24 ساعة

مواقيت الصلاة

29/07/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:5305:3312:3916:1819:3521:01

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل أنت راض عن الدراما الرمضانية التي أنتجها التلفزيون العموميّ المغربيّ؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | انتصار المغرب التاريخي على الجزائر في ايتوب أخبار

انتصار المغرب التاريخي على الجزائر في ايتوب أخبار

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (32)

1 - Abdellah الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 16:49
j’aime bien le concept et a la fois je suis d’accord avec Mourad Munick
:)
2 - وافيقــــــوا الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 16:51
الى التعليق رقم 3 و 8
اللي مشا لموازين كلمة حشر قليلة في حقو, انا كرهتهم حيت ماحاسين بوالو , هاديك فلوس موازين زايدا فينا , غير ايعطيوها للشعب ويبقئ يشطح العام كلو , ماشي تجي شاكيرا ديها في 30 دقيقة عيب وحراام
3 - kk الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 16:53
اجمل ما قلت هي الحشر فعلا حشرات
4 - maghrebi الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 16:55
والله حتى حشومة هادشي لي كاديرو فيه صافي ماتزيدوش يهدروا على داك الماتش راها غير كورة ودايريين خوتنا وJبابنا وعادية ربحونا عندهم ربحناهم عندنا هدرولينا على تغيير راه حنى ممصوينش وممفاكينش
5 - algerien chaoui الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 16:57
salma aleykoum
honnetement j'ai bien aimè ca montre que l'algerie et tellement forte que ca ètait un reve pour vous.n'oublis pas mon frere le rappeur que la roue tourne.et pour finir je vour rappel mes freres marocains decembre 1979 ALGERIE (en majuscule)5 maroc 1.chez vous a casablanca
ca reste un match de foot.
6 - سفيان الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 16:59
أولاً هذا اللي شاد البيرو غير خرباق لا علاقة لا بالفن و لا بالأخبار ...
و اللي قال شي حاجة على شاكيرا و اللي كيهدر باسم الشعب و كيقول ما بغيناهاش ... يكون اللي كان حاضر فالمهرجان و كدس و داير الزحام !!؟
ياك غير المحفقين و لاد الشعب ... الشعب هو اللي بغا شاكرا و نيت جابو ليهم شاكيرا
و لا ولات موضة هاد القضية ديال الهدرة و الوصاية على الشعب اللي ناض يقول الشعب خاصو و ما خاصوش
اللي كيهدر باسم جماعة خاص حتا يكون الإجماع و زيد عليه الشخص يكون مؤهل باش يهدر ...
و بالمناسبة حنا اللي خلينا المسؤولين يصرفو المال العام و يضيعوه و اللي مشا تفرج هو اللي خلص شاكيرا
أما الجزائر ! الغلط فينا حنا المغاربة كيفما تيقول المثل " هبيلة و قالو ليها زغرتي " من نهار سالا الماتش و حنا فاضحين السوق ما متيقينش !!! ما هي فرحة ديال يوماين و لا شهر غادي نبقاو نعاودو عليها حتال العام الجاي .
و أعيد و أكرر هذاك مول البيرو لا علاقة !!! غير عجباتو الكاميرا و فيه الهدرة الخاوية
7 - alkhatabi الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 17:01
هاد الشاب ما وصفش لمغارب كلهم بالحشرات،هو وصف غير الحشرات لي فين ما كانت شي بلاصة ديال تضياع لفلوس وقلت الأدب كيحضروها،وأنا مع هاد الشاب في طريقتُ الرائعة للنقد،والموسيقى ماشي ديالو ولكن المونتاج والتصوير رائع وكذلك طريقة الآداء،عشرين على عشرين.
8 - ayat الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 17:03
اتفق مع تعليق 2 (نوال) والله الى زادو فيه تقولو راحنا فزنا بالجنة
9 - ab mar الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 17:05
اجمل ما قلت هي الحشر....
10 - عبد الباقي الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 17:07
بسم الله الرحمن الرحيم وعلاش العداوة يا خويا وياك هم الدنيا يفوت ننساو الى فات ونبقى انا وانت خووت شكرا للأصيلة بنت الصخيرات وامثالها فالكرة تبقى كرة صحيح عنوانك في محلو غناء اخر زمن .شكرا
11 - amazighi marocaine الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 17:09
العز والله نت معلم
c'est très bon chanson
12 - نسمة المغرب الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 17:11
هاد شى لى جات بيه حركة 20 حتى موسيقى مستوردة جيل تيكتونيك يمكن انا معندي لا مع شاكيرة ولا عمرني مشيت لموازين و لكن انك تعاير مواطنين يمكن يكونو مستواهم الثقافي احسن منك و اسلوبهم في الحوار ايضا حشرات فهذا ينم عن مستوى منحط و بوق لهولاء تسوق كلامهم لشباب المغرر بهم و عشاق هذا نوع من الموسيقى بما ان اغلب الناس بصرين وسمعين فالاصوات مرتفعة ونوع من موسيقى والالوان يثيرهم وهي وسيلة لايصال رسائلكم
13 - اخبااااااااااار الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 17:13
هههههههه حشرات والله حتى حشرات لتفرجو فشاكيرا افينكم الرجالة تقاديتو كاع هدوك لكيكلو بان هاد خاينا مكيعرفش ارابي او اغني او الكلمات او او او راه تفرج فشاكيرا يا الحشرات
14 - marocain الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 17:17
bon clip et en réponse à tous ceux qui ont parlé d LHACHARAT je crois qui' il voulait dire que les organisateurs de mawazine ont pris le public de HACHARAT pour les avoir fait attendre BACH IDIROU LKHATER L CHAKIRA HTA ISSALI LMATCH
15 - aes الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 17:19
Keep it up. I like it.
16 - فراس الجمال الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 17:21
أقول لمن حضر موازين انكم خونة...حرام او حشومة المغاربة اخوانكم ماعندهم حتى ما ينفقوا على ولادهم و أنتم تصفقون لهذه الفاسقة...راهية في إسرائيل كدوز عطلة ديالها بفلوسكم يالخونة
17 - marwa الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 17:23
أولا شكرا على هذه الفرصة لي عطيتونا وشكرا لصاحب الأغنية وشكرا
18 - Tawada الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 17:25
J'ai beaucoup aimé. Bravo !
19 - مغربي الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 17:27
هههههه
ابداع جميل
لي ما عجبوش الحشر ايسد فموا بالحجر
20 - hamid الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 17:29
bravo bravo c bien fiat continuer
21 - حياةالصخيرات/صباح الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 17:31
اولا هاد موضوع لايستحق ان يعلق عليه لكنه شيء يستفز.من انت لتصف الناس بالحشرات.؟ كفى خلق مشاحنات بيننا واخواننا بالجزائر واشعال نار الفتنة الكل يعرف ان كرة القدم هي فوز وخسارة.ويجب التحلي بالروح الرياضية وهاد لا نعرف حتى اسمه ومن اين جاء . واين الرقابة من كل هادا؟ على راي مجموعة السهام ( الكلام الخارف متسمعو ادنين...... السوق الباير وسخو منشور...والنغمة طايحة وشكلها فو ضاوي)
22 - Mourad Munick الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 17:33
أنا لا أحب موسيقى شاكيرا. لكني أقول لهذا المغني ديال والو حرام أن تنعت الناس الذين حضروا حفل شاكيرا بالحشرات على الأقل ذوقهم أفضل من ذوقك يا مغني آخر الزمان.
23 - Hakim الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 17:35
Du n'importe quoi! Le texte est d'une insipidité révoltante. La voix est très moyenne pour ne pas dire autre chose. La phrase musicale est d'une pauvreté harmonique criarde. Et puis, parler encore une fois d'une victoire en match de football, c'est une insulte au sport et aux amateurs de la balle ronde. C'est en arborant ce type de comportement qu'on va finir par ameuter les fossoyeurs du rapprochement entre les peuples et les États du Maghreb, malgré la parenthèse actuelle.
24 - karim الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 17:37
شاكيرا كنت اسمع بها فقط ،عند مشاهدتي لها عن طريق التلفاز ،تمنيت لو لم اشاهدها لصخافة اغانيها ،لكن هدا راي لوحدي ليس من حقي ان انعت محبيها بكلمات نابية "كل ودوقو".
اما فيما يخص انتصار المغرب على جارته الجزائر انها مقابلة رياضية مع اخوة اشقاء فيها منتصر و فيها منهزم ،يوم لك و يوم عليك ،نتمنى الافضل يمتلنا في المحافل الدولية احسن تمثيلا.
25 - EL GANA hassan الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 17:39
Je me suis arrêté quelquefois avec plaisir à voir des moucherons, après la pluie, danser en rond des espèces de balles. ils se diviseent en quadrilles, qui s'élèvent, s'abaissent, circulent et s'entrelacent sans se confondrent; Il semble que ces enfants de l'air soient nés pour danser.Il font aussi entandre au milieu de leurs bals des espèces de chants. leurs gosiers ne sont pas résonnants comme ceux des oiseaux; mais leurs ailes, ainsi que des archets, frappent l'air, et en tirent des murmures agréables. Mais souvent une sombre hirondelle traverse tout à coup leur troupe légère et avale à la fois des groupes entiers de danseurs. Cependant, LEUR FÊTE N'EN EST PAS INTERROMPUE. Tous continuent à danser et à chanter. Leur vie, après tout,est une image de la nôtre. Les hommes se bercent de vaines illusions, tandis que la mort, comme un oiseau de proie, passe au milieu deux, les engloutit tour à tour, SANS INTERROMPRE LA FOULE QUI CHERCHE LE PLAISIR .
26 - محمد الريفي الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 17:41
لعز اخاي
المهم قال اللي كاين بطريقة فنية
عرف اختارالكلمات
27 - هشام من المغرب الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 17:43
صراحة اناكمغربي ارى نوع من ردود افعال مبالغة جدا كاننا انتصرنا على البرازيل او الارجنتين اعطينا للجزائر اكثر ما تستحق...
28 - saif الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 17:45
واااااعر....بناء جميل ..مؤثرات خاصة في محلها ...الى الأمام...استمر
29 - سمير الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 17:47
منذ نشوب الازمة المفتعلة بين الجزائر والمغرب كنا نضن ان العداوة بين حكومة الجزائر والشعب المغربي الشقيق وليس بين شعبين ولكن بفضل هذه الجريدة الحقيرة اضن ستتوسع العداوة ليى الشعب الجزائري وهذا المشروع الذي كان يطمح اليه جنرلات الجزائر سيتحقق وهذا بفضل هذه الجريدة الحقيرة الصهيونية وعندما يكرهكم الشعب الجزائري فتوقعوا الاسوء فاننا والله ابناء حرب ان عضتهم الحرب عضها وان شمرت على ساقيها شمروا لتعرفوا منهم الجزائريين ان اعرف الرسالة لاتنشر للان هذا طبعكم الخبيث الجبان لكن اريد فقط من صحفي اهذه الجريدة ان يقرءوه
30 - الدكالي الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 17:49
اي انتصار تاريخي تتكلمون ؟
لطالما انتصرت علينا الجزائر في كرة القدم وبدون ضجيج ولا استفزاز. ان دل هذا على شيئ، انما يدل على غبائنا وقلة عقلنا. في النهاية تبقى كرة القدم مجرد لعبة. ونحن صنعنا منها ملحمة افتخرنا بها أيما افتخار لم يفتخر به حتي هوميروس بملحمته الإليادة والأوديسا.
من العار ان ننعث بشعب حقار. كما لاننسى ان الجزائر جارتنا وابناؤها من بنو جلدتنا ونحن نمث لهم بالنسب وهم كذالك شاء من شاء وأبى من أبى. وختاما اطلب من الله عز وجل ان يزيل عنا هذه السحابة السوداء الممتلئة بالغل والكره وان تسود بيننا المحبة والمودة. إنه على كل شيئ قدير.
31 - عبدو المكناسي الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 17:51
ألحان وأداء متميزين لكن أساس أي إبداع هو الكلمة الهادفة... وكلماتك أخي بعيدة كل البعد عن الفن الجميل الذي هو في الأول والأخير رسالة نبيلة ..ليس لك الحق في وصف جمهور موازين بالحشر كما ليس لك الحق في إثارة الفتنة مع إخواننا في الجزائر ..أنا لست ضد ولا مع مهرجان موازين وأحب إخواننا في الجزائر الشقيقة وعبرت عن فرحي بالفوز بطريقة عادية لان الأمر لايعدو أن يكون مجرد مقابلة في كرة القدم.....
32 - omar الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 17:53
باز عليك جبتيها نيشان
المجموع: 32 | عرض: 1 - 32

التعليقات مغلقة على هذا المقال