أحلام تهدي هدافي الجزائر 10 آلاف دولار

أحلام تهدي هدافي الجزائر 10 آلاف دولار
الجمعة 20 يونيو 2014 - 11:20

تعهدت المطربة الإماراتية أحلام بإهداء 10 آلاف دولار لكل لاعب من المنتخب الجزائري يسجل هدفاً في منافسات كأس العالم بالبرازيل.

وأبدت أحلام في منشور لها بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فخرها بالهدف الذي سجله المنتخب الجزائري في مرمى المنتخب البلجيكي برسم الجولة الأولى من المجموعة الثامنة، وأكدت أنها ستهدي 10 الآف دولار لأي لاعب يسجل هدفاً للخضر في المونديال.

وكتبت أحلام في تغريدتها: “هذه أول هدية للاعب مجيد بوقرة، الله عليكم يا أبطال، الجزائر بلد المليون شهيد.. وعشرة آلاف دولار هديتي لكل لاعب جزائري يسجل، هدية محبة وفخر وإعتزاز”.

وخلطت أحلام الأسماء حيث ذكرت أن هديتها الأولى ستكون لمجيد بوقرة، إذ أن المستفيد الأول من الهدية، في حال وفاء المطربة بوعدها، سيكون هو سفيان فيغولي، مسجل الهدف الوحيد للمنتخب الجزائري في مباراته أمام المنتخب البلجيكي والتي انتهت بخسارة الخضر بهدفين مقابل هدف واحد.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة

‫تعليقات الزوار

34
  • السندباد الجوي
    الجمعة 20 يونيو 2014 - 11:26

    ياريت لو كنت تهدي هده الاموال للمحتاجين الفقراء لكان احسن

  • عبدالله
    الجمعة 20 يونيو 2014 - 11:30

    هكذا دوما تصرف أموال الفنانين..تُجمع في الملاهي و تُصرف في لعبة خذرت عقول الشباب.أما كان لهاته المراة ان تتصدق على فقراء المسلمين؟
    أليسوا بأولى من هاته الدراهم؟

  • Marocaine
    الجمعة 20 يونيو 2014 - 11:34

    هم يلعبون من اجل وطنهم و ليس من اجل فلوسك. كل شيء عندكم يقاس بالدولارات .

  • طارق المغربي
    الجمعة 20 يونيو 2014 - 11:34

    بالنظر لمستوى الفريق الجزائري الحالي فإن "أحلام" لن تخسر سنتا واحدا مما وعدت به وكما يقال "وعد الحر دين عليه"

  • Aitarab
    الجمعة 20 يونيو 2014 - 11:43

    Ahlam ne prend pas beaucoup de risques car il n y aura pas beaucoup de buts. Elle a réussi à se faire la pub sur le dos des Algériens pour quelques dollars Birn jouer Les Médias comme d ab. Gobent.
    Il y a des AlgéRois. Et des AlgRien(s)
    Je préfère les premiers
    Salut

  • amine
    الجمعة 20 يونيو 2014 - 12:12

    c est comme ca les arabes, on frime avec l argent tout le temps….l algerie a perdu contre la belgique donc ce but n a ucune importnace

  • متتبع
    الجمعة 20 يونيو 2014 - 12:18

    بالرغم من الخلاف بين سياسات البلدان العربية فيما بينها الا اننا نتمني لسفير العربي في المونديال التوفيق و الفوز ….

  • Amine
    الجمعة 20 يونيو 2014 - 12:32

    لاعبوا الجزائر يلعبون في الدوريات الاوروبية والخليجية ويتقضاون اضعاف ماستدفعينه أسبوعيا يااحلام منهم من يربح المليارات سنويا الاولى ان تعطي مالك السائب للفقراء من حولك 

  • a.karim
    الجمعة 20 يونيو 2014 - 12:38

    مبادرة تنم على روح التضامن بين المواطنين العرب وروح الوحدة العربية وانا كمغربي اتمنى للمنتخب الجزائري كل التوفيق والتاهل للدور التاني .

  • youssi
    الجمعة 20 يونيو 2014 - 12:40

    C'est ce qui va activer l'elimination de l'algerie car chaque jour essayera de marquer et vivra plus d'individualités que du jeu cllectif,
    Jat tkahalha aamatha

  • جزائري
    الجمعة 20 يونيو 2014 - 13:10

    أريد أن اشكر هذه الفانة الامارتية و اقول لها ما كان عليك كل هذه التكلفة وتكفينا كلمة طيبة من صوتك الجميل ثاني شيء بعد مباراة بلجيكا أصبحت أعرف أصل العربي و معدنه المتآكل ومن حس الحظ هناك بطولتين قاريتين سنة 2015 الاولى في قارة إفريقيا و الثانية في قارة اسيا و سأشمت في المنتخبات الافرواسيوية التعيسة ليلا نهارا و أنا متأكد بإستثناء الجزائر التي سوف تصل لنهائي فالجميع أقصى حد سيصلون إليه هو الدور الثاني من هذه البطولتين التعيستين و أتمنى تأهل تنزانيا و أنغولا و غيرها من أشباه هذه الدول في كرة القدم حتى تكون الشماتة أكثر مضاضة على المنتخبات العربية التعيسة

  • sami,مبروك عليه
    الجمعة 20 يونيو 2014 - 13:54

    مبروك عليه تحية المنتخب الجزائري الشقيق من المغرب ونشالله تربحو

  • Mayor
    الجمعة 20 يونيو 2014 - 14:15

    الى الفنانة احلام !!!!!؟سيدتي اللاعبون الجزائريون محترفون هل تعلمي سيدتي دخل هؤلاء اللاعبون في السنة؟ بين مليون وخمس ملايين دولار في السنة . أنصحك سيدتي ان أردتي التشجيع ان تهدي $10,000.00 الى أسرة تبحت عن سكن في الجزائر ،وبهذا العمل ستحصلين على اجر الدنيا و الخرة

  • سخافة العرب
    الجمعة 20 يونيو 2014 - 14:31

    يذكرني هذا الخبر بمباراة كانت قد جمعت المنتخب الاماراتي بالمنتخب الالماني في نهايات لكأس العالم انهزم فيها المنتخب الاماراتي ب 7 أهداف ل 1.فاستحق مسجل الهدف الوحيد "سيارة فاخرة".إنه اعتراف بالدونية المطلقة!!!
    لاعبو المنتخب المكسيكي (كأنهم تلاميذ إعدادية ) وقفوا شوكة في حلق البرازيليين و لم يرضهم التعادل فبالأحرى الانهزام! قاليك " النخوة العربية".!!!!

  • mondiyalito
    الجمعة 20 يونيو 2014 - 14:52

    ا حلام مطربة راءعة قدمة مبلغا ليس بالكثير ولاكنها مشكورة علا كل حال هي تربت في الخير والنعيم الله ابارك لها في مالها لماذا هذا الحقد الدفين العبين الجزاءرين تاهلو المنديال فهم يمثلون العرب هم اخواننا يا اخوان دعو السياسة جانبا ودع الحسد جانبا لايكون المؤمن مؤمنا حتى يحب لاخيه كما يحب لنفسه نتمنى لاخواننا الجزاءريين حضا سعيد فالمنديلط

  • ahmed
    الجمعة 20 يونيو 2014 - 16:09

    هدف واحد يساوي دفع مسبق لايجار شقة زائد مشروع صغير .ماشاء الله هاد الناس ماعرفتش منين كايطيحو عندهوم الفلوس حنا في المغرب تاضل تاتجري شهر كامل او سير او جي في الطوبيسات على الفين درهم زيادة على المعيشة الغالية والزيادات زعما الدنيا واعرة شي عاييش او شي مكرفس المهم مشكورة على هده البادرة وجزاها الله كل خير .

  • عبد الحكيم
    الجمعة 20 يونيو 2014 - 16:19

    الى المطربة احلام.
    اذا كانت لديك أموالا وتريدين التخلص منها ، فالمحتاجون كثر والمشردون في تزايد واللاجئين السوريين في الأردن ولبنان وتركيا والمغرب ، محتاجون لأي درهم وخصوصا ان رمضان على الأبواب.
    هذا ان كنت حقاً تريدين فعل الخير، اما كنت تريدين الشهرة وصرف هذه الأموال على لاعبين لا يستحقونها ، فالمرجو منك ان تنظري الى وجهك في المرأة ، واعلمي انك قد بلغت من العمر عتيا ،
    وعليك بالاستعداد للرحيل ، وصرف هذه الأموال ان كانت حلالا في ما يرضي ربك سبحانه.

  • جيهان سويسرا
    الجمعة 20 يونيو 2014 - 16:30

    هي على علم ان اللاعبين الجزاءرين ليست لهم القدرة على تسجيل الأهداف في المونديال لان مستواهم ضعيف جدا .
    هذه المطربة احلام قافزة أضنها حديدان اوجحا
    قالت ليهم نقزو او قفزوا الجزاءرين من جبل 7000متر ونعطيكم 7000$ دولار لكل واحد نقز .

  • Chnigri Ayyad
    الجمعة 20 يونيو 2014 - 16:59

    أتمنى أن يزيد كرم هذه الفنانة المحبوبة و تعمم الهدية على كل اللاعبين لأن الفريق يلعب جماعة بقيادة مدرب و مؤطرين و لك منا الدعاء

  • Marocco
    الجمعة 20 يونيو 2014 - 17:17

    combien ? 10000$ c'est à dire 8000€ !! C'est pas beaucoup ! remarque pour les algeriens c'est énorme ça fait beaucoup d'argent

  • marocain
    الجمعة 20 يونيو 2014 - 18:13

    veillez lire cette initiative d'une autre maniere Ahlam veut dire que nous n'attendons rien de cette équipe

  • Bop35
    الجمعة 20 يونيو 2014 - 18:34

    هذا الناس غير كشتتوا ف الالوفات ديال الدولارات يمينا وشيمالا وهناك ناس وفي الجزائر نفسها مكيلقاوش حتى باش يشريو نص ليتر حليب للطفل الرضيع
    لاكن هذا الدولارات لي كيتفرعنو بها ,فسيونفقونها ثم تكون عليهم حسرة….

  • mohajir
    الجمعة 20 يونيو 2014 - 18:55

    10 آلاف دولار لاتغني ولاتسمن من جوع يااحلام. والهدف اتى باللعب الجماعي كان عليك ان تمنحي لكل لاعب هذاالمبلغ والابلاش

  • ahmed
    الجمعة 20 يونيو 2014 - 19:54

    لا يا احلام حرام تبدري اموالك في كرة قدم فقراء المسلمين اولى بهده الاموال هؤلاء اللاعبين لا يحتاجون الى هدا المال بل لو كانوا يخرجون الزكاة من الاموال التي يربحونها وهي بالملايين لسهل الله لهم الفوز في الدنيا والاخرة

  • TAGADA
    السبت 21 يونيو 2014 - 09:31

    Ces bons a rien ne merete rien du tout,normalement il faut donner cette argent a votre frers syeriens qui se trouve on libanjourdanie,turkie,jourdanie ou lieu de les renvoiyer au maroc ou bien determiner chet le pp amazighre du nord d afrique rien a voir avec les arabes et lr problemes.

  • hamoda
    السبت 21 يونيو 2014 - 10:33

    ا حلام اتقي الله هل ستنفعكي اموالكي يوم يسالكي الله من اين لكي بها هل سيكون جوابكي اني كونت اغني واشجع الغناء في العالم العربي الملئ بالجهل والفقر والضلم …..

  • مغربي
    السبت 21 يونيو 2014 - 15:37

    اكيد ان الجزائر ستكون من بين المنتخبات16 التي سترافيق اسبانيا وانكلترا

  • رشيد ياسين
    السبت 21 يونيو 2014 - 15:51

    اصرفي هده الاموال على الفقراء الدين يستحقونها.

  • Marocain x
    السبت 21 يونيو 2014 - 22:18

    أنا أعطي الفنانة 100.000€ لكي تسحب عرضها للانها مهزلة

  • يوسف
    الأحد 22 يونيو 2014 - 02:12

    حبيبتي احلام
    انصحك ان تدهبي الى اقرب طبيب نفساني لكي يصف لك علاج الطنز ، لانك من اكبر الطنازات في الفن العربي
    10 دولار لاشيء بالنسبة للاعب محترف

  • babadr
    الأحد 22 يونيو 2014 - 04:50

    Besalama how many 10k does lala ahlam have .I think she meant 10,000 dinars.

  • جزائري و أفتخر
    الإثنين 23 يونيو 2014 - 14:32

    لاعبونا بلعبون من أجل وطنهم و ليس لأجل المال،أحلام و إن كانت أخطأت في صرف الأموال إلا أنها عبرت بطريقتها عن مساندتها لفريق يمثل كل العرب.نحن أكبر من جميع الأموال و أكبر من أن تطالنا انتقادات و انتقاصات المشككين.القوز هدية خاصة لكل جزائري و كل عربي،و لكل مغربي يناصرنا لأن تمثيل فريقنا لنا كلنا.و للذين يحاولون الانتقاص منه،الرد جاءكم ب 04 أهداف.و المزيد قادم بحول الله.

  • jihad
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 17:35

    شكررررررررررررررااااااااااااااااااا ليكي يا حبيبت الملايين احلام و الله احنا في الجزائر نحبوك بزاف بلا مال و ل اي شي و مين منا ما بيعرف احلام!!!!!!

  • Icosium
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 12:04

    Tu as tords car Ahlam doit payer now 70.000!!!
    Donc l equipe d algerie 'n Est pas faible chere madame gihanam!

صوت وصورة
رحلة "حرّاكة" مغاربة
الأحد 28 فبراير 2021 - 14:47 27

رحلة "حرّاكة" مغاربة

صوت وصورة
قصة موسيقي مكفوف