24 ساعة

مواقيت الصلاة

28/08/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2406:5513:3417:0720:0321:21

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

اتجاه مشروع قانون "مالية 2015" لخفض مناصب الشغل الحكومية إلى "الحد الأدنَى"..
  1. استعدوا مع وصال للمدرسة (5.00)

  2. الدوزي يدعو المغاربة إلى الإسراع للتبرع بالدم‎ (5.00)

  3. "إدوكان" .. النعل الأمازيغي الذي تعايش مع اللباس العصري والتقليدي (5.00)

  4. أشوهاد: لا وجود لمقاطعة للإحصاء بطاطا (5.00)

  5. الدوزي والتبرع بالدم (5.00)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | الصباح المغربية تهاجم الشيخ القرضاوي

الصباح المغربية تهاجم الشيخ القرضاوي

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (87)

1 - Marokansk السبت 12 مارس 2011 - 10:18
نطلب من الله سبحانه أن يحفظ هد العلامة الكبير شيخنا الجليل يوسف القرضاوي و يطيل في عمره. فهدا العالم الشريف خزانة ذهبية مملوءة بالعلم والمعرفة في كل المجالات ليس الدينية فقك. حياك الله يا شيخنا الرمز القدوة الصريح. أما جريدة الصباح فسمعتها سيئة ولا زالت تجني السوء والكراهية من طرف القرّاء. أما العلا مة يوسف القرضاوي فقيمته عالية.
2 - بن صالح السبت 12 مارس 2011 - 10:20
ايها المتفيقه انت تجهل الرجال العظماء فكيف تقفو ما ليس لك به علم ؟اي خطأ ارتكبه وهو يواكب احداث الساعة؟ام انه ان العالم لم يدندن على وترك حتى قذفته بكلامك .من كلفك بذلك ؟انت في الثرى وهو في الثريا بعلمه وماقفه الشجاعة كفاك تجاسرا وتب الى ربك من افترائك على الرجل حفظة الله والسلام
3 - صلاح الدين السبت 12 مارس 2011 - 10:22
احترم غيرة بعض الإخوة على الشخ القرضاوي، ولكن أرى من الواجب على المسلم أن يبستعمل عقله، وضع كل امرئفي مكانه. أطلب منهم أن يشرحوا لنا سبب سكوت الشيخ عن العلاقة الوطيدة التي جمعت وتجمع أمراء قطر بالصهاينة الذين يسفكون الدم العربي المسلم في فلسطين؟ لقد سمعت وزير الخارجية القطري يجيب بكل وقاحة مجموعة من الطلبة والطالبات القطريات عن أسئلتهم الملحة عن أمرين: إيواء القاهدة الأمركية وتيسير هجومها على البلاد العربية افسلامية، وعلاقة قطر بإسرائيل السرية والعلنية؟
وقد حاصرته إحدى الطالبات الشجاعات باسئلة مباشرة فكان صريحا معها ملخصا ذلك كله بقوله: فعلنا كل ما تقولين لخيبتنا، لكي نتساوى مه غخواننا الخليجيين في الخيبة، فالكل يقوم بنفس العمل . من يعترف ومن ينكر!
كيف يمكن لعالم مسلم بالحجم الذي يظهر به الشيخ القرضاوي أن يقيم في بلد بهذه الصفة؟
ويأكل من مال بلد بهذه الصفة؟
أجيبونا هداكم الله
لقد رفض الشيخ منذ سنين عديدة مناظرة خصومه من الإسلاميين وغير الإسلاميين لنهم يحرجونه بهذه الأسئلة التي لا يجد لها جوابا. فهل لديكم جواب؟
لنتناقش بهذه الطريقة، ولنعط كل ذي حق حقله ولنحذر من كمائن التاريخ. لقد طرح أحد المتدخلين قبلي (محمد المهخدي) مجموعة من الأسئلة المحرجة بقيت بدون جواب.
لكي نتقدم يجب أن نجتنب فحش الكلام لأنه مجرد خوض في الوحل. "قل:هاتوا براهنكم إن كنتم صادقين". صدق الله العظيم.
4 - jتوفيق الطنجاوي السبت 12 مارس 2011 - 10:24
من المؤسف أن مثل هذه الجرائد لها مكان في الأكشاك فهي لولى رشيد نيني لما عرفت وبعد رحيله عنها أصبحت كالديك المدبوح وخير دليل على قذارتها الصفحة الأخيرة وتعمدها وضع صور الفاجرات في العالم حتى أن المرأ يخاف أن يكون يطالع الصفحة الأولى والناس أمامه لأنهم سيروا إحدى الفاجرات المتعريات فيحكموا على قارئها بالقذر ... ياصباح برلسكوني القرضاوي أشرف منك والمغاربة أشرف منك ... والله جاءت لحظت التغيير ومكانك مزبلة التاريخ أتمنى أن تبقى هذه الجريدة مخصصة في مسح زجاج المراحيض فذاك ما تستهله لأنها لا تساير الحاضر والركب قد فاتها
5 - coolman السبت 12 مارس 2011 - 10:26
les moins que rien ne peuvent pas arriver a la cheville du monument
AL KARADAOUI le journal assabah est un chifon plein de conneries
6 - mmed السبت 12 مارس 2011 - 10:28
ماذا وراء قصدكم بنقل تصفية حساباتكم إلى زوار الموقع ؟
je m'adresse au chef de redaction de hespress:
pourquoi cet article en ce moment . c'est une attaque contre assabah?!!
et precisement sur Dilami
Hespress est la 4eme en nombre de visiteurs au maroc et assabah compte 50000 visteurs sur internet et 70.000 lecteurs en papier. vous insulter tous ces gens qui lisent assabah.
OUI pour la liberté d'expression mais le podcast de BOUGARN ne releve pas du journaliste car il defend alkaraddaoui qui est à ma connaissance majeur
7 - ع الرحمان السبت 12 مارس 2011 - 10:30
يأسف كل حر في وطننا الحبيب وشمس التغيير والاصلاح تسدل خيوطها الذهبية على منطقتنا العربية المتعددة الهويات شمس ستحجب كل ماعاشته الأمة من ظلام الديكتاتوريات والاستبداد والقهر والظلم والتخلف والفقر والجهل والرداء الشاملة التي كست كل شيء، ففي لحظات استشراف الأمل تطفو طفيليات على السطح تبث النعرات والتناقضات والخصومات التي تفرض علينا مقتضيات المرحلة أن تكون قداختفت لأن التاريخ الذي يصنع له هوية واحدة أن نعيش جميعا وندبر اختلافاتنا بآليات حضارية هي لغة المرحلة فكل من لم يؤهل نفسه تجاوزه التاريخ ونخب الغد غير نخب اليوم ومن لم يتكيف مع المتغيرات فقد تجوز والرد عليه مضية للوقت فتحية لكل حر متطلع للكرامة كرامة الجميع بدون استثناء
8 - mohamed ouzarf السبت 12 مارس 2011 - 10:32
C très simple: faites un sondage sur cette page et poser une question claire sur karadoui et laissser les lecteurs s'exprimer!
pour ou contre!
9 - karim السبت 12 مارس 2011 - 10:34
ماذا تنتظرون من جريدة تضع في آخر صفحة كل يوم صورة لفتاة شبه عارية ؟
10 - محمد السبت 12 مارس 2011 - 10:36
يا بوكرن مع نطق الكاف ج أي يا بو قرن
إنها حرية التعبير
يوسف الساكت صحفوف وأنت كذلك
كما أحترم حرية التعبير والصحافة لهسبريس وجميع المنابر المغربية
20 فبراير وأخرون لا يريدون من يختلف معهم في الرأي واذا عارضهم فهو مخزني وينعث بأقبح النعوث أو بلطجي
11 - احمد السلاوي السبت 12 مارس 2011 - 10:38
من حق كل شخص ان ينتقد اي فاعل سياسي او ديني
فالقرضاوي ليس مقدسا
12 - فتح الخير السبت 12 مارس 2011 - 10:40
ان مفتي الامراء ليس ظلاميا بل هو الظلام بعين منافق متملق ينتقد الغرب وابناءه يعيشون ويدرسون هناك في بلاد الفرنجة ازدواجية=النفاق والشيخ له مئة الف وجه يتزوج وهو في الثمانين طفلة في السادسة عشر ويوصي الشباب الدي لم يجد نكاحا بالوصم والصلاة نفاق دونه نفاق
13 - غ.ح السبت 12 مارس 2011 - 10:42
ما ينكر هذا العلامة الا من سفه نفسه
ومن هو في ضلال بعيد
كيف يتجرأ نكرة مثل الديلمي ومن ولاه ان يتكلم عن شيخ في مصاف شرفاء
هذا الزمان
بكل بساطة فهو مسخر لاسياده الذين لم يرقهم أن حرض على بن علي والغير مبارك و البقية التالية...
ان الشيخ أفنى عمره وشبابه في سبيل الدعوة الى الله ..له.مئات الكتب والمجلدات ...ماذا لذيك وماذا صنعت
و فيم افنيت عمرك
14 - محكور السبت 12 مارس 2011 - 10:44
صحافة الفضائج الجنسية، وصفحة العري الاخيرة، تهاجم علما من أعلام الأمة وعالما من علمائها الأجلاء... لاحول ولا قوة الا بالله.. والله مهما بلغ حقدكم، فالعالم القرضاوي تاج على رؤوسكم...
15 - Nour السبت 12 مارس 2011 - 10:46
تجربتي مع هذه الجريدة جد سيئة ، لقد استعملوا صورة والدي دون اذنه والمشكل ليس في الصورة وانما الموضوع ، حيث تطرقوا للحديث عن بعض المرتشين الذين يشتغلون في نفس ميدان أبي، والمشكل الأخر أن هذه الصورة سبق وأن استعملت من طرف جريدة المساء والتي لم تأخذ هي الأخرى الاذن بالنشر ولكن لحسن الحظ كان الموضوع حول إضراب في القطاع .لقد قام والدي بشكاية ووعدته الجريدة بتقديم إعتذار على صفحاتها كي يتنازل والدي عن المتابعة القضائية ولكن للأسف لقد كذبوا عليه. في الواقع أجد أن الصحافة المغربية هي مصدر من مصادر الجهل في المغرب إلا من رحم ربي .
16 - كمال جنبلاط السبت 12 مارس 2011 - 10:48
هدا ما تعودنا عليه من طيور الظلام الوهابية لا يؤمنون بشئ سوى التجريح و السخط و التكفيرو تقديس الاشخاص...........
17 - abdo allah السبت 12 مارس 2011 - 10:50
هل قطر تحتاج الى هجوم من طرف الشيخ?يقول الكثيرمن الاخوة لماذا لا يواجه الحكام والنظام القطري,لنكن صادقين كم واحد منا يتمنى ان يعيش في قطر?القطريون ب 1000 خير يتعبدون كما يشاؤون,ويعيشون عيشة راضية,وقطر احسن وسابقة كل الدول العربية في استنكار السياسات والاحدات والازمات التي تحصل في الدول الاسلامية والعربية,
ان الشيخ الكتور والله اعرف انه يقدم النصح ما استطاع لحكام قطر فعلى ماذا تلومونه?والله ان قبض الله الشيخ يوسف لقبض طرف كبير من العلم والنصح الراي والفهم الصحيح للدين معه.كفاكم سبا للشيخ كفاكم تهكما على شيخ في مقام الاب اوالجد او اخ الاسلام,والله ما احد منكم لاقى ما لاقى هو,والله ما ساهمتم في الدعوة الى الله كما فعل هو,فعلى ماذا تنقمون منه,قال الله تعالى:(وما نقموا منم الا ان يؤمنوا بالله العزيز الحميد.) سورة البروج.
ايها الاخوة لا بد من احترام العلماء امثال هذا الشيخ الكريم,وان هؤلاء الذين يكتبون عنه سوءا لارى واسمع لحنا بين سطورهم انهم مدفوعون او مسخرون من طرف جهات واني متاكد انها جهات مندسة بين القراء ليزيحوا الناس عن الحق وما هم بقادرين.اتلومونه لانه وقف مع الشعوب الغالبة ضد الظلم?ضد الطاغوت?
جازاك الله وحفظك الله واطال الله عمرك في الخير يا ايها الشيخ يوسف القرضاوي.احبك في الله كونوا شهداء على حبي له في الله.
18 - مغربي فخور السبت 12 مارس 2011 - 10:52
ظلامي يدافع عن ظلامي لا غير
19 - Sami Najjar السبت 12 مارس 2011 - 10:54
ليس هناك فاسدون في أعلى عليين. مجرد توضيح.
20 - الصطفى السبت 12 مارس 2011 - 10:56
اذا نطق السفيه فالسكوت خير من اجابته; وهذا ينطبق على مديرجريد الباح, الهراء,هذا الكاتب الارعن.وكل من ينحاز الى صفهم من البلطجية ديال المغرب .الشيخ الذكتور يوسف القرضاوي حفظه الله غني عن كل تعليق.انا لا ارى اى تطرف في مواقف هذا العالم اما هذا المجرم القذاف فسجله حافل بالاجرام على صعيد ليبيا,افريقياوايرلندا واسكتلندا ووو...دعم البوليزاريو بالمرتزقة والسلاح والتموين.ان لم يقتله الليبيون فسيحكم عليه في محكمة لاهاي بالاعدام انشاء اله.اما كاتب و مدير الصباح ومن يدافع عنهم ليسوا سوى شناكرية وطبالة ولا يمسلون المغاربة والمغرب.ارجو نشر رايي وشكرا للموقع.
21 - BEN السبت 12 مارس 2011 - 10:58
Ni Kardawi NI Assabah nous interesse en ce moument
22 - mouaten السبت 12 مارس 2011 - 11:00
شكون كيقرا جرائد التملق و مقلات الأقلام المأجورة.
23 - تأبط شرا السبت 12 مارس 2011 - 11:02
كل إنسان قابل للنقد مهما بلغت منزلته، و كل إنسان خطاء بطبيعته لذلك فلا يجب تقديس أحد من الناس، و لا يفعل ذلك إلا جاهل. لكن للنقد أيضا مقتضيات و شروط، فلا يجب أن يتحول إلى سب و قذف بل أن يقتصر على الآراء فقط . أرجو أن يتخلى صحافيونا عن معاركهم الدونكيشوتية و ان يتحلوا بالحد الأدنى من العقلانية و المسؤولية و لا يكرسوا المزيد من التخلف. لا أريد أن أصدق أن قدرنا في المغرب هو هذا النوع من الصحافة و الاعلام المخجل و الرث الذي لا يتقن إلا السب و القذف و التآمر.
نحن في جاجة إلى الفكر النير و العقلاني و العلمي و ليس إلى دجل القرضاوي و لا إنشاءات الصباح و أكثر من هذا و ذاك لسنا في حاجة إلى مثل هذه الفيديوهات الغوغائية و الشعبوية التي يتكلم صاحبها و كأنه تلقى الوحي لتوه..لو حذفنا من كلامك السب و القذف لم يبق شيء.. أرجو أن تنتبه إلى هذا.
24 - Islam السبت 12 مارس 2011 - 11:04
يظهر من كلامك أنك تعاني من الأمية على صعيد اللغة الفرنسية ، و على كل حال فصاحب الصباح يتكلم العربية أحسن منك ، أنا فرنكوفوني وماذا بعد ؟؟ هل ضروري أن أتكلم لغتك أنت ؟؟ أنا في المغرب بلد الامازيغ ، فهل سألت أنت نفسك هل أنت أمازيغوفوني ؟ أم أنك استوردت عقلا و افكارا و كلمات مع اللغة ؟؟؟ عمر بن الخطاب رضي الله عنه لم يقل له الشيخح العالم الدكتور كما تقول انت و صبية الجزيرة خاصتك ، أنت مهووس بالشهرة و غالب الظن أنك تلتمس لها كل طريق كما أني متأكد أنك ستوجه كثيرا من معارفك و أنت في غاية الفرح و السعادة = انظروا و اسمعوا إلي و أنا ألقي كلمة على الناس ؟؟؟ شكلك مضحك ،
هل تدري أن أغلب خصوم شيخك هم من علماء الدعوة الاسلامية مثل الشيخ العقلة و اللحيدان و عمر عبد الرحمان و ابو محمد المقدسي و الشيخ الجربوع و صالح المنجد و صالح الفوزان و غيرهم كثير و أكثر علماء السلف
الاسم يدل على صاحبه
25 - witness السبت 12 مارس 2011 - 11:06
من اداب الرد على الاخر. ان تعطي الطرح الذي قاله رئيس تحرير الصباح. حتى تضع الناس في الصورة الحقيقية. ولكن استغرب لكون الديلمي يعاتب القرضاوي غير انه كل او جل اوربا مع تسليح الثوار في ليبيا. بريطانيا فرنسا و قس على ذلك. و للاسف هناك اشخاص تعتقدان القذافي سيرجع فهؤلاء نيام .العالم باجمعه يوزع تركته. و هناك بعض الناس تظن و تؤمن برجوعه. اقولكم الصحافة في العالم عندها مشكل تراجع المبيعات وكيف بالصحافة في الدول المتخلفة كالمغرب. هكذا تعرف مستوى صحافة وبرامج بلادك كل شيء يكلف المال التايق كفاش تريد ان يكمل صفحاته. دائما بالاخبار التافهة. اين هو من الرشوة و الفساد فيالمغرب فهناك مجال خصب للبحث. ولكن مشكلهم هو المال كل شيء مكلف لا يبقى الا الردود السطحية و الاثارة الرخيسة.
26 - najib السبت 12 مارس 2011 - 11:08
tu donnes l'impression de lire un communiqué d'ALQAIDA..... si tu veux repondre fait le d'une manière civilisé A DALAMI....et puis c'est qui Alqardawi bessalama?? le responsable sur la composante religieuse dans la politique d'ALJAZEERA pour detruire les pays arabes..... c'est dégueulasse cette faconj d'informer en terrorisant, ET j'ai horreur du terrosisme !!!! alors repond avec un article (ou sur un micro le visage clair) comme le font les intellect et dis ce que tu pense ou ce que ta MAFIA pense
27 - Nada السبت 12 مارس 2011 - 11:10
اي مسلم يهاجم من طرف هدا الاعلام الباهت والفاسد تاكد انه مسلم على حقق
28 - le marocain السبت 12 مارس 2011 - 11:12
je suis plutot d'accord (mm si j'ai pas visualisé ce video) car Aljazeera a acheté ce soit disant "shaikh"! peut etre que c'est une faute de sa part mais al jazeera " la sataniste" sait comment pénétrer les arabes qui croient tout ce que dit les shaikh! il etait un shaikh avant qu'il coopère avec al jazeera!
29 - جلال السبت 12 مارس 2011 - 11:14
أيها الظلامي الغبي؛ الدي يدافع عن عالِم من علماء قصور أمراء الغاز والبترول!
غباءك وأفكارك المتحجرة جعلوك لاتحترم عقول عشرات الآلاف من قراء هده الجريدة المحترمة اللدين يقرءونها يوميا، منهم الموظف والطالب والمهندس والطبيب وغيرهم؟ وفضلت عليهم هدا المتأسلم الدي يدعي العلم الفقهي؟ الدي تسميه بالعالم! وما هو في الحقيقة إلا عالم منافق يتبع فقط نزواته الحيوانية، ومن لايعرف اليوم قصته المشهورة في (الزواج ) مع تلك الشابة الجزائرية التي تصغره بثلاتين سنة، وعندما أشبع نزواته الحيوانية فيها طلقها مؤخرا!
هل سمعته يوما أنه انتقض الشيخة موزة وزوجها أمير قطر وأبنائهما الأمراء اللدين تربطهم جميعا علاقة صداقة وحميمية مع أصدقائهم الإسرائليين!
لسوء حظك أيها الظلامي الغبي، فجل المغاربة اليوم أذكياء لايستطيع أمثالك من الأغبياء أن يضحك عليهم بهدا الأسلوب من الإنشاء الرديء والممل الدي لم يعد يهز حتى مشاعر من الناس البسطاء.
30 - moussa السبت 12 مارس 2011 - 11:16
أعتقد أن نشر مثل هذه الأخبار سيؤثر على مبيعات هذه الصحيفة بالمغرب لأنها لا تحترم القراء.أو جزء منهم وبالتالي تخلق أعداء لها.هل حرية الرأي أن تشتم العلماء.اضافة أن الدلائل غير واضحة أو غير موجودة.
31 - منير الجزيري السبت 12 مارس 2011 - 11:18
الصباح جريدة توجهها معروف تخريب المجتمع .
32 - الحسن بوحجار السبت 12 مارس 2011 - 11:20
اسال اصحاب الصباح ما هو الاسلام الذي تعرفونه و لا نعرفه نحن اعطونا نسختكم المنقحة من القران و العشرة او العشرين حديثا التي تقرون بها بينوا لنا هذا الدين لاننا في ضلال مبين
33 - hassan السبت 12 مارس 2011 - 11:22
Je demande aux responsables de hespress de ne plus permettre à de tels discours dans ce site. le peuple marocain est musulman et n'a pas besoin d'islamistes ni des Kardaouis dans notre société. Si ce monsieur vénére Kardaoui qu'il aille le joindre à Qatar et qu'il nous évite son venin. nous marocains et chacun a le droit de défendre ses idées .
34 - أيمن السبت 12 مارس 2011 - 11:24
خطاب أقرب منه لأيمن الظواهري أو أسامة بن لادن .
35 - abdou السبت 12 مارس 2011 - 11:26
إذا كان صاحب المقال يتكلم عن الشيخ القرضاوي فليأتي بعالم مثله في وقتنا الحاضر
36 - katil al jahl السبت 12 مارس 2011 - 11:28
qui est tu pour parler au nom des marocains et des besoins des marocains?
37 - rachid monssif السبت 12 مارس 2011 - 11:30
اتق الله ان لحم العلماء مر ..............
38 - بن صالح السبت 12 مارس 2011 - 11:32
ايها المتفيقه انت تجهل الرجال العظماء فكيف تقفو ما ليس لك به علم ؟اي خطأ ارتكبه وهو يواكب احداث الساعة؟ام انه ان العالم لم يدندن على وترك حتى قذفته بكلامك .من كلفك بذلك ؟انت في الثرى وهو في الثريا بعلمه وماقفه الشجاعة كفاك تجاسرا وتب الى ربك من افترائك على الرجل حفظة الله والسلام
39 - khalid السبت 12 مارس 2011 - 11:34
شكرا ياخى %99 من المغاربة ثكره هده الجريدة الوسخة متل اصحابها و اقول لهده الشردمة ان جميع المسلمين فى العالم يحبونه ويحثرمون هدا الشيخ الجليل وكدالك فى المغرب
40 - المهرج السبت 12 مارس 2011 - 11:36
تعتمد دولة قطر المصطنة على نفتطان لخدمة الامبيريالية والكل يعرف انها ليست حرة وتعمل بتعليماتهم ، اولا تسخير رجل دين يتكلم في كل شيء الا على نفسه واولياء نعمته امراء قطر العاقون تم الاعلام الدي يكيل بمكيالين ويروج اكاديب حسب اهواء من يسيرون امرهم والمس عن قصد بكل المكاسب التي حقها المغرب والتشويه بسمعته بالاكاديب لانها تخاف حكام الجزائر لكن يا قطر سيقطر عرقك لما يستيقظ لك القدافي ..
41 - Sam السبت 12 مارس 2011 - 11:38
Je suis vachement satisfait de ce que vous avez dit dans votre discoure Mr. Mustafa Boukarn en effet c'est la moindre des choses à dire à ce monsieur Dlimi je sais pas d'où ils ont cette audace et ce courage d'écrire des bêtises pour maculer des personnages si connus et si honnête dans le monde arabe musulman cherchez vous les infidèle et les traître dans votre pays pourquoi chercher ailleurs il y en a beaucoup au maroc les , pourriture : ministérielle politique notamment AL Adl wa AL IHSAN adala wa tanmiya ...PAM PPS PUS. Mais alors, parler d'un tel symbole de toute une nation est une cochonnerie de la part d'une part et d'autre vous n'êtes pas à cette hauteur
42 - عبد الرحيم السبت 12 مارس 2011 - 11:40
اتقي الله هذا القرضاوي ليس بعالم يا اخي بل هو عالم ضلال الذي يحلل كل شيءويدعوا الى الفوضى .الا تعلم انه من الاخوان المسلمين.الذين الناس على الفوضى وعلى الدماء .والله المستعان.
43 - khalid السبت 12 مارس 2011 - 11:42
شكرا ياخى %99 من المغاربة ثكره هده الجريدة الوسخة متل اصحابها و اقول لهده الشردمة ان جميع المسلمين فى العالم يحبونه ويحثرمون هدا الشيخ الجليل وكدالك فى المغرب
44 - thomas.said السبت 12 مارس 2011 - 11:44
أخي الصحفي في جريدة الصباح لم يفتري على القرضاوي قال عنه ما يعرفه و ما يراه فلماذا تتهجم عليه إن كنت مؤمن فخاطب الرجل بكلام محترم حتى عندما نستمع إليك نحترم وجهة نظرك و لا تقول لي القرضاوي شخص جيد أو أي شيء من هذا القبيل فهو شخص مثله مثل غيره فهو ليس رسول
الحمد لله لسنا أغبياء لكي يؤثر فينا شخص مثله.
و أقول لك قل أعوذ بالله من الشيطان الرجيم لا تنسى أنك قلت كلام غريب
45 - حسين السبت 12 مارس 2011 - 11:46
جريدة لا تستحق لا القراءة ولا الرد لا على مديرها ولا على من يكتب فيها ...
46 - layachi السبت 12 مارس 2011 - 11:48
اتفق معك أخي الديلمي 100 في 100 فالشيخ القرضاوي لا يعيد إنتاج سوى الظلام في الظلام، متى سيصبح لالاعالم العربي علماء ينتجون المعرفة العلمية بدل من إنتاج وإشاعة الخرافة والظلامية، فالقرضاوي نعم هو شيخ الظلامية .....
47 - مغربي السبت 12 مارس 2011 - 11:50
ترفضون القداسة في المغرب التففتم على حركة 20 فبراير
والآن تقدسون بشر لم يستطع انتقاد علاقة قطر بإسرائيل لاغنه كان مقيما عندهم، وعندما دخل الى مصر قام امثالك من اتياعه البلداء بإبعاد وائل غنيم الشاب الذي أطلق الشرارة الاولى للثورة المصرية
وإذا كنت من اتباع ياسين فقد رفع عنك القلم
48 - متتبع السبت 12 مارس 2011 - 11:52
في عز الفتنة و المأساة، تكلم القرضاوي و أفتى بجواز قتل القذافي...
بالله عليكم أهذا هو الدين...أحكموا
...أولا عليه أن يتبين حقيقة الأمر، هو بنى حكمه على ما تقوله الجزيرة...
ثانيا الدين يدعوا الى اصلاح ذات البين و ليس سكب الزيت على النار...
كيفما كان الحال القذافي رئيس تلك الدولة و ما زالت تؤازره شريحة مهمة من الشعب ، فلماذا يتجاهلها القرضاوي و يصدر مثل تلك الفتوى
و هو مرتاح هناك في قطر و يحرض الناس. اللهم الطف.
49 - هدهد سليمان السبت 12 مارس 2011 - 11:54
إن ما قاله "بو كرن" بحق تلك الجريدة و صاحبها ما هو إلا الجزء اليسير من المساويء و المخازي و القبائح و السيئات و الأفعال الشنيعة. إذ لا يخفى على أي مغربي وطني أصيل من هو "عبد المنعم الدلمي"، و ما هو دوره (إمبرياليا) في تغطية( أي في تشويه الحقائق) للقضايا الوطنية المحلية و للقضايا القومية (فتغطية "الصباح" للحرب العدوانية على العراق خير دليل على ما نقول)، فهي محاولات معاقة من طرف الإعلام الإستعماري الجديد و المأجور بالمغرب، و الدلمي على رأسه، في مساهماتهم البئيسة في تضليل الرأي المغربي بالنصب و الكذب و الإحتيال عليه.
أما يوسف الساكت فما هو إلا شخص واحد من أولائك الذين إرتموا إعتباطيا و عشوائيا على ميدان الصحافة؛ "صحافة الإرتزاق طبعا" ليحصل على قوت يومه فقط ، مع ما في كلامنا من إجحاف و عسف بحق مفهوم "الكتابة الصحافية". فمعظم "الكتبة الصحافيين المرتزقة" (و الساكت يوسف نموذجا) يرددون المصطلحات ببغائيا، و هم في غالب الأحيان يجهلون مدلولات الجمل و الكلمات المستعملة في ما يكتبوبه، لأنهم في أغلبهم لم يفوتوا "عتبة خيماتهم" حتى تكون عندهم إحتكاكات و ممارسة و فهم لقواعد و أخلاق و وقائع و تجارب الناس و مشاكلهم وقضاياهم؛ محليا و عالميا.
أما يوسف القرضاوي فهو ليس بعالم دين، وكم علقنا بموقع هسبرس على أفعاله و ترهاته و شبهاته و عمالته و خيانته و ورطاته في خدمته لأعداء الله و أعداء الإسلام و المسلمين، فهو لا يختلف كثيرا عن أولائك "الصحافيين" المستأجرين إمبرياليا، فإذا كان الصحافي المأجور يلفق بشأن جميع الأشياء و الأشخاص و يدعي المعرفة بجميع المواضيع، وهو يجهل كنهها، فكذلك القرضاوي؛ فهو دائما مستعد للفتوى السريعة(سويفت إكسبرس فتوى) لكل تطور أو إبتكار علمي أو ظاهرة طبيعية أو إجتماعية، يفسرها و يأولها و يوفق بينها وبين ما جاء في القرآن، ثم يحلل و يحرم على هواه، وهو يزعم للبسطاء من الناس على أنه يتقرب إلى الله و يؤدي واجباته بذلك "التلفيق" في التفسير و الفتاوي. مع أن كلام الله في القرآن الكريم يتنافى و يخالف تفسيرات يوسف القرضاوي. إن إتباع كلامه لهو بحد ذاته معصية لله، وما كلامه إلا تبرير للعجز و الفشل الذي أوصتلنا إليهما سياسة الأنظمة الرجعية الخائنة لله ولمباديء الإسلام ، تلك الأنظمة المتواطئة مع الإستعمار الغربي و العميلة و الخاضعة لأوامره.
أخـــيـــرا:
ماذا وراء قصدكم بنقل تصفية حساباتكم إلى زوار الموقع ؟
50 - محمد المهدي السبت 12 مارس 2011 - 11:56
هذا النوع من الهجاء يجعلنا نشك في قدرة المتحدث على رد ما قيل في الشيخ القرضاوي. وهو كلام ينبئ عن نفسية لا أود وصفها، نفسية لا تستلهم قوله تعالى: "وجادلهم بالتي هي أحسن،إن ربك هو أعلم بمن ضل عن سبيله، وهو أعلم بالمهتدين".
والشيخ القرضاوي ليس معصوما من الخطأ لا في سلوكه، ولا في فتواه. فقد أفتى بأن المغاربة يوجدون في حكم المغتربين فأثار بذلك فتنة بين المسلمين في مسألة خلافية، ولحد الآن أبحث شخصيا عمن يفسر لي زواجه وطلاقه بتلك السيدة الجزائرية التي رأيتهاتشد بعكازه مرة فظننت أنها حفيدته. ولماذا تهرب من النفقة عليها سنة كاملة؟ ولماذا لم ينتقد قط وجود ألأمركان على خطوات منه بأكبر قاعدة عسكرية في الشرق الأوسط انطلقت منها الطائرات الأمريكية لتخريب العراق؟ وأسئلة أخرى كثيرة نتمنى من هذا الأخ الذي اتستعمل مهجما بعيدا عن العفة والحلم الإسلامي أن يجيبنا عن هذه الأسئلة وغيرها من الشبه التي ترتبط بثروة الرجل. وله الشكر مسبقا.
51 - elmahi mohammed السبت 12 مارس 2011 - 11:58
ايها الاخوة الافاضل
استسمحكم عذرا....
ليس هدا هو اسلوب النقذ كما ان القرضاوي انسان و اي انسان لديه اخطاء ادا تحدثنا عن شخص بمثل هدا الاسلوب ماذا سنقول عن القدافي،مبارك..كلكم سمع خطاب القرضاوي في القدافي على الاقل خرج بموضوع عكس علماء السعودية.. اذ يحرمون ما تشتهي انفسهم و علماء المغرب ..اذ لا يزالون يحرمون الخمر و الزنى .انها سياسة الصهاينة حيث جعلونا نتعارك في ما بيننا كما وقع مع حماس و فتح.. يجب ان نكون يدا واحدة لتكسر اسنانهم لا ان نكسر اسنان ائمتنا و ان نقدفهم بالكلام. ....و الحديث طويل
احب كل من قال كلمة لا اله الا الله
و استسمح ان ظهر اي تصرف مني ايها الاخوه
52 - الغيور على دينه وبلده / ميضار السبت 12 مارس 2011 - 12:00
بسم الله الرحمن الرحيم
الجريدة الجافة وبعض المعلقين السفهاء
يتطاولون على العلماء الأجلاء
والله إن الشيخ يوسف لا نعلم عنه إلا
الخير لا يريد إلا الخير لهذه الأمة لقد
قابلته عدة مرات
لمذا لا يعلقون على من يدعون العلم
والعلم بريء منهم كالذين يجيزون
الخمر للمرأة الحامل وأمثالهم
53 - simo السبت 12 مارس 2011 - 12:02
ياااا هاد الناس والله لا طفرتوه محدكم كتستعملو هاد الاسلوب
ببساطة هل يستوي الذين يعلمون و الذين لا يعلمون
54 - أبونوال السبت 12 مارس 2011 - 12:04
إذا أتتك مذمتي من ناقص
فذاك دليل على أني كامل
كلما قرات أوسمعت ما يسيئء إلى العلامة الشيخ القرضاوي إلا ازددت حباوتقديرا له ..رجل يومن بالوسطية ويفقه الإختلاف وله درايةكبيرة وعلم بالواقع ..ويفقه التنزيل..علامة
عصرهة لايخاف على" بياض القميص"
من الإتساخ.."وساحة التحرير" خير شاهد..دمت"شيخنا"أقوى مناهض
للظلمة و"الظلاميين"والطغاة...مكانك مع العلماء الربانيين المرابطين مع
المقهوريين والمظلومين.أعدت الإعتبار " لمذهب السنة والجماعة " بعدما دنسه "السلفيون المتحزبون"الذين افتى فيهم الشيخ"ابن العثيمين رحمه الله"يروجون ضدك "بصورة"لانعرف حقيقتها ’ ويخفون "صورا"أفظع لبعض"شيوخهم"..والحمدلله لم يفتنوك عن المضي في طريق الدعوة الصادقة .ف"الهم"أكبر من" مقال" في جريدة...
دعهم يجرون أذيال الخزي والعار ...
55 - moh السبت 12 مارس 2011 - 12:06
karadaoui n'a jamais rien dit sur les rapports entre qatar et israél et la base américaine qui a détruit l'Iraq. c'est un sioniste et un obsédé sexuel qui court derrière les filles de 16 ans
56 - abdou السبت 12 مارس 2011 - 12:08
إن من علامات الساعة و آخر الزمن يطلع علينا سفيه مخمور و معتوه ليهاجم علامة من علماء الأمة الذين قل نذيرهم في زمننا هذا . فالشيخ يوسف القرضاوي عالم رباني و ليس بعالم بلاط حتى ينتظر من السفهاء مدحه . و إلى من يلومه على عدم تدخله في الشؤون السياسية القطرية , فهذا من إختصاص رجال الساسة ليس من إختصاص رجال الدين. فساسة قطر لهم إتخاذ القرار المناسب لحفظ بلدهم من التحديات الجيوسياسية المحيطة ببلدهم بدون إستشارة عالم دين . و نقول لصاحب جريدة الضباب كفى بجريدتكم نشر الميوعة و الفساد و الإنحلال في أوساط شبابنا المغربي الضائع و ذلك بمباركة الحكام المفسدين الذين أتاحوا لكم الضوء الأخضر لكي تلوثوا مجتمعنا بأفعالكم الهدامة . ولكن زوالكم لقريب بمشيئة الله .
57 - mimmit السبت 12 مارس 2011 - 12:10
merci assabah vous avez le courage de nous decouvrir ce pion du prince du qatar, d aljazeera et du terrorisme ( hamas ...) je suis musulman je fais ma priere et je defend cette religion de tout mon coeur mais arretez un peu , les peuples sont entain d evoluer et de se moderniser nous on discute toujours les depasses et les et les terroristes: kardaoui, benkitran , choubat , j ai le sentiment qu'oest en train de faire des pas en arriere
58 - فلسطينى يحب المغرب السبت 12 مارس 2011 - 12:12
انا بس بدى اسال سؤال الى القرضاوى انت فين من القواعد الامركاية فى قطر وانت تقول امريكاى ضض الدين انت فين من امير قطر فى الزيادة الى شمعين بيرس فين يا قرضاوى انشغل فى نفسك احسن اترك المغرب فى حالو
59 - خالد السبت 12 مارس 2011 - 12:14
جريدة الصباح تطرقت بكل مهنية لموضوع القرضاوي. فالقرضاوي بشر عندو قلب و نضر كما تقول الأغنية، فهو كسائر الناس له غرائز و شهوات، و معرض للخطأ كأي إنسان. صاحب مقطع الفيديو و من هم على شاكلته يؤلهون البشر و يلغون عقولهم، و هدا أمر خطير، فأمثالهم من يتم شحنهم بالأفكار الظلامية وتفجيرهم وسط الأبرياء.
60 - mohammed السبت 12 مارس 2011 - 12:16
pas de connexion avec l'inertbete je ne regarde pas la video un peut de courage le karadawi lui aussi aime beaucoup le materiel de USA il aime jusqu'a la mort l'habitude d'utilisation charge l'amour encore et encore
dit nous mohamed t'a pas regarder la video donner les opinion brute
le karadawi amoureux de Gros marque de tissu pour l'adjllaba des kilometres de tissu dans ses tiroires
gros dar de chaussures et chaussette plus jeunes filles arbic long yeux ce sont ses chalheureu eleves dans les facules de dine il a le droit pas de jaloux .le DIEU a donner la vie a ouvrer les bras pour karadawi comme le chere marteau
il a oublier l'heure a embrasser il va écraser ou mouliner la sabah est un amour j'ai passé avec elle beaucoup des horaises seule dans le temp passé c'était belle avec ses lèvres rougées
karadawi va rester karadawi
les arabes n'ont pas de materiel meme les mousulmans pour le proteger il protege dans la maison de reigne
daible a femme ,femme a l'homme ,l'homme a chien ;chien a chat ;chat a rat ,rat a mouche ;belle mouche ,OH la moucherie il était une mouche dans ça moucherie
et puis elle a parter a katar pour ce premener les parfins pour ses ailes protexion le dollar fait le possible le cloune karadawi va écraser dans le zoo tsounami qui va arriver in chaa LLAH le japan compte les morts karadawi ne peure pas le dine religion pour karadawi explique comme ça le beau materiel USA deviendra le coeur comme la pierre
فطال عليهم الامد فقست قلوبهم _قران كريم
mercie
61 - وحيد المغربي السبت 12 مارس 2011 - 12:18
سلام.هل سمعنا أدلة تفند ما كتبته الصباح؟ هل قرأنا للقرضاوي أو سمعنا ه ينتقذ أنظمة عربية و يضع يده على موطن الداء؟كحل الامر عالم وضعته القدرة في واد خصيب فاغتنى.ثم نزل من عل ليخطب في أناس غيروا واقعا ثقيلا.و نصب نفسه روحا لحركتهم .من نصبه؟ و هذا الاخ .ماهذا الاسلوب الطهراني الذي يتكلم به.أكل من تجرا فخالف شيطنوه.والله لو كانت لهذا الرهط من الناس سلطة علينا لاقاموا لنا محاكم تفتيش و لنكلوا.دون اي احساس بالذنب.حفظ الله القرضاوي .أجعلتموه معصوما من الخطأ؟انه رجل يحسن القفز و يحسن الكلامو يخطأ .يخأ كثيرا غفر الله لنا و لكم
62 - امازيغي محترم.. السبت 12 مارس 2011 - 12:20
جريدة الصباح...جريدة سطحية...جريدة التشمكير و الشماكرية...تسقط...تسقط الجرائد الصفراء الفاضحة...طز فيكم...
63 - علي كوني السبت 12 مارس 2011 - 12:22
برافو عليك اخويا مصطفى عجبتيني فيهم الله يعطيك الصحة،مسيرة موفقة اتشاء الله.
64 - أبو دعاء السبت 12 مارس 2011 - 12:24
اتقوا الله واعلموا أن لحوم العلماء مسمومة .
65 - نايت ابراهيم السبت 12 مارس 2011 - 12:26
انا شاهدت دالك المقال رغم ان مستواية الدراسي جد متواضع ومع دالك اشفقت على صاحب دالك المقال المنشور في جريدة الصباح الدي يحرف ماقاله القرضاوي عن القدافي بغض النضرعن موقفي من القرضاوي السلبي لكن لا يجب على الصباح تجريف مضمون الكلام الدي قاله الشيخ القر ضاوي صاحب المقال قال القرضاوي يريد ان يعيدنا الى القر ون الحجرية با فتوته التي تبيح هدر دم العقيد القدافي وتقصي القوانين المدنية العالميةهدا من جهة والقرضاوي قال يجب قتل الطاغي معمر القدافي لانه يشنوعدوان حربي على شعب مدني والقتل لا زال متواصل والشهداء با الالاف ادا كلام القرضاوي واضح كل فر د كيفما كان عسكري او مدني استطاع ان يقتل القدافي يجوز مدام القتلى با الالاف . لو كان القدافي اسير كان يمكن ان نطالب با محاكمة مدنية على نمط القوانين الدولية حسب زعم الصباح الكادب اما وان الاجرام والقتل مباشر من قائد جيش وصاحب اسلحة فتاكة والقتل متواصل على الابرياء هدا لا يجوزادا كلام الصباح فيه تحريف هناك فرق ما بين محاكمة اسير او سجين وموقف قائد عسكري وقاتل غاشم لا زال متواصل في قتله للشعبه البر يئ.لا يجوز الخلط بين شخص قتل وانهى جرمح ويجب ان يقد للعدالة اكانت محلية او دولية وموقف شخص يقتل ولا زال شعبه والقتلى با الالاف ولا يجوز في نضر جريدة الصباح ان يقتل لوقف تدفق ارواح الناس المدنين الميالمين لمدا لم يتدخل الغربين اصحاب القوانين الدولية وحقوق الانسان ديتلهم قبل ان يص بح القتلى با الالاف لما وصلنا للفتوى القرضا وي التي تبيح اغتيال القدافي الضالم مع العلم ان مستواية الدراسي جد متواضع ولم استوعب مقال الصباح الكادب يعلم الله الناس الي مستواهم العلمي والتقافي عالي كيف سوف يكون حكمهم على هده الجريدة رغم حجمها الكبير يصعب عليك ان تجد فيها شيئ للقرائة ولو لربع ساعة بين يديك .
66 - dounati السبت 12 مارس 2011 - 12:28
هكدا داءما الظلاميين عوض ان يناقش ماجاء عن القرضاوي في جريدة الصباح ترى صاحب الفيديو يسب مدير الجريدة و صاحب المقال امع هؤلاء يمكن ان نبني الديموقراطية ارجو النشر
67 - najib السبت 12 مارس 2011 - 12:30
صباح الشر والنعل صباح الطعن في أسيادهم صباح التملق لاأسوء منهم دينا وأحتراما لغيرهم، صباح الباخور والكافور والشبى والحرمل والشعودة ،والمقالاة الجنسية والرومانسية وإبعاد الناس على الحقيقة والدين ،واش بغيتوا الشيخ يمدح ليكم ولا إحلل فتنتكم ؟الشيخ أحسن منكم ديننا وعملا ومحبوب عند جميع المسلمين ،لاشك أنكم ضض مايتحقق بهدا الشيخ لصالح الإسلام والمسلمين.
68 - aziz السبت 12 مارس 2011 - 12:32
لاتتعبوا انفسكم يا اخوة فالمسألة واضحة انها اموال القدافى تغدق على الجريدة من اجل الرد عليه بالنضر لمركز العالمي الحساس
69 - أحمد أبو جعفر السبت 12 مارس 2011 - 12:34
الصباح معروف توجهها مند مؤتمر التطبيع الاقتصادي مع الكيان الصهيوني الدي انعقد في المغرب قي أواخر التسعينات تحت عنوان مؤتمر الشرق الأوسط و شمال إفريقيا حيث جاء قرار إصدار جريدة l'economiste كتتويج لأعمال دلك المؤتمر،و هي جريدة يخجل المرء من إدخالها إلى بيته، و الدي يريد الدليل ما عليه سوى أن يتابع صفحتها الأخيرة كل يوم و ما تحتويه من صور،لأنها عجزت عن جدب القراء بمهنية و احترافية فاختارت طريق البهرجة و الإغواء.
أما ما فاهت به من أمور حول الشيخ القرضاوي حفظه الله فينطبق عليه قول الشاعر :
يا ناطح الجبل العالي ليلثمه أشفق على الرأس لا تشفق على الجبل
"و سيرو شوفو غير الصحافيين ديالكم اللي كيكتبو لمن يدفع أكثر و يعطيهم بقعة أرضية في تجزئة".
70 - farrouj السبت 12 مارس 2011 - 12:36
message pour le "frere" qui a poste ce message. je n'ai jamais lu assabah. jai meme pas lu ce qu'a ecris ce monsieur mais ta reponse n'est pas a la hauteur de ce qu'on s'attend a un debat civilise, tu as suivis chaque nom d'un adjectif.... kardawi GOOD l'autre monsieur BAAAAAD. no arguments for your arguments...your language is clear indication that ur not educated , that was not an insult, im not very educated either, but there is common sense. Common sense......i would love my loved morocco to be a democracy and in my pinion a democracy cannot work if everyone is 99.99% of his opinions but 100%. people who are 100% Sure of their rightness are just fools...Dangerous fools. before you recorded your voice , you should have studied what you're talking about, pray.... and be polite like our prophet saws. what i understood from you is that your is CLOSED. FOR EVER, you already made up your mind. kardawi is your god. so go and staghfar allah. and next time you open your mouth, say something nice....
71 - مغربي السبت 12 مارس 2011 - 12:38
و من تكون هده الجريدة النكرة التي لا تصلح حتى لمسح الزجاج حتى تنتقد شيخ بحجم القرضاوي ؟؟؟
نحن مغاربة و نحب شيخنا القرضاوي أطال الله في عمره
72 - ملاحظ السبت 12 مارس 2011 - 12:40
بزاف عليه القرضاوي. لكن لا ضير فالأنبياء لم يسلموا من العدوان والظلم، فبالأحرى غيرهم من الناس. فليتركه لرب العالمين يأخذه أخذ عزيز مقتدر. وهو خير الناصرين.
73 - كاكا السبت 12 مارس 2011 - 12:42
اللهم بارك في شيخنا وعالم عصرنا وهو الدكتور يوسف القرضاوي اطاله الله في عمره آمين.
اما السفهاء والضالمون فليست لديهم كلمة ولا قيمة ولا ميزة قبح الله سعيهم
74 - yahya khomri السبت 12 مارس 2011 - 12:44
سير قرا ليك جوج حروف من اللي قرا الشيخ العلامة يوسف القرضاوي عاد أجي تكلم عليه.
صدر مؤخرا عن كلية الدراسات الإسلامية بمؤسسة قطر للتربية والعلوم كتاب: “دليل الباحثين إلى كتابات العلامة الدكتور يوسف القرضاوي والكتابات عنه” من إعداد الباحث محمد بن المختار الشنقيطي. ويشتمل الدليل على أكثر من 2500 عنوانا مما كتبه الشيخ القرضاوي، أو كتبه آخرون عنه باللغة العربية أو باللغات الأوربية، من كتب، وفصول كتب، ورسائل جامعية، وبحوث، ومقالات، وفتاوى، وأوراق بمؤتمرات، وخطب منبرية، ومقالات أكاديمية…الخ
إذا كان هذا غير فالمكتوب ناهيك عن المواقف والمسموع والمشاهد فمن يكون هذا النكرة الذي يتكلم عن الشيخ؟
75 - طالب علم السبت 12 مارس 2011 - 12:46
الحمدلله وبعد:
اما وقد تكلمت جريدة السفه في العلماء فلا خير فينا إن لم ندافع عنهم ونحن في بلد العلم والسنة والفقه. من هي جريدة الصباح الخبيثة التي تنصر فكر بوهندي وغيره من شذاذ الآفاق من أنت ايها النكرة حتى تقدح في العلامة الشيخ يوسف القرضاوي حدثنا عن علمك ما قيمتك العلمية والفقهية ثم ماهي جريدة الصباح ماهو ماضيها.
جريدة الصباح الممسوخة الظلامية وغيرها من الصحف الملوثة المقبوحة السوداء كسواد صحفيها لاتساوي جناح بعوضة أقسم بالله ان أصغر طالب علم في المغرب وغيره اشرف من هذه الجرائد لا بل جوارب أصغر طالب علم أشرف وازكى من هذه الجرائد .وشعرة واحدة من لحية القرضاوي اشرف من هذه الجرائد التافهة. سحقا لجريدة الخزي والمكر والعمالة والنذالة والحمدلله ان الجميع في هذا الموقع سب هذه الجريدة الدنيئة واول مرة اكتب تعليقا في هذا الموقع الكريم والحمد لله كتبته ذبا عن العلم وسبا للخبثاء والسلام على القرضاوي وعلى القراء الكراه
76 - mohamed السبت 12 مارس 2011 - 12:48
franchement dit foit j'ai honte de dire que je ss marocain quand j'entand c gent parle comme ça sur un grand savon . c ça le niveau d journaliste marocains? c la honte
77 - hicham fouad السبت 12 مارس 2011 - 12:50
ادا كان القرضاوي محقا فلينتقد اولياء نعمته الشيخةوالشيخ في قطروان يقول لقناة الفتنةفي برنامج مباشربانها هي المسؤولةعن اراقة الدماء في العالم العربي وانه تخدم اجندة صهيونة ايرانية لتركيعالشعوب العربية وجعلها كشعوب افريقيا الغارقة في التخلف والحرب الا هليةوالجوع.
78 - حر السبت 12 مارس 2011 - 12:52
أنشر بارك الله فيك.
قبح الله سعي كل حرباء متلون بين العشية وضحاها والذي يحمل ريشته الملطخة بالأوساخ والبهتان والباطل فيتهجم ويتهكم على رمز من رموز الأمة "الشيخ يوسف القرضاوي حفظه الله"الذي أفنى عمره في الدفاع عن قضايا الأمة ونصرة المستضعفين أينما كانوا،ولا زال على هذا المشوار العزيز .الآن تأكدنا ونتأكد بأن جريدة الصباح المغربية مرحاض للجميع ،مرحاض للتقارير المتعفنةوالنتنة مثل هذه التي تستهزئ بشيخنا الأبي والمجاهد وبخيرة رجال الأمة،لقد أفصحت الصباح المغربية ،عفوا بل "الضلال" المغربية عن ثيابها الحقيقية في وضح النهار ،واصلوا مشواركم يا إدارة الجريدة في نشر مثل هذا الخبث والعداء لعلماء الأمة وسترون ردة فعل الشارع المغربي والإسلامي تجاهكم .
لقد أزكمتم أنوفنا بتقارير نيني العفنة والمتعفنة،والذي يسرق من نصوص الآخرين كما يحلو له لينشرويمدد عموده الخبيث والمتلون في أحد صفحات جريدة الصباح"الليل".
79 - صاحب الفيديو إنسان تافه لايعرف السبت 12 مارس 2011 - 12:54
صاحب الفيديو إنسان تافه لايعرف الدين
تدافع عن من ؟ القرضاوي دائما يخطئ و أخطأ كتيرا في حق المغرب ويتقرب بدالك من الخرائز
وهو لم يسبق أن تكلم في عاق الوالدين أمير قطر وعلاقته مع إسرائيل
صاحب الفيديو غبي يتكلم بما لايعلم
80 - hercules السبت 12 مارس 2011 - 12:56
القرضاوي هو فقيه هذا الزمن بدون منازع ؛ بحر لا ساحل له ، نسأل أن يطيل في عمره و ينفعنا من علمه
البعض يقول عندنا منهم أحسن من القرضاوي فليتفضلوا و يعطون إسما لواحد ، فهل ترك نظامنا الأمي المكان للفقهاء ؟
عندنا محدثين كبار منهم القاضي برهون و زحل و ابو أويس بوخبزة و لكن المتخصصين في الفقه لم أسمع بهم اللهم الريسوني و لا يمكن أن نقول أنه أفضل من القرضاوي مادام القرضاوي رئيس الهيئة و الريسوني عضو
نسأل الله أن يحفظهم جميعا و يرزقنا حبهم لعلهم يكونون أإمتنا يوم القيامة قال جل و على يوم ندعو كل أناس بإمامهم
81 - mohsine السبت 12 مارس 2011 - 12:58
لا القرضاوي و لا الصباح يستحقان ان ينصت لهما أحد، فكلاهما اتفقا على جواز النظر للصفحة الأخيرة من تلك الجريدة الفاضحة؛ و السلام
82 - احمد السبت 12 مارس 2011 - 13:00
لم أسمع بولي من أولياء الله الصالحين او نبي مرسل او ملاك مبعث اسمه القفرضاوي ، الذي اعرفه عن السيد القرضاوي أنه خريج الازهر و أستاذ قابل للنقد كباقي البشر ،
لم يحصل لي الشرف أن أعلم أنه انتقل الى مرتبة القديسين = فضيلة الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي ، و هو فعلا يعجبه الثناء عليه و يحب ذلك ،خصوصا أثناء استهلال برنامج الشريعة و الحياة
القرضاوي له خصوم كثيرون في مجال الدعوة ممن يتهمونه بالافتاء للقوات الامريكية و الساهل مع الشيعة و نصارى العرب
83 - و العصر السبت 12 مارس 2011 - 13:02
من الناس من ادا نطرت اليه دكرك في الله. و اخي واستادي و قدوتي بعد الرسول(صلى الله عليه و سلم)من الدين يدكروننا في الله.فكيف يجرؤون على محاربة اولياء الله.
84 - mohamed السبت 12 مارس 2011 - 13:04
لاحول ولا قوة الا بالله.. والله مهما بلغ حقدكم، فالعالم القرضاوي تاج على رؤوسكم...
85 - dawi السبت 12 مارس 2011 - 13:06
أسلوب مبتذل للرد على رأي صحافي في الشيخ القرضاوي........
فالقرضاوي أبان بكل تبجح أنّه من علماء السلاطين......
فالشيخ القرضاوي لم ينتقد يوما ولي نعمته زوج الشيخة موزة علما أن أكبر قاعدة أمريكية توجد في قطر....
حلل وناقش ياصاحب الفيديو......
أنت والصباح والقرضاوي تُشْبِهُونَ بعضكم...........ههههه
86 - Habib السبت 12 مارس 2011 - 13:08
je suis 100% conte ce Karadaoui, il traivaille pour largent et le dollars americain, et pour le President de Quatar
87 - المغربي السبت 12 مارس 2011 - 13:10
وصف الدكتور يوسف القرضاوي رئيس مجلس أمناء مؤسسة القدس الدولية الرسالة الملكية التي بعثها بها الملك محمد السادس إلى فضيلته بكونها ''نوعا من التواصل المطلوب بين مؤسسات المجتمع الأهلي وأولي الأمر من الحكام والمسؤولين، وخصوصا في قضية مهمة كقضية القدس''. واعتبر القرضاوي في تصريح لجريدة ''التجديد'' بأن الرسالة '' تدلّ على اهتمامه بالقضية'' وأكد القرضاوي أن مضمون خطاب الملك يعبّر عن إحساسه بالمسؤولية التي يحملها باعتباره رئيس لجنة القدس المنبثقة عن منظمة المؤتمر الإسلامي، وهي مسؤولية الدفاع عن القدس الشريف الذي تتهدّده المخاطر من كل جانب، من قبل الكيان الغاشم
المجموع: 87 | عرض: 1 - 87

التعليقات مغلقة على هذا المقال