‫تعليقات الزوار

11
  • ١محمد١
    الخميس 22 يونيو 2017 - 18:08

    أولاً أشكرك على مجهودك في هذه الحلقات التي تعلم الناس مباديء الرياضة

    أما بالنسبة لهذا الفيديو ولكي لا تصل المعلومات بطريقة خاطئة للجمهور فقد أثبت علمياً أنه لا يمكن حرق الدهون في منطقة واحدة فقط في الجسم سواء كانت البطن أو الثدي… فخلال الرياضة المكثفة يقوم الجسم بحرق الدهون بنِسَب متقاربة من جميع الدهون في أنحاء الجسم…

  • سعيد
    الخميس 22 يونيو 2017 - 19:25

    تحية طيبة و رمضان مبارك سعيد
    شكرا جزيلا على تحفيز الناس للقيام بالتمارين الرياضية
    لكن بالنسبة للدهون في الثدي يصعب جدا التحكم بها من خلال االتمارين الكلاسيكية
    تم النساء لا تقوى على تمارين الضغط على مستوى البطن
    و الاهم هو ان الثدي عبارة عن غدد و ليس شحوم و يمكن التحكم في عضلات الصدر و ليس غدد الثدي حيت ان هناك فرق كبير بين الاثنين
    و من اجل دلك يرجى تتبع برنامج خاص و ريجيم خاص في الكل و الرياضة

  • يونس العمراني
    الخميس 22 يونيو 2017 - 19:39

    سلام رمضان كريم طريقة حرق دهون الثدي ، عند الرجال و النساء هي طريقة واحدة، لكن يجب أن تعلم أن التخلص من الدهون و الشحوم في منطقة الصدر – الثدي – قد يكون من أصعب الأماكن في الجسم.

    ولذلك يرجع إلى أن منطقة الثدي ومنطقة الصدر تتواجد فيها الخلايا الدهنية بشكل أكبر من باقي الجسم، وعند إنقاص الوزن فإننا لا نستطيع التخلص من الخلايا الدهنية، وإنما ينقص حجمها.وتقلص حجم الخلايا الشحمية الدهنية في منطقة الصدر و الثدي هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا فيها التخلص من الشحوم المتراكمة في هذه المناطق.

    طريقة حرق دهون الثدي
    إن التمارين الرياضية كالمشي والجري والسباحة تساعد على حرق الدهون من الجسم إلا أنه من الصعب جعل الجسم يحرق الدهون التي في الصدر والثدي فقط.

    وعندما يحرق الجسم الدهون التي في الجسم يحرقها من كل الجسم إلا أننا نحتاج لحرق الكثير من الدهون في الجسم حتى نرى بداية حرق الدهون في منطقة الثدي والصدر،

    فهي تتأخر كثيرا عن بقية الجسم.

  • يونس العمراني
    الخميس 22 يونيو 2017 - 19:42

    ماهي تمارين الايروبيك (Aerobics)

    هي نوع من التمرينات يجمع بين التمرينات الرياضية الإيقاعية، بهدف المرونة، وبرامج تمرينات القوة، بهدف تنمية كل عناصر اللياقة: المرونة، والقوة العضلية، وسلامة الأوعية الدموية. وقد تُؤدى في مجموعة بقيادة مدرب، ويمكن أيضا أن تمارس بشكل فردي وبدون موسيقى مصاحبة. وهي تهدف إلى الوقاية من الأمراض، وزيادة اللياقة البدنية. ويؤدي المتدربون برامج متنوعة تتضمن عددا من التمرينات الشبيهة بالرقص. ومستويات التدريبات الرياضية الأساسية تنقسم إلى مستويات مختلفة من حيث القوة والتعقيد. وفصول التمارين الرياضية قد تسمح للمتدربين باختيار المستويات التي يودون المشاركة بها وفقا لمستوى لياقتهم. كما أن العديد من الصالات الرياضية تقدم تشكيلة واسعة من مستويات التمارين الرياضية للمشاركين للالتحاق بها، وكل فصل مصمم لمستوى معين من حيث الخبرة، ويُدَرس من قبل مدرب معتمد في منطقة خاصة تتعلق بطبقتهم المعينة.

  • مولاة لحريرة
    الخميس 22 يونيو 2017 - 23:00

    تبارك الله عليكم. ولاكن لي بحالي والدة حداش ولد وبنت هادشي موحالش ينفعها. لباراكا فلباس لعريض. عين ماشافت قلب موجع. ما عايشات غير المانيات ولمركانيات وسوديات…حتا لكرديات ولاو صحاحات علينا. اما حنا كدبو علينا سمونا جنس لطيف بقينا زهرنا بحال بغريرنا….متقوب

  • غراب عك
    الجمعة 23 يونيو 2017 - 01:54

    مشكورة اختي اسماء نتمنى المزيد

  • بودينة
    الجمعة 23 يونيو 2017 - 02:00

    ما شاء الله الاخت اناس تقوم بعمل جيد .
    ونتيجة التمارين بادية للعيان .

  • said.ock
    الجمعة 23 يونيو 2017 - 03:09

    السلام عليكم
    العقل السليم في الجسم السليم.مشكور الموقع على ادراج هذه الفقرات الرياضية التي تندرج في خاصية النصاءح الرياضية والتحفيز على ممراسة الرياضة.شكرا كذلك للكوتش ولمرافقته

  • هند
    الجمعة 23 يونيو 2017 - 06:29

    مولاة الحريرة ,التعاليق ديالك كيقتلوني بالضحك,باينة فيك عالااام.المهم لبغيت نقول ليك أ حبيبة هو الرياضة مدارتش باش نرضيو الآخر بالشكل ديالنا.الرياضة بالإضافة للتغذية المتوازنة كتعاونا باش نحافضو على الصحة ديالنا لهي نعمة من الله تعالى.تهلاي فراسك و فالصحة ديالك لنفسك و بالعزيمة كلشي ممكن.

  • yassine
    الجمعة 23 يونيو 2017 - 09:50

    العديد يظنون ان اداء تمارين الصدر بتكرارات عالية و وزن خفيف يؤدي الى حرق دهون الصدر . و يظنون ايضا ان تمارين البطن تؤدي الى حرق دهون الكرش. و كل هذه معلومات خاطئة . اداء التمارين بأوزان خفيفة و تكرارات عالية لا يؤدي الى اي شئ سوى زيادة قوة تحمل العضلة . لن تزيد حجمها للقضاء على الترهلات و لن يتم حرق الدهون من عليها. الدهون تحترق فقط اذا قمت بتناول سعرات حرارية اقل مما يحتاج جسمك (بالريجيم) . لا يوجد اي طريقة اخرى.
    لا يمكن استهداف اي منطقة بعينها و تخسيسها . سواء بأي نوع رجيم او تمارين او ملابس حرارية او اجهزة..الخ.
    فالحل الوحيد هو حرق دهون جسمك كلها حتى نسبة دهون 8-10% و سوف تجد دهون الصدر قد اختفت تماما . و بالطبع يجب بناء عضلة الصدر العلوية و السفلية للقضاء على اي ترهل للجلد او للحلمة بعد التخسيس.
    لا يوجد اي تمارين تخسيس الثدي سواء تمارين الحديد او الكارديو او غيرها. التمارين المطلوبة منك هي تمارين لتضخيم الصدر العلوي و السفلي للقضاء على اي ترهل للجلد او الحلمة اثناء التخسيس.

  • ahmed
    الجمعة 23 يونيو 2017 - 10:53

    J'apprécie bien l'émission de ce jeune. On apprend des choses faciles à faire même à la maison, il suffit de suivre les mouvements qu'il propose.Merci, chapeau bas!

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة