تلستار الهولندي يراهن على تألق اللاعب الإدريسي

تلستار الهولندي يراهن على تألق اللاعب الإدريسي
الأحد 23 غشت 2020 - 11:48

يراهن الطاقم التقني لنادي تلستار الهولندي لكرة القدم على تألق المغربي رضوان الإدريسي، بعدما استقدمه في صفقة انتقال حر من فريق توينتي خلال الانتقالات الحالية.

وأعلن الفريق الهولندي، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، تعاقده مع رضوان الإدريسي بموجب عقد يمتد لموسمين كرويين مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وبخصوص التعاقد مع لاعب خط الوسط الشاب، قال أندرياس يونكر، مدرب الفريق: “لقد كان لدينا رضوان في الاختيار لبعض الوقت.. وخلال تلك الفترة، ترك انطباعًا جيدًا لدينا.. رضوان لاعب جيد بأسلوبه وإبداعه، يمكن أن يكون مصدر قوة للفريق”.

وأضاف: “أعتقد أن هناك ثقة كبيرة في اقتراحنا بتقديم عقد لمدة عامين للاعب. أتوقع أنه مع رضوان سيكون لدينا لاعب يمكنه إضافة شيء للفريق”.

ويتدرب البالغ من العمر 19 عامًا مع المجموعة في “وايت لوين”، تأهبا لخوض أولى مباريات الدوري الهولندي في قسمه الأول والتي تجمعهم بضيفهم فولندام.

وراكم اللاعب تجارب كثيرة في الدوري الهولندي، إذ في عام 2018 قام الإدريسي بالانتقال من “DWS” ومقره أمستردام إلى إف سي توينتي، وقبل ذلك لعب لنادي إف سي أوتريخت وأياكس أمستردام.

‫تعليقات الزوار

2
  • أسود الأطلس
    الأحد 23 غشت 2020 - 13:28

    فضَّل منير الحدادي، مهاجم إشبيلية، ارتداء العلم الأمازيغي على هامش احتفالات فريقه بإحراز لقب “الدوري الأوروبي“، بعد الانتصار على إنتر ميلان بثلاثة أهداف لهدفيْن، في مباراة شارك فيها الإسباني الجنسية كبديل في الشوط الثاني.
    وبدا اللاعب الذي ينحدر من أصول مغربية وبالتحديد مدينة الناظور مُلتحفاً بالعلم الأمازيغي، كما ظهر في صورة أخرى بالعلم المغربي، في رسالة مُشفَّرة يبعثها صاحب الـ24 سنة، بالتزامن مع الأنباء التي تؤكد تجدُّد رغبة الحدادي في تمثيل “أسود الأطلس”،

  • Anouar
    الثلاثاء 25 غشت 2020 - 23:34

    على الجامعة الملكية رفض التحاق الاسباني الحدادي بالمنتخب لأنه فضل سابقا المنتخب الاسباني وعندما فقد كل آماله الاستمرار معه وجه بوصلته الى المنتخب المغربي كخيار ثان. ان الوطنية الحقة لا يعلى عليها واذا تساهلت الجامعة معه فإن عددا من اللاعبين سيحدون حذوه وسبختارون كمرحلة اولى منتخبات بلدان الإقامة وفي حالة فشلهم في فرض وجودهم او عندما يتم تهميشهم سيلجأون الى المنتخب الوطني. وهذا الأخير لا يجب ان يكون ملذا الفاشلين اوروبيا. مرحبا بأمثال بنعطية ، زياش، حكيمي ، الاخوان امرابط ، العرابي واللائحة تطول. ولا حاجة لنا بأمثال بوستة، فلايني، حدادي و….و…. اللعب في المنتخب الوطني أولوية وليس عجلة احتياطية.

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 1

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز