‫تعليقات الزوار

46
  • khalitati
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:50

    نموذج لتهييج السياسي الفج و الإستثمار القبيح لتحرك شباب 20 فبراير و محاولة رسملة و ترصيد مجهودات متوافق عليها , أشم من تدخل الرميد (الذي لا يرضى بخلق الله) أشم منه الحنين لفترة شبابه التي كانت في الشبيبة الإسلامية التنظيم الذي قتل النقابي عمر بنجلون ، و دعوة الرميد تستبطن العنف المضاد الذي أشار إليه المحامي الشعبوي بكيفية ضمنية ملوحا بالعنف المضاد في وجه الدولة ,
    صحيح أن معتقل تمارة شهد بعض التجاوزات على غرار كل معتقلات العالم لكن التجاوزات كانت كذلك من طرف المتطرفين الذين أدى تأطيرهم إلى قتل ضحايا كثر و لم يحرك الرميد ساكنا و آخرهم ضحايا مطعم أركانة بمراكش ؟؟؟ أتساء لم لم يقم الرميد بالمشاركة في احتجاجات مراكش ؟؟؟

  • سلما
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:54

    ما يحذث في الشارع المغربي يجعلني اجزم على ان حزب العدالة و التنمية ترامى على اختصاصات خديجة الرياضي,ولكن ما الدافع ياترى ؟
    هل يريد السيد الرميد التضامن فقط مع حركة العشرين ل الله في سبيل الله؟
    اتعجب لهؤولاء من اين اتوا بهذه المرونة التي تجعلهم ينصهرون مع اي شيء بغض النظر عن قيمته وسلوكياته, لا يهم ان يكون هذا الشيء او هذه الحركة تحترم معايير الانسجام في ما بينها ,المهم عندهم انها تتحرك و تحتج.
    حقا ان الرميد يناضل و يعطي من جهده العضلي و رصيده الهاتفي , ولكن ليس هذا ما تحتاجه الاغلبية الصامتة التي تحلم بنهضة علمية و فكرية تخرج الجميع من وحل النفاق السياسي و اكذوبة ابليس حقوق الانسان.

  • un citoyen
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:58

    est ce qu’il parle a quelqu’un ou il fait semblant trop de liberte pour un peuple MOUTAKHALIF c’est grave Ces gens ne connaissent pas la limite de la liberte et les opportunistes profitent de leur ignorence

  • عبد الصمد
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:56

    بغية النفهم حاجة وحدة علاش رميد متقسش واش كان غير تيتفرج ولا الحصانة البرمانية كين بلمرصاد

  • s.amsterdam.tanger
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 08:02

    قولو تا هذا كايكدب

  • ali
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 06:34

    أنت هضرة جوج تاتقول باغيين تجرونا للعنف ؟؟؟ واسير أصاحبي تشوف العنف ديال بالصح بالك من صحاب التبوحيط

  • Mohamed Kabbach
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 06:32

    على إثر هذه الإعتداءات الجسيمة التي تمت من طرف رجال المخزن ضد المدنيين المسالمين الذين عبروا عن رأيهم لإغلاق معتقل تمارة السري .
    نهيب بجميع البرلمانيين من جميع الأطياف السياسية وكذا جميع الوزراء أن يقدموا إستقالتهم للمخزن . ويعملوا على رفع دعوة قضائية في محكمة العدل الدولية ضده .
    لا يجب السكوت فالمغرب مغربنا ولماذا المخزن يضربنا .
    أيها المخزن إذا ضاقت بك السبل , ولم تعرف كيف تتعامل مع مطالب المغاربة , فتنازل واتركنا نحكم أنفسنا بأنفسنا ونختار الأصلح منا لإدارة شؤوننا , وسوف ترى إلى أي مدى سوف نقفز بالمغرب وفي ضرف وجيز .
    ماي – 17 – 2011

  • said
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 06:38

    انا بعد صوت في الانتخابات لي فاتت انا ودارنا وصحابي على العدالة والتنمية لكن هاد المرة مع الطيران ديال الرميد الشوباني وحامي الدين والله ما تشوفو صوتي هداك الحزب فيه بنكيران مرة مرة والداودي اما الفن ديال الحزب بكل صراحة هو الرباح نعم الرجال تيحب وطنو وملكو ما عمري اسمعت منو كلمت العيب الكلمة الاخيرة تنقول للرميد باركا من لعب الدراري راه ماش هدي هي السياسة الى بقاو فيك هاد المجرمين دخل اسكن معاهم واش كاتسمع الفيديو ديالهم راه من كلامهم باينين ناويين على خزيت الى خرجو ونصيحتي للدولة خرجوهم وخليوهم لينا ما كاين غير الكسايد الرموكات وكان هنا او السم واش نبقاو ديما معاهم في المشاكل اهدوك لفيديو لي كيصوروا تايعطيوهم لعيالاتهم بالبلوثوت لي واقفين حدى باب السجن ونتوما حالين فمكم حايد لي للعباد التيليفونات كالسين في لوطين الله يجعل هداك الحبس يريب عليهم انشري يا هسبريس يا بوق الدعاية لمن هب ودب

  • chafik
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 06:42

    بعدا الرميد كيناقش بموضوعية و بصوت خافت مشي بحال بنكيران

  • مسلمة
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:10

    السلام عليكم
    تماديت و تعديت الحدود يارجل إلى أين تريد الوصول؟ ستبقى في البيداء وحيدا يوما ما يعني “بقيت في الخلا” هل سنك يسمح لك بهدا؟ تجري مع دراري صغار؟ و توقف مع واكلين رمضان ؟ و الله هدا العجب درت في راسك ضحك

  • jilali
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 06:52

    الجهاز الامني المغربي يريد ان يجر المغرب الى عنف اكبر بسبب العنف الذي لحق بالمحتجين في اسواق السلام وفي معتقل تمارة.
    بهذا فالسلطات الامنية تريد بعنفها اتجاه الموطنين تريد ان تجر المغرب الى عنف اكبر وقتل مثلما يحدث في اليمن وسوريا.ويكون المسؤول الاول والاخير هو الجهاز الامني المغربي.

  • حسن اكادير
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 08:00

    الرميد يقول السلطاة تحاول جرنا الي العنف.انا كرجل محايد ارئ انكم هم من يجرونهم للعنف,لمادا:
    اولا,لقد سمحت السلطاة بالتضاهرات السلمية مند 20 فبراير ونحن الان في 15 ماي,ايوا بزاف,كتسناوا الشعب اتضامن معاكم؟.
    ثانيا,قدمت السلطات علي عدة تنازلات اخرها خطاب 9مارس.
    ثالثا,استقالة علي الهمة.
    رابعا,افراج علي المعتقلين.
    خامسا,التعامل بحكمة مع تفجيرات اركانة.اشنوا بغيتوا مازال؟؟؟السيبة ويفتحوا ليكم السجون والحدود و يحرروا البوليزاريوا ووو,واش كتستحمروا الدولة اولا ؟.اسي الرميد دير عقلك اوعطي للسياسة التيساع ,وراك مشوه بالحزب ديالك.

  • amazigh
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 06:46

    هذا الرجل فين مامشيتي تلقاه : 20 فبراير، العدل والاحسان،السلفيين،العدالة ،الشبيبة،اليسار،…….ماعندو شغل ،للى ربح حقو معاهم

  • El mazini
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 06:50

    سبحان الله رجل يدعي الدين وينتمي الى حزب معروف بمصدقياته ويكذب.لم الاحظ اي تعنيف من طرف رجال الامن.هل الحرية في نظرك ابها العاقل الحكيم هي تخريب ممتلكات الحكومة امام اعين رجال السلطة.

  • tanjawi_007
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 06:48

    الحركة لم تعد فئوية او طائفية بالرغم من بعض الاعلام النشاز التي تلوح في اماكن محددة..
    الحركة اصبح فيها عموم الشعب كل الشعب ..الاالمتخلفين عن الجهاد و الذين رضوا بما هم فيه من نعيم الخبز و اتاي و لعق سباط المخنز..
    .
    .
    شئ عادي ان نشاهد بالحركة رجالات اعمال و احزاب و نقابات و شباب و نساء و اطفال و شيوخ و فقراء كدح و اغنياء و اثرياء مواطنين او وطنيين..
    .
    .
    الم اقل لكم يا شعبي العزيز ..انكم تشبهون طبق الفواكه…
    فيكم اشكال و الوان و اوزان متعددة ..لكن رائحتكم زكية و مذاقكم شجي..
    .
    .
    فيكم الرفاقجي و العدلاوي و الاسلامي و السلفي و اليساري و الليبرالي و الاشتركي واللامنتمي الا لوطنه مثلي انا المنحاز الا لابناء جلدته و كحيلي الراس مثله ..
    .
    فهبوا اخواني المترددين فقد خطونا بمظاهراتنا و خرجاتنا الى درجة مزاحمة ثورتي مصر و تونس…
    و ما تحقيق هذه المطالب التي كانت سوريالية في ظرف وجيز ..و في كل اسبوع تيقط ضحية و يطلع خبر مجيد الا دليل على دينامية حركتنا..
    فهانحن ازحنا ديناصورا سياسيا بوزن عالي الهمة ..و ها نحن سنفرتك حزب التراكتور …فصبرا ال بوعزيزي المغرب بوشتى الشارف..سنلقمك من الحرية و نجيب نداءك السامي بهدم معتقل العار…
    ________________
    الاخلاق…هي الحل.

  • hassia
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 06:40

    tous les etats ont des secrets, et comme avocat peut il m arramid nous eclairer, comment des detenus sont en possession de mobiletelephone,connectes a l,internet ont des armes blanches, ou bien y,a une fuite dans le personnelle penitentier ou les avocats qui sont derriere

  • إنسان
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:52

    أبناؤنا المحرمون من التربية هم مصادر الجريمة, ولا ريب أن السجون من ضمن الحلول الممكنة لتقليص الجريمة عموما وتفادي نخرها أمن المجتمع, كما أن الشرطة لها دور مهم لسحق هذه الظاهرة الجديدة على المجتمع المغربي, وبناء سجون جديدة أيضا من ضمن الحلول الممكنة, إلا أن الحل الأظهر لهذه الآفة يبقى تربية أولياء الأمر وبالأخص منهم الأسرة.
    لابد من احترام السجناء ومنحهم أدنى الأدنى من الحقوق والعناية والاحترام, كما أن على بالحكومة أن تعلمهم أدنى حقوق الغير حتى يحترموا المواطنين بعد خروجهم من السجن كي لا يشكلوا خطرا على المجتمع…كل هذا و لا ننسى أن المسؤولية مقتسمة بين من يدفع نفسه لسلك سبيل المجرمين وبين الطغاة من حراس السجن والجلادين الذين يجدون في هؤلاء السجناء فرصة لإظهار قسوة قلوبهم وبعدهم عن الدين و الحياء .

  • فبرايرية في الظل
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 06:56

    السي الرميد والعدالة والتنمية كاع مامسوقين لي بغا يدير التغيير همهم وبالهم كامل غير مع الانتخابات وحمايةالثابتين والمقدسين من المفسدين الي كيترجاو خيرهم ونعمهم لذلك حتى تفرتكات المسيرة وكلا العصى لي بغا ياكلها من المناضلين الشباب الشرفاء الكرماء والصحافيين والمارة وممارسي الرياضة اللي اتى بهم حظهم العاثر ذلك الصباح عاد جا باش يدير الحملة الانتخابية ديالو السابقة لاوانها ويقول لينا على ان حزبه هوالذي وهوالذي وهوالذي وادان كما قال الارهاب والعنف ولكن لم ينسى الاساسي الذي جاء من اجله وهوان حتى الطرف الاخر يمارس العنف ويقصد طبعا شباب 20فبراير وانا كفبرايرية اشكرك لانك خرجت بالواضح من روندتك الله يحسن العوان الحقائب الوزارية الموعودة عندها ضريبة وكل وسيلة في سبيلها تهون حتى اكل الحم الميت

  • hamid
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:00

    Rajal,
    I do respect this guy
    All the best to people like this
    WE like people with principles even if we do not agree sometimes

  • bassam
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 06:54

    wa si ramid est ce que tu sais que les dirigeant de cette sortie n aiment ni le drapeau national,nilhymme national,ni le nom MAROC,ni le roi du maroc,ni la langue du maroc,ni le sahara marocain ni…ni…et tu es avec eux regarde autour de toi et tu comprendra

  • ااااااااا ببب
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 06:58

    الرميد هو رئيس منتدى الكرامة لحقوق الانسان اصيطان، فرقوا شي شوية، وزيدون اش فيها ملي برلماني يساند الشباب ياك هو صاحب فكرة التظاهر امام معتقل تمارة؟؟؟؟

  • soufiane
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:02

    الحمد لله كاين الرجال فالمغرب الذين يمكن ان نعول عليهم . ما بقاش الشعب راضي بخبز و أتاي .

  • يوسف الرباطي
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:04

    هذا السيد راجل، حفظه الله وبارك فيه، وقد ققالت تلك الفتاة أنه كان هناك تحرش، وهذا مفهوم، فرجال الشرطة لو طلب منهم هتك أعرراض أمهاتنا وجداتنا فلهتكوها، أما التحرش فليس قصة الحاج ثابت عنا ببعيدة، اللهم عليك بالظالمين من الشرط الله كما آذونا فاذهم، اللهم كما افزعونا وأفزعوا إخواننا وبناتنا فافزعهم، اللهم أرنا في الظالمين منهم ما يسر يا رب العالمين

  • salam
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:06

    أنا كنت مقاطع الانتخابات ولكن بعد الأن سأصوت على العدالة و التنمية لأنها الأن أصبحت تمثلني

  • dr hachlaf sidi alkadir
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:12

    I respect the professor ramid if you disagree with him on some things, but I think he was able to do something, accompanied by his brothers, especially to encourage young people February 20 thank Professor Ramid

  • hocin
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:14

    الرميد رجل والرجااااااااااال قليلوا

  • جديدي
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:16

    السيد الرميد لا يحلو له المغرب كماهو.إنه يحلم بإقامة الخلافة الإسلامية كما يتصورها خياله المتشبع بفكرالإخوان المسلمين.لا تضحك علينا بخزعبلاتك من قبيل حق التظاهر وحق التعبير فهذه مفاهيم الثقافة الديمقراطية التي لا تؤمن بها أصلا ولكنك تستعملها للوصول إلى نواياك التي لا تخفى إلا على غبي أوجاهل.

  • الكواكبى
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:08

    هناك ميثاقين دوليين متعلقين بالحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسياسية والمدنية وهما الميثاقان اللدان صادق عليهما المغرب بناء على محضر الايداع والمصادقة التى تم بنيويورك يوم 3.5.1979 والمنشور بالجريدة الرسمية عدد3525 بتاريخ 21.5.1980…كما تعتبر انه لن تكون لاى دولة المصادقة على العهدين اى مدلول الا ادا احترم المسؤولون فعلا جميع الحريات العامة والشخصية وتراجعوا عن كل الممارسات المنافية والمعادية لها وتمكن كل مواطن من الشعور بالتحرير من عقدة الخوف عند ممارسته نشاطاتهالمدنية والنقابية والثقافية والسياسية وغيرها .

  • السباعي
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:26

    آسي الرميد إذا كنت تتعاطف مع كل من يسعى إلى الفوضى ،وتدافع عن الإرهابيين ،وتنتقد دوما الدولة ، فماذا تفعل في البرلمان ،وماسبب بقاؤك في حزب ندد بالفوضى وبالإرهاب . ماهذا التناقض ، أو أنك ما سخيتيش بأربعة مليون شهريا ديال البرلمان

  • sadik
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:18

    يبدو لي أن أغلب المعلقين إما مأجورين أوجاهلين أوحاقدين وعين الشمس لاتغطى بالغربال وأقول للرجل المجاهد الرميد لافض فوك ويرحم الله من علموك وكثر الله من أمثالك.

  • مول البرويطة
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:22

    أولا : اود الاشارة ان بعض الجهات المنظمة، منها من هم محسوبون على دوائر القرار ومنهم من هم ضده يوظفون اطرا خاصة بتشويه سمعة منافسيهم عبر مواقع الانترنت والتفاعل الاجتماعي .
    ثانيا: ينبغي ان نستفيد من بعض الشعوب المثقفة والمتقدمة علينا فكريا كالشعب المصري الابي، الذي يعطينا مثالا في انصهار التوجهات في بوثقة النضال الاجتماعي مع الفارق بين التحديات؛ فقد كان سعيهم يرمي الى اسقاط نظام عتيد وتأتى لهم ذلك، أما نحن فاغلبية الشعب مع المحافظة على نظامنا الملكي لكن مع بعض التعديلات التي تمس الحكامة وتداول السلطة ومحاربة الفساد؛ فلماذا نتشتت وتأخذنا النعرات ونحن في بداية الطريق .
    ثالثا: ينبغي لمكونات الشعب المغربي خصوصا المؤطرين منهم في تنظيمات مجتمعية ان يكون مجال اجتهادها هو العطاء والعمل وليس الكلام وتسفيه اجتهادات الاخرين
    رابعا: اعجبني بنكيران حينما اعترف ان السيد الهمة كان يفعل ما يفعل اعتقادا منه انه يخدم الوطن وهذا قمة في التسامح والاعتراف بالآخر رغم الاختلاف .
    خامسا: بخصوص الرميد، فاقول لبعض المعلقين انه لو كان يتحرك بهواجس انتخابية لما خرج عن اجماع الامانة العامة لحزبه وانضم الى 20فبراير منذ الوهلة الاولى، لكنه انسان متشبع بالثقافة الايجابية والحقوقية، اما العصا فقد اخذ منها قسطه في مناسبات كثيرة وآخرها بوجدة يوم كان الجميع يتفرج على دبح الديموقراطية ولا من يتحرك ولا من يستنكر، اما الان وبعد نهضة البوعزيزي فقد اصبحت مواجهة عصا العساكر نزهة يتسابق الجميع لاضافتها في سيرته الذاتية
    سادسا وأخيرا : الضريبة التي يؤديها الرميد ورفاقه انهم في الوسط والاعتدال فيضربهم الناس من يمين ويسار واعلى واسفل، لكن ابشرهم بالتوفيق والنجاح اذا ما استمروا في الدفاع عن مقدسات هذا البلد وعلى رأسها الاسلام وعن الثوابت وعلى رأسها إمارة المؤمنين التي ورثناها ابا عن جد
    ونصيحتي لنفسي ولهم ان يلتزموا بما ينفع الناس لأن الزبد سيذهب جفاء سواء كان لونه يساريا او “اسلاميا” او عدميا …

  • hafid
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:20

    تحيية للاستاذ المحترم
    لاينقص من قدر مواقفك بعض المداخلات التي تفوح منها رائحة المخزن

  • مغربي حر
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:24

    هؤلاء المتمردون و مشجعيهم من يريدوا بل يهدفوا الى جر الامن الى العنف لجر البلد للعنف . الشعب واع بمخططاتهم. الشعب هو 35 مليون لا يجوز التكلم باسم الشعب . حركة 20 فبرلير لا تمتلني

  • رضا
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:30

    كان السيد الرميد يضنان ما وقع في تونس ومصر سيقع عندنا.لكي يزيدمن مكاسبه السياسية لانه استقال من حزبه,لكن ارادةالله ثم ملكنا نصره الله,كانت فوق كل ارادة,وبعد ان رآى ان الامور مستقرة عاد لحزبه.فهل تضنون ان ما يفعله لوجه الله …..

  • مغربي حر
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:34

    ارى ان الرميد و كانه يتكلم مع نفسه من احذجل تسجيل مكالمة مع نفسه لتمرير ما اراد تمريره بهده الطريقة. غريب انت يا رميد

  • حمزة
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:32

    تحية للمناضل الحقوقي المحامي مصطفى الرميد على هذه الجرأة السياسية المهمة التي ستضاف إلى رصيده الغني بالمواقف الرجولية.
    حفظك الله ورعاك.

  • karim
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:38

    كان الأجدر بك أن تقتحم معتقلات مخيمات تندوف وتندد بأساليب القمع والتسلط التي يمارسها أعداء إخوانك هناك

  • ليندة
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:36

    البرلماني الوحيد الذي يدافع عن السلفيين الجهاديين الظلاميين الذين يقتلون المواطنين الابرياء ….تدينون الارهاب ياعدالة وتنمية وتدافعون عن منفذيه..هاهاهاهاها
    باز اسيدي …. لكن ربما تشفع لك مهمتك كمحامي من اجل الشهرة اولا واستقطاب مزيد من الزبناء من الارهابيين…….

  • Abdou de Meknes
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:42

    avocat du diable arrete de faire du cinoche et defendre l’indefendable ces extremistes veullent detruire le pays ils meritent leurs sort

  • ملاحظ
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:28

    هدا المسمى الرميد، لايفهم إلا في الخطابات الشعبوية والرنانة، كما في علم الكثير مننا التي تجلب وتهيج جيوش الأميين ودوي المستوى المتدني في التعليم؟ ربما يعتبر المغاربة كلهم مثله سدج وأغبياء لايفهمون كيف تسيرالأمور؟ بالإضافة أنه متطفل في الميدان السياسي، بحيث لم يسبق لي أن استمعت يوما منه أنه ناقش موضوع سياسي مثل السياسيين البارزين على الصعيد الوطني؟ أوألقى خطابا سياسيا بالمفهوم العلمي؟
    اختارالطريق السهل في السياسة؟؟ بحيث يعارض فقط من أجل المعارضة، حتى داخل حزبه تراه ينهج نفس الطريق، لكي يجلب الأنظار إليه؟ وهو لايدري أنه يسيء لنفسه وللعمل السياسي…

  • hicham
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 06:36

    من الحزب لءن المالرميد هو من سيضيع الءصوات على العدالة فاطردوه غاربة ضد حركة فبراير

  • moroccan
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:44

    SHUT UP who the hell are you and who is that stupid person who is listning to you over the phone ( if there is any actualy) but please SHUT UP SHUT UP SHUT UP SHUT UP we dont want to see you or hear anything from you we dont want to hear ur smart ass dont play to be a hero

  • med
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 06:44

    à mon avis il faut que lmakhzan éduque ces ignorants.
    trop de liberté pour moutakhlifine égal le désordre

  • samir
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:40

    السلام عليكم
    أيها الإخوة المغاربة ذكرا أو أنثى كفانا تجريحا و اتهاما بعضنا لبعض
    فكل شخص يتكلم و يعبر حسب نيته فالله عز و جل وحده الذي يعلم خائنة الاعين و ما تخفي الصدور,
    أما عن المعتقلين الإسلاميين فانا لست هنا للدفاع عنهم فإن كانوا أبرياء فالله ناصرهم لا محالة و تعذيبهم ظلما و صبرهم زيادة في الحسنات عند الله,
    سؤالي لكم هل سمعنا يوما بأحد المسؤولين بل بالأحرى أحد أبنائهم
    يعذب عفوا يساق حتى الى السجن؟
    منكم و لك الجواب
    حلال عليهم حرام علينا

  • jirs
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:46

    This guy is looking for power. if he really wants to change morocco, he should leave the parliament as his self and support to the people.all moroccan want to disolve that Majless Rachawe.

  • باحث سياسي/ أكادير
    الثلاثاء 17 ماي 2011 - 07:48

    كلما تحدث أحد الغيورين على هذا البلد وأمنه إلا وهبت ضده أصوات متناقضة لمجرد تشويهه وتشويه حزبه.وهذا معروف ولاينطلي على الفاهمين في عالم السياسة المغربية.إنها حملة انتخابية قبل الأوان.بالواضح أقول: مجمل المتهجمين هم من أنصار اليسار الراديكالي والعدل والإحسان وأنصار حزب التراكتور، وكل له أهدافه الخاصة، ولكن الهدف العام لهذه الأصوات النشازمتفق عليه وهو تشويه الأحزاب الوطنية وخصوصا العدالة والتنمية ليوهموا متصفحي هذه المجلة الموقرة بأن التيار العام ضد هذا الحزب.ولكن أقول لكمهاهي الانتخابات قادمة لتعرفوا رأي الشعب المغربي في مرشحي الحزب الاسلامي المغربي، أليس الصبح بقريب.

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 4

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة