‫تعليقات الزوار

7
  • al mahde
    الجمعة 25 أكتوبر 2013 - 22:31

    خمس سنوات .. وانجلينيا ميركل .. رئيسة ثالث او رابع اقوى دولة في العالم واقوى اقتصاد في اوربا .. عنما ترسل تهنئة لاحدهم براس السنة .. تصل منها نسخة لامريكا وامورهم عال العال
    خمس سنوات وامريكا تراقب الهاتف الشخصي للمستشارة الالمانية وهي اخر من يعلم
    والمانيا بإرثها الحربي والاستخباراتي عبر التاريخ لا تستطيع فعل شيء لكشف تجسس كهذا
    ولا يعرف احد شيئا الا عندما قام صديقي المشاكس ادوارد سنودن وجماعته بتسريب الوثائق !!

    وبعدين يطلعلك واحد من بنغازي يقولك شدينا تشاديين في بنغازي وهما يلي يفجروا ويغتالوا !
    مالا عرفتهم بتقنية شبشب الصبع عالية الجودة ؟

  • المحلل السياسي
    الجمعة 25 أكتوبر 2013 - 23:36

    قديما قال الشاعر وستبدي لك الايام ماكنت تجهل الايام هي التكنلوجيا الحديثة

  • هلال
    السبت 26 أكتوبر 2013 - 03:11

    إلى المعلق رقم 1 :
    بغيت نعرف شكون سيادتك داخل كاتكتب أو كاتهلل و صديقك سنودن فين تصاحبتو ف تويتر يمكن.
    الله يعطينا وجهك نطلبو بيه فالطيارة.
    هاد هسبريس خاصها تولي دير شروط لوضع التعاليق ماشي غير للي جا يبقا يكدب و هلل.

  • driss
    السبت 26 أكتوبر 2013 - 09:30

    وكيليكس تكلمت عن أسرار أربا وعن أسرار إفريقيا وكل أسرارالعالم ولكن لم تتكلم عن أسرار إنفجارات 9 سبتمبرلماذا؟مآ السبب؟

  • moha amazigh
    السبت 26 أكتوبر 2013 - 09:44

    the reason for it ,is because europ are fighting back and are taking africa,to their side,MALI,LYBIA,EGYPT,TUNISIA have become eropean nations.usa must double it hard work to gain political power in the region.actually they gain nothing in fighting terror.waist of energy.syria made it impossible for usa to dominate in the region with the help of iran,all roads are closed for usa in the region.including russian resistance to usa foreing policy.france secured mali and lybia with the italians.but moslims keep fighting women and praying for haven.as they succeed in putting kids women elderly and poor people in front lines in order to gain polical powers in the arab world ,really moslim movement should be over,how you gonna fight our enemies with TASSABIH.is time for morocco to unite with mouritania economically in order to help each other .

  • T A
    السبت 26 أكتوبر 2013 - 12:14

    هل يمكن القول ان امريكا ….ثورة مصر ….وهل المغرب في منئا عن ذالك …

  • Mehdi
    السبت 26 أكتوبر 2013 - 13:08

    je me demande tout le temp comment l´amerique aurrai elle reagie si les europeens ont fait la meme chose pour Obama???

صوت وصورة
وداعا "أبو الإعدام"
الأحد 17 يناير 2021 - 21:20 15

وداعا "أبو الإعدام"

صوت وصورة
قافلة إنسانية في الحوز