‫تعليقات الزوار

4
  • MAROC
    الجمعة 18 فبراير 2011 - 21:22

    BON; POUR ALLER DONS LE BON SENS AU MAROC , C’EST à DIRE LA DIMOUKRATIE , LA LIBERTIE , ECT ET AVANT DE PENSER à IMPORTE QUOI IL FAUT AVOIR LA BASE DE ;ALLAH ,LA WATANE AL MALIKLES PLUS IMPORTANT ET APRES EN PEUT DEMANDER TOUS CE QU’ON FAUT ET COMBATTRE LES MAFIA ET LES LOUBIS QUI VOLENT L’argent des marocains . LE ROI TRAVAILLE ET IL VEUT DES MAROCAINS AVEC LUI POUR LE BIEN DU MAROC . DONC PARTICIPER LE 20/02/2011 POUR LE BIEN DU MAROC ET LES MAROCAINS.
    .

  • الحاج
    الجمعة 18 فبراير 2011 - 21:26

    نشاهد هذه الأيام مظاهرات عربية شملت الشعوب العربية نراها ضد الأنظمة الجمهورية المستبدة ولن نسمح لهذا الفيروس أن يطال وطننا الحبيب هناك إصلاحات يجب أن تعالج لكن بعيدا عن مقدسات الدولة هناك الكثير من الحاسدين لوطننا الحبيب يجب علينا تجنب فتنتهم للمس بإستقرار وطننامغربي ولد البلاد

  • Mohamed Kabbach
    الجمعة 18 فبراير 2011 - 21:28

    استيقظت متأخرا والسيل وصل الزبى ولاينفع معه اللعب في الوقت الميت .
    جاء وقت الشعوب لتقول كلمتها . نم فالسياسة فن استشراق المستقبل , والحكم عزم لإزالة جميع أشكال المظالم . والدوام لله , وتلك دول نداولها بين الناس . أمهلتم بما فيه الكفاية فبدل أن تواجهوا الحقائق والمطالب بشكل شوري وديموقراطي . تماديتم في المظالم واستخفيتم بشعوبكم والأن حل الدور عليكم .
    فبراير – 19 – 2011

  • مغربي يحب كلمة الحق
    الجمعة 18 فبراير 2011 - 21:24

    بارك الله في هذا الرجل و في الملك عبد الله. لقد برهن هذا الأمير الحكيم بالكلام الفصيح و الدليل القاطع على أن المملكة السعودية لا تقارن أبدا مع دول و مناطق عربية متخلفة و ديكتاتورية. إنه و بدون أدنى شك أن الأسرة الحاكمة في المملكة السعودية مطالبة بإصلاحات سياسية و اجتماعية و اقتصادية، لكنها على عكس ما يعتقد البعض، فهي ليست بتلك الحدة و الخطورة كما هو الحال في الأقطار العربية الأخرى.. و كلام هذا االرجل العاقل ما هو إلا دليل صغير من بين دلائل إجتماعية و اقتصادية و إنسانية قاطعة و واقعية و ملموسة في المملكة السعودية الطيبة.
    اللهم أعن الملك عبد الله و كل من سعى معه في إصلاح أوضاع تلك الأرض المباركة على حفظ أمن و اسقرار و رخاء الشعب السعودي و خاصتا الفقراء و المستضعفين و العمال المهاجرين سنة و شيعة (هداهم الله) ، و بارك اللهم في عمر الملك عبد الله و متعه بالصحة و العافية إننا و الله نحبه لللّه و لا نرى فيه إلا قائد حكيم صائن للأمانة محب للمسلمين سخر قدراته لعزة وطنه و عزة و مكانة الإسلام، يعتز به كل مسلم و وطني غيور.
    شهادة للله و انشر رحمك الله .

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 7

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين