24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقعون لجوء المغرب إلى القوة العسكرية أمام استفزازات البوليساريو؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | دلال قطط أصيلة

دلال قطط أصيلة

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - Citoyenne du Monde الأحد 15 أبريل 2018 - 05:32
C'est charmant! Mais il faut stériliser les chats car la réalité c'est qu'ils souffrent partout. Si certains leur donnent à manger, ils ne vont pas nécessairement faire grand chose quand ils sont malades ou quand ils sont persécutés par des gens cruels et mal élevés! Il faut stériliser les animaux!
2 - Lym الأحد 15 أبريل 2018 - 08:06
Je pense pas que les chats sont heureux chez nous .a mon avis s ils découvrent l Europe .ils vont tous s exiler ..vous imaginez le MAroc sans chat ..c est parcequ ils ne savent pas nager .ni la route du consulat .
3 - راس الكورة الأحد 15 أبريل 2018 - 11:14
تعاليق بالفرنسية تدل على أن القطط المغربية لا تتكلم العربية!!!
4 - عقبة بن نافع الفهري الأحد 15 أبريل 2018 - 12:12
بسم الله الرحمان الرحيم
ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء نعم الرحمة والرفق والعناية بالحيوان من اخلاق المسلمين لاكن مايحصل في اصيلة ليس رفقا بالقطط بل المدينة القديمة تعرف تكاثر وتزايد للقطط بسرعة مفرطة دون مراقبة من اي جهة ممايؤدي الى امراض منتشرة بين الساكنة دون علم بالاسباب مثل الحساسية والامراض الجلدية الناجمة مخلافات القطط ففي اي مكان تمر منه تجد براز القطط اما اهتمام الساكنة بالقطط هذا جيد لاكن يجب توعيتهم بكيفية التعامل مع القطط مثلا باحداث صناديق بداخلها رمل يمكن للقطط ان تستعملها للبراز نعم باسلوب متحضر لحماية الناس من الامراض والقطط في نفس الوقت حتى يعيش الجميع في وسط بيئي سليم وهذا طبعا يتطلب مساعدة من الجميع من اطر طبية خاصة بالحيوان ومستخدمين لديهم المعرفة بعالم القطط اوجلب كتب وفيديوهات كيف نتعامل مع مثل هكذا ظاهرة وخير مثال موجود في اطاليا وكفانا من التخلف والامية في التعامل مع القطط من اجل بيئة سليمة للجميع بشر كان او حيوان
5 - مغربي الأحد 15 أبريل 2018 - 12:25
أصيلة من اجمل المدن المغربية، هادءة ورائعة وأسكنتها أناس طيبون،لها شواطىء نظيفة وممتدة عبر المحيط الأطلسي، وكل الطرق توءدي الى أصيلة،بحيث هناك طريق سيار ومحطة سكك حديدية وطريق ساحلي الى طنجة، مدينة سياحية بامتياز
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.