صلاح: عزل مُرسي انقلابٌ على القدس والأقصى

صلاح: عزل مُرسي انقلابٌ على القدس والأقصى
السبت 26 أكتوبر 2013 - 04:57

قال الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية في فلسطين، إن عزل الرئيس المصري محمد مرسي يعني في أحد جوانبه انقلابا على القدس والمسجد الأقصى المبارك.

وكشف الشيخ رائد صلاح في لقاء مع الإعلامي أحمد منصور عبر برنامج “بلا حدود” ، “أن الرئيس محمد مرسي كان دائم الاتصال للاِطْمِئنان على ما يجري في المسجد الأقصى المبارك وفي القدس عامة، مضيفا أن مصر في ولاية مرسي كانت تعدُّ لإنشاء مئات الآلاف من الأئمة حتى يكونوا صوت القدس والمسجد الأقصى المبارك لبناء تَعبَوي للجماهير المصرية”. موضحا أن مرسي كان يُعدُّ لأكثر من “مؤسسة واعدة هامة جدا، كلٌّ منها تتولى مهمة من مهمات نصرة القدس والمسجد الأقصى المبارك”.

وزاد المتحدث خلال ذات البرنامج، أنه دُعي أكثر من مرة خلال مدة رئاسة الرئيس محمد مرسي لزيارة مصر والمشاركة في بعض الفعاليات وافتتاح بعض المشاريع الداعمة للقدس والأقصى، لتتم عرقلتُها من طرف سلطات الاحتلال “الإسرائيلي” بطريقة غير مباشرة، وعبر عناصر الدولة العميقة النافذة في الطرف المصري بطريقة رسمية، على حد تعبير رئيس الحركة الإسلامية في فلسطين.

‫تعليقات الزوار

4
  • ghayour
    السبت 26 أكتوبر 2013 - 09:25

    oui c'est une verité claire que alfariq sissi est poussé par israel et usa pour massacrer le peuple egiptien pour ne jamais voter au islamistes. on a pleuré le jour de violence aà RAB3A. mais malgré. ça. nous somme sur que allons prier a AL AQSA INCHA ALLAH

  • Abou khaoula
    السبت 26 أكتوبر 2013 - 10:13

    un peu de patience sayed SALAH. AL AQSQ sera récuperé incha allah. SAHARA sera recupérée incha allah. Sebta et Mellilya aussi et tout terrain msulmans.

  • كاره الضلام
    السبت 26 أكتوبر 2013 - 12:13

    و مادا عن رسالته الغرامية لبيريز؟ هل هي خدمة للاقصى؟ ا بالنفاق و الكدب تخدمون قضيتكم؟و مادا عن اغراق الانفاق بمياه الصرف الصحي؟ قضيتك لا يخدمها لا اسلامي و لا قومي و لا يساري و لن يحررك الا قبضتك و ما دمت خانعا تنتظر صلاح الدين فستبقى على ما انت عليه و سيتاجر بك الاسلامي و القومي و اليساري

  • مغربية خالصة
    السبت 26 أكتوبر 2013 - 12:49

    لمادا يا شيخنا ؟هل كان مرسي هو مول الوقت كما نقول عندنا في المغرب ؟ و هل كانت له نية و مشاريع لاسترجاع القدس و الاقصى و تحرير فلسطين وطرد الاسرائليين و انقاد كرامة العرب و المسلمين التي مسح بها كل بلاط العالم ؟ لمادا ظل الاخوان طيلة هده العقود من تاريخ مصر يتفرجون على ما يجري خارج حدود بلدهم بينما نشطوا في اثارة الشغب و القلاقل داخلها متعاونين مع العدو بطريقة مباشرة او غير مباشرة على لهيها و تبديد طاقتها و جهودها عوض الانخراط في معركة البناء و تحصين المواطن المصري ضد الجهل و البطالة و الجوع و المرض. رجاء كفى تخريفا و لغوا و تنطعا و كفى عيشا في الاوهام و الخرافات .

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش