي لايجاد حل سريع يعيد لسكان كرامتهم المهضومة مع وجود سكن عبارة عن اكواخ صالحة فقط لتربة الدجاج و الارانب.مع اعتذاري الكبيرلساكنة هذا الدور.الذي يرجع تاريخه الى عهد الحماية الفرنسية.

  • fatine
    الثلاثاء 1 دجنبر 2015 - 17:30

    Je compatis avec cette dame, llah ychfiha.. mais je ne comprends pas comment ça se fait qu'ils n'ont pas de quoi vivre et continuent à faire des enfants qui vont se transformer en des victimes de cette société qui ne garantit même pas le droit à la santé.

صوت وصورة
نكتاشفو بلادنا | نكهات بني ملال
السبت 16 مارس 2024 - 22:00 2

نكتاشفو بلادنا | نكهات بني ملال

صوت وصورة
التسول يستفحل في رمضان
السبت 16 مارس 2024 - 21:25 18

التسول يستفحل في رمضان

صوت وصورة
أزبال وروائح كريهة في سلا
السبت 16 مارس 2024 - 20:13 4

أزبال وروائح كريهة في سلا

صوت وصورة
الفهم عن الله | اليقين والرزق
السبت 16 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | اليقين والرزق

صوت وصورة
مهن وكواليس | حنان والفلاحة
السبت 16 مارس 2024 - 17:30 2

مهن وكواليس | حنان والفلاحة

صوت وصورة
ما لم يحك | بقية الدليمي
السبت 16 مارس 2024 - 17:00

ما لم يحك | بقية الدليمي