‫تعليقات الزوار

28
  • "مت قاعد "
    الجمعة 28 أبريل 2017 - 01:06

    هي ولات الفوضى. أشجع أصحاب سيارات أوبير بتحميل كاميرات وشكايات ضد هؤلاء الجهل. إن كان سائقوا أوبير لديهم زبائن فهذا يعني أن التفضيل لهم لا للطاكسيات ولكم في وجوه ولباس من نزل من الطاكسي نبدة من طريقة التعاملمع الزبناء. يجب سحب رخصهم وغرامتهم. ما يتقرسواغي من الجيب.

  • mohamed ferdaous
    الجمعة 28 أبريل 2017 - 01:12

    السلطة الخامسة في البلاد اصحاب الطكسيات يقومون بالفوضى
    لمطاردت سيارة ابيرا هل من رادع لهؤلاء ان لم تستحيي افعل ماشئت

  • Haj Ben salah
    الجمعة 28 أبريل 2017 - 01:29

    يجب على سائقي الطاكسيات احترام أوبر لأنهم يستعملون الهواتف لنقل الزبناء .لأن أوبر أصبحت عالمية و مشهورة ذات خدمة سريعة .

  • Soufiane
    الجمعة 28 أبريل 2017 - 01:42

    الطاكسيات ضسروا بزاف، منين تشير ليه تقول ليه ديني، إقول ليك لا ماشي طريقي. و منين تدخل شركة عالمية أوبر للمغرب باش تسهل التنقل على واحد الفئة ديال الناس إيجو الطاكسيات إوقفوا السائقين ديال هذه الشركة او إبغيو إضربوهم مع عرقلة السير لي إقدر إنتج على حادثة. هادشي كامل حيت مول طاكسي معجبوش الحال ، ولاة السيبة مابق تا شي قانون فهذه البلاد، هذا الغعل في حذ ذاته إهانة للقانون. خاص الدولة تدخل حنا ماشي في غابة.

    داكشي لي ف رزقك أمول الطاكسي راه غاتكلو سواء كانت أوبر ولا لا !!

  • abdou
    الجمعة 28 أبريل 2017 - 01:51

    مشيتوا فيها آ الطاكسيات الحمرين خصوصا إلى السياح بغاوuber ، كدوزوها على بنادم خصوصا فالعشية أولا فشي شارع كبير بحال أنفا واحد المرة وقفات أكثر من 15 طاكسي لجوج بنات كانوا قدامي غاديين للمدينة أو أنا اللي قبل منهوم ما بغاوش إيديوني ومن داك النهار وانآ كاعي حتى جات هاذ الشركة الأنيقة الراقية ؛ الطاكسي غير إيجاوبك تشوفوا فين وصل فالتطبيق حتى إيوقف حداك ماشي بحال الكذابة لوخرين تايكون خدام أو ملي تصوني عليه باش إيجي عندك تسنى حتى تشيب أو التعبئة تخويها عليه أو ملي إيجي من بعد طول غياب إيدور فيك بحال إلى نتا معيط ليه للحرب ،اللهم 1000 uber ولا طاكسي وحدة حمراء

  • لحنين75
    الجمعة 28 أبريل 2017 - 02:50

    كل واحد و رزقه على الله !! أين يذهب سائق سيارة اوبر "UBER" ؟ هو الاخر يبحث عن لقمة عيش شريفة ! فهو ليس خارج القانون ؟ أليس بالبلاد قانون ؟ لماذا اعترضوا سبيله ؟ "صارت السيبة" ؟ و الله حرام ما يفعلونه هؤلاء السائقين سيارة الاجرة الصغيرة !! ارجوا من السلطات المعنية سحب رخصهم "سياقة بالمدينة" "LE PERMIS DE VILLE " لهؤلاء المعترضين اللصوص و صفعهم بغرامة مالية كبيرة لأنهم لم يحمدوا الله !! لأن مثل هؤلاء البشر هم من يخربوا البلاد كثر فيهم الحسد و الطمع والغرور و السرقة و الركوب "الفوضاوي" ..نرجوا من الله الهداية للجميع !! من قنع شبع و من شبع اغناه الله ..! و الله إنها صورة مؤلمة عن بلادنا "لكرساج بوضوح النهار لا حشمة لا حياء " ارجوا من الله ان لا يكونوا ضربوه !! و السلام عليكم .شكرا هسبرس.

  • مجلوق فنيويورك
    الجمعة 28 أبريل 2017 - 03:46

    ها المغاربة علاش هدي يبقاو ديما اللور ؤديما حاشيا الواحد مايخليش خوه ياكل طرف دلخبر كون دارها هنا فنيويورك هدي يدفع تمن كبير.

  • الحر
    الجمعة 28 أبريل 2017 - 03:46

    بجب تفعيل ألقانون ضد كل من لايحترم القانون
    .هل ابير قا نونبة في المغرب?

  • Moose
    الجمعة 28 أبريل 2017 - 03:57

    الجهل يعشش في عقولهم بعض اصحاب الطاكسيات
    الا تعلمون ان الله خلق ورزق ام ان الحكرة كتمارسوها
    غير على المواطن المغلوب على امره .
    راه كاين القانون ما شي ولا كل واحد كيبغي ياخذ حقوا بيدو او كنحكرو غير على بعضياتنا نعلوا الشيطان او كادو غير لباسكم بعدا باش يجيو عندكم لكليان

  • wadiaa
    الجمعة 28 أبريل 2017 - 04:29

    attention les taxieurs ce que vous faites c'est dangereux.n'oubliez pas que vous etes dans un pays de la loi.demandez votre loi a la justice et ne faites pas le travail de la police qui est le seul responsable d'arreter les gents comme ca.dans le milieu de la route.

  • حمد
    الجمعة 28 أبريل 2017 - 06:38

    السلام عليكم اولا ليس لاصحاب الطاكسي الحق في اعتراض سيارات uber لان هناك القانون فإذا اتفق المغرب مع شركة uber للعمل في البلاد فيجب متابعة صاحبي الطاكسي لان ذالك يعد من الفوضى و uber في صالح المواطنين وسهلة الاستعمال و رخيصة تستعمل فقط apps of uber ثم تعطيهم رقم الكارت كيشي فهي آمنة تعطيك نوع السيارة التي ستركبها وصورة السائق بالاضافة الى إعطاء النجوم للسائق في المعاملة وكذالك السائق يعطيك النجوم في معاملتك أي rate

  • Haytham
    الجمعة 28 أبريل 2017 - 07:53

    الحل أن تقوم شركة أوبر بنزع الملصق من وراء سيارة الأجرة، و استبداله بشارة أو بادج يعطى للسائق الذي بدوره يريه للزبون عند وصوله. لأن هاد قطاع الطرق مغاديو يخليو حتا واحد يدير خدمتو.

  • يوسف المغربي
    الجمعة 28 أبريل 2017 - 10:45

    يجب معاقبة هؤلاء الفوضويون. شخصيا أفضل أوبرا: ساءق أنيق. يبتسم في وجهك. تستقدمه في مكان وجودك. ورحلتك معه لوحدك. في أوقات الذروة سيارات الأجرة غير متوفرة وغالبا ما تكون في حالة يرتى لها. شكرا uber بادرة طيبة. بالتوفيق ان شاء الله.

  • HOSSAIN
    الجمعة 28 أبريل 2017 - 10:50

    عددا من القطاعات أخرى والعادات والتقاليد القديمة ستترك وسنتبع نمط الغرب ونظام تنافسي و جودة المنتوج وخدمة الزابون بعد البيع و كل ما نرى سيصبح مستبدلا كما حصل للطاكسي مع اوبر هذا يشير إلى نهاية "المونوبول" في النقل، المواصلات، الصحة، …الخ ، اللاgريمة صافي سيمكن الحصول على ما يعادلها من الإدارة كرخصة من الرخص وستنتهي المحسوبية والتمييز وباك صاحبي وخدام الدولة والتماسيح والعفاريت كل الموبقات والتحراميات "سي في ني" العدول مثلا والشيوخ والمقدمين لأنهم من القرون الوسطى سيأهلون لأشغال أخرى عصرية ذات مردودية يجب تدعيم الخوصصة في التعليم، الصحة، المواصلات والنقل، مالنا حنا نبقاو مكلخين إلى متى؟

  • سائق تاكسي بلندن
    الجمعة 28 أبريل 2017 - 11:22

    والله تم والله لو تحكمت الدولة في هذا الجهاز الهام المواصلات لأصبح المغرب من أرقى الدول، لاتوبيصات لا تاكسيات، لاقطارات، لاطيارات ،كلشي عيان ومني كيري شيواحد غيور على بلده ليضيف قيمة للبلاد ياما كيتهجمو عليه ولا كيوقفو لو مشروع ديالو قبل الإنجاز بدواعي لاعلاقة لها بحماية المستثمرين، وها العربون كتشفوه الفوضى من ازبل الطاكسيات في البلاد والسلام.

  • موحا
    الجمعة 28 أبريل 2017 - 11:43

    وعاقو بكم كل من ضد الطاكسي وكيشجع ايبير راه خدام معاها وبغا يضفي على العمل ديالها الغير مشروع والغير قانوني المصداقية من خلال هذه الصفحة انشري يا هسبريس لأجل المصداقية والحياد التام وشكرا.

  • خورشيلد
    الجمعة 28 أبريل 2017 - 11:56

    لا افهم كيف الخمج اصبح ساءق طاكسي علي الشعب ان يناصر اوبر ليس هناك قانون في المغرب لماذا لم يتم تعميم نظام اوبر علي الطاكسي وانتهي المشكل اكيد ان الصوص سيرفظونه

  • zakaria
    الجمعة 28 أبريل 2017 - 12:29

    je déteste les taxi vive uber

  • الوجدي01
    الجمعة 28 أبريل 2017 - 15:38

    شركة ٲوبر دخلت عن طريق السعودية….كما تعلمون ٲن السعودية لا تسمح لغير السعودي بالعمل في مجال النقل بالتقنية الجديدة ٳلى السعوديين..لماذا نفسه لهم المجال نحن بفتح شركات والمساهمة في بطالة المغاربة…يقولون ٲن المغرب دولة فقيرة ٳذن لماذا يأتون للاستثمار عندنا وليغتنوا..هم الآن فرضوا على جاليتنا التي تعمل هناك برسوم مرتفعة عن المرافقين لكي يعجزونهم عن الدفع لٲن المبالغ كبيرة لكي يغادروا….وجيشنا يقاتل ٳلى جنبهم في ل الجبهات الفتوحات ظنا م ٲنكم ٲشقاء ولكن يبحثون ع مصلحتهم….لو كان دعمهم حقي لنا ف قضيتنا المصيرية لمنعت استيراد كثير من الدول المعادية لنا كجنوب أفريقيا والمكسيك وفنزويلا…وٲن تعفي المغاربة من تلك الرسوم….الرجاء النشر….الهدف من ٲوبر هو البحث ع فتيات للخليجيين بالمغرب صدق ٲو لا تصدق…ٲصبح شرفنا يباع ويشترى ٲمام عيوننا….ولو تتبتعتم السائق لٲوبر ستلاحظون ما قلت لو كانت الزبونة امرأة فتكون المعاملة مغايرة عن الرجل فهو يأخذ رقمها ويوصله ل……..

  • Youness
    الجمعة 28 أبريل 2017 - 15:44

    ان يتعرض لك شخص بهذه الطريقة جريمة يعاقب عليها القانون فلا تناقشوا معهم بل اطلبوا حضور الشرطة وقدموا شكاية. لا يعقل هذا ولا يطاق

  • uber au tanger
    الجمعة 28 أبريل 2017 - 15:45

    نريد هذه الشركة في طنجة
    الطاكسيات في طنجة عاملين قرون
    لا يقف إلا لمن ترشاق ليلو
    غيكون بواحديتو
    ويكون ماشي فالطريق رئيسية
    رجعو بحال ترامبيا والطوبيس
    مايدخلوشي للحومة والزناقي
    خاصو غي الطريق الءيسية
    ويكون ابنادم بواحدو وماهزاشي معها تقال
    وأحيانا رغم هذه الشروط الصارمة لا يقف
    وبزاااف
    نطالب بهذه الشركة uber
    وبشكل مستعجل
    هنا بطنجة

  • bienvenue HUBER
    الجمعة 28 أبريل 2017 - 16:28

    Bienvenue HUBER . BLMA OCHTABA TAXIAT TA3 2 Drial , olmafia ta3 les agréments , j appelle tous les Marocaines et Marocains à opter pour Huber , et à ces pauvres chauffeurs taxi , je dis : ma3ndkom madirou HUBER Jaya jaya , j aimerais savoir si ca existe sur Agadir ou pas ?

  • فيق فالطريق
    الجمعة 28 أبريل 2017 - 17:24

    عوض ان ينتج المغاربة تطبيق ينافس اوبر في المغرب يكون برعاية الوزارة ..يفضل الفاسدون السير ضد تيار التطور و هوما لن يفلحوا فيه .ودعم الريع و استغلال السائقين لخدمة المرتزق صاحب الكريمة النائم في بيته .

  • citoyen maghribi
    الجمعة 28 أبريل 2017 - 21:05

    Ces 2 conducteurs de petit taxi viennent de commettre un acte dangereux sur la voie publique. Ils auraient pu provoquer un accident grave,et mettre en danger la vie des citoyens!

  • youssef
    الجمعة 28 أبريل 2017 - 23:48

    bnj au premier les chauffeurs taxis au Maroc ont le droit de protester contre ce type de transport qui est ni touristique mais a titre commeciale en France taxi et uber en guerre et mes chauffeur de taxi uber demande a entreprise uber de regularise ces chauffeurs et les considérer comme employés uber

  • Boutabssil Mahdi
    السبت 29 أبريل 2017 - 00:55

    Un pays de désordre, d'anarchie et de je m'enfoutisme. Quelle HONTE !

  • omar
    السبت 29 أبريل 2017 - 04:32

    where im from , i will stand my ground and because im law abiding citizen and an owner of a gun , i would use lethal force if i feel like my life is in danger , my .
    .dashboard cam will back me up at the courthouse

  • غريب
    السبت 29 أبريل 2017 - 20:27

    هنا في باريس خدام ابير و منافس قوي اللهم ابير و لا الطاكسي ديال والو برافووو uber et bn courage

صوت وصورة
سكان مدينة مراكش بدون ماء
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 01:05 3

سكان مدينة مراكش بدون ماء

صوت وصورة
خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين
الإثنين 18 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين

صوت وصورة
كاريزما | حمزة الفيلالي
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:30 1

كاريزما | حمزة الفيلالي

صوت وصورة
خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:00

خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني

صوت وصورة
رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا
الإثنين 18 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا

صوت وصورة
ابراهيم دياز يصل إلى المغرب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:09 17

ابراهيم دياز يصل إلى المغرب