24 ساعة

مواقيت الصلاة

23/10/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:1007:3613:1716:1918:4820:03

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل تعاطى المغرب بنجاعة مع استهداف مغاربة برصاص الجيش الجزائري؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | عن محاكمة مرسي ومبارك

عن محاكمة مرسي ومبارك

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - صبري شلبي السبت 19 أكتوبر 2013 - 16:14
رغم ما يقال عن مرسي فهو متهم بتشجيع تفكيك الدولة و السطو على مرافقها و تفتيت اجهزتها و تقسيم الشعب و الوطن المصري (امارة سيناء لتوطين الفلسطيننين) و تهديد الامن القومي الخ- على اي حال، فلو لم يعتقل الجيش المصري "مرسي" و "رهطه" لكان حتما فعل ذلك واحد من جيوش المنطقة (ايران او اسرائيل او تركيا) اذ ان الفخ كان منصوبا بعناية لا يتصورها العاطفيون العميان - لهذا اخذ الجيش المبادرة: اللهم 1000 قتيل و حبس بضعة اوغاذ من حملة فكر الارهاب الخ. واما فتقتيل شعب و دبح جيش و تشريد ملايين من المصريين و خاصة ان مصر بلد منبسط صحراوي اي الميدان بامتياز لحرب طاحنة شاملة مدمرة.. و بالامكان تجويع الشعب و تطويعه بسهولة لا تتخيل- لهذا وجب تحية الجيش المصري على انقاذه لوطنه و شعبه و جهده لاعادة التوازن السياسي الى البلد في انتظار ان ينضج الشعب الغوغائي (90 مليون نسمة)الخ- مثال: ماذا كانت تفعل "اريتيريا"؟مثل تركيا (مع العراق و سوريا) كانت تبني سدا كبيرا لتعطيش شعب مصر و خنقها- ماذا كان رد فعل "مرسي"؟ التهديد علانية بالحرب دون تفكير.انه الفخ الكبير- مبارك كان واقعيا لا غير، يزن الامور بميزان القوى بلا وهم و كذب
2 - مراد السبت 19 أكتوبر 2013 - 18:27
تبا لحكم العسكر ولرفاقه يسار البوار والتواطئ والاستبداد
3 - ملاحظ مغربي واقعي السبت 19 أكتوبر 2013 - 18:45
الإخوان قبل 30 يونيو كانوا يتوهمون ويصور لهم فكرهم المريض بأنهم كانوا يملكون قلوب المصريين، ولم يكن يتوقعون أبدا بأن الشعب المصري سيخرج يوما للشارع ضدهم بدلك الحشد الكبير من ملايين الجماهير ؟

محمد مرسي عندماأخد مكانة حسني مبارك، كان يقول للجميعلو خرجت ألف من الجماهير ضدي للشارع يوما سأقدم استقالة فورا للشعب؟؟
لكن الله سبحانه حنته عندما خرجت ضده ملاييييييييين المصريين؟؟؟

لو كان الخير في الإخوان لما حكم عليهم الله دائما بالفشل والهزائم المتلاحقة عليهم منذ مايزيد عن ثمانين سنة من الإنتكاسات والخسائر.

أما من يجب محاكمته بالفعل هو الدي خرجت ضده في العديد من المدن المصرية ؛ في القاهرة والإسكندرية وفي بور سعيد وأسوان والإسماعلية ومرسى مطروح وغيرها أزيد من ثلاثين مليون من الشعب المصري كما هو معلوم يوم 30 يونيو وفي أكبر ثورة تصحيحية حصلت في التاريخ المعاصر.

من يجب محاكمته هو من يتزعم جماعة إرهابية تاريخها معروف لدى الجميع بأنه ملطخ بدماء الآلاف الأبرياء من المصريين عبر السيارات المفخخة والأحزمة الناسفة؟!!

إدن قد حان الوقت ليحاكموا على كل جرائمهم التي اقترفوها في حق مصر والمصريين.
4 - Othman السبت 19 أكتوبر 2013 - 22:07
نتمنى للشعب المصري الشقيق الإستقرار و الأمان. فهذا زمن لا يدرى فيه الحق من الباطل.
5 - شعب مصر شعب عظيم. السبت 19 أكتوبر 2013 - 23:30
الملاحظ أن إخوان المغرب قد تأكدوا واقتنعوا في الأخير بعد طول انتظار استحالة عودة مرسي والإخوان مرة أخرى إلى الحكم؟
لأنه في تلك الأيام الأولى عندما ثار عليهم ملايين من الشعب وأزاحهم الجيش بالقوة، كنا نجد مئات من التعاليق هنا للإسلاميين في المغرب تتعاطف مع الإخوان، وكانوا يقولون لنا بأن مرسي سيعود قريبا إلى الرئاسة ولن يدوم دلك أكثر من شهر، لكن بعد مرور شهور عديدة لم نعد نرى منهم تلك التعاليق الكثيرة، مثلما كان من قبل لأنه تبين لهم في الأخير بأنه كان مجرد حلم فقط واستفاقوا منه؟
6 - عبدالجوادالخضري الأحد 20 أكتوبر 2013 - 00:54
لم يصرح الاخ المعلق باسمه وهذا حقه لكنه يخشى أن يفضحه من يعرفه فتجاوز كل الاعراف وألصق اتهامات بالجملة للابرياء وزعم أن الاخوان المسلمين جماعة إرهابية وكأنه من تابعي أمن الدولة في مصرعلي الرغم من أنه مغربي !!إن الواقع يقول :يكفي ان ينتخب شعب مصر هؤلاء الارهابيين في كل المواقع والمجالس ابتداء من أقل نقابة حتى رئاسة الجمهورية وهل يعقل أن يختار الشعب المثقف جماعة إرهابية ياسيدي ولما شكلوا الوزارة واختاروا خمسة من الاخوان قال الاعلام الموجه:اخونة الدولة وثبت من الوثائق ان هؤلاء من أنجح من تولى الوزارت عبر ثلاثين عاما ففي عهدهم تم انتاج اول تابلت مصري خالص وتم انتاج سيارة بمحركها المصري وعالجوا معضلة رغيف الخبز وحققوا فائضا في الميزان التجاريوصل الى 15 مليار جنيهوهذا الرقم لم يتحقق منذ 50 عاما!!وأصبحت مصر مهيأة لنهضة عالمية بمشروع محور قناة السويس الذي كان سيضخ في الميزانية 60 مليار جنيه كل عام ولكن العملاء والاغبياء عز عليهم ان تنمو مصر وتقود العرب فقاموا بانقلاب دموي راح ضحيته الالاف وتم اعتقال الالاف بمافيهم النساء والاطفال بل تم حرق المعتقلين في أفران لم يعرفها النازي هتلرولله الامر !!
7 - a very disappointed man الأحد 20 أكتوبر 2013 - 01:33
You will never succeed without Morssi, it will be a long battle a head, so why don't you get it, if you think that the Army will win you are absolutely wrong, just take a moment and read history, you will find out, always the people will be the victories you like it or not and the wicked will face GOD at the judgment day witch will be very soon INCHAA ALLAH
8 - ABDOU_de_CASA الأحد 20 أكتوبر 2013 - 04:58
الكذب حرام في الإسلام ورغم دلك نلاحظ ان المتأسلمون يستخدمونه بكثرة حتى في تعاليقهم ادا اقتضى الأمر دلك علما أن الكذب معروف أنه سلاح الجبناء والفاشلون! وهم لايعلمون أن من بين اسباب التي جعلت الشعوب تثور عليهم هو كذبهم ونفاقهم. عندما كذبوا عليهم وقالوا لهم الإسلام هو الحل؟
لكنهم لم يستطيعوا حتى تحقيق ولو واحد في المئة من تلك الوعود الكثيرة التي وعدوا بها الناس؟
حتى الإسلام لم يأمر بتكوين جماعات أو فرق؟ جماعة تسعى بل هدفها هي السلطة وبعدها انكوت بنارها؟!

لا بد من قطع ذابر الارهاب و التعصب و التقهقر و التراجع الى الخلف؟ تنظيمات عديمة الجدوى بل صارت ميكروبا يعفن المجتمع و يغتال العقل و العلم العلمي الصحيح..ما هدف هذه الجماعات، السلطة؟ عليها الانخراط في العمل السياسي ببرامج مرقمة مفهومة و بعيدا عن المتاجرة بالدين ؟

هذه جماعات مسلحة اجرامية قانونيا اقصائية تخذيرية تستخذم المساجد و مكبرات الصوت الخ لفرض رايها و هي غير ديموقراية و يجب اجتثاتها نهائيا من المشهد و فضحها و فضح نفاقها و ازدواجيتها..جماعات غير مسالمة..خرافية شعوذية تؤمن بالقدرية و التواكل و اللاعقل و اللاعلم..
9 - مغربي الأحد 20 أكتوبر 2013 - 09:36
ا ذا تبث ان مرسي كان يحرض علي القتل والفتنه فيتيم في المغرب من انصاره وكان يحاول جر المغاربه الي التضاهر والتجمهر وزرع الفتنه والتدخل في شوءن الغير.
10 - الحف يعلو الأحد 20 أكتوبر 2013 - 12:09
ان الباطل زاهق لا محالةوالحق ات ان شاء الله فلا تستعجلو
11 - جلال الحلبي الأحد 20 أكتوبر 2013 - 14:35
لقد تأكد للجميع ان ما حصل في مصر عبارة عن انقلاب أخلاقي وسياسي قام الجيش بمساهمة ودعم لأصحاب البترول والله من ورائهم محيط فعلا متحصل هو انتصار لأعداء استقرار المنطقة فلو استقرت مصر برئيسها المنتخب الدكتور مرسي لانتهت الضربات في سوريا لان التدخل لازالت بشار كانت ستكون من مصر طبعا مما سيجعل منطقة الخليج في خطر تام ولهذا تم الانقلاب في مصر بدعوى الشعب غير راضي وترك الشعب السوري يتقاتل بالداخل ضد النظام لكي يسقط اكبر عدد من القتلى ويتم السيطرة بعد ذلك على كل الاراضي السورية وتصبح ولاية أمريكية مثل ولاية العراق وولاية السعودية وولاية الإمارات وولاية الكويت لتنعم اسرائيل بالسلام التام ثم اللواء او العقيد او الجنرال السيسي من خلال صورته فهومتقدم في السن يعني تواجده بين قاب قوسين او أدنى ويكون مصيره القبر الندم والحسرة على ما ارتكبت يداه ، فالرئيس مرسي لربما تدارك الامر من مما اخطاء فيه وهو ألن يستغفر ربه ليل نهار وقد يكون قد الله هو الذي ابتلاه بما هو فيه ليقيه العذاب وما هو شر وافدح مرة اخرى مصر فقد المعنى القوي الشهامة مصر التي يحسب لها الجيران الف حساب مصر العروبة مصر الحضارة مصر القوة...
12 - سؤال للإخوان الأحد 20 أكتوبر 2013 - 17:06
سؤال للإخوان :ماتبريركم لما قامت به حكومة مرسي من إعادة العلاقات مع إيران والزيارات الأخوية وعبارات الود والمجاملة كما رأينا وفتح مصر على مصراعيها لإيران في الوقت الذي ترسل فيه المجرمة حرسها الثوري جهاراً نهاراً لمناصرة المجرم الكيماوي للتنكيل بإخوانكم والإعتداء على أعراض أمهاتكم وأخواتكم السوريات .؟
وتعلمون أن حزب الشيطان يقتل إخوانكم السوريين بأوامر الولي الفقيه !!! أتصافحونهم وأيديهم ملطخة بدماء الشرفاء؟!! ماتبريركم ؟؟؟
13 - zakaria الأحد 20 أكتوبر 2013 - 20:36
السؤال هل جاء مرسي إلى الرئاسة بصندوق الانتخابات؟ فلماذا يرحل بالتدخل العسكري؟ لنتفق عى آلية لحل إختلافنا وهو التحاكم لضندوق الانتخابات؟ لو مرسي رحل بالصندوق لما كان هناك مشكل. الحمد لله الشعب المصري أوعى من أن يمر عليه انقلاب يصادر خياراته. في البرلمان في الدستور في الرئاسة. في مجلس الشورى. الاسلاميون غصة في حلق مدعي الدمقراطية الذين أتو بالدبابة.
14 - إنها ثورة وليس انقلاب؟ الاثنين 21 أكتوبر 2013 - 03:56
من صوت على مرسي شخصيا لايتجاوزون 5 ملايين صوت بينما الذين ثاروا ضده يفوق عددهم ثلاثين مليون مصري؟؟؟؟ ــــــــــــــــ

نعم الشعب هو الدي ثار على مرسي والإخوان يوم 30 يونيو في ثورة تصحيحية، وفي أكبر عدد يقدر بعشرات وعشرات الملايين! لم يستطع حتى الإخوان أنفسهم أن ينكروا دلك العدد؟؟؟
والإخوان أنفسهم كدلك يعلمون جيدا أكثر من غيرهم أن من خرج ضد مرسي من الشعب يفوق بكثييييييير أضعاف الأضعاف من خرج ضد حسني مبارك؟ وهدا أظن أحسن صندوق انتخابي؟؟؟؟؟؟؟؟

إدن إنها ثورة وليس انقلاب؟ عندما ثار الشعب على مبارك تدخل الجيش لإقالته كما هو معلوم، وعندما ثار الشعب على مرسي تدخل الجيش ايضا لإقالته.

الحمد لله على أن الشعب المصري أخيرا فضح تجار الدين وسماسرته أمام العالم بتلك الثورة العظيمة والمدوية؟؟؟؟؟؟؟؟
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

التعليقات مغلقة على هذا المقال