‫تعليقات الزوار

7
  • Marocain
    السبت 21 شتنبر 2013 - 19:28

    Je ne comprends pas sa langue, je n'ai pas la patience de lire les sous-titre. Mais avec sa voie et son langage non verbale je l'ai entendu dire: On a pris l'Islam que vous, vous avez laissé.

    Que Dieu vous bénisse.

  • خ/*محمد
    السبت 21 شتنبر 2013 - 21:27

    المانيات اعتنقن الاسلام يبين التحدي للمجتمع الغربي بكل ما يحمله من احكام مسبقة عن المسلمين.وهذه المجموعة من المسلمات الالمانيات يبين الكيفية التي ادت بهن الى اعتناق الاسلام والدور الذي يلعبه الاسلام فى تغيير الصورة النمطية المكرسة فى اذهان الغربيين عن المسلمين; انها نظرة حول اعتناق الاسلام فى محيط غربي ;كما يعترفن ان الطريق الصحيح لمعيشة سعيدة هي اعتناق الاسلام* *.
    الاسلام كل يوم يؤكد مصداقيته وقوته فى اراضي الكفر :

  • outiste
    الأحد 22 شتنبر 2013 - 01:27

    svp soit traduire le video soit ne pas diffuser …cela n a aucun sens que vous diffuser un video avec la langue holandaise !!!! ce la ne sert a rien tant qu o comprend pas cette langue .
    merci

  • الدين الصوفي
    الأحد 22 شتنبر 2013 - 05:04

    هذا الدين الصوفي الاعواج هو من يكتسح الاسلام الغربي و هذا مايباركه الغرب لانه يخدر العقل ,كيف تفهمون الغرب بان هذا هو الاسلام الحقيقي ايها التجار الصوفيون لم يبقى لكم سوى ممارسة break dancing في المساجد , لم يرى الاسلام و المسلمون سوى الويلات و التخلف منكم ياعباد الاولياء القبور

  • lola-australia
    الأحد 22 شتنبر 2013 - 11:05

    ا نهم شيعة وهم يتواجدون بحسيينة اوصوفيون,لا افهم ما الداعي لهذه الطقوس او لتقبيل اليد?????

  • ABBE
    الأحد 22 شتنبر 2013 - 12:29

    Ce dokumentaire nous fait expliquer les situations de certaines femmes allemannde qui vient a Berlin en allemangne qui en chosient de s'engage en islame soufite au lieux de l'islame sounite

  • fatimek