24 ساعة

مواقيت الصلاة

23/07/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:4705:2912:3916:1919:3921:07

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل أنت راض عن الدراما الرمضانية التي أنتجها التلفزيون العموميّ المغربيّ؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

3.08

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | نماذج من الشباب الناجح

نماذج من الشباب الناجح

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (33)

1 - Mora9ib الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 03:55
تركتم المهندسين و أصحاب المشاريع الكبيرة و منشئي الجمعيات الخيرية و التنموية و الأطباء و الرياضيين و الفنانين ديال بصح و جبتولنا نماذج عادية جدا لتقولون لنا هذا نموذج للشباب الناجح؟ هل تعتبرون الشعب المغربي شعب حمير و أغنام يا قناة 2M؟ الحق ميشي عليكوم الحق على من يمولكم من ضرائبه و يسكت على هذه المهزلة.
2 - talabm3acho الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 05:30
والدراسة و العلوم ما محلها من الاعراب يا اعراب؟ ويا ليتنا كنا فالحين في السياسة،الفن او الدراسة.
هه خلا ها مولاها:ماحنا بالشريحة ما حنا ب ..... صحيحة.
3 - عابر سبيل الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 08:42
هذا هو النجاح ؟؟؟!!!
يا أمة ضحكت من جهلها الأمم
4 - chenten الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 09:03
مجرد هراء مجرد هراء مجرد هراء مجرد هراء مجرد هراء

لقد فقدت 10 دقائق بسبب هذه القمامة
5 - est-ce du 20février الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 09:44
je ne pense pas que ces idées viennent de quelqu'un de 20février, car les jeunes de 20février n'ont pas ce niveau d'intelligence
6 - hamada الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 10:01
بسالة لا قيمة لها
فلوس أوديو فيزيال كانخلصوها في الخماسة و الجهال
برنامج غلطوا في سميتو خاسهوم إسميوه ""نماذج من الشباب التافه في البرنامج التافه """
حشومة حتى بلاد مابقات عندها بحال هاد البرامج
باين ليا مقدم البرنامج ما عندوا حتى الشهادة لي كانوا واليدينا كايفتاخروا بها
7 - Aziz Fes الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 10:51
C'est l'avenir de toute nation. C'est l'espoir de l'univers. Ô jeunesse. Vouloir c'est pouvoir .
le maleur c est qui il y a des gens qui ne savent que proteste au lieu de compter sur sois-meme.
Unis en une seule voix, nous allons laisser les politiciens et les élites financières qu’ils servent, savent que c’est à nous, le peuple, pour décider de notre avenir. On ne peut compter que sur soi-même , on a BESOINS de DESIRS ET de VOLONTE pour fair face a nos problem et pour avoncer..
8 - Plato الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 11:39
Finallement 2M, quelque chose d'intéressant, Bravo!
9 - اميرة الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 12:58
تفاهة تفاهة تفاهة يارب ارسل 2m واختها rtmالى الجحيمممممممممممممممممممممممممممم مرضتونا بهذ البرامج الباسلة
10 - yassine chbouba الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 13:00
واش هاد البرنامج داز في القنات 2واببسالة هادي تيضحكواعلى العباد
راحنا لي غادى جبوا خبارنا دول متأخرين سيري ايتها القنات انت والمشرفين عليك الى الجحيم الله يعطيكم الدل مزال متتجيبوا حتى حاجى في المستوا
11 - fosfate الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 13:30
برنامج اجوف
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ...اشهاد التخربيق اللي شاف هاد العنوان من الناس ديال برا ايقول بللي هدا هو المغرب الحقيقي ...كتشوهونا
قناة فاشلة بكل المقايييييييييس
الله يعفو علينا منها ولا من برامجها الفاسدة ......ومنا برنامج المدام .....بلا منكمل........
12 - tfarwi7 الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 14:07
قاليك كا يتريني على الgصة
اللة ايبارك
13 - sami de liège الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 15:17
je ne sais pas c'est quoi le but de ces programmes on apprend rien du tout le niveau est trops bas . je ne suis pas surpris tant qu il sagis de 2M !!
14 - ادم الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 15:19
حسبي الله ونعم الوكيل...فالانسان الصادق محبوب من خلال كلامه صبحان الله كلامه مشكوك فيه من البداية وكما يقول المثل ( امن يتحدث عن نفسه كثيرا كذابا)لكن اتاه الله باليقين هل سيقود امثال هذا الشخص البلاد مستقبلا طبعا لا والف لا....اشم في كلامه رائحة الاستكبار والتعالي والكراهية حفظ الله المغرب من امثالك ياسياسي المستقلب عفوا المستقبل
15 - Azeddine الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 15:34
واش هادو كيهدرو بنية ولا هادا غي شي سكيتش
16 - محمد الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 15:49
دوزام 2m الله ياخد فيك الحق
17 - macrohays الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 17:23
صراحة هذه الشخصيات الثلاث هي ضحيايا لأحلام اليقضة و مستوى التعليم الرديئ ، كل هذا ادى الى حالتهم النفسية المتدهورة و العيش في شخصيات وهمية لهذا أدعوا من الله أن يشفيهم
18 - youssef الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 18:30
بدون تعليق و لاحول ولا قوت إلا بالله
19 - abdelmajid الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 18:31
ف 2m واخواتها من قنوات التلفزة المغربية شأنها شأن قنوات الصرف الصحي الواد الحار
...............
20 - عابر سبيل الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 18:56
كنت دائما أعتبر أن قراء هسبريس أذكى قراء الصحافة ولكن خاب ظني خيبة كبيرة،إذا لم نستطع أن نميز بين برنامج ساخر و جاد فعلى الذكاء المغربي-المزعوم-السلام.شكرا لصاحب البرنامج نموذج للسخرية السوداء التي لا تشبه التبن.
21 - بوعلي333 الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 19:41
باسم الله والحمد لله:
أنا مواطن مغربي ككثير من المواطنين لدي مظلمة.
ومظلمتي مع القناة الثانيو 2M والتي تخصم مبلغا ماليا كل شهر على مشاهدة هذه القناة المشوهة المبهدلة وهذا المبلغ مضاف في فاتورة الكهرباء رغم أنفي وأنف كل مواطن لا يشاهد هذه القناة ولو لفترة ثانية.
بل لا توجد هذه القناة إطلاقا على جهاز التلفاز في بيتي , وبالتالي فهم يأخذون أموالنا غصبا عنا وحسيبهم الله ولن نسامح المسؤول عن ذلك وبيننا يوم العرض الأكبر.
وانشروا مشكورين
22 - الشاب المغربي الأمازيغي الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 20:10
أمثال هاد الإداعات غير كي خلقو لينا الفتنة في الوطن المغربي، وأنا كشاب أعارض هذه الآراء الرجعية الضلامية، هذه بنضري ليس إلى تشويه سمعت الشباب ديالنى في المغرب، وهذه السياسة لن تنطلي على الشباب الواعي أبدا ، أما بنسبت لهذه الإداعت 2m المتخلفة ذات الأفكار الخبيثة و الرديئة فلن يطول عمرها بإذن الله و نهايتها ك نهايت القدافي البائسة بإذن الله.لا أعرف هل يفكر أصحاب هذه الإداعة الرجعية، مع أنني لا أكترث لمثل هذه الإداعات الإستغبائية .
23 - عثمــان الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 20:55
20 معلق على البرنامج لم يفهم مغزاه؟
هدا هو النقد من أجل النقد !
24 - zakm الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 20:58
صاحب التعليق 20 عابر سبيل الوحيد الذي فهم الموضوع،أما البقية فبدون تعليق!! فكاهة سوداء ممتازة و لكن العقول صغيرة لفهم ماذا يجري،الإنتقاد ثم الإنتقاد!
25 - ziko الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 21:15
هذا برنامج ساخر أيها المعلقون الأغبياء !
26 - عادل الهواري الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 21:28
على الرغم من كرهي لهذه القناة ، أحببت فكرة البرنامج ، أعشق السخرية السوداء. ، شعرت بإحباط عندما قرأت التعاليق ؛ مستوى الفهم محدوووود جدا ،هذه نتائج التعليم المغربي بالأحرى التعليب المغربي .
27 - islam الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 21:38
c de n'importe koi.pffffffffff
28 - Chiwa7ed الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 23:06
لم يعد أحد يميز بين الجد و السخرية في هذه القناة... فحتى المواضيع الجادة في 2M تبدو مواضيع سخرية و العكس صحيح نظرا للمستوى المتدني لبرامج هذه القناة التافهة.
29 - yassine chbouba الاثنين 31 أكتوبر 2011 - 23:23
اشمن فكاهة سوداء تتكلم عليهاأصحاب تعليق25 26 هديك رابسالة
30 - insider الثلاثاء 01 نونبر 2011 - 00:30
المعلقون اغبياء وبلداء لم يفهمو فكرة البرنامج
31 - الهلالي الثلاثاء 01 نونبر 2011 - 14:36
هدشي حامض سوا كان فكاهة بيضة او سودة. المشكل فني، لا اخراج و لا كاستينج و لا تصوير، حتى الفكرة مافيها حتى فيدة سوى التهكم و السخرية من الشباب المغربي المتواضع..واش كين شي معقول..راه حنا غارقين
32 - NaOuFaL الثلاثاء 01 نونبر 2011 - 17:56
بالفعل اخي العزيز لم يفهموا فكرة البرنامج فنحن ما زال يتجدد عندنا نفس الغلط الذي سوف يودي بنا للجحيم فعار علينا قبل ان نحكم على موضوع او ننتقده كيفا ما كان و يجب علينا ان نخضعه لعملية التفكير والتحليل المنطقي وعلينا ان نتسخدم عقولنا جيدااااااااا ففكرة البرنامج هو السخرية من القناة الثانية .... اي نوع البرامج الفاشلة للقناة على العموم نحن لا نجيد سوى الانتقاد
33 - Mouhamrd ayoure الثلاثاء 01 نونبر 2011 - 22:28
ال جميع اللذين شاهدوا البرنامج فعلا انه لمن الغباًً ان لا تفهموا ما تشاهدون الان صاحب البرنامج أشار ال كون الربورتاج مزيف بمعنا اخر انه لسخرية فقط من الواقع اللذي يعشيه شبابنا غير انه كان مخطأ لااننا لزلنا لم نصل ال هذا المستوا من الفهم يلزمنا ان نستوعب ما نشاهده ثم نتقد لو شاهد صاحب البرنامج ما كتبتم لضحك من جهلكم  
المجموع: 33 | عرض: 1 - 33

التعليقات مغلقة على هذا المقال