24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقعون لجوء المغرب إلى القوة العسكرية أمام استفزازات البوليساريو؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | أجواء السياحة بأصيلة

أجواء السياحة بأصيلة

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - أصيلة الاثنين 16 أبريل 2018 - 18:29
قالك في الشتاء أصيلة عندها واحد لوشارم وايلي مانوع هذا لوشارم والله في أصيلة في الشتاء كئيبة شبه خالية لاترى إلا القطط وفي الليل لاتستطيع النوم بقوة الرياح وصياح أو بكاء القطط تكاد تفقد عقلك زيادة على المتشردين في جنبات الطرق عيب على بن عيسى وعيب على الحكومة أن تترك الساكنة في هذه الحالة
2 - المجيب الاثنين 16 أبريل 2018 - 19:44
يقول المثل: اشعل شمعة بدل ان تلعن الظلام. لماذا لا يقترح الزيلاشيون أنشطة بدل ان يلعنوا الشتاء؟؟
3 - الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 08:16
اصيلة من احسن المدن المغربية الصغيرة .
4 - Said الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 08:48
Salamo3alaycom
Asilah est une très belle ville à 30 km de Tanger j'invite tout les marocains de s'y rendre vous allez être bleffer par son charme sa gastronomie sur tout le poisson pas de pollution pas de bruit c'est que du bonheur aller rdv à Asillah
5 - لصاحب الجلالة الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 10:46
بلا شمعة بلا ظلام لماذا أنت جاتم على صدور الناس مند عقود أصيلة مرهونة بسبب أسبوع ثقافي لايستفيد منه إلا الزوار نريد تنمية بشرية في أصيلة نريد تنمية بشرية في أصيلة نريد تنمية بشرية في أصيلة والنداء موجه لصاحب الجلالة الملك محمد السادس شافاه الله وعافاه
6 - المجيب الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 11:14
نداء لشباب اصيلة: في ايام الصيف مدينتكم تشتهر بفنون الرسم . اما في فصل الشتاء او فصل الربيع فممكن ان تجعلوا من شاطئ اصيلة ميدانا رائعا لتنظيم مهرجانا دوليا للطيارات الورقية(cerf-volants) . انظروا على الويب ما ذا يحدث في مهرجان دييب ( diepp) شمال فرنسا، فأكثر من اربعين دولة تحضر كل سنة هذا المهرجان، والشباب من شتى اقطار العالم ياتون ليبدعون في ورشات صناعة الطيارات الورقية ثم يخرجون للشاطئ لاطلاقها في الهواء وكانها تحف من مختلف الاشكال وشتى الالوان معلقة في السماء احتفالا بالرياح البحرية وفي اجواء من البهجة والسرور. وللاشارة فهناك مهرجانات دولية اخرى مشهورة في بلدان كالصين والفيتنام وغواتيمالا وسنغفورة...الخ.
7 - زيلاشي الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 12:34
اصيلة من احسن المدن المغربية الصغيرة بما حاباها الله من طبيعة متنوعة فقط وبالمناسبة لا أحد ضد الموسم الثقافي ولكن نتطلع إلى مشاريع لتشغيل الناس قد يكون المسؤول فلان أو علان المهم الشغل المهم التفكير في الناس
8 - amine الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 13:49
la raison de tous vaut mieux que la raison d'un dirigeant
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.