أخنوش: حصيلة الشبيبة التجمعية إيجابية ومشرفة

أخنوش: حصيلة الشبيبة التجمعية إيجابية ومشرفة
الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 00:58

عقد عزيز أخنوش اجتماعا مع الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، أمس الإثنين، عبر تقنية التواصل عن بعد، وذلك في إطار النهج التواصلي الذي ينهجه الحزب مع مختلف هياكله الموازية.

وخلال هذا الاجتماع الذي حضره عدد من أعضاء المكتب السياسي، قدم لحسن السعدي، رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، عرضا مفصلا حول حصيلة عمل الشبيبة خلال المرحلة الفارطة، ورؤية الشبيبة التجمعية للرهانات المقبلة.

وقد نوه أخنوش وأعضاء المكتب السياسي، وفق بلاغ صادر عن حزب “الحمامة”، “بالحصيلة الإيجابية والمشرفة للشبيبة التجمعية التي أصبحت هيكلا حاضرا بقوة في المشهد السياسي المغربي، مؤكدين اعتزازهم بالأدوار التي تقوم بها الشبيبة إلى جانب المنسقين في مختلف الأقاليم والجهات، وبمدى أهمية انخراط شباب الأحرار في إنجاح مختلف البرامج والمبادرات الوطنية التي أطلقها الحزب، كبرنامج 100 يوم 100 مدينة، والنقاش العمومي حول ما بعد كورونا، والمساهمة في إنجاح المحطات التنظيمية الوطنية للحزب”.

كما أكد أخنوش التزام التجمع الوطني للأحرار بالرهان على الشباب خلال مختلف الاستحقاقات المقبلة، مجددا دعوته لكافة الشباب المغربي الراغب في المساهمة في صناعة القرار “إلى الانخراط في العمل السياسي كبوابة رئيسية وأساسية لبناء مغرب المستقبل ببصمة شبابية”.

وزاد البلاغ أن الحاضرين أجمعوا على تأكيد موقف الحزب والشبيبة من القضية الوطنية “عبر التأكيد بقوة عن دعمهما للعمليات التي أطلقتها القوات المسلحة الملكية، بتعليمات سامية من الملك محمد السادس، بمهنية عالية ودون تهديد لسلامة المدنيين، من أجل إعادة حرية التنقل إلى سابق عهدها على الحدود الجنوبية للمغرب”.

‫تعليقات الزوار

57
  • يونس
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 07:30

    كنموت بالضحك على السياسة فالمغرب حزب إداري ما عندو تا شي جدور شعبية كيجيب مقاعد غير بزرقة بين ليلة وضحاها باغي يولي حزب وطني وباغي ناس تصوت عليه
    ها هوما الشبيحة ديالو غايبانو بالتبجيل ديالو عاوتاني

  • العريشي
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 09:25

    سعادة الوزير نستورد الحبوب و نستورد السكر و نستورد الزيوت وووو متأكد سعادة الوزير أنه مغرب أخضر أم تتخالط عليكم الألوان daltonien !!!؟؟؟

  • سعيد سعيد
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 10:11

    الشبيبة التجمعية كانت في مستوى التطلعات

  • المحمدي
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 10:11

    التجمع الوطني للأحرار يواصل المسار الذي رسمه منذ اول يوم تولى فيه عزيز أخنوش مسؤولية قيادة الحزب

  • ياسر
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 10:14

    الشبيبة التجمعية تواصل تألقها و عملها بفريق شبابي حيوي و طموح

  • الزيتوني
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 10:16

    الشبيبة التجمعية من بين أقوى الشبيبات فالمغرب

  • radia
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:12

    حزب التجمع الوطني للاحرار يستحق كل التسجيع هو امل الشباب ومستقبله

  • sana
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:13

    بالتوفيق للشباب والنساء الحمامة انتم امل المغاربة ومفخرتنا

  • kamal
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:13

    سر نجاح حزب التجمع الوطني للاحرار هو الاشتغال مع المراة والشباب وباستراتيجيات جديدة

  • naima
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:14

    حزب الحمامة حزب طموح له الثقة في قدراته و اعمله و في جميع اعضائه ووزرائه اتمنى لكم التوفيق و النجاح في مساركم

  • rachida
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:14

    اتمنى لكم التوفيق يا حزب الحمامة رمز السلام والسلم ، لنا فيكم الثقة الكاملة وليس لكم البديل ديما اغاراس اغاراس

  • safaa
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:15

    شكرا يا شباب الاحرار على المبادرات و الخدمات التى اصدرتموها في هده الجائحة شكرا على تعاونكم وسنادكم لنا

  • ahmed
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:16

    التجمع مدرسة للشباب و نساء المستقبل انتم دائما في القمة

  • moad ti
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:17

    الدينامية الجديدة التي راهن عليها الأحرار تتأكد يوما بعد يوم و النموذج التنموي المقترح من طرف الحزب دليل على أنه فعلا حزب عمل و ليس حزب الشفوي
    في ظل دينامية حزب التجمع الوطني للأحرار، تبقى باقي الأحزاب في سبات عميق…

  • ابراهيم
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:17

    سيد عزيز اخنوش رجل المرحلة كيستاهل اكون رئيس الحكومة المقبلة

  • نجوى
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:18

    شبيبة الاحرار شبيبة الكفاءات و الطاقات

  • كريم
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:18

    احسن شبيبة حزبية موجودة في الساحة السياسية موفقين

  • ايمان
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:20

    حزب التجمع الوطني للاحرار بقيادته المجدة وجميع هياكله يفتخيرون بسيد عزيز اخنوش رجل يستحق التقدير والاحترام

  • hana
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:20

    هنيئا للشباب بحزب كبير هو التجمع الوطني للاحرار الذي يخلق لنا طاقات وكفاءات في المستوى عالي و شبيبة الاحرار هي دائما السباقة في جميع القضايا المغرب تجية عالية

  • عصام
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:20

    حزب التجمع الوطني للاحرار حزب قوي بقيادته ا وسيد عزيز اخنوش اضاف الكتير وزاد به القدام وجاء بساسية جديدة منها ادماج الشباب في المجال السياسي وتوطيد العلاقة بينهما مؤمنا بان هده الفئة هي ركيزة اي مجتمع

  • احمد
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:21

    بالتوفيق لشبيبة حزب الاحرارش تستحقون كل التشجيع

  • اشرف
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:21

    حزب التجمع الوطني للاحرار بقيادته المجدة وجميع هياكله يفتخيرون بسيد عزيز اخنوش رجل يستحق التقدير والاحترام

  • منال
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:22

    تعتبر شبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار اقوى تنظيم شبابي حزبي تحياتي لكم

  • سعيد
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:23

    حزب التجمع الاوطني للاحرار حزب المستقبل مادام يمتلك شباب واعي ومجد بالتوفيق لكم

  • سماعيل
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:23

    تحية عالية للشبيبة حزب التجمع الوطني للاحرار بالتوفيق

  • سميرة
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:23

    حزب التجمع الوطني للاحرار حزب قوي بشبابه والشبيبة التجمعية خير نمودج بنجاحه لديها طاقات شبابية قادرة على مسايرة الاوضاع وقيادة الحزب نحو الافضل

  • اكرام
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:24

    مدمنا نرى طاقة شبيبة خدامة مزيان ومجدة فلا يمكن انقول الا حزب التجمع الوطني للاحرار في مساره الصحيح

  • محمد
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:24

    الشبسبة التجمعية تواضل عملها بفريق شبابي طموح

  • اسماء
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:26

    احسن حزب موجود في الساحة السياسية برهن عن دالك في اكتر من مجال بعمله الجاد حزب يواكب الوضعية دائما جديد ومتجدد

  • مريم
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:27

    شبيبة حزب الاحرار تبقى أقوى التنظيمات الشبابية بالمغرب

  • حليم
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:28

    جزب التجمع الوطني للاحرار حزب غني عن التعريف بقيادته وكفاءته المتميزة اعطى فرصة لشباب للولوج للمجال السياسي وهدشي لبغات الوقت الشباب خاصو تعطاه الاولوية لانه هو الحاضر والمسقبل خدم هده الفئة التي تعتبر النواة الحقيقية لاي مجتمع وهدا مازاد في اعجابي بهدا الحزب

  • نوردين
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:32

    حزب التجمع الوطني دائما في القمة

  • الهام
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:34

    التجمع الوطني للاحرار يواصل المسار الدي رسمه منذ اول يوم

  • اكرام
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:37

    شبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار هي أقوى الشبيبات الحزبية بالمغرب

  • جمال
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:43

    تحية عالية سيد رئيس حزب التجمع الوطني للاحرار تستحق كل التشجيع

  • بدر
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 11:46

    نفتخر بحزب التجمع الوطني للاحرار وبشبيبتها وبكفآتها العالية

  • mariam
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 12:03

    حزب التجمع الوطني للأحرار كعادته بارز في الميدان و بقوة و يزيد تألقا بشبابه الكفؤ

  • halima
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 12:03

    انا افتخر بهذا الحزب الذي أعطى الشباب قيمة لم يعطيها بديل و هذا إن دل على شيء فإنه يدل على أن حزب التجمع الوطني للأحرار حزب القول و الفعل

  • salma
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 12:04

    هذا الحزب ملئ بالطاقات الشبابية التي تزيده نورا و تألقا يوما بعد يوم

  • najla
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 12:04

    نحن نهنئ حزب التجمع الوطني للأحرار على تألقه كما لا ننسى الشكر الجزيل لكونه الحزب الوحيد المحتضن بأفكار الشباب و المؤمن بقدراتهم

  • laila
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 12:05

    *جاء حزب التجمع الوطني للأحرار بمنظور جديد مغاير على منظومات و استراتيجيات الأحزاب العشوائية، ف لحزب التجمع الوطني للأحرار أعمدة كلها شباب

  • ghizlane
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 12:05

    الشبيبة التجمعية قادمة بقوة من اجل خدمة القضايا الكبرى للوطن ، وفق برنامج واضح المعالم

  • amine
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 12:05

    حزب التجمع الوطني للأحرار حزب الطاقات و الكفاءات الشبابية  و هاهو ذا يتألق كعادته لكون الحزب يضع ثقته في شباب اليوم

  • وليد
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 12:05

    الخروج من النمطية هي سمة الفترة الحالية للاحرار . الشبيبة مستقبل الأمة والاشتغال معها سر نجاح الحزب أغراس أغراس

  • nassim
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 12:06

    شخصيا ارفع قبعتي لهذا الحزب الذي يؤمن بقدرات شبابه و يتيح له الفرص في الاندماج في عالم السياسة بكل أريحية

  • زوهرة
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 12:06

    اتمنى لكم التوفيق أيها التجمعيون فانا لا أرى البديل في الساحة السياسية سوى حزب الحمامة الذي يثبت يوما بعد يوم أنه الحزب الذي يجمع خيرة الكفاءات الشباب الوطنية القادرة بالنهوض بالأوضاع المزرية ببلدنا.

  • jalila
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 12:06

    الدينامية التي يعرفها حزب التجمع لا تخفى على أحد و الاستراتيجية الجديدة التي تبناها يطبقها على احسن وجه هذا هو العمل و المعقول

  • hamza
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 12:06

    فعلا كنشكرو حزب التجمع الوطني للأحرار على الثقة ديالو المستمرة فالشباب،نتمنى لكم كل التوفيق

  • dounia
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 12:06

    شبيبة التجمع الوطني للأحرار في مسارها الصحيح ، وفقكم الله لما فيه خير لهذا الوطن.

  • youssef
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 12:07

    حزب التجمع الوطني للأحرار لطالما كان مساندا لجميع فئات المجتمع و الشباب خاصة فهذا الحزب متغلغل بطاقاته الشابة و المجِدَّة

  • zohra
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 12:07

    العمل البناء اغاراس اغاراس و المعقول باتت معالمهم واضحة و السير بخطى تابثة نحو النجاح فهنيئا للشبيبة التجمعية وفقكم الله لما فيه خير لبلدنا الحبيب.

  • chouaib
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 12:07

    نتمنى لحزب التجمع الوطني للأحرار كل التوفيق والنجاح، فنحن نشجع بدورنا الشباب المغربي لان له قدرات يجب تشجيعها

  • oualid
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 12:07

    تبارك الله على الشباب هذا هو المنتظر منكم، أنتم الأمل و المستقبل هنيئا لنا بكم.

  • jamila
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 12:08

    مذكرة حزب الحمامة تترجم المبادئ القوية للحزب على أرض الواقع فمنذ اليوم الأول راهن الحزب على النساء و الشباب و هاهو اليوم يستمر في النظال

  • kamal
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 12:09

    لا يوجد حزب قادر على اخراج المغرب من الأزمة الحاصلة إلا حزب الحمامة بكفاءاته وشبابه 

  • sara
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 12:09

    ما يعجبني في حزب الحمامة هو اعطاءه الفرصة للشباب للمشاركة في تدبير شأن المغاربة

  • Boubker usa
    الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 18:27

    السلام عليكم
    قال سيدنا علي رضي الله عنه .( قول الحق ما ترك لي صديق) الزمان الذي نعيشه الآن. زمن النفاق والمصالح
    فحتى أبسط الأشياء سرنا محرومين منها .فالإنسان. ان يعبر عن رأيه. في شخص ما وبالخصوص عندما يكون ذا نفود ومال .فالعيب هو ان تسب او تقذف في شخص ما .ولكن الغريب هو انه ليس الحق في ان تتكلم بدون موافقة المعني بالأمر.
    يقول المثل بالعامية .كي تساراحو علينا .غير مشي عيان اي جينا مساراح .يتعلمون فينا السياسة . ويحمون مصالحهم على ظهر السياسة .يستعملوننا كوسيلة
    وشكرا على نشر .

صوت وصورة
الفرعون الأمازيغي شيشنق
الأحد 17 يناير 2021 - 22:38 2

الفرعون الأمازيغي شيشنق

صوت وصورة
وداعا "أبو الإعدام"
الأحد 17 يناير 2021 - 21:20 17

وداعا "أبو الإعدام"

صوت وصورة
قافلة إنسانية في الحوز
الأحد 17 يناير 2021 - 20:12 2

قافلة إنسانية في الحوز

صوت وصورة
مسن يشكو تداعيات المرض
الأحد 17 يناير 2021 - 18:59 8

مسن يشكو تداعيات المرض

صوت وصورة
الدرك يغلق طريق"مودج"
الأحد 17 يناير 2021 - 12:36 2

الدرك يغلق طريق"مودج"

صوت وصورة
إيواء أشخاص دون مأوى
الأحد 17 يناير 2021 - 10:30 8

إيواء أشخاص دون مأوى