24 ساعة

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل أنت مع العفو عن المبحوث عنهم من مزارعي الكيف غير المتورّطين في التصنيع؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

2.67

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | عن فيلم ياخيل الله

عن فيلم ياخيل الله

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - اخوكم السلفي الاثري الاثنين 18 مارس 2013 - 03:05
السلام عليكم اخوتي في الله ...اود ان اهمس في اذنيكم همسة خير لعل تلقاها قلوبكم بصدر رحب ..اعلموا اخوتي ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لنا " المسلم من سلم الناس من لسانه " اذن اخوتي فكيف لانسان يتبع سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ان يقتل نفسا وهو يدعي اتباعه للنبي ...واستطرد قولا اخوتي ان كل شيء واضح وضوح الشمس في السماء وان كثيرين من الناس راحوا ظلما وعدوانا لمخطط ظالم .... فكيف لانسان يؤمن بهذا الحديث النبوي الشريف " من حمل السيف على امتي فليس مني " ... حديث صحيح . اللهم من اراد بالاسلام والمسلمين خيرا فوفقه لكل خير ومن اراد به ذلك فقنا شره يارب واحفظ بلدنا الحبيب من جميع الفتن . والسلام عليكم .
2 - samir_rkb الاثنين 18 مارس 2013 - 03:17
السلام عليكم.
bravoالفنان محمد طالب والله احببتك في الله لاول مرة ارى فنان مثقف واعي ومسؤول كلامك هذا امام الشاشة غير من وجهة نظري حول الفلم فاكيد انه فلم في المستوى.الله يكثر من امثا لك ووفقك الله في مشوارك.
3 - Mohamed SOUISSI الاثنين 18 مارس 2013 - 10:43
Bravooooooooooooooooo Monsieur Mohamed Taleb
4 - عبدالعالي زاهر الاثنين 18 مارس 2013 - 11:58
صحيح انني اعيش في بلد الغربة وانا جد مشتاق لرؤية هذا الفيلم الذي يحمل بصمة تؤرخ لاحداث عاشها المغرب وتركت صدا استاء منه المواطنون وتنبأوا بمستقبل لا يبشر بخير مادامت هذه المشاهد وقعت في بلد يشهد له الكل بالاستقرار والامان وكي لا استرسل في مقدمتي فانا جد معجب بشخصية الاخ محمد طالب الذي اسمع كلامه لاول مرة من خلال برنامج اجيال واقول ان الشخص المناسب في المكان المناسب وهذا الفنان اظهر على انه يحتوي على مخزون ثقافي لابأس به وانه ملم بما يدور حوله وكما يقال على بال اما بالنسبة للاخوين بحكم اول تجربة لهما في السينما وبداية ظهورهما عبر وسائل الاعلام فإني اقول ان هذا المسار مليئ بالمطبات والحفر وارجوا لهما التوفيق فقط قبل ان اختم تدخلي اوجه كلمة لمعد او مخرج برنامج اجيال بان الاخ خالد لخضر ان صح اسمه شخص يجب اعادة النظر في مكانه كمنشط ببرنامج ناجح كاجيال وربما ينجح في برامج اخرى ولكم واسع النظر .
5 - ma feh mayatchaf الاثنين 18 مارس 2013 - 12:07
الفيلم سيئ للغاية او ما فيه ما يتشاف
6 - bouhamid الاثنين 18 مارس 2013 - 12:25
ما قلته السي الصميد ليس حقيقيقيا ولا ينبع من داخلك فاغلب سكان سيدي مومن مهمشون ولا وجود لاي تنمية حقيقية لا مجال للمقارنة بين انسان يسكن في بيت يوجد بداخله شروط النطافة والصحة وبين اخر يعيش في مساكن لا تليق بالنسان يمكن ان يكون هناك استتناء ولكن ليست القاعدة
اسلوب الشفقة ولى فكل مواطن في هدا البلد من حقه ان يعيش حياة كريمة وان ياكل من خيرات بلده
7 - maher الاثنين 18 مارس 2013 - 12:35
الجالية المغربية بألمانيا متحمسة لمشاهدة السينما المغربية "مثل هذه الأفلام", لأنه مابيدنا حيلة
8 - abid الاثنين 18 مارس 2013 - 14:10
ا سلام علايكام هذافيلام جاميلا
9 - Reda الاثنين 18 مارس 2013 - 17:00
تحية للفنان محمد طالب , أعجبني كثيرا تدخله .
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

التعليقات مغلقة على هذا المقال