24 ساعة

مواقيت الصلاة

31/10/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1606:4312:1615:1317:4018:55

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل ترَى بأن التحركات الحكوميّة الأخيرة قد حملت "أخبارا سارَّة" للمغاربة؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | فياغرا في منزل بن لادن

فياغرا في منزل بن لادن

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (89)

1 - سعيد الاثنين 09 ماي 2011 - 18:47
رغم اختلافنا مع بن لادن في اجتهاده،إلا أنه لاينحط إلى هذه الدرجة،وهو الذي طلق متاع الحياة الدنيا.والإشاعات هي سلاح الأعداء والمستبدين قديما وحديثا،استخدموها ضد الأنبياء والأولياء وكل من خالفهم.
2 - driss الاثنين 09 ماي 2011 - 18:49
يقول المثل المغربي مني كطيح البقرة كيكترو الجناوي اي السكاكين
3 - sada الاثنين 09 ماي 2011 - 18:51
فينا هو المشكل? يتعاطى الفياكرا شغلو هداك أش ضاع ليكم أنتوما قال الله تعالى {النساء حرث لكم...}.
والدي لم أستطع فهمه وهي تلك القناة السعودية المعادية لبن لدن ليس لها لحق أو من الأحترام بأن تضهر صورة زوجة بن للدن عارية الوجه بدون موافقتها لأنها ليست طرف في النزاع لاحضوا القناة البكستانية في الشريط
4 - عبدو الاثنين 09 ماي 2011 - 18:53
والله انه لعار على جبين الصحافة العربية العميلة لصالح اسرائيل وامريكا( بدون تعليق )
5 - ammari mustapha الاثنين 09 ماي 2011 - 18:55
اين هي الجثة هدا ما تريد امريكا ان تخفيه
6 - ششي حامد الاثنين 09 ماي 2011 - 18:57
هدا الانسان الشيخ العربي المسلم الوحبد في العالم الدى سمح في الحياة المترفة وفي المال ودهب مجاهدا فى سبيل الله رحمه الله لا احدا يستطيع منالملياردرات ان يضحى مثله
7 - amateur الاثنين 09 ماي 2011 - 18:59
السوال الذي أطوح هو من صنع الفياكرا
8 - بنت لبلاد الاثنين 09 ماي 2011 - 19:01
خبر تافه من فناة تافهة حسبى الله و نعمة الوكيل
9 - zizo الاثنين 09 ماي 2011 - 19:03
ادكروا أمواتكم بخير
باركة من كدوب ابريل
10 - مسلمون الاثنين 09 ماي 2011 - 19:05
قناة العربية ولاكن في الصراحة قناة عبرية مدعمة من طرف اليهود تكدب وتشوه صورة المسلمين أين كانوا وارتحلو أو حتى ماتو , شائعات شائعات تريد أن تجلب أكثر للمشاهدة قناة سخيفة حقا
11 - MADANI الاثنين 09 ماي 2011 - 19:07
الله يرحمك يا آخر رجل في هذا الكون حيت لا غيرة و لا مروؤة في وقتنا . أحب فيك كل جهاد و دفاع عن ديننا و قدسنا ضد كل مستعمر ؤ ضد الصهاينه. وربما أعرف أو أخطأ انه لم تجاد أو تأذي أي مسلم إلا ما قدر الله سبحانه و تعالى.
12 - كاتب حر الاثنين 09 ماي 2011 - 19:09
كذب... في كذب... في كذب...
تسوقه هذه القناة المتأمركة
13 - raison الاثنين 09 ماي 2011 - 19:11
وهل أنتم متأكدون فعلا أن الذي قتل أو خطف هذا الأسبوع هو بن لادن الحقيقي أم هو شبيهه تيم عميل cia.
فقد سمعنا أن عملاء الصهاينة والماسونيين ينتحلون جميع الصفات ويدخلون ظاهريا في جميع الديانات السماوية وغيرها ويتقنون جميع اللغات بل اللهجات لتحقيق أهدافهم.
14 - مغــــــريــــــــبي----- الاثنين 09 ماي 2011 - 19:13
هؤلاء الفاشلون تعقدوا من كل شيء عند ابن لادن فلم يبقى لهم الا قوته الجنسية يريدون النيل منها بعد ان قالوا دافعت عليه زوجته ومات في غرفة نومه ولم يقاوم الا اربعين دقيقة.
لست بصدد الدفاع عن ابن لادن او تبرير ما نسب اليه,لكن الذي دفعني الى التعليق حقدهم الدفين على قدرات المسلمين انطلاقا من اعتقادهم والتكاليف المنوطة بهم والطاقات التي امتازوا بها عن غيرهم من ذكاء و سلامة ابدان{لقلة التعاطي للمحرمات من دخان وخمر ومخدرات وفواحش-وهذا باعترافهم}وكذلك القوة الجنسية وهذا بشهادتهم والدليل اقبال نسائهم وتهافتهن على رجال المسلمين لاشباع رغباتهن,,,
وما اظن اوباما الا من الذين يعانون من الضعف الجنسي ولعل زوجته قالت له ذات يوم بان بن لادن المطارد له زوجات وانت رئيس اقوى دولة وفشلت معي لوحدي,فواسى نفسه بهذا الخبر الذي اعانت على نشره قناة العبــريـــة.
وانشروا,,,
15 - cesare2010 الاثنين 09 ماي 2011 - 19:15
أمالكم أصاحبي الراجل كان نشايطي مع راسوراه متزوج 5 نساء خاصاه الصحة ديال البغل
16 - ملاحظ عروبي الاثنين 09 ماي 2011 - 19:17
حين يسقط الثور تكثر السكاكين
و التحليلات وووو الاسرائليات
17 - saidouhadi الاثنين 09 ماي 2011 - 19:19
نحسبه عند الله شهيدا ولا نزكي على الله أحدا من عباده هو مولاه يعلم سره وعلانيته
رحمك الله فلن يعرف قدرك قصير النظر ولن يعرف قدرك أحقر البشر
18 - مغربي الاثنين 09 ماي 2011 - 19:21
إنه .......
ما هذا الإستهتار والإستخفاف بنا؟
فقط لتسويق هذه المادة وإشهارها نتعدى على كرامة ميت ؟
فأسامة بن لادن حديث الساعة إذن فليقترن اسمه باسم هذه المادة حتى يسهل تسويقها؟ !!!!
ونحن المسوقون والمساهمون !!!
وبدون ثمن !!!والله لا يبلغ الأعداء بالجاهل ما يبلغ الجاهل بنفسه؟؟؟ واسافاه على أنفسنا واأسفاه على جهلنا؟؟؟!!!!!
19 - adil الاثنين 09 ماي 2011 - 19:23
osama , sadam and all muslimes to paradise inshaalah,usa lies we wont believe u
20 - jamal الاثنين 09 ماي 2011 - 19:25
بسالة ياسحاب ليهم بنادم مكلخ .لا حول و لا قوة الا بالله.
21 - لطيفه المغربيه الاثنين 09 ماي 2011 - 19:27
منين كتطيح البقره كيكثرو جناوا
و لنفترض كان كيستعمل هاد الادويه ، باش كيهم خبر بحال هادا باش يوصلوه للناس ؟
22 - ana الاثنين 09 ماي 2011 - 19:29
et après c'est halal
23 - diyo الاثنين 09 ماي 2011 - 19:31
parle a ma main!! vous pouvez dire ce que vous voulez ceux qui l aiment continueront de l aimer.. c triste pour vous mais bon ! qu est ce que vous voulez le gars a du charisme fou!! avouez-le! il est fort!!
plus serieusement, benladen est mort, vous l avez tue et jete dans l ocean! alors au moins laissez le tranquile maintenant!
24 - Samira الاثنين 09 ماي 2011 - 19:33

Nous sommes tres avancés maintenant qu'on sait que BenLaden prenait Un viagra abase de plantes
!c'est personnel et intime et je touve ce genre d'info tres idiot et nous distrait des choses essentielles


25 - La Verite الاثنين 09 ماي 2011 - 19:35
اتقوا الله في الرجل ايها الناس واذكروا موتاكم بالخير.
رحمك الله يااسمة وادخلك الله فسيح جناتكك.
والسلام
26 - alkhatabi الاثنين 09 ماي 2011 - 19:37
propagandes stupide, même un handicap ne peut pas vous croire, vous êtes professionnelles dans les mensonges,
27 - maghribi الاثنين 09 ماي 2011 - 19:39
أخزى الله من بعث لكم بالشريط ومن سمح بنشره ألا تستحون من الافتراء على عباد الله وعلى شخص قتل. قناة العبرية قناة يهودية خبيثة كلها تلفيق على الاسلام وأهله وستسأل يا من سمحت بنشره عليه أمام الله يوم الحساب.
28 - aicha الاثنين 09 ماي 2011 - 19:41
وباز غيربن لادن لي عندو فياغرا كولشي عندهوم العجب المتعجب
29 - محب الشيخ الاثنين 09 ماي 2011 - 19:43
كفي عنا كذبك أيتها القناة العميلة ، لن تنالي من كرامة ونظافة ونقاء القائد الزاهدأسامة رحمه الله .
من ترك القصور ومتاع الدنيا لن تجذبه الفياجرا.
30 - الهواري الاثنين 09 ماي 2011 - 19:45
هههه كذبة أخرى، الواقع يكذب مايقولون فعدد زوجات بن لادن وعدد أبنائه لهو دليل على أنه أرجل من رجال أمريكا مجتمعين.
31 - dodo الاثنين 09 ماي 2011 - 19:47
Si cette information est vraie, elle n'a aucune valeur ajoutée, car l'utilisation du viagra n'est pas interdite à l'islam et la vie sexuelle entre couple est libre et ben laden comme tt homme a le choix de satisfaire ses besoins et ceux de ses femmes
32 - أبو إيناس الاثنين 09 ماي 2011 - 19:49
بسم الله الرحمان الرحيم
والله إنه الدفيش ماتزودنا به قناة مثل قناة لاتسعى من نشرها لأخبار من هذا القبيل إلا لتصل إلى نجومية لم ولن تتمكن من الوصول إليها من باب المصداقية والحرفية فتجدها تحاول دخول التاريخ «من باب بول الأعرابي» فلا تحتفضي باسم العربة وحوليه إلى ماشئت من قبيل الأمريكية ؛الصهيونية أو النجسية أوماشئت لأن العربية!!!! بزااااف عليك وعلى من خلفوك
والسلام
33 - ISLAM الاثنين 09 ماي 2011 - 19:51
بسم الله الرحمان الرحيم
حتى و ان كنا لانوافق اسامة بن لادن اقواله وافعاله فهذا لايعني اننا نصدق الصهاينة و الصليبيين و امثلهم من المنافقين والعلمانيين .و النصر للاسلام واهله ان نصروا دينهم .
34 - ABDELATIF 118 الاثنين 09 ماي 2011 - 19:53
إشــــــــــــــعات كادبة لا اقل و لا أكثر لتدنـيس صــورة مجاهد داس برجليه على أنف أمريكا و إ سرائيل أمثالهما
رحمه الله وأدخله فسيح جناته
35 - lahcen الاثنين 09 ماي 2011 - 19:55
كذوبكذوب كذوب كذوب كذوب كذوب
كذوب كذوب كذوب كذوب كذوب كذوب
36 - loubari الاثنين 09 ماي 2011 - 19:57
لا حولا ولا قوة الا بالله ان لله وان اليه راجعون
37 - حسام الورداني الاثنين 09 ماي 2011 - 19:59
كي ننهي هذا الجدل القائم اقول وان كان يستعمل هذه المقويات فما المانع.المهم ان يعاشر زوجاته وهذا حق مكفول له من طرف الاسلام ما دام لا يزني.هذه الاخبار التي لا طعم ولا رائحة لها كل هدفها هي تلويث سمعة انصع من البياض لاسد الاسلام سيدي اسامة بن لادن.قال سبحانه وتعالى"ولا تحسبن الذين قتلو في سبيل الله امواتا با احياء عند ربهم يرزقون"صدق الله العضيم
38 - je suis libre الاثنين 09 ماي 2011 - 20:01
Ce n'est pas un crime, même les jeunes prennent le viagra.Allah yrahmou
39 - جمال الاثنين 09 ماي 2011 - 20:03
بالنظر إلى عدد الزوجات ونظرا لالتزاماته الدينية بالعدل بينهن(وإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة)ْفما قام الرجل إلا بواجبه عند تناول الفياكرا.ألمهم دوزها مزيان عاد مشى من الدنيا...
40 - العربي الاثنين 09 ماي 2011 - 20:05
رحم الله بن لادن .أكيد أن قناة العربية قناة عبرية بامتياز فلن ننسى وقوفها بجانب النظام المصري الفاني و تزييفها لشتى الحقائق و هاهي مؤخرا تثبت بأن ليست مسلمة لأنها لم تراعي كلام الرسول الكريم-ص- إذ قال* و اذكروا أمواتكم بخير* فمن هنا لا يهمنا نحن المسلمون خصوصا هذة القناة التي كم تمنيت أن تكون قناة للصرف الصحي ربما سيكون لها إذن هدف في الحياة. اللهم ارحم موتانا يا أرحم الراحمين.
41 - vergini الاثنين 09 ماي 2011 - 20:07
لا أهتم بأخبار هذا الرجل لأنه خذم أجندة الصهيونية دون أن يدري و لكن أقول للصهاينة إستحيوا على أعراضكم إذا كانت عندكم أصلا و ليس كل ما يلمع ذهبا فقنواتكم لا نشاهدها و لو أعطيتمونا أموال الدنيا
42 - هشام الاثنين 09 ماي 2011 - 20:09
بسم الله الرحمن الرحيم خبر سخيف لا علاقة له بالاحداث, كفاكم كذبا, اتريدون توجيه الانظار لتغطية جريمتكم الوحشية, قولوا ما شئتم لكن اعلموا ان العالم يعلم انكم لكاذبون .
43 - دجى الاثنين 09 ماي 2011 - 20:11
معظم التعليقات تبعث على اليأس من الحالة العقلية للناس عندنا. هذا الظلامي المتخلف صنيعة أمريكا الذي اسمه أسامة بن لادن ما زال يجد من يؤيده ويرفعه إلى مقام الشهداء والصالحين بعد أن عاث في الأرض فسادا ودمارا وتقتيلا في الأبرياء. شحال خصكم!
44 - FZ الاثنين 09 ماي 2011 - 20:13
Au paradis noble guerier nous n'avons confiance ni à OBAMA ni aux vrais terroristes( américains et juifs) qu"il (présentent
tu vivras dans nos coeurs à jamais vivant ou mort
45 - مغربي يحب وطنه الاثنين 09 ماي 2011 - 20:15
رغم اختلافنا مع القاعدة في فكرها ...لكن الرجل مات يرحم الله
عيب ان تخرجوا عليه كل هذه الاشاعات ..تحاولون ان تمسوا كرامته حتى وهوميت!!!!وعلى فكرة هذه القناة التي تسمى العربية لو رايتم طريقة تغطيتها للوضع العربي والاسلامي لو جدتم انها تتماشى مع السياسة الامريكية في العراق وفي وفي وفي....قناة غربية وليست عربية حقا
46 - salwa الاثنين 09 ماي 2011 - 20:17
des mensonges tissé comme celles de sa mort; et parés si s'été vrai pourquoi c'est important pour le dire dans une chaine et obama ne prend pas de viagra, on aimerait aussi savoir cette info
47 - باحث الاثنين 09 ماي 2011 - 20:19
مادا في الامر اذا استعمل فياغرة الاعشاب هل بن لادن ملاك وليس رجل الرجل استعمل فياغرا الاعشاب للمعاشرة زوجته ماذا في الامر لاحول ولا قوة الا بالله
48 - قسطنطين الاسلام الاثنين 09 ماي 2011 - 20:21
سيظل أسامة قائدنا وملهمنا وقدوتنا، الرجل الذي مرغ أنف الغرب وأمريكا في التراب، مهما حاولتم من إشاعة الأكاذيب حوله، هذا أكبر دليل على أن الرجل شكل لكم كابوسا مروعا، تحاولون الانتقام منه بعدما مات، لم تستطيعوا فعل أي شيء طوال حياته على مدى 10 سنوات يأكبر دولة وجيش ومخابرات وإعلام في التاريخ،
العبرية قناة يهودية صهيونية، ورغم أن تناول العقاقير والأدوية ذات التأثير الجنسي، لكي يمارس حياته الطبيعية والعادية مع زوجته في الحلال، رغم أن الخبر جد عادي، إلا أن هذه العبرية ومن ورائها مخابرات الصهاينة والصليبيين، يحاولون توجيه عقولنا وإيهامنا أنهم فضحوا الرجل، لكنهم لا يفضحون إلا أنفسهم،
عشت حميدا ومت شهيدا أسامة، ولا نامت أعين الجبناء
49 - اكاديب امريكا الاثنين 09 ماي 2011 - 20:23
لم اعد اتق بامريكا بافتراءتها وخزعبيلتها حتى العرب اصبحو متلهم لاحولا ولاقوة الا باالله
50 - يـــــــوســـف الاثنين 09 ماي 2011 - 20:25
و بماذا يفيدونا مثل هدا الخبر ؟
بعد الأحداث الأخير التي شهدها العالم العربي بدأت العربية تتمتع بشهرة واسعة لبعض التوازن الذي تغطي به الأحداث لكن الأمر لم يعدو سوى فترة قليلة لتعود شهرتها إلى الحضيض و خصوصا بعد مقتل زعيم تنظيم القاعدة، حيث يبدو أنها لا تستطيع التخلص من أوامر أمراء السعودية و النظام الديكتاتوري في هدا البلد ، إلى درجة تهتم باشياء مثل الفياغرا في بيث بلادن ، هدا أمر سخيف وكان هدفكم تلطيخ سمعة الرجل ، لكن خيب الله ضنكم ، و خير دليل هي ردود الفعل الشعبية على نشر مثل هكدا أخبار ، و على افتراض أن الأمر صحيح فالرجل يريد أسعاد أسرته ، و هدا كان تصرف الصحابة رغم حمله لهموم الأمة رحم الله الشيخ المجاهد و أسكنه بجوار رسول اميــــــــــــن
51 - محارب قناة العربية و الإعلام ا الاثنين 09 ماي 2011 - 20:27
ليس هناك دلائل قاطعة على موت بن لادن وهذه خدعة من خدع الإعلام الصهيوني الأمريكي، إذا لاحظتم مصدر هذه المعلومات من القنوات الأمريكية الإعلامية والمخابرات الأمريكية، لاتوجد دلائل موثوقة من عدة مصادر، الإعلام الأمريكي ينبني على الكذب و التمويه و الفساد و الإنحلال الأخلاقي و تخدير الشعوب..... هذه المعلومة لابد أن من ورائها أهـداف للسياسة الصهيونية، هذه من أخطر أنواع الحرب التي أصبحت أمريكا تستعملها و هي الحرب الإعـلامية العـقـلية والنـفسية، فــاحــذروهـــا !!!!
و نسأل الله أن يدمر قناة العربية على هذه المعلومات الكاذبة القناة الصهيونية المطيعة للأوامر الأمريكية، اللهم عليك بأعداء الدين فقد طـغـوا آمـــيـــن
52 - hicham youssef الاثنين 09 ماي 2011 - 20:29
لقد مات اسامة بن لادن وماتت معه اسراره فلا داعية لتشويه سمعته لان لا احدا منا كان يعيش معه او يعمل معه لهادا المرجو عدم تصديق الاشاعات
(غدا نسمعو بن لادن كيكمي لحشيش
53 - jawad bennani الاثنين 09 ماي 2011 - 20:31
A mon avie ce que voue avez trouver chez lui est medicament comme les autres medicament je ne voix pas du mal si oussama bel laden à utulisè la viagra parceque tout simplement etait un homme brave et fort ce n'est pas comme les hommes qui cherchent des jeunes pour les peser oussama est mort laissez le tanquille c'est homme qui sera aimer par tout le monde c'est une promesse de ma part
54 - tarik الاثنين 09 ماي 2011 - 20:33
propagandes juifes
55 - karim paris الاثنين 09 ماي 2011 - 20:35
الأمريكان يريدون تدنيس صورة بن لادن لدى المسلمين...والعجيب في الأمر هو أنهم يظنون أننا نثق في ما يقولون !!! بعد كل الأكاذيب...رحم الله السيد أسامة وأدخله فسيح جناته
56 - أسمى الاثنين 09 ماي 2011 - 20:37
إن كان هذا الرجل الذي يدعي الجهاد والإسلام قد تسبب بالفعل في قتل أبرياء سواء في دول إسلامية أو غربية أو عربية أو مسيحية ، وما زال له ظمير أن يستمتع بزوجات شابات وأن يتعاطى للمنشطات الجنسية فالإسلام منه بريئ .
57 - hamid الاثنين 09 ماي 2011 - 20:39
انهم يريدون احتقار المسلمون لكن هيهات هيهات. المسلمون أقوى بأدن الله.
58 - ياسين الاثنين 09 ماي 2011 - 20:41
الكذب حرام في دين الله تعالى أيتها القناة الحقيرة
رحمك الله يا شيخنا
59 - عابر الاثنين 09 ماي 2011 - 20:43
rien de spécial dans ce reportage, il prend du viagra , et alors ? C'est un médicament comme les autres ///// pourquoi tous ce scandale à tel point que certains commentateurs le prend pour un CHEIKH;;;;; ça y est , il n'est plus un terroriste ,A SIDI BAZ
60 - ابو ميحد الاثنين 09 ماي 2011 - 20:45
من متى صدق اليهود والملاعين الصهاينه ؟
من متى كانوا يقولون الصدق هؤلاء الخونه ؟
والقران جاء صريح وه يعترفون بذلك انهم كذابين قال تعالى
( قالت اليهود ليست النصارى على شئ وقالت النصارى ليست البهود على شئ وهم يتلون الكتاب ) فتصديق هؤلاء الفسقة الكفرة يعني موالاتهم..فسيد الشهداء وبطل الابطال الشيخ الامام وقائد المجاهدين اسامه بن لادن ارفع من وصف هؤلاء الكفره الفجرة ...فشرف الدنيا وزهدها من شرفه وزهده...يكفي اسمه اذا ذكر امام اقوى دوله ع وجه الارض اهتزت وارتجفت فكيف اذا تكلم بكلمه ؟
يقولون ويزورون ويُظهرون الاشاعات حتى يدنسوا اسمه وسمعته ولكن هيهات هيهات ياملاعييييين ماراح احد يصدق اقاويلكم الا الذين هم امثالكم
واراذل القول منكم( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم )...
ولكن هيهات ان تنعم امريكا بامن فلو قتلوا الشيخ اسامه فهناك تلامذته وآلاف من اشباهه الذين بذلوا ارواحهم في سبيل نصرة الاسلام ....
فهنئا لكم يامعاشر الكفار بما سيلحق بكم من قتال وذلك بما كسبت ايديكم .... فانتظروا انا معكم منتظرون ...
61 - حسن المسلم الاثنين 09 ماي 2011 - 20:47
سبحان الله ومن قال انه ملك من الملائكة نعم هو رجل مثل جميع الرجال يتمتع بجميع الغرايز البشرية الحميدة وله 3 او4 زوجات في الحلال ليس كمن له زوجة واحدة ويتفنن في تسويقها لغيره عبر الاعلام او غير ذالك مما يدل علي نقس ام منعدم الرجولة وما اكثرهم والعجب كل العجب ان من شجاعة الاعلام العربي انه لايقع علي الرجال الي علي ما تقع الدباب الفضلاة والنجاسة...........
62 - أحمد الاثنين 09 ماي 2011 - 20:49
من المعلوم أن سرعة الضوء أسرع بكثير من سرعة الصوت، فهاهي بعض القنوات و صلت إلى النجومية ببريقها و إلا بصوت يشبه صوت الريح ينزلها إلى المكان الذي يختلط فيه الريح بالرائحة.
63 - salah الاثنين 09 ماي 2011 - 20:51
هادي قناة العبرية ماشي غريب عليها بحال هاد الأخبار
64 - soma الاثنين 09 ماي 2011 - 20:53
ما بقات اخبار في الدنيا حتي تجيبوا لينا اخبار الفياكرا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما فهمتش اشنو عجبهم فهاد الخبار!!!!!!!!!!!
65 - almaghrebi الاثنين 09 ماي 2011 - 20:55

أخزى الله من بعث لكم بالشريط ومن سمح بنشره ألا تستحون من الافتراء على عباد الله وعلى شخص قتل. قناة العبرية قناة يهودية خبيثة كلها تلفيق على الاسلام وأهله وستسأل يا من سمحت بنشره عليه أمام الله يوم الحساب.
66 - tazi72 الاثنين 09 ماي 2011 - 20:57
ET après ?
67 - amine الاثنين 09 ماي 2011 - 20:59
salam
how come you say that bin laben is your sheik are you ignorant just like those who blew them selves what about the innocent people who died for nothing because of osama your sheikh ya jabane osama was nothing but a big coward terrorist who hide in the big villa while his foot soldies are causing destruction all over the world including our beloved country Almaghreb ya jobanaa go read the quraan and understand the message of Allah subhanoho wa taala very well and stop being a parrot
68 - lahcen الاثنين 09 ماي 2011 - 21:01
ils ont aussi trouvés des bouteilles de vodka, du hashish et du cocaine !!!!!!! voyons l'homme est mort depuis 2001 dans la guerre de tora bora
69 - مغربي الاثنين 09 ماي 2011 - 21:03
هو حر يتناول ما يريد من الاعشاب والادوية
واحنا مالنا؟
70 - marocanda الاثنين 09 ماي 2011 - 21:05
and where is the problem with taking viagra, it's a very normal medication that anyone can take it
71 - أبو زينب الاثنين 09 ماي 2011 - 21:07
هم الدين جلبوا معهم هده البلايا ورموها في بيه من أجل ضربه في فحولته .قاتلهم الله ومن يثق بهم فالشخص قوي الفحولة والا فكيف تزوج خمسة نساء ؟ تزوجهن بالفياغرا؟ أغبياء يتغابون على أغبياء من بني جلدتنا ممن يتبعون ايديولوجية الأمريكان .حشرهم الله معا لقوله صلى الله عليه وسلم " حتى ادا دخلوا جحر ضب دخلتموه"
72 - casaoui الاثنين 09 ماي 2011 - 21:09
il a quelques femmes, il faut avoir l'outil nécessaire et la capacité de faire face a leur besoins n'est ca pas???
73 - ezzine الاثنين 09 ماي 2011 - 21:11
السلام عليكم
لقد قرات العنوان فقط لانه لا يهمني الباقي .ملي كيطيح الثور كيكثروا الجناوا.
لو افترصنا ما جاء في العنوان صحيحا فما الضير في ذلك.
هل تعاطي الفياكرا حرام.
لا اعتقد.
غدا سيقولون لنا وجدنا خبزا او ماء في بيت بن لادن.
74 - Rifiya الاثنين 09 ماي 2011 - 21:13
كذبة أخرى ههه
والله ما نصدكم يا صهاينة يا عفن قناة العبرية هاذا ما هي إلا قناة صهيونية أمريكية يحاولون تشويه الإسلام والمسلمين بواستطتها.
إتقوا الله في الشيخ أسامة يا ناس نسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه وأن يتقبله عنده من الشهداء.
سيأتي يوم نسمع فيه خبرا آخرا أن بن لادن كان يتعاطى مسحوق الحبة السوداء مع العسل ههه
لا حول ولا قوة إلا بالله
الشعب الأمريكي وربي لشعب مريض
75 - ahmed الاثنين 09 ماي 2011 - 21:15
it s possible.ben laden isn't prophet.
76 - ibrahim الاثنين 09 ماي 2011 - 21:17
y alors? tout le monde l'utilise. c'est un produit américain non ? ils doivent être content que leurs produits se vendent bien
77 - h/h الاثنين 09 ماي 2011 - 21:19
يا لها من حقارة وجشاعة تتميز بها أمريكا، تتهم بن لادن بالإرهابي وأنه خطر على العالم ويجب القضاء عليه، ها هو قد قتل ولا نعرف من سيلحق به ممن تتهمهم أمريكا بالإرهابيين، بالرغم من كل هذا تتهمه وهو قد فارق الحياة أنها قد وجدت في بيته نوع من الكنى ويسمى "الفياغرا" ، رحمك الله وأسكنك فسيح جنانه أيها الإنسان التقي . وهنا أتساءل ؛متى يستيقظ العرب من نومهم وعدم تصديق أكاذيب أمريكا وهم حقا الإرهاب بعينه
78 - hysterik الاثنين 09 ماي 2011 - 21:21
c'est honteux de relater des faits intimes d'une personne .......
qu'on l'aime ou qu'on le déteste,on a pas à chercher ou diffuser ce genre d'info qui ne sert à rien.le pire dans l'histoire ;c'est un média arabe, svp.
mais,elle est ou notre pudeur par rapport à la mort,comme l'exige le coran.
79 - Abdeljalil_Marrakech الاثنين 09 ماي 2011 - 21:23
و مالو ماشي راجل من حقو ينشط جنسيا وزايدون راه كان بوكوس..الله يواليه برحمة الله
80 - haatom الاثنين 09 ماي 2011 - 21:25
nbc..العربية..الجزيرة..قنوات صهيونية امبريالية امريكية لقد ظهر مفعولهافي تغطية الفتن وتأجيجهافي الأقطار العربية والتعتيم الممنهج على الجرائم الوحشية التي يشنها حلف النيتو والشيطان الأمريكي على الشعب ألليبي الشقيق بمساعدة العملاء الليبيين ..اما بالنسبة لشيخنا الأسد أسامة بن لادن فلن تنال منه هذه القنوات بن لادن في قلب كل مسلم ومسلمة ..بن لادن سيبقلى كابوس مزعج ومخيف بالنسبة للصهاينة والشيطان ألأمريكي ومن يتبعهم واستشهاده وان كان حقيقة فالبنسبة للشرفاء .انجازاته ما زالت تسري في عروقهم وارواحهم ..لقد ادخل الرعب والخوف في نفوس اقوى قوة الغطرسة والأرهاب في العالم وهي الشيطان الأمريكي..العزة لروح اسامة بن لادن ان كان مستشهدا والعزة للمجاهد بن لادن ان كان حيا يرزق
81 - عبد الحميد الاثنين 09 ماي 2011 - 21:27
والله هذه أضحوكة...بغض النظر عن كون بنلادن إرهابي أو مجاهد ...لا يهمنا ذلك .ما أود قوله إنه أنسان فلما يستغرب العالم و قناة العربية في كون بنلادن يستعمل عقاقير جنسية كانت أم دواء؟؟؟؟ لماذا هذا الفضول الزائد؟؟؟ لما لم تهتم القنوات بإثارة موضوع جثة بنلادن؟؟؟ لما لم تهتم القنوات بما يحدث في الدول العربية و من وراء الفوضى التي عمت أغلب البلدان؟؟؟؟بن لادن قد مات منذ أن اختفى عن الأنظار ...لا تبلعوا الطعم فأنتم أكبر بكثير من الصورة التي رسمتها أمريكا لكم فأنتم في نظرها أغبياء...كفاااااااااااااا
82 - JABLIYA الاثنين 09 ماي 2011 - 21:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
في الحقيقة الاعلام اصبح خاضع لتبعية الامريكان لي قالوه يعودوه موراهم القنوات اصبحت كالببغاء .
على ما الاحظ بينوا حتى الادوية الا جثته حرفتلهوم يبينوها انا كنقول بن لادن مات من زمان موتة طبيعية مكنظنش تكون نهايته بهاد الطريقة السهلة وعلى يد الانجاس والله اعلم.
83 - hihiih الاثنين 09 ماي 2011 - 21:31
خليو رجال عليكم أوهدروا فشيخات
84 - مغربية الاثنين 09 ماي 2011 - 21:33
طاعة الله غير قولولي هادو لي قاعدين يترحمو عليه اش كتعرفو على بلادن؟؟؟؟؟!!! و الى كان مجرم تحشرو راسكوم معاه يوم القيامة!!!
سيدي ربي عارف اش غايدير معاه سواء كان مجاهد مخلص او عميل لامريكا، رديتوه بطل قومي بلا خبار سيدنا عيسى
انا شرحولي غير حاجة وحدة، هاد بلادن قال انو فجر قطارات و طيارات، يعني فجر اناس امنين، منهم المسيحيين و المسلمين، هاد رومبو لي قاد يدير هادشي كامل علاش مقدرش يدير و لا عملية وحدة ضد اسرائيل و لو اني لا ارى داعي لذلك، يعني ف تاريخو كلو مقتلش ولو صهيوني واحد؟؟ حتى لو عملية انتحارية اذا تعذر التسلل الى اسرائيل،
مامعنى هدا مع ان مصالح اسرائيل و مكاتبها فالدول العربية موجودة و رغم ذلك القاعدة لم تمسها باي شيء، تقتل فقط ال مسلمين و المسالمين، اواااااااااه
و ف الاخير شوفو النتائج، اي بلد هذا الذي تحرر بسبب القاعدة؟ اي شعب مسلم هذا الذي تحسنت اوضاعه بسبب القاعدة؟ شنو هاد الخير لي زاد على المسلمين بعد ظهرو القاعدة؟ اللهم الخراب و لا شيء غير الخراب، و الزعيم جالس يصرط ف حبوب الفياجرا و الناس تقطع اشلاء بسبب افكاره الدموية التي لا تحل مشكلا و لا تجلب منفعة.
ها العار لمجيبو لينا شي خبارات كتحيد القنط، زدتولينا بهاد بلادن بحال لي هو منعرف شكون،
85 - اسامه بن الادن الاثنين 09 ماي 2011 - 21:35
ابن لادن انت مازلت في قلوبنا الله يدخلك جنات الفردوس والبركه في جماعتك الباقين وشكرا
86 - kaka david الاثنين 09 ماي 2011 - 21:37
je sais si vous avez observer la qualité de védio que cette canal avait présenté est ce que MBC ou l'état unies n'a pas de moiennes pour filmer un bon vedio comme argument un védio d'un simple portable aura étre mieux que celui là la vérités est que USA a entré dans un grandprobleme et elle esseie de tout les moyenne d'en sortir je penses vrément que BN LADENNE EST MADE D' UN USA
87 - Provizwar الاثنين 09 ماي 2011 - 21:39
أول سؤال: هل بن لادن صناعة أمريكية؟
سؤال ثاني: هل تم قتله أم أنه فضل التنحي عن الأنظار برعاية أمريكية؟
سؤال ثالث: هل مازال هناك إنسان لديه نطفة عقل يصدق إدعاءات أمريكا التي لا تأتي بأي دليل مادي؟
88 - لسنا بـأغبياء الاثنين 09 ماي 2011 - 21:41
لسان بأغبياء لكي نصدق هده الخرافات سخيفة.1بلادن عميل أمريكان.2خدم مصالح اليهود العالم اصبح يكره لأسلام رغم انا ليسا خدا هوا لأسلام لكن هده هيا الخطة الوحيدة لي ليهود التي يساطيعون بها ان يأخد الغرب صورة سيئة عن لأسلام وترهيبهم بلأسلام وهم لم يقتولوه ولا شيء اتفاقية مبرمة حتى يموت ويعلنو غن مقنله.والغريب أن موقع القاعدة أكد موت بلادن عن يد قوة أمريكيا .لكي يخدم أمريكا لي أنا لم يصدق احد هده تمتيلية المضحكة لا توجد لا قاعدة ولا شيء يوجد صهاينة
89 - إيمان الاثنين 09 ماي 2011 - 21:43
إسمحولي أن أتدخل ولو الموضوع لا يهمني في نهاية كلنا سنموت الله يرحمه وجميع موتى مسلمين ولكن أنا يحيرني تفكير الأشخاص الذين يبدون إعجابا بما فعل هو وتنضيمه لكن ما فعلو لم يكن نهائيا في صالح المسلمين وهنا يضهر الغباء نحن قدوتنا هو رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم الذي قام بنشر الدين الإسلامي والتابعين له الذين قامو بدور كبيرمن أجل نشر رسالة محمد ومن نعبد إلا إله واحد خالق الكون وأنتم طريقة كلامكم تضهر شيء آخر وهذا الشيخ ما هو إلا إنسان مثلكم ؛صراحة ما يقوم به مؤيدوه عبر العالم هو غباء لأنهم يقتلون الأبرياء من الناس حثى إذا كانو مختلفين عنكم الله من خلقهم ولو كا ن يريد لا جعل من هم مثلكم وحدهم في الدنيا ؛ أمريكا تصنع الصواريخ وتحكم العالم بالعلم وأنتم تريدون أن تكونو ندا لها بالغباء وفي النهاية تخدمون مصالحها بقتل الناس لم يفعلو لكم شيء غدرا وفي نفس الوقت نفسه تقومون بتشويه الدين الإسلامي عبر العالم وتعطون فكرة عن مسلم أنه إنسان جبان يقتل خلق الله لماذا لأنه متخلف لم يصل لعلمهم فقال تعالى: والذين لا يدعون مع الله إلها آخر ولا يقتلون النفس التي حرم الله إلا بالحق وقوله تعالى (وَلا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلاّ بِالْحَقِّ وَمَنْ قُتِلَ مَظْلُوماً فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَاناً فَلا يُسْرِفْ فِي الْقَتْلِ إِنَّهُ كَانَ مَنْصُوراً ؛أما الشهيد فالله من يحسب من يريد عنده شهيد ولستم أنتم أكتبو الله أعلم فلا يعلم الغيب إلا الله ؛الشيء الغريب كيف هؤلاء يقتلون ناس لم يؤذهم بشيء والله من يعلم بصدورهم صراحة هذا تفكير غريب لم يقومو بنشر الدين ما قامو به هو مساعدة أمريكا على شن مزيد من الحروب على مزيد من الدول الإسلامية ومساعدة إسرائيل على إتهام من يقاومها بالإرهاب ولما لا وأشخاص يقومون بقتل أبرياء على مستوى العالم باسم الإسلام وبدل أن يقومو بمحاربة من يقولون أنهم أعداء مباشرة يقتلون أبرياء ليس لهم أي علاقة بسياسة دولهم وقد يكونو معارضين لها أنتم لم تدخلو عقول ناس؛ أخيرا إن الدين عند الله الإسلام وهذا يعني أن يجب أن يقوم المسلمين بنشره على آخرين ولكن لقد قام البعض بالغرض نشرو الرعب والقتل
المجموع: 89 | عرض: 1 - 89

التعليقات مغلقة على هذا المقال