‫تعليقات الزوار

7
  • و الله ما يسوى
    الخميس 11 فبراير 2016 - 00:06

    ما أقبح حياة تبيع فيها عرضك و شرفك و دينك و وطنك و تخذع الناس لتفسد في الأرض مقابل دولارات و شيكلات( عملة فلسطين المحتلة) معدودوة لا ترضي أفقر و اتعس صهيوني في العالم و أنت تعلم أنك تتحدى الله و تعي أنك تعيث في الأرض فسادا و على حساب من؟ بني جلدتك، كم من الناس أنظر صراحة إليهم باحتقار أمثال هذا

  • admirateur
    الخميس 11 فبراير 2016 - 00:25

    avant tu etait très beau, très charmant très romantique. ton visage etait ulluminé .tu portait une arme fatale celle de l amour de la paix et de la vie. tu nous a donné beaucoup de bonheur. aujourdhui tu a vu l etat dans lequle tu tai retrouvé. ????. on joue pas avec le feu fadel.!!!!!

  • noran Imazighan
    الخميس 11 فبراير 2016 - 02:51

    instead to buy school he buys guns ,instead to spread love he participate in war ;he choose the wrong way when he has a good opportunity to help his country.
    who cares ?please tell me
    bialma wa chataba hata l9a3 labhar
    so proud to be Imazighan

  • مرزاوي
    الخميس 11 فبراير 2016 - 06:22

    هده المقابلة مخدومة وتدخل في نطاق خدمة أجندات سياسية اكبر من شاكر ولا علاقة لها بالدين. من اامؤسف ان يستغل اادبن من طرف ناس لا علاقة لهم بالإسلام لضرب الأسلام بأدوات مسلمة.

  • مواطن مغربي
    الخميس 11 فبراير 2016 - 10:55

    تحول فضل شاكر من مطرب واسع الشهرة الى إرهابي في خلية أحمد الأسير تطارده العدالة،بعد الهجوم الذي نفذه هؤلاء الإرهابيون على حاجز للجيش اللبناني.
    غاوي القلوب اغواه الشيخ أحمد الاسير الداعي الى نصرة(أهل السنة)،فترك كل شيء وتبعه بعدما أقنعه أن الغناء محرم في الاسلام،فانقلب فضل شاكر من وجه مشرق إلى سحنة ظلامية،يدعو للـ(الجهاد)والدفاع عن الدين،ويشتم النظام السوري.
    اسمه الحقيقي فضل شمندو،من أم فلسطينية وأب لبناني،كانت طفولته صعبة وفقيرة في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في صيدا الذي يعاني سكانه من ظروف معيشية بائسة،ومع ذلك لم يفكر في توجيه رشاشه لإسرائيل ووجهه للجيش اللبناني والمقاومة.
    فقد ظهر على موقع"يوتيوب"شريط مصور يظهر فيه شاكر وهو يتحدث عن قتيلين اصطدم معهم من قبل انصار الاسير،ويقول "فطيسان خنزيران… الله يزيدهم!"ويرفع شارة النصر ويضحك
    يقول موسيقي كان صديقا له في الماض:"الا انه كان ساذجا الى حد ما ويتأثر بكل ما يقال له".ويضيف:"قصته تحزنني،لكنني لست متفاجئا كثيرا،فلطالما كان من السهل التلاعب به…هؤلاء الاشخاص استغلوه،واستغلوا اسمه،لقد كان عنصر دعاية بالنسبة اليهم".

  • sun's ray
    الخميس 11 فبراير 2016 - 12:32

    رغم ما قرأت من تعاليق تنم عن كراهية لهذا الشخص، فإني أريد أن اعبر عن إعجابي بجرئته، فضل شاكر صادق ،تائب يعرف الله و لا شك أن الله قد صب نوره في قلب هذا الشخص رغم ما ترونه من عناء في وجهه حادث بسبب الامتحانات التي مر بها.ارجو الله أن يتبته على طريق الهدى .و أن يهدينا و يهدي الجميع إلى ما يحبه و يرضاه.

  • جار و مجرور
    الخميس 11 فبراير 2016 - 16:08

    ما ا لذي حتى تصل سوريا الى هذا الوضع?
    هل سوريا تحتاج الى ديمقراطية?
    لماذا وضعت اجند خاصة للعراقق, ليبيا و سوريا فقط, اما الدول العربية الاخرى تتمتع بديمقراطية ما فيها حقوق الانسان?
    هل امريكا و دول الغرب لا يستطيعون ان يغيرون الامر في الاراضي الفلسطينية المحتلة اما فلسطين نفسها من تغتصب ارضها و تقتل الاخرين?
    انا لا افهم في السياسة و لكن افهم كثير في جهل العرب.

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة