24 ساعة

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل أنت مع العفو عن المبحوث عنهم من مزارعي الكيف غير المتورّطين في التصنيع؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

3.40

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | مسيرة مغاربة ببروكسيل

مسيرة مغاربة ببروكسيل

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (48)

1 - ismail الأحد 04 نونبر 2012 - 23:46
Je suis un Marocain résident a Bruxelles, j’été comme beaucoup d’autre Marocains dans la manifestation, et je vous dis que malgré le grand froid et la plus, il y a eu beaucoup de monde. Et Vive le Maroc de Tanger jusqu’à Lagouira .
2 - maroc 7ta lmot الأحد 04 نونبر 2012 - 23:59
عاش الملك ولي مجاتش بلخطر تجي بالسيف حنا عندنا امير المؤمنين ويلكلن نجبها متبقاش تسمع بحس هدوك بوزبال ولا les alg rien
3 - Marocain est fier الاثنين 05 نونبر 2012 - 00:24
ادهشني تحرك ويقظة سفير صاحب الجلالة..واستماتته لإنجاح هذا العرس المغربي وتفانيه على طول المسيرة المباركة لتحقيق نجاحها وقد تحقق والحمد لله مما اكد اني لست وحدي من يحب وطني الحبيب الى هذا الحد.. لكن اغاضني سلوك شخص علمت انه نائب السفير .
للأسف يبدو من خلال هيئته وكأنه غير راض على ان يكون نائبا للسفير.فبحجم تواضع سفير صاحب الجلالة سمير الدهر وحرصه على تحية آلاف المغاربة طيلة المسيرة وبعدها وهو سلوك ينم عن حسن الخلق والكفاءة للقيام بهذه المهمة.نجد ان نائبه من طينة اخرى وهو من مخلفات زمن (باك صاحبي) خاصة واني سالت عن هويته فكانت الاجابة انه وزوجته يعملان مدة طويلة ببلجيكا دون ان تنهى مهمتهما بالخارج فتأكدت من صدق ظني وفراستي.املي ان ينتبه السيد السفير الذي احببته كباقي مغاربة بلجيكا لمثل هذه النماذج المنتمية للزمن القديم.
ولنوحد ولنكثف جهودنا في سبيل رقي وازدهار مملكتنا السعيدة.والله ولي التوفيق لكل مغاربة بلجيكا والعالم
4 - Azeddine الاثنين 05 نونبر 2012 - 00:50
Am not sure what Mr Ross is suffering from, maybe ALthrightshness, he could put his body in Moulay Ya3;9uob = Jacob, or the warm sands of Tafilaat, it could help come janvier.
To the Morrocan Judges in the judicial system:
Really... you need a strong political agenda to stop taking Bribes, Really Mr Yassin Lamkallakh ?.
5 - kamal الاثنين 05 نونبر 2012 - 00:52
je suis marocain mais je crois que la seule facon de convaincre les sahrawis de nos joindre c'est d'ameleorer le niveau de vie des marocains car ce n'est pas logic de demander aux gents de joindre un peuple malheureux, malade, pauvre, et mesirable.
6 - SANDY الاثنين 05 نونبر 2012 - 01:00
Mme SItael en militante, c'est une premiere!! Yak ma tu te prepare a remplacer Mr El khalfi au ministere. en tout cas bravo pour l'action mm si elle intervient en soutiens a ton epoux et non au nom du patriotism inconditionnel a l'egard de ce pays aux parents pauvres et meurtris par l'avarice des uns et des autres.
7 - احمد العربي الاثنين 05 نونبر 2012 - 01:58
رائع يااخواني العرب لمسلمين في بلجيكا ، حلمي ياخوتي هو ان نعمل مسيرة شبيهة بالمسيرة الخضراء من بلجيكا في اتجاه بلدنا الحبيب صلاة المغرب لنعيش في بلدنا مع امير المؤمنين ونساعد جلالته على تطبيق شرع الله لتتحق اماني امتنا العربية وسيدنا الرسول . يااخواتي بركا من العيش مع غير العرب هؤلاء النصارى ديال بلجيكا .
8 - Marwane الاثنين 05 نونبر 2012 - 02:01
علاش عايشين فبركسيل إدا المغرب زوين هبطو عيشو فيه من غدا , واش الصحرى غادي تكون مغربية و نتوما عايشين فبروكسيل هبطو عيشو فيها و عاونو الملك إدا كنتوا كاتحبوه .
9 - mohammed belgique الاثنين 05 نونبر 2012 - 02:48
Le sahara ne reviendra pas avec une marche a Bruxelles, avec des gnawas en avant, le sahara reviendra quand tout le peuple accedera a son droit, quand le gouvernement demandera avec fermeté le retour de toutes les présides sous autorités espagnole ! La diplomatie marocaine est la plus faible de toutes !
10 - مجلوق فنيويوك الاثنين 05 نونبر 2012 - 04:06
و الله العظيم الى خصنا نديرو شي مسيرة بحال هدي فنيويورك حدا الامم المتحدة ولكن حتا يحيدوهاد الفيضانات
11 - المهدي رقم 12 الاثنين 05 نونبر 2012 - 04:33
تحية السلم والمسالمة وسلام تام بوجودمولانا الامام اعزه الله وبعد
اخوتنا المغاربة الاوفياء ابعث لكم هذه الرسالة العلمية الاعلامية الاستعلاماتية الامنية التكنولوجية ولابشركم بعطاء الله لكم وانتم في بلد صديق بان الله اشاد بعباده الذين يهاجرون في الارض واعتبرهم من المجاهدين الشرعيين لكسب لقمة العيش بالحلال وقال "وآخرون يضربون في الارض يبتغون من فضل الله"فتحية صادقة لكم بهذا التتويج لكونكم سفراء وطنكم ومن الذين يتحملون البيعة على العاتق وكما داب عليه اجدادنا وآباءنا وكشفت عزيمتكم المسالمة من ان تقولوا ها نحن وليس كآباءنا بل بجديد حب الوطن واعطاءه الاهتمام البالغ لكونه شامل للخلافة الاسلامية لشطرها ومحطتها "ثم تكون ملكا جبرية" ولتكونوا سفراء للتليغ عن وطنكم وصحراءه بانهما جزء لا يتجزء من معلومات خاتم للحكمة يوجد مدونا على اسم امامكم الشرعي جلالة الملك المعظم الحسن الثاني في القرآن ولكم الحق الشرعي ان تلعبوا دورا ثقافيا لهذا الواجب الشرعي الثابت اصله وفرعه في السماء
وهذا الخاتم متشكل بعلم الحساب الذي يرمم العقل الباطني للانسان ومنحه الله لنا في سابق ازله هدية لخلقه اجمعين ليكون نظرنا يتبع
12 - Marroquino الاثنين 05 نونبر 2012 - 07:39
ممتاز ما شاء الله، نعم ما قمتم به، نفتخر ونعتز بكم يا أحرار.
أتمنى من الجاليات المغربية الأخرى في دول أروبا وأمريكا أن تنظم مثل هذه المسيرة لتثبت للعالم أن المغاربة كلهم سواء داخل المغرب أو خارجه لن يتخلوا عن شبر من الصحراء المغربية.
وأمنيتي كذلك أني أرى مغاربة العالم من كل الدول العالمية أن ينظموا مسيرة عالمية تشبة المسيرة الخضراء لزيارة مدن الصحراء المغربية. وتكون هذه المسيرة مسيرة ثقافية رياضية فنية ...، تجمع كل طبقات الجالية المغربية في الخارج.
13 - AMOHAMED OUARZAZI الاثنين 05 نونبر 2012 - 08:00
tout a fait dacord avec toi 5-KAMAL mais nous les Marocains sont aveugelent a ce sujet
j voyagé partout au sahara pour comprendre cette idée
14 - مغربي الاثنين 05 نونبر 2012 - 08:21
الصحراء مغربية وستبقى مغربية الصحراء جزء لا يتجزء من وطنا نحن الجالية المغربية قلوبنا وروحنا فداك يا وطنا من صحرائها وجبالها يعني من طنجة الى لكويرة والسلام
15 - abasse الاثنين 05 نونبر 2012 - 08:28
ما أود أن أقوله لإخواننا بالمهجر يعد التحية والسلام ،اعلموا أنكم سفراء المغر ب عليكم تمثسل بلدكم عند كل محطة فأنتم دبلوماسية موازية، كما تعززون المنتخب بأبطال رياضيين أعطوا الكثير لهدا البلد الدي كثر حساده لما ينعم به من خيرات وأمن وما يشهده من تحولات عجزوا عن مسايرته فأرادوا له الفتنة ،والتصدع ولكن نحن سويا لهم بالمرصاد وراء القائد الهمام الدي لايرى سوى تنمية البلاد والعباد،فسيروا على النهج وواصلوا نصرة قضيتنا فنحن أصحاب حق بالتاريخ والجغرافيا وحتى بالقوة إن اقتضى الأمر دلك فلنبقى أوفياء لقسم المسيرةوعهدنا للمرحوم الحسن التاني على التضحية بكل شيء من أجل الوطن حتى لانكون أضحوكة التاريخ ومن لا تاريخ لهم فنحن من صنع تاريخ شمال إفريقيا مند الإمبراطورية الموحدية حيث الإمتداد الشاسع للدولة المغربية وعاش المغرب حرا كبيرا شامخا الله الوطن الملك.
16 - على أي شيء الاثنين 05 نونبر 2012 - 09:49
أريد فقط معرفة على أي شيء أنتم تفتخرون ، الدي يفتخر ببلده هو الدي يقبل العيش فيها ، أنتم هجرتم بلدكم لأنكم لا تحبون العيش فيها ، تحبون فقط النفاق وتكرار كلام لا تعرفنا معنى الافتخار والمواطنة الصح و- العيش الكريم ، المشكل في نظري أنه ليس مشكل الصحراء انما مشكل النظام الدي حتم علينا الهجرة إلى الخارج ،
يجب عليكم أنا تفتخروا ببلد الدي تقيمون فيه ، ليس ببلدكم الدي حتم عليكم الهجرة منه
17 - الى صاحب التعليق 17 الاثنين 05 نونبر 2012 - 10:44
الى كل من يقول ان مهاجرين المغرب هم لا يرضون في العيش فيه أقول لهم بصوت كل المهاجرين: نحن نهاجر لان نكون أنفسنا و أن لا نكون عبئا على الوطن, المغرب دائما في قلوبنا و نسانده في الخارج,ما فائدة وجودنا في المغرب ادا لم نكن قادرين على الرفع من وطننا الى الأعلى, الكل يعرف دور الجالية المغربية في العائدات المغرب الحبيب من العملة الصعبة, كل من يشكك في اخلاصنا نحن المهاجرون هو واهن. عاش المغرب ملكا و شعبا.
18 - real الاثنين 05 نونبر 2012 - 11:33
Islam wants us to be united and all together as one body as the prophet Mohamed peace be up on him said once but all we see today is more and more divisions in the Muslim world do we need to turn our self's into small and helpless states ?do we ? we were all brothers and one nation once lets bring that back before its too late
19 - sami الاثنين 05 نونبر 2012 - 12:03
Etant BElgo-Marocain ,fiére de mes concitoyens et je dis a Mr R'MID qui nous refuse l'accés a l'Kafala ,vous etes pas plus Marocains que nous Mr le ministre!
20 - rachid meknes الاثنين 05 نونبر 2012 - 12:18
لكل من يريد أن ينسب هذه الملحمة للسفيرأو زوجة السفير فهذا عاري من الصحة حيث أني تواجدت هناك من الواحدة و المواطنين لبوا نداءنا من الفايسبوك قمت بتحقيق شخصي الأغلبية لبت النداء من الفايسبوك كان هناك انحياز بعض المنابر الإعلامية لنسب الحدث لبعض الشخصيات السفير جاء م تأخرامرّت المسيرة المباركة في جوّ مواطنة كاملة ومكتملة ،لم تطفئ حرارته لا برودة الطقس ولا الأمطار الخفيفة التي رحّبت بالمسيرة منذ انطلاقتها.
21 - khalid الاثنين 05 نونبر 2012 - 12:22
المغرب بلد مريض ويحتاج الى اصلاحات جذرية في جل المجالات٫ولكن هذا لا يعني إخواني ان الأب المريض يتخلى عن ابن من ابنائه
22 - logique الاثنين 05 نونبر 2012 - 12:40
الصحراء ستكون مغربية ادا استفاد الشعب المغربي الفقير المغلوب على امره من خيراثها حاليا مملوؤة بالعسكر فقط لحماية ناهبي تروات البلاد من فسفاط و اسماك ومعادن لمادا لايتم خلق مصانع في هاته المجاات وخلق فرص قارة وطويلة الامد للشباب العاطل انا لا افهم سياسات هده البلاد ثريد من الشعب ان يضحي ولاتكترت لامره انا شخصيا لا يهمني امر الصحراء لاني لااستفيد منها شيئا
23 - omar الاثنين 05 نونبر 2012 - 13:03
طبتم وطاب ممشاكم حياكم الله ايها الابطال حبكم غيرتكم دفاعكم تحركاتكم سعيكم لهو دليل ساطع على حبكم وتعلقكم بوطنكم دمتم للوطن وداما الوطن لكم هاذا اخوكم عمر بن علي من اسبانيا يحيييييييييكم والسلام عليييييييييييييييكم
24 - Wzir الاثنين 05 نونبر 2012 - 13:21
Bon d'après certaines sources l'ambassadeur du Maroc à Bruxelles (qu'on voit s'exprimant dans le reportage au début) n'est autre que le mari de Sitael (responsable au 2M). Sinon vous avez le député belge d'origine marocaine Fouad Ahidar du parti socialiste flamand SP.a. (d'ailleurs on remarque très souvent la présence des 2 à chaque occasion ou manifestation). Juste à titre d'info. et la liste est longue...Laka Rabi ya Baladi..
25 - محمد الحاج الاثنين 05 نونبر 2012 - 13:31
أتمنى خالصا أن تعم هذه التظاهرة الفريدة من نوعها المحمودة والجميلة جميع العواصم في مختلف الدول شرقا وغربا شمالا وجنوبا للتعريف بقضية صحرائنا الغالية ولقطع الشك باليقين أمام أعداء وحدتنا الترابية .
ومن خلال هذا المنبر الإعلامي المتميز ادعوا جميع دبلوماسيينا المعتمدين من سفراء وقناصلة وموظفين وعاملين في السلك الدبلوماسي في دول المهجر ومغاربة الخارج جميعهم وجمعيات المجتمع المدني الوطنية والمواطنة بديار الغربة القيام بمبادرات مثيلة ومشابهة لنصرة قضيتنا الوطنية وتخليد الذكرى الغالية للمسيرة الخضراء المظفرة والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل
وما ضاع حق وراءه طالب
26 - الحسين الاثنين 05 نونبر 2012 - 13:35
شعارات أكل عليها الدهر وشرب رغم أنكم في دول متقدمة لاتزال أفكاركم تخلفية ومنحطة وعاش الشعب والصحراء مغربية بوليداتها وشعبها والسلام
27 - abou sara الاثنين 05 نونبر 2012 - 14:24
بارك الاه في الجالية المغربية في بلجيكا وهولندا وفرنسا على العمل الراءع وهدا هو الدبلوماسية الموازية والروح الوطنية الف تحية و الف شكر
28 - amine er-rozali الاثنين 05 نونبر 2012 - 14:30
الى كل من يقول ان مهاجرين المغرب هم لا يرضون في العيش فيه أقول لهم بصوت كل المهاجرين: نحن نهاجر لان نكون أنفسنا و أن لا نكون عبئا على الوطن, المغرب دائما في قلوبنا و نسانده في الخارج,ما فائدة وجودنا في المغرب ادا لم نكن قادرين على الرفع من وطننا الى الأعلى, الكل يعرف دور الجالية المغربية في العائدات المغرب الحبيب من العملة الصعبة, كل من يشكك في اخلاصنا نحن المهاجرون هو واهن. عاش المغرب ملكا و شعبا.
29 - عبدو الاثنين 05 نونبر 2012 - 14:50
لقد نجوتم عندما غادرتم المغرب نحو مستقبل افضل واقتصاد افضل ولو كنتم رجالا تعالوا الى هنا لتسقطوا في الحفر المنتشرة في الطرقات ولتاكلو من بركات المخزن وزراويطه في البرلمان ولتدخلوا السجن بمجرد التعبير وتنتظروا ساعات طويلة في المستشفيات ولتتلقوا تعليما رديئا عند الداودي ولتسمعوا نكت بنكيران التي تحاول ان تنسينا همنا وغمنا لكن هيهات ثم هيهات والقائمة طويلة
30 - أبو أمين ــ إيطاليا ــ الاثنين 05 نونبر 2012 - 15:32
بسم الله الرحمن الرحيم لابد للمرء أن يعترف في البداية أن للمهاجرين حس وطني عالي جدا ، وكتجربة شخصية لاحظتها في أولادي الذين إزدادوا خارج المغرب ،رأيتهم يحبون المغرب وكل ما يمت بصلة لبلد أبيهم ، ولكي أكون صادقا مع نفسي إستوقفني حدث لم يكن في حسباني فاجئوني ذات مرة بترديدهم للنشيد الوطني منبت الأحرار ، ثم أغلب المهاجرين لا يُظهرون هذا الحب من أجل إكرامية أو ماشابه .أما عن تظاهراتنا خارج أرض الوطن فيجب أن نكون ملتزمين فخورين ببلدنا بالعمل الجدي وإعطاء المثل الأعلى في الإستقامة وحسن السلوك فثقافتنا وتاريخنا وقضايانا الوطنية يجب أن لا تُخْتَزل في الفولكلوروالكسكس فثقافة النشاط والسهرات والأكل سرعان ما تُنسى ،ليبقى عملنا اليومي كسفراء للمغرب ،أما قضية الصحراء المغربية ، فَسَتُحَلُّ بإذن الله بالديمقراطية وخلق فرص الشغل والقطع مع الإنتهازيين الذين يستغلون مواقعهم في السلطة لظلم الناس وأكل أموالهم بالباطل وكمثال على ذلك السيدة التي تكلمت لتقول أنها جاءت لتساند زوجها ، عند ذلك سنجد حتى موريتانيا وجزء كبيرمن السينيغال يريد الإلتحاق بالمغرب .
31 - faysal الاثنين 05 نونبر 2012 - 16:10
وبدأت حرب المسيرات بين المغرب والبوليزاريو على حساب ميزانية الشعببين الفقيرين المغربي والجزائري المغلوب على أمريهما
32 - samir الاثنين 05 نونبر 2012 - 16:25
الصحراء في مغربها والمغرب في صحرائه وشكرا للجالية المغربية عن دفاعها عن أرض المغرب.لا ينفع مع المغاربة لا بترول الأعداء ولا مالهم. بل إلتحام المغاربة وراء ملكهم هو سر قوتهم
33 - ghizoo الاثنين 05 نونبر 2012 - 16:41
رغم الظروف القاسية التي عشناها في بلادنا ونعيشها في المهجر الا أننا مازلنا متمسكين بمغربيتنا و ملكنا.
34 - مواطن مغربي الاثنين 05 نونبر 2012 - 17:44
ان القلب ليخشع والعين لتدمع أمام هذه الصحوة المغربية الرائعة المباركة لدى مواطنينا الأعزاء بالمهجر رغم معاناة الغربة ومصاعب العيش وننتظر حقيقة خطوات مماثلة لدى مواطنينا المقيمين بالبلدان الصديقة والشقيقة ولم لا حتى داخل البلدان التي انساقت وراء أوهام المرتزقة هذا لكي نعبر بصوت واحد داخل وخارج الوطن وبنبض واحد أننا قد نختلف كمغاربة حول بعض السياسات والتوجهات وهذا شيء طبيعي في بلد يشق الطريق نحو الديمقراطية لكننا صوت واحد وجسد واحد في قضايانا المصيرية العادلة وعلى رأسها الوحدة الترابية للمملكة التي هي مسألة حياة أو موت بالنسبة للشعب المغربي فهنيئا لمغاربة بلجيكا وأول الغيث قطر بحول الله كما هي مناسبة للتأكيد على مشروعية ملف المغرب سياسيا وقانونيا واقتصاديا واجتماعيا وثقافيا وليس هناك أي بدييل عن مقترح المغرب للحكم الذاتي في اطار الوحدة الترابية والجهوية الموسعة وبما يحفظ ماء وجه الحميع ودون ذلك مزيدا من التعقيدات والمتاهات العبثية في هذا الملف المفتعل والذي لا يخدم التنيمة ولا شعوب المنطقة المغاربية
35 - khalil khalid الاثنين 05 نونبر 2012 - 19:18
ان القلب ليخشع والعين لتدمع أمام هذه الصحوة المغربية الرائعة المباركة لدى مواطنينا الأعزاء بالمهجر رغم معاناة الغربة ومصاعب العيش وننتظر حقيقة خطوات مماثلة لدى مواطنينا المقيمين بالبلدان الصديقة والشقيقة ولم لا حتى داخل البلدان التي انساقت وراء أوهام المرتزقة هذا لكي نعبر بصوت واحد داخل وخارج الوطن وبنبض واحد أننا قد نختلف كمغاربة حول بعض السياسات والتوجهات وهذا شيء طبيعي في بلد يشق الطريق نحو الديمقراطية لكننا صوت واحد وجسد واحد في قضايانا المصيرية العادلة وعلى رأسها الوحدة الترابية للمملكة التي هي مسألة حياة أو موت بالنسبة للشعب المغربي فهنيئا لمغاربة بلجيكا وأول الغيث قطر بحول الله كما هي مناسبة للتأكيد على مشروعية ملف المغرب سياسيا وقانونيا واقتصاديا واجتماعيا وثقافيا وليس هناك أي بدييل عن مقترح المغرب للحكم الذاتي في اطار الوحدة الترابية والجهوية الموسعة وبما يحفظ ماء وجه الحميع ودون ذلك مزيدا من التعقيدات والمتاهات العبثية في هذا الملف المفتعل والذي لا يخدم التنيمة ولا شعوب المنطقة المغاربية
36 - ريفي من فرنسا الاثنين 05 نونبر 2012 - 20:01
إني أشم رائحة البول زبال في هذا الموقع وخصوصا في التصويت على التعليقات ، نحن مغاربة المهجر يقظون ومتتبعون لكل ما يقع في المغرب أكثر من مغاربة الداخل وإننا بالمرصاد لكل أعداء الوحدة الترابية للمملكة أينما كانوا، نحن نعرف الظروف الإقتصادية للبلاد وضرورة تأسيس مجتمع حداثي ديموقراطي وووولكن يجب أن نعلم جيدا أن أعدائنا ينفقون الملايير لتدمير البلاد وإستقرارها وإن لم نتحد اليوم للدفاع عن أرضنا وشرفنا فسنندم ندما شديدا وأنتم تسمعون كل يوم ما يفعله مرتزقة الداخل كل يوم في أقاليمنا الجنوبية.هذه المظاهرة ماهي إلا حركات تسخينية ويجب علينا أن ننحدد يوما عالميا لمناصرة مغربية الصحراء وإطلاق صراح الصحراويين في تندوف حيث يجب أن يشارك فيها كل المغاربة ومحبي المغرب وحتى الحجر والشجر ، والله أيها المرتزقة إن أيامكم لمعدودة وسنصفي معكم كل الحسابات
37 - Hassan Rabat الاثنين 05 نونبر 2012 - 21:04
ا لسلام على من يحب الوطن.
شعارات أكل عليها الدهر وشرب رغم أنكم في دول متقدمة لاتزال أفكاركم تخلفية ومنحطة وعاش الشعب والصحراء مغربية بوليداتها وشعبها. بتعبير آخر نحن شعب لا نقدر على أن نواكب الحداثة ولا مفاهيمها الواسعة "الظلام آخوي الظلام".فنضحك على دقوننا على هذا التضليل و البهتان, لا بد من اسقاط الطغاة. وصدقنا الحكمة الشعبية التي تقول:"اللي عندو باه (الأب)يلبس الكتان ، واليتيم غير يعيش اوكان" فليفهم من له عقل. أما من تم تخذيره بالشعارات،فهو لن يفهم، وبالتالي، فإن هذا النوع من الشعارات تتسم بالنفاق والمداهنة وعدم الوفاء كما تزعمون ! المهمة صعبة جدا تذكرنا كم نحن متخلفون !
38 - ابوسلمى الاثنين 05 نونبر 2012 - 21:33
تحية من القلب صادقة الى كل من شارك في هده المسيرةالميمونة تحية من القلب الى كل اخوننا المهاجرين بالفعل لقدرفعتم رئسنا في هدا المحل الكبير الدي احييتموه في ديار المهجر .وحتى لاينسى احد فإن الصحراء لكل المغاربة كما ان المغرب لكل الصحراويين . شكرا لكم جزيلا ودمتم ودامت الصحراء مغربية . ابن الصحراء البار وكفى من العنصرية القبلية ...... وللحديث بقية
و الشكر الخاص للاخت الزهراء حيدرا.
39 - abou younus الاثنين 05 نونبر 2012 - 21:38
ا لسلام عليكم
ارجوكم بمسيرة مثل هاته نحو نقط العبور في المغرب للذين يذيقون لنا الويلات عند الدخول والخروج حيث نقف في طوابير لساعات لاماء ولا ضل ولامراحيض الا الكلام الساقط كان هؤلاء الشرطة متخصصون في اذاية المغاربة وهم كذلك
وبارك من لكذوب اسالوا هؤلاء هل انتم راضون بما يقع في نقط العبور
40 - سالكة الاثنين 05 نونبر 2012 - 22:05
بصفتي صحراوية ابا عن جد شايلة راس نعامة كيف نكولوااحنا صحراوين عن صحرائنا نطالب باستقلال الجنوب وكدالك بادماج مدينة تندوف الى صحرائنا ولا ننسى جزر لاس بلماس المحتلة من طرف الاسبان وغيرها من الجزرالمشمولة بصحراوين واسترجاع كل ماهو صحراوي وبعض اقاليمنا في موريطانيا لنشكل اكبر جمهورية صحراوية سنطالب الى كل الدول المعنية باسترجاع كل ماهو لنا من المغرب وجزائر واسبانيا وموريطانيا نحن شباب صانعوا القرار نقيم في مخيمات تندوف ومخيمات سمارة وقد رسمنا خريطة استراتجية تشمل جنوب المغرب وتندوف ونواحيها وجزر لاس بلماس وبعض اقاليم موريطانيا لنجعل من بلادنا اكبر صحراء في افريقيا تحياتي رصد
41 - abdee الاثنين 05 نونبر 2012 - 22:57
و الله صدقت 37 هناك ايذي تعمل ليل نهار ضذ المغرب والمغاربة ولكن هيهات نحن فقط في انتطار ولي الامر محمد السادس حثئ يعطيهم كل الفرص الممكنة للرجوع عن غيهم وان ارظوها ارقة دماء فلايعلموا علم اليقين اننا اذا انطلقنا هذه المرة فلان يوقف ابناء جبال الاطلس الا عنذما يستردون كافة المقدسات من عهد الموحذين كنا ولانزال امبراطورية وما هذه المدة الا استراحة محارب
42 - hoss الاثنين 05 نونبر 2012 - 23:07
Cette manifestation est une cinéma ni rien ni plus organisé par des micro d'almakhzane en Europe ce qui bénéficie des subventions et de la bienfaisance d'almakhzane sous couverture d'associations fontômes qui existe que sur les papiers, barkaaaaaaaaaaaaaaaa, on a marre du théâtre.
43 - baba الثلاثاء 06 نونبر 2012 - 01:24
إخواننا الصحراويين وَ الصحراويات ، من حقهم التعليق على كل مقال يتعلقُ بقضيتنا المُقدسة ، حتّى الإنفصاليين منهم ..

لكن بُوزبال الداخل , من شيوعيين قاعديين عدليين وَ بعض الفرنكوفليين ، وَ كذلك بعض الخرائزيين الذين يحشرون أنوفهم في كل ما يتعلق بالمغرب .....

نقول لهم ، تَبّاً لكُم ، و الله لن تفلحوا في مُبتغاكُم لزعزعة مُعتقدات و ثوابت هذه الأمة ، و أهمها وحدتنا الوطنية........
44 - السياسي الحر الثلاثاء 06 نونبر 2012 - 01:45
لايسعنا الى نشكر كل من ساهم من بعيد او قريب لانجاح هذا العرس المغربي مائة بالمائة
ومن هذا المنبر هسبريس احب ان اذكر الجميع بان هناك ناس يعملون في الخفاء ولايحبون الظهور لانهم يعلمون ان حب الظهور يقسم الظهور
واخيرا تحية خالصة الى الاعلامية القديرة الاخت حكيمة هرميش
والاعلامي القدير ادريس ماشا على تفانيهم وتعبيرهم عن حبهم المغرب ــ لبلاد ــ
بالعمل وليس بالقول فتحية لكم من قلب البئر الجديد اقليم الجديدة وتحية لهسبريس على مجهوداتها القيمة تحياتي
45 - مجلوق فنيويورك الثلاثاء 06 نونبر 2012 - 02:10
الى جميع الاخوان المقيمين بالولايات المتحدة الامريكية ؤلي كيغيرو على وطنهم نديرو شي مسيرة كبيرة هنا فنيويورك امام الامم المتحدة ,المسيرة لي بداوها الاخوان فبروكسل نكملوها هنا فنيويورك الموعد نديروه فالفسبوك
46 - mohammed الثلاثاء 06 نونبر 2012 - 04:13
السلام عليكم ايها المغاربة الداخل حرام عليكوم نحن هنا ندافع عن وطننا اكثر منكم ا نتم عندما تنتهون من نومكم تدهبون للمقها وتظلون يوم كا مل لا عين شافة ولا اذن سمعت
47 - 3youn 3ayniya الثلاثاء 06 نونبر 2012 - 18:22
@comment 46 or people who know could you tell me where your page is on Facebook because I'm from North Carolina and I would like to attend and I don't know the information I think it would be very exciting to do this and we need to show the world the Western Sahara is Moroccan.
48 - from virginia الأربعاء 07 نونبر 2012 - 02:17
يا لله الخوت فامريكا تحدو كيما قال الاخ رقم 46 لبينو لبوزبال ديال البوليزاريو علاش كدين شي وقفة كبيرة امام الامم المتحدة باش يعرفو با ن الصحراء راه مغربية باش ما بغاو
المجموع: 48 | عرض: 1 - 48

التعليقات مغلقة على هذا المقال