‫تعليقات الزوار

7
  • الوقاية امام عجز الطب
    الجمعة 15 نونبر 2019 - 12:49

    في كثير من الدول التي تخصص المليارات من اموال دافعي الضرائب تخصص قسطا منها للصحة والبحث العلمي ومع ذلك تجد السرطان السبب الاول للوفيات في تلك الدول نسال الله السلامة .
    ويبقى الحل الوحيد المتاح في ظل العجز العلمي هو الوقاية كتجنب التدخين والمخدرات والاكل الصناعي والمنتوجات المعدلة واراثيا المضافات الغذائية الملونات الاصطناعية المستعملة في الماكولات الطبخ في البيت لمن له القدرة على ذلك ………….الخ
    نسال الله العافية وان يخفف ما الم بهذه السيدة ويعجل شفاءها .

  • مصطفى البهلول صاحب روئية
    الجمعة 15 نونبر 2019 - 13:59

    بسم الله الرحمان الرحيم اللهم اشفيها وانت القادر على كل شيئ قدير يارب العالمين اللهم اخفف عنها عذبها

  • مواطن
    الجمعة 15 نونبر 2019 - 14:27

    أكبر آفة تصيب مرضى السرطان، ومعهم ذووهم والمقربين منهم، هو بعد مراكز العلاج.
    مراكز الانكولوجيا في مدن معدودة على رؤوس الأصابع، وتفتقر إلى التجهيزات اللازمة مثل أجهزة السكانير بمختلف أنواعه، والتي يتكفل القطاع الخاص بتوفير جزء منها، بتسعيرة فلكية، أضف إليها تمركز هده المؤسسات الخاصة في منطقة الرباط والدار البيضاء.
    أضف إليها عدم إدراج مصاريف السكانير والعلاجات المكملة، من طرف مؤسسة CNSS ضمن قائمة prise en charge مع ما يعنيه دلك من بيروقراطية قاتلة تنهك جيوب العوائل إضافة إلى مجهود خارق مُتعب أكثر من المرض نفسه وهو مجهود ملء الاستمارات المختلفة والجولان المتعلق بها حول المؤسسات المعنية بالتوقيع على تلك الوثيقة وانتهاء بطابور مصالح الضمان الاجتماعي،
    الدي عليك ان تأخذ دورك فيه عشرات المرات طيلة فترة العلاج.
    إن مرضى السرطان الكثيرون منهم لا يقضون بسبب المرض ولكن بسبب السفر المتواصل وانعدام التجهيزات وبسبب الألم الفظيع الذي يسببه ورم لم يصفى في حينه، وبسبب قلة ذات اليد، وبسبب بيروقراطية مؤسسات التغطية دات الخدمات المتخلفة .

  • يااااااااااا أالله
    الجمعة 15 نونبر 2019 - 14:33

    اللهم شافيها أنت الشافي وعافيها أنت العافي واجعل مرضها طهورا لها يا رحيم الدنيا ورحيمها…آااااااااااامين

  • المهدي
    الجمعة 15 نونبر 2019 - 16:55

    نتمنى لها الشفاء ولهذا الزوج المخلص والوفي الصبر حتى تجتاز العائلة محنتها وأقول للكنوبس عار ثم عار عليكم ان تحرموا هذه السيدة من العلاج وأنتم تقتطعون الملايير كل شهر من عرق الموظفين والأُجراء .. تتحملون نفقات العلاج في الخارج مع الإقامة لفترة النقاهة للكبار الغير محتاجين وتتنكرون للضعفاء الذين يموّلون الصندوق الجاحد بعرقهم وكدّهم .. هنا في فرنسا يعتبر داء السرطان من الأمراض المزمنة Adl التي تشملها التغطية الصحية 100 في 100 يدخل فيها حتى توفير سائق خاص لنقل المريض من بيته الى المستشفى لحصص العلاج وان اقتضى الحال تخصيص عاملة للقيام بالاعمال المنزلية وايصال الأطفال الى المدرسة متى تعذر القيام بذلك أما المراقبة بعد انتهاء فترة العلاج فالقسم المتخصص بالمستشفى يتصل بالمريض هاتفياً او عبر ال sms لتذكيره بالمواعيد .. هذا ليس خيال بل عشته بعد مرض زوجتي التي شفيت ولله الحمد منذ ما يزيد عن العشر سنوات .. هذا ما نريد ان تستوردوه من الغرب وليس القشور وكثرة مجالس حقوق الانسان والمثليين والسحاقيات والعلاقات الرضائية إلخ …
    مرة أخرى : الكنوبس حشوما وعار عليكم ديرو خدمتكم فالوقت يمر والحالة في تفاقم ولا تتحمل أي تماطل او تأخير وذنوب هذه السيدة وأولادها في رقبتكم ….

  • مواطن مغربي
    الجمعة 15 نونبر 2019 - 21:04

    رجاء إلى كل الضمائر الحية، إنقاد هذه المريضة، فلا يمكن أن ننام وهي تتوجع بألمها، ولا يمكن أن يهدأ لنا بال حتى تشفى إن شاء الله، كما نناشد كنوبس بإعطائها هذا الدواء، الذي هو الأمل في العيش، فلها الحق في الحياة مثلها مثل جميع كل كائن على وجه هذه الأرض، وجزاكم الله خيرا.

  • ابو بلال
    الأحد 17 نونبر 2019 - 06:19

    بسم الله الرحمن الرحيم
    حالة مؤلمة حقا، نسأل الله لها الشفاء العاجل ولسائر مرضى المسلمين.
    اللهم رب الناس أذهِب البأس ، أشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك ، شفاء لا يغادر سقماً .
    اللهم اشفيها شفاء عاجلا ياارحم الراحمين

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 10

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة