"أسود البطولة" يشدون الرحال إلى الكاميرون للدفاع عن اللقب الإفريقي

"أسود البطولة" يشدون الرحال إلى الكاميرون للدفاع عن اللقب الإفريقي
صورة: الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم
الخميس 14 يناير 2021 - 07:47

يشد المنتخب الوطني المحلي الرحال صوب الكاميرون، عبر طائرة خاصة، ستُقلع اليوم، في الحادية عشرة صباحا من مطار سلا نحو دوالا، في رحلة الدفاع عن لقب بطولة إفريقيا للاعبين المحليين (الشان)، في الفترة ما بين السبت المقبل حتى السابع من فبراير.

وخاض المنتخب المغربي للاعبين المحليين، صباح أمس، آخر حصة تدريبية بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، قبل السفر اليوم إلى الكاميرون، للمشاركة في البطولة الإفريقية التي يحمل لقبها الأخير رفاق أنس الزنيتي.

وعرفت الحصة التدريبية لنهار أمس مشاركة جميع اللاعبين، بمن فيهم عبد الإله الحافيظي، لاعب الرجاء الرياضي، الذي حظي باهتمام طبي بالغ لتأهيله بعد الإصابة التي عانى منها مؤخرا؛ فيما تأكد غياب محمد المرابط، لاعب شباب المحمدية، عن المجموعة التي ستسافر إلى الكاميرون، بعد خضوعه لعملية جراحية على مستوى الركبة.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي للاعبين المحليين، بقيادة الإطار الوطني حسين عموتة، فاز، أول أمس، في آخر مباراة ودية قبل الاستحقاق القاري، بهدف دون رد على حساب المنتخب الغيني، علما أن “أسود” البطولة واجهوا الخصم نفسه، الجمعة الماضي، وفازوا عليه بهدفين مقابل هدف واحد.

ويتواجد المغرب في هذه البطولة ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات رواندا وأوغندا والطوغو، ويواجه في أولى مبارياته نظيره الطوغولي يوم 18 يناير الجاري.

البطولة الإفريقية الكاميرون المنتخب الوطني المحلي مطار سلا

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

8
  • elhoussineouadi
    الخميس 14 يناير 2021 - 08:00

    بالتوفيق ان شاء الله للفريق الوطني المغربي

  • ساخط
    الخميس 14 يناير 2021 - 09:14

    بطولة فاشلة وماعندها حتى قيمة.غقط اهدار للمال العام.في الاول كانو كيقولو الدور ديال المنتخب المحلي هو ايجاد وتحضير لاعبين شباب للمنتخب الاول.ولكن العكس تماما هو اللي حاصل.مند فترة السمسار محمد فاخر والى الانتهازي عموتة اصبحنا نشاهد لاعبين عجزة في هدا المنتخب.والسبب هو الخوف من المغامرة بلاعبين شباب.لان الهدف هو الربح المالي لاطول مدة في هدا المصب وليس الهدف الرياضي.

  • بيضاوي
    الخميس 14 يناير 2021 - 10:55

    وطفروه في الكان ماشي الشان،غير بغيتوا تصدعوا راسكم، اللهم نلعبوا البطولة اولا هذ الكأس الغبية

  • JOUEUR
    الخميس 14 يناير 2021 - 12:53

    في الحقيقة . . . . . فلا عذر للفريق الوطني ومدربه وكل المسؤولين المرافقين الا ان يقوموا بكل ما في وسعهم وبدل كل التضحيات لنيل المراد الا هو نيل هاته الكاءس الافريقية ولن يكون بوسعهم معانقة هاته الكاءس دون بدل كل الجهد واخراج كل الطاقة الممكنة لكل اللاعبين وعدم الا ستهانة بالخصم ايا كان كما ان عليهم باللعب الجماعي واخد كل مباراة علئ حدة ولا شيء غير النصر فالنصر تل والنصر رهين علئ تحقيق المراد الا وهو معانقة هاته الكاءس والفوز بها بجدارة واستحقاق وماهدا ليس بمستحيل علئ اسود الاطلس المحليين الشجعان دعواتنا لهم بكل التوفيق والنجاح حفظهم الله بالسبع المثاني من كل سوء حظ سعيد والله معكم .

  • Nabil
    الخميس 14 يناير 2021 - 12:54

    سكوت الاعلام عن مهزلة الشان غريب جدا !! بطولة لا محل لها من الاعراب و لها تأثير خطير على موسم الكرة بسبب ايقاف البطولة ل40 يوم بعد 5 مباريات فقط !! كبار افريقيا فكرة القدم لا يشاركون فهاد التخربيق

  • طارق
    الخميس 14 يناير 2021 - 14:46

    الإنتماء لايفرق بين كرة القدم من كرة اليد أو السلة أو غيرها من الرياضة كيف فريقكم سيلعب اليوم مع نظيره الجزائرى ولم نقرأ أى تعليق كأن المنتخب الوطني لديكم خارج الخدمة ولاتعيروه أى إهتمام

  • عاش المغرب الفاسي
    الخميس 14 يناير 2021 - 16:16

    حظ سعيد للمنتخب الوطني بقيادة الإطار الوطني الكفؤ الحسين عموتة وننتظر من الابطال الفوز باللقب والعودة بالكأس إلى المغرب ان شاء الله

  • stop
    الخميس 14 يناير 2021 - 18:17

    اصرفو ملايير الكرة على إسكان المغاربة ،ديور تتريب بعد كل مطر والألاف لازالت تسكن في البرارك ،خلصة هليلوزيتش 80 مليون وخلصة عموتة 30 مليون،خلصة مستشاري لقجع (نيبت،زاكي،طاوسي) 25 م للواحد ،قاطعو الكرة ليتوقف تبذير أموال ضرائبنا.
    أتمنى أن تتوقف الجماعات عن دعم فرق القسم 1 و 2 وتخصص أموال ضرائب الشعب لإنجاز طرق ومجاري للمياه وحدائق…… لماذا اللاعبون والمدربون معفيون من الضرائب؟

صوت وصورة
تحديات الطفل عبد السلام
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 12:30 4

تحديات الطفل عبد السلام

صوت وصورة
"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد
الإثنين 18 يناير 2021 - 18:40 115

"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد

صوت وصورة
ساكنة تطلب التزود بالكهرباء
الإثنين 18 يناير 2021 - 16:50 1

ساكنة تطلب التزود بالكهرباء

صوت وصورة
الاستثمار في إنتاج الحوامض
الإثنين 18 يناير 2021 - 15:50 4

الاستثمار في إنتاج الحوامض

صوت وصورة
فضاء نجوم سوس يؤطر الإبداع
الإثنين 18 يناير 2021 - 13:49

فضاء نجوم سوس يؤطر الإبداع

صوت وصورة
سفير أمريكا قبل مغادرة المغرب
الإثنين 18 يناير 2021 - 12:55 12

سفير أمريكا قبل مغادرة المغرب