24 ساعة

مواقيت الصلاة

31/07/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:5505:3512:3916:1819:3320:59

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل توقيت الإدارات العموميّة،حالياً، يمكّن من استيفاء أغراض قاصدِيهَا؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

2.33

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | عكاشة: من يحكم مصر؟

عكاشة: من يحكم مصر؟

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (23)

1 - كلمة الشعب المغربي الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 00:49
اللهم إننا نعلم أنه لايعجزك شيئ في الأرض ولا في السماء ,اللهم وأنت القائل في محكم آياتك (حَتَّى إِذَا اسْتَيْأَسَ الرُّسُلُ وَظَنُّواْ أَنَّهُمْ قَدْ كُذِبُواْ جَاءهُمْ نَصْرُنَا فَنُجِّيَ مَن نَّشَاء وَلاَ يُرَدُّ بَأْسُنَا عَنِ الْقَوْمِ الْمُجْرِمِين)اللهم أرنا فيهم قدرتك يا قوي يا عزيز
2 - adn الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 01:37
ان شاء الله مرسي سيعود بلرادة الشعب المصري الشريف
3 - الساجدة الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 01:45
ااسالك اللهم باسمك الاعظم ان ترينا عظمة قدرتك في هاذا المخرب لبلاده فان لسانه لا ينطق الا الخراب
4 - zarouali الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 01:52
لا يهمنا من يحكم مصر ,فمصر للمصرين ,وهما ادرى بشعابها. يهمنا ايجاد حلول للمشكل العويصة التي نتخبط فيها,مشكل السكن,الصحة, التعليم وما ادراك مالتعليم وزيد و زيد من المشاكل. ويهمنا كذلك معرفت من يحكم المغرب ,ليحاسب ,هل هي حكومة بن كران?ام حكومة الظل?
5 - chokri الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 02:28
وأخيرا بدأت تتكشف لكم المؤامرة وبدأ السيسي الجبان يسيطر على كل شئ ستدفعون ثمن تحاملكم على الرئيس مرسي أكلتم يوم أكل الثور الأبيض نضام مبارك عاد وكل الحركات الثورية ستنتهي في السجن وحركة تمرد سيعدمها السيسي أبشركم بحكم العسكر مبروك عليكم إشرب أيها الإعلام الفاسد أنتم من حرض الناس واستغل جهلهم
6 - الحقيقة تخرج من أفواه الحمقى الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 02:48
السيسي تلميذ مبارك، هو قائد الإنقلاب وصاحب الكلمة الأولى والأخيرة في مصر وسيبقى كذلك وهذا هو الخطير. المصريون الآن بعد الذي حصل يحلمون بالديموقراطية في بلدهم ولكن الأمر أصبح غير ممكن على الأقل على المدى المتوسط، مصر من الآن فصاعدا هي تحت رحمة حكم الدولة العميقة التي يقودها السيسي ومن معه، ولا مشروعية بعد الآن لحكامها، المؤسف أن الصورة لم تضح لبعض المصريين والسبب هو انهم ببساطة وقعوا ضحية إعلام كاذب يبدل كل ما بوسعه لتغيير الحقائق ونشر الأكاذيب التي لا يمكن للعقل البشري السليم أن يصدقها، مثلا تهمة تخابر مرسي أو الكذبة الكارثية التي تقول بأن أوباما ينتمي لتنظيم الإخوان العالمي وهذا أديع في قنوات مصرية كخبر عاجل وصدقه العديد للأسف أما ما كتبته الجرائد فحذث ولا حرج حتى أن سفارة أمريكا بمصر كان لها رد قوي على جريدة حكومية وتوعدتها بالكثير، اليوم السيسي بفضل حملته الإعلامية المغرضة ربما ينتصر في معركته مع الإخوان، لكن مصر وعلاقتها بأمريكا ستعرف تغيرات جذرية ولا زال المصرييون يقولون بأنهم ليسوا في حاجة لأمريكا وأنها هي من تحتاج لمصر، أقول لهم أطفئوا التلفاز لعلكم تفقهون شيئا في سياسة أمريكا.
7 - مسلم مغترب الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 04:58
اللهم لا ملجأ لنا ولإخواننا في مصر إلا إليك ،اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك فإنهم لا يعجزونك ،اللهم أمتنا على الشهادة غير فاتنين ولا مفتونين
اللهم أمين ،
8 - حسن اكادير الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 05:29
عارف مين بيحكم مصر ؟ امريكا واسرائيل.اراد من اراد وكره من كره. السيسي اخد الادن من امريكا للانقلاب علي الشرعية وفرض حالة الطوارئ واغتيالات واعتقالات بالجملة .في نفس الوقت تدعي امريكا انها سوف تقصف سوريا لجر الانضار عن جرائم السيسي ولدر الرماد علي عيون المتتبعين ليس إلا. سوريا لن تقصف ولكن هي وسيلة لانشغال العالم عن مايجري في مصر .
9 - agadir ufella الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 12:29
من يحكم مصر ؟التماسيح و العفاريت يا عكش،لم يكن لا حسني مبارك سابقاً ولا السيسي حالياً ،لكم تماسيحكم وعفارعيتكم ولنا ...
10 - مغربي الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 12:31
انت ياعكاشة اسمك اواصلك مثل السجن المغربي لايرا فيه الا الظلم
اطلب من الله ان يبليك بمرض في فمك لكي تعرف الحق والكدب
انت عندي انا مكروه لاني لاارى الا القاذورات تخرج من فمك
11 - hicham al mallali الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 12:44
تهانينا اخيرا عرفتوا يا مصريين من يحكم مصر,الكل كان يعرف مصر ا لا انتم وخرجتم بمصطلحات لم يفهمها لا عرب و لا عجم فسميتم الانقلاب ثورة والمذبحة سميتموها حفظ للنظام و قتل المتظاهرين السلميين دفاع عن الوطن و اعتقال السياسيين تطبيق للقانون و قمع الاعلام سميتموه استخبار على الدولة حتى اوبما قلتم انه كان من الاخوان المسلمون...كنا نعتبركم رموز الفكر العربي اما اليوم فنعتبركم مكبرات صوت المستبد الديكتاتور.
سقط حكم العسكر.............
12 - من هو رجل المرحلة المقبلة الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 14:00
السؤال الحقيقي هو من سيحكم مصرمستقبلا؟
حاليا في مصر يمكن القول أكثر من أي وقت مضى أنه من يحكم البلاد طولا و عرضا هم صحفيوا القنوات الفضائية المصرية دون إستثناء بحيث يشكلون و خلفهم الرأي العام الشعبي لوبي ضاغط على أي قوة أو سلطة.

لذلك فالإعتقاد السائد هو أن "الحاكم" المقبل لمصر سيكون بالأساس "صحفيا" أو بشكل أدق "وجها إعلاميا بارزا" لا يختلف عليه إثنين في مواقفه الوسطية و الإصلاحية و الوطنية.
13 - Rifman Hoceima الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 15:07
هل كنا في حاجة إلى عكاشة لمعرفة أن مصر يحكمها السيسي؟!!
14 - rachido lamakouno الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 16:56
هذا هو حال العبيد..خرجوا بالملايين لاسقاط مبارك ولما جاء من كان يريد تحسين الاوضاع في مصر تامروا عليه وايدوا الانقلاب الذي قام به السيسي والان يطالبونه بالترشح للرئاسيات وسينجح فقط لان الشعب المصري لم يذق طعم الحرية ولو مرة في حياته منذ ايام الفراعنة لان من رضع ثدي الذل دهرا يرى في الحرية خرابا وشرا ..واذا كانت السماء تمطر حرية فان العبيد يفتحون مظلاتهم خوفا ان تسقط فوق رؤوسهم.نعم.لقد تعود المصريون على ان يكونوا عبيدا لا اسيادا وتوارثوا عادات الذل من ايام الفراعنة..فالمصري الذي يقول لبشر لحم كتافي من خيرك متناسيا ان الاكتاف من فضل الله هو ذليل. عبد مملوك يبحث عن عتبات يتمسح بها اذا لم يجد سيدا يعبده من دون الله.المصريون يخشون العين الحمرا التي استعملها السيسي والان الفنانون ينظمون الاشعار والالحان والغناء مدحا للسيسي لانهم الان يصنعون ديكتاتورا جديدا يحل محل مبارك والذي سوف يكون العن واوسخ من مبارك ..
15 - karim الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 17:47
ce gas là il y a moins de deux mois, il parlait de sissi comme etant le messie! maintenant il change!!!
ma fhamt walou!!
16 - متتبع الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 18:21
الى زروالي صاحب التعليق 4 :كيف لايهمنا مايجري في مصر وهم اخواننا في العروبة والإسلام,ألم ترتعد فرائصك وأنت ترى الناس تذبح كالخرفان في ميادين الإعتصام وآخرها السجناء الدين لاحول لهم ولا قوة تم قتلهم بدم بارد .وحشية لم نعهدها حتي في الصهاينة وهم يقتلون الفلسطينيين."من لم يهمه أمر المسلمين فليس منهم" ,صدق رسول الله(ص).
17 - مغربي الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 19:51
الشعوب العربية كانت في غفلة مند اكثر من ستين سنة و كانت تحترم هده الطبقة من شاكلة هدا الدي يسمي نفسه اعلاميا و ما هو الا بوقا للكدب يرهن نفسه لمن دفع اكثر و الان تبين كم ام ان هده الطبقة و من يدور في فلكها هي اغبى و احقر طبقات الشعوب العربية هدا الدي يدعي انه اعلامي و رفاقه الماجورين اللدين يقفون مع الانقلاب العسكري تربوا و شربوا من الذل و طبعا لا يحبهم العيش في الحرية و الكرامة لانهم استفادو ماديا مع النظام الرجعى المباركي و هم يستفيدون حاليا مع هدا النظام العسكري الدموي المدعوم امريكيا و اسرائيليا و اقول لهدا الاعلامي المزور مبروك عليك الديكتاتورية و الاستبداد و مبروك عليك الذل و الهوان .
18 - أبو مريم الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 21:09
من الصعب جدا أن يحكم الانسان على هذا الشخص الغريب الأطوار والمتقلب المزاج، فتارة تراه يقدح في نظام مبارك وتارة أخرى تراه كأنه يبكي على أفوله. الموقف الوحيد الذي يثبت فيه السيد عكاشة هو كرهه الشديد للرئيس الشرعي محمد مرسي وللإخوان المسلمين.
وها هو السيد عكاشة من خلال هذا الفيديو ينبش ويبلحس في السيسي ولا ندري ماذا يريد
19 - تفو الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 21:13
احسن ما فعله الحسن الثاني انه اعطى لكلاب العسكر عظام يلوكونها للانشغال عن السياسة.اللهم الاحزاب و القصر و تبادل الادوار التمتيلية المملة او الجيش بانقلاباته العشواء.الجيوش العربية لا تجيد الا قتل الشعوب العربية فقط.و هي تحت امرة من يبيعون لها السلاح
20 - صلاح الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 22:12
للاسف مصر معروفة بلانقلابات العسكرية دائما نسمع القوي ياكل الضعيف
21 - ali الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 22:59
هل نحن بصدد انقلاب على الإنقلاب
أم تجديد وجوه .. أم شئ آخر ؟!!
على العموم ،
علمتنا ثلاث سنوات من الثورة أن ننفخ في الزبادي ..@
وفي جميع الأحوال .. مالناش صالح .. احنا في الشارع لحد ما الثورة تستلم دولة حرة ذات إرادة ويحكمها شعبها منفرداً
واعملوا حسابكم .. الثورة في إيران استمرت 14 شهر
حصل فيهم تغييرات كتير وتقلبات وجالهم رئيس نظام جديد ..
لكنهم ماسابوش الشارع غير لما الثورة اكتملت برجوع الخوميني ومحاكمة كامل النظام و هروب الباقي
.>>>........................منقول
مكملين
22 - ansor de foum zguid الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 23:26
Les ejuptiens connaissait tout du mouvement'' frères musulmans''. Pouquoi l'on vota pour lui

Le gènèral Sisi exploite leur trahison de la lègitimitè pour les guider comme il souhaite lui et son mouvement de tortion. Tandis que le pays rètrograde dans tous es niveaux

En fin de compte, ce lui qui trahit est un hèmiliè subalterne qu'on prèsente comme un hèro incontournable
23 - ahmed الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 23:30
ان الجواب عن سؤال من الذي يحكم مصر وباقي الدول الاخرى هو الصندوق النقد الدولي الامريكي ولا نختلف عن كون سيسي بمتابة بيدق للامريكان والصندوق النقد الدولي
المجموع: 23 | عرض: 1 - 23

التعليقات مغلقة على هذا المقال