‫تعليقات الزوار

6
  • هكدا
    الأربعاء 25 ماي 2016 - 02:40

    و ما دخل اللجنة الاممية لمناهضة التعديب فهل المفرج عنه اشتكى من دلك فالملايين يتم محاكمتها في العالم و لم يظهر لهم سوى حالات نادرة في المغرب ربما اخترعوا و الدولة انتقمت منهم بسبب ابتكاراتهم
    فكيف المعمول لكي اصبح حقوقيا و اتوصل بالاموال بدون عمل افيدوني يا حقوقيون ام انكم لن تعطوننا راس الخيط لكي لا يصبح المغاربة كلهم امام البرلمان يحتجون على انفسهم

  • BERN
    الأربعاء 25 ماي 2016 - 03:35

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وزارة الداخلية وزارة هشة ورذيلة ودون المستوى كثر عليكم الجمعيات والحريات ولم تصبحوا قادرين على تسيير هذا البلد الذي فقد سيادته واصبح يخضع الى دول اخرى وكاننا نعيش في فيدرالية وكل واحد يفرض رايه وكان الدولة وقوانينها غائبة لقد حان الوقت الى اعطاء المواطنين المناصب التي يستحقونها والا انتم ذاهبين بالبلد الى الهاوية والى تمزيقه الحل الوحيد لمواجهة العدو الخارجي هو الصلح من الداخل مع الناس الذين يريدون الخيرللوطن وليس للشرمذة الذين يستنجدون بالامم مخربة الشعوب ناقوس الخطر يضرب انقدوا السفينة قبل ان تغرق ويروح كل من فيها.

  • مسلم مغربي
    الأربعاء 25 ماي 2016 - 03:56

    هنيئا لك أخي الحسناوي .. أعجبني قولك: (سأستمر في مسيرتي كصوت حر وكقلم مناضل) .. ذكرتني بكلام الشيخ العالم الجليل عمر الحدوشي الذي قال عند خروجه من السجن: (ولقد دخلنا إلى السجن ونحن أسودا، وخرجنا منه كذلك .. صامدون صامدون على الطريق بإذن الله تعالى ..) ..
    قل كلمة الحق الذي يرضي الله عز وجل ولا يهمك كيد أعدائه .. فرحلة المؤمن إلى الدار الآخرة مليئة بالإبتلاءات من شتى الأنواع .. ومن لم يبتلى فليحاسب نفسه وليراجع إيمانه .. فلا يدرك النعيم بالنعيم .. فمن يظن بأنه سينال نعيم الجنة وحاله في الحياة الدنيا أمن وراحة ورفاهية فهو أحمق .. فطريق الإيمان طريق محفوفة بالأشواك فطوبى لمن صبر عليها .. قال تعالى: (أَحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لا يُفْتَنُونَ) [العنكبوت:1]. أي وهم لا يبتلون في أنفسهم وأموالهم ليتبين الصادق من الكاذب.

  • الراى والراى الاخر
    الأربعاء 25 ماي 2016 - 19:40

    كيف يعقل ان يسجن شخص بسبب رأى?. هذه حماقة كبرى وتخلف مابعده تخلف. الراى لا يصارع الا بالراى الاخر. الحجة باالحجة.القلم باالقلم وهكذا.وماعذا ذالك فهو اعتراف صريح بقوة صاحب الراى المصدور.

  • محمد الجناتي
    الأربعاء 25 ماي 2016 - 23:10

    تحية للأستاذ مصطفى الحسناوي، ومبروك الإفراج عنك، وتحية حارة للأستاذ المناضل السي محمد الزهاري، الرئيس السابق للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان، الرجل الشهم المخلص الخلوق الصدوق، الفحلول، الصنديد، الجهبيد، النحرير، المنصور بالله إن شاء الله.

    تحية لا تشيخ

    مودتي الخالصة

    د. محمد الجناتي

  • البوزيدي
    الخميس 26 ماي 2016 - 00:34

    … الرجل الشهم المخلص الخلوق الصدوق، الفحلول، الصنديد، الجهبيد، النحرير، المنصور بالله … ذكر كل الصفات إلا الصفات الحقيقية للحسناوي ومنجيب ومن يكونون فريقهم الساعي إلى خلق ذرائع لجهات خارجية معادية

صوت وصورة
إفطار يحتضن العابرين بطنجة
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 13:53

إفطار يحتضن العابرين بطنجة

صوت وصورة
مع قصبات الصيد في رمضان
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 12:31

مع قصبات الصيد في رمضان

صوت وصورة
ملفات هسبريس | حظر تيك توك
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 11:22

ملفات هسبريس | حظر تيك توك

صوت وصورة
سكان مدينة مراكش بدون ماء
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 01:05

سكان مدينة مراكش بدون ماء

صوت وصورة
خارجون عن القانون | عقوق الوالدين
الإثنين 18 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | عقوق الوالدين

صوت وصورة
كاريزما | حمزة الفيلالي
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:30

كاريزما | حمزة الفيلالي