الوداد يهزم الحسنية وينتزع المركز الرابع

الوداد يهزم الحسنية وينتزع المركز الرابع
الأربعاء 9 ماي 2012 - 23:51

فاز فريق الزداد البيضاوي على ضيفه حسنية أكادير 3-1 في اللقاء المؤجل عن الدورة السابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم٬ الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء٬ بدون جمهور على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ووقع الأهداف الثلاثة للفريق البيضاوي٬ الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد باسكال أنغان (د 67) لحصوله على إنذارين٬ اللاعبان محسن ياجور (د 31 ض ج و39) وليس مويتيس (د 62)٬ فيما كان اللاعب باتريك كواكو وراء الهدف الوحيد للفريق السوسي٬ علما بأن هذا الأخير أهدر فرصة تقليص الفارق في الدقيقة 44 بعد التصدي الناجح للحارس الواعد ياسين بونو لضربة جزاء نفذها مراد باتنا.

ورفع فريق الوداد٬ الذي انتزع المركز الرابع من فريقي الدفاع الحسني الجديدي (الخامس ب44 نقطة)٬ رصيده إلى 45 نقطة وبات على بعد ثلاث نقاط من غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي (الثالث ب48 نقطة). أما فريق حسنية أكادير٬ فتجمد رصيده في 27 نقطة وظل في المركز ال13 إلى جانب فريق الوداد الفاسي.

وخاض فريق الوداد هذا اللقاء بدون جمهور تنفيذا للعقوبة الصادرة في حقه من طرف اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والقاضية بخوضه أربع مباريات بدون جمهور على خلفية أحداث الشغب التي شهدتها مباراته أمام ضيفه الجيش الملكي يوم 14 أبريل الماضي بالدار البيضاء.

وكانت المباراة الثانية المؤجلة عن الدورة 27 قد جمعت أمس الثلاثاء بملعب المركب الرياضي بفاس بين المغرب الفاسي والنادي المكناسي وانتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف.

يذكر أن سبب تأجيل هاتين المباراتين يعود لمشاركة أندية المغرب الفاسي والوداد البيضاوي والنادي المكناسي في منافسات ذهاب دور ثمن نهاية مسابقتي دوري أبطال إفريقيا٬ بالنسبة للأول٬ وكأس الكونفدرالية الإفريقية بالنسبة للثاني والثالث.

‫تعليقات الزوار

7
  • asmae
    الخميس 10 ماي 2012 - 00:13

    bravooo les winners et b continuation incha2allah

  • zak
    الخميس 10 ماي 2012 - 00:27

    هدا الحكم حكم إما أنه ضرير أو غبي أو جائر… أعلن عن ضربة جزاء خيالية هو وحده من رأها!!!!!!! وغيرت مسار المقابلة رأسا على عقب…
    أعترف;الحسنية ضعيفة,والضعيف ماعندو مايدير ففي القسم الأول….لكن الحكم الضعيف حتى هو ما عندو ما يدير فلقسم الأول….هدا كلام موجه للجنة تعيين الحكام التي في نظري تطبخ طبخة ما…………….

  • hamza
    الخميس 10 ماي 2012 - 01:19

    اتمنى للوداد المزيد من التالق و الرياضة المغربية ككل

  • امحمد من البيضاء
    الخميس 10 ماي 2012 - 03:04

    le WAC est toujours un club des grands moment
    club de défiance meme que cette année il est été un peu médiocre mais tous est entrée dans l'ordre maintenant. Alors félicitation au président entraineur docteur joueurs et au public

  • said
    الخميس 10 ماي 2012 - 09:54

    حكم ضعيف، مبتدا و مغمور… أعلن عن ضربة جزاء خيالية هو وحده من رأها!!!!!!! وغيرت مسار المقابلة رأسا على عقب…

    هذا كلام موجه للجنة تعيين الحكام التي في نظري تطبخ طبخة واعرا .

    صحيح ان الحكم إنسان معرض للخطأ ولكن ليس من حقه دحر الفريق إلى القسم الوطني الثاني .
    نفس الشيئ كان مصير وداد فاس

  • mohamed
    الخميس 10 ماي 2012 - 11:59

    الوداد لا تحتاج الى الحكم ليقدم لها الهدايا * وهزيمة الحسنية تعود بالاساس الى الابداع اللامتناهي لحكام المغرب المتعفنين الغارقين في العنصرية و الشوقينية في اوضح تجلياتها * بالله عليكم هل كانت هناك ضربة جزاء * الم تكن ضربة الجزاء الممنوحة للوداد منعرج المقابلة * صحيح ان الوداد سجلت هدفين اخرين لكن بعدما بعثر الحكم بقراره الجائر اوراق الحسنية وادخلها في زوبعة الاحتجاج* ما نراه اليوم يؤسفني واسفي على غزالة سوس يتزايد مبارة بعد مبارة* لان الجامعة ومديرية التحكيم المستبدة ماتزال تستأتر وتهيمن وتوجه نتائج المقابلات* الحسنية في زمن الاحتراف لا تواجه الخصوم فقط بل تواجه كذلك حكاما متحيزين وعندما لا نستطيع مقاومة الطوفان المتعجرف لذوي البذل السوداء نقول اللهم ارنا فيهم قدرتك لقد طغوا واكثروا الفساد

  • WAC
    الخميس 10 ماي 2012 - 13:19

    HUSA avec son comportement de rejet des autres mérite 2 emme série et bravo WAC

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 7

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 5

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال