‫تعليقات الزوار

36
  • fassi
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:45

    Il faut attendre le don big de l’egypte qui a accumulé plus de 40 milliards d’euros

  • RGUIBIYA
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:47

    LEILA TRABELSSI : DU TROTTOIR AU SECHOIR AU POUVOIR

  • hilmimaroc
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:51

    هذا هو الإرهاب الحقيقي……
    زرع الخوف بإسم السلطة
    يجب محاكمتها…لاتركها في أرض بيت الله

  • mahfoud
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:53

    ce reportage est une grande leçon pour notre chaine 2m afin de produire des émissions d’enquête au niveau et non pas des émissions comme celui qui ont diffusé sur le ninja de casa dans lequel le narrateur raconte comme un “hlaiki

  • tata
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:55

    حتى في المغرب عندنا شبيه لهذه العائلة.وهي عائلة ال الفاسي ومن يدور في فلكهم.استحودوا على الاقتصاد المغربي بطرق ملتوية و وظفوا ابناءهم في وظائف سامية وبقي الشعب يعيش على الفتات. فسياتي يوم ينتصر فيه حق الشعب على الطغات كما وقع في تونس الحبيبة.

  • youssef
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:49

    إلى غير هدش ….ره عطاه اله في المغرب أول خسن نتسناو حتا يفيض الكاس ويول الطايح كتر من النايض عاد غدي التحاكمو هد الناس ؟!!
    قريبا في المغرب …..
    يحيامحمد السادس وتسقط الحكومة

  • bono
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:43

    C est la meme chose au MAROC les voleurs a cravates utilisent les memes moyens pour voler l argent du peuple c est qui a poussé les jeunes a mourir dans les oceans et a s adonner aux drogues et prostitution et le nombre de pauvres a augmenter ainsi que l ignorance …que DIEU SE VENGE ET NOUS DEBARASSE DE CETTE BANDE D ESCROCS!AMINE

  • lahsen ouardi ben abou
    الأحد 6 فبراير 2011 - 22:01

    هدا لا يرضي الله والرسول صلى اتعرفون من افقر هو الدي ياكل اموال البلاد والعباد باالباطل ويحاسب في الاخرة
    عند الله حسابا عسيرا وكل من افقر بسببه فياخد كل الحسنات منه واخر منه وهكدا دواليك حتى يصبح لا شيء لهفي من حسنات ثم يلقى في النار وشكرا

  • Redouane
    الأحد 6 فبراير 2011 - 22:03

    فاعتبروا يا أولي الأبصار قبل فوات الأوان.
    الحر غير بالغمزة

  • maroc man
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:59

    Une différence importante par rapport à la corruption et de népotisme et de corruption entre le Maroc et la Tunisie, la situation en Tunisie et peu comparé à la corruption au Maroc, surtout de familles fèsien et les proches de palais

  • منار
    الأحد 6 فبراير 2011 - 22:15

    البقية تأتي.. اللهم انتقم منهم أجمعين

  • مغربي
    الأحد 6 فبراير 2011 - 22:17

    يحيى محمد السادس و تسقط الحكومة الفاسدة

  • Katy
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:09

    vrmt je la détéste même si je suis marocaine, bravo les tunisiens, il faut travailler pr avoir votre argent d’eux, c votre droit

  • reda
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:11

    maroc aussi la meme chose la famille fassi a tout pris le pouvoir et la fortune sans oublier quelque gens qui entourent le roi comm majidi et sefrioui et autre il faut rendre la dignité au peuple et aider le roi a mieux faire on sent qu il est serieux mais il faux le laisser travailler

  • امنة
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:13

    هد الناس خيبيت اي العدالة

  • امنة
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:15

    مفسدوت في اللارض ينترون الاشجار ويغرسون الزليج

  • otmane
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:19

    laissé le maroc trankil vou ete pas mieux que ce sur qui vou parlé bande d’idio

  • مولاة الحريرة
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:21

    فيناهيا هاد أسرار خطيرة.؟ كن تجوجات برئيس وخلات واليديها وخوتها عريانين كون قلتو مسخوطة لواليدين. مرا واش من مرا. الله يعطيك الصحة يا ليلى. لعكوبة ليا نشع الله.

  • zahra
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:27

    eux 5 milliards de dollars et mobarek 50 milliards
    mobarek a bien fait son commerce avec israel

  • hamdi
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:29

    كلهم مافيات ودكتاتوقراطيات مصاصي الدماء سيسقطون كورق التوت تباعا
    جاء زمن الشعب وسيرحل عهد الحاكم المفرد المقدس لأنهم ظنوا أنفسهم يتصدقون على الشعوب وهم خدام الشعب
    بعد ثورات الخمسينيات توجت بالإستقلال واليوم ستتوج بالتحرر إنشاء الله فقليل من الصبر يامن ظلمتم وبكيتم وإشتكيتم لله ضعفكم وقلة حيلتكم فهاهو شباب العهد يثور ويرعب الحكام المقدسون المعصومون المتصدقون بحقوق شعوبهم لأن حق الشعب ظنوه ملكهم وليس بواجب عليهم ظمانه لشعوبهم عجل الله بريحلهم لقد إستنزفوا الخزائن العامة وملؤا بنوك الغرب .

  • المواطن
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:31

    لا توجد ديمقراطية بالمغرب ؛لدينا العديد من ليلى الطرابلسي و بنعلي؛ الفرق بيننا هو أن النظام ا لمغربي فطن للأمر فأخترع طرق شيطانية للإستحواد على ثروة الشعب؛فعوض سرقة كل شئ تخصص في سرقة الأشياء الثمينةعمومية….)

  • الأحد 6 فبراير 2011 - 21:33

    l heure de la verite s approche, personne ne peut s enfuire au verdict voir meme ce que vous avez prepare a ce jour les meilleurs gagnent

  • عبد ربه المستضعف
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:57

    قَالَتْ صَاحِبَةُ سَبَأٍ لِلْمَلَأِ مِنْ قَوْمِهَا ، إِذْ عَرَضُوا عَلَيْهَا أَنْفُسَهُمْ لِقِتَالِ سُلَيْمَانَ ، إِنْ أَمَرَتْهُمْ بِذَلِكَ : ( إِنَّ الْمُلُوكَ إِذَا دَخَلُوا قَرْيَةً ) عَنْوَةً وَغَلَبَةً ( أَفْسَدُوهَا ) يَقُولُ : خَرَّبُوهَا ( وَجَعَلُوا أَعِزَّةَ أَهْلِهَا أَذِلَّةً ) وَذَلِكَ بِاسْتِعْبَادِهِمُ الْأَحْرَارَ ، وَاسْتِرْقَاقِهِمْ إِيَّاهُمْ ; وَتَنَاهَى الْخَبَرُ مِنْهَا عَنِ الْمُلُوكِ فِي هَذَا الْمَوْضِعِ فَقَالَ اللَّهُ : ( وَكَذَلِكَ يَفْعَلُونَ ) يَقُولُ تَعَالَى ذِكْرُهُ : وَكَمَا قَالَتْ صَاحِبَةُ سَبَأٍ تَفْعَلُ الْمُلُوكُ ، إِذَا دَخَلُوا قَرْيَةً عَنْوَةً .

  • وليد خالد
    الأحد 6 فبراير 2011 - 22:07

    الاستحواذ على الاقتصاد هو غاية كل نظام عربي … ففي المغرب اسألوا أنفسكم ك من يتحكم في المناجم و على رأسها الفوسفاط ؟ من يحتكر توزيع و صناعة المواد الغذائية : زيت و سكر و شاي و حليب مع مشتقاته و و و ؟ من يملك أخصب الأراضي الفلاحية ظ و من ومن ومن ؟

  • hicham
    الأحد 6 فبراير 2011 - 22:09

    يحيى محمد السادس و تسقط الحكومة الفاسدة

  • منصور
    الأحد 6 فبراير 2011 - 22:11

    الناس يعصون الله جهرا فيسترهم
    والعبد ينسى والله لن بنساه
    إن فرت من حكم العباد فما بالك من حكم الله

  • bilal004
    الأحد 6 فبراير 2011 - 22:05

    يحيى محمد السادس و تسقط الحكومة الفاسدة

  • عبد الرحيم
    الأحد 6 فبراير 2011 - 22:13

    لقد احترت كيف اكتب و مادااكتب عن كل ما ترى عيني من خرقات و ضلم كل يوم سواء في العمل او شارع .

  • mohammed
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:23

    لو أن مصر وتونس ومعها باقي الدول العربية التي يشكل الشباب القاعدة الكبيرة . وضعت الثقة في شبابها وأشركتهم صناعة القرار وجعلت المناصب من أحقية الأكفأ بغض النظر عن النسب والسن والجنس لكان الوع مختلفا ولكنا في وضع أجود

  • vive le maroc
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:17

    يحيى محمد السادس و تسقط الحكومة الفاسدة

  • marocain
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:07

    pourquoi ce grand vide quand je pense au arabes pourquoi en europ ils n’ont pas la meme langue la meme religion la meme famille et le malheur ils s’entendent s’unnuent alors que ça deuvrait l’etre pour nous en premier lieu DIEU nous a ordonner de nous umire d’etre ensemble cote a cote c’est notre reve fontasme pourquoi on prie DIEU est ce que chaqu’un a son propre DIEU j’ai tord DIEU en verité ne modifie nullement l’etat d’un peuple tand que les indivudis ne modifie pas ce qui est nous meme ou est ce que notre religion est ntre politique ou la politique de certain ceux qui on le pouvoir les profetes notre bonheur n’est pas dans les choses qu’on réclame du jour au lmendeman il est en nous il est entre nos bras et vive le maroc et notre ROI qui fais de son mieux que DIEU et nous l’aidons de son entourage qu’on a pas confience en eux

  • je suis de la famille fassi fi
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:37

    cette maladie existe aussi au maroc il possedent tous des postes de decision comme quoi ils sont des fassi
    je suis de la famille fassi alors j occupe un bon poste

  • يوم الحساب
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:39

    أنا موجز في عمري 39 سنة ودرتها في الجد والكد والصبر والقهرة والبحث عن العمل والبحث عن الخبز و…ولا شيء .السبل مسدودة الابواب مرصودة …لماذا ؟ لأني اخترت ان أكون شريفا . .. أما أولاد الحرام فقد تفننوا في الطرق التي تختصر المسافات وتؤدي الى الوزارات والمسؤوليات عبرالمخزن الذي ملك البلاد والعباد .انظر آل الفاسي الفهري تتبع مسار أقرباء الجنيرالات التي لا تصد اسرائيليا واحدا وتتشدق امام الشعب ن انظر الى أصهاب السلطة والمال يتفننون في الخمر والمخدرات والبنات المقهورات بنات الشعب وتفننون في تهريب العملة واللجوء الى المديونية من كل بنوك العالم ليغرقوا البلد في القروض التي سيؤديها حفدتنا ان شاط لهم شيء من هذا الوطن

  • abdelmoutalib
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:41

    KE LE GOUVERNEMENT AILLE AU DIABLE VIVE MOHAMED 6 VIVE MOHAMED 6

  • sami
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:35

    ns attendent que le maroc aussi bouge pour une revolutoin contre tout errptoin fait par l etat

  • كريستيانو بن يخلف ياسين
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:25

    تحيا الجزائر وتحيا ولادها من كبيرهم الى صغيرهم اما بعد فأنا أطلب من الشباب أن لا يتهور ويخرجو يوم السبتإلى المظهارات ويقول المثل:لمشي ليك يعييك

صوت وصورة
الطفولة تتنزه رغم الوباء
السبت 16 يناير 2021 - 22:59 3

الطفولة تتنزه رغم الوباء

صوت وصورة
حملة للتبرع بالدم في طنجة
السبت 16 يناير 2021 - 22:09 1

حملة للتبرع بالدم في طنجة

صوت وصورة
عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب
السبت 16 يناير 2021 - 17:11 6

عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب

صوت وصورة
جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال
السبت 16 يناير 2021 - 15:55 10

جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال

صوت وصورة
مؤتمر دولي لدعم الصحراء
الجمعة 15 يناير 2021 - 22:35 8

مؤتمر دولي لدعم الصحراء

صوت وصورة
قافلة كوسومار
الجمعة 15 يناير 2021 - 21:34 1

قافلة كوسومار