‫تعليقات الزوار

13
  • Lalla Salma
    الجمعة 15 نونبر 2019 - 14:32

    تبارك الله عليك! تتكلمي احسن من شي وحدين كبار.

  • مكناسي
    الجمعة 15 نونبر 2019 - 14:37

    البسالة هادي والتعدي على حقوق الطفل.

  • سعيد
    الجمعة 15 نونبر 2019 - 14:42

    الله إحجبها لوالديها حقيقتا جمالها بريء ومليء بالطموح ولكن لو شاركن جميع طفالات المغرب وخاصتا مناطق الجبال المنسية لكانت من نصيبهن بدون منازع رغم قصوة الحياة الى ان الله حباهم بجمال وبهاء وبرائء
    الله احفظ جميع أطفالنا في جميع ربع المملكة

  • صابر
    الجمعة 15 نونبر 2019 - 14:57

    الجمال يزول والخلق و العلم يدوم ومن زرع الوهم يحصد الهم .

  • صاخط على الوضع
    الجمعة 15 نونبر 2019 - 15:17

    مزيد من التألق وخلي دائما منورة انتمنى ان تكون مسابقة اخرى تنظم لاصغر بنت تعيش الفقر والوضعية المأساوية وتتحدى كل شيء من أجل القراءة في بلادنا المغرب الجميل

  • الملاحظ
    الجمعة 15 نونبر 2019 - 15:35

    ارحموا أباءنا جزاكم الله خيرا….لأنكم بعملكم هذا تفتحون أبوابا لمزيد من التفسخ و الانحلال و سوء التربية……الطفلة مازالت في حاجة ماسة للتربية و التعليم و الاهتمام المصلحة الفضلى…….

  • الأصييييل
    الجمعة 15 نونبر 2019 - 15:52

    لهجتها أناقتها أخلاقها …تدل على أنها طنجاوية. هل سمعتم منها ولو كلمة بالفرنسية ؟ الشمال هو الشمال. أحب من أحب أو كره من كره.

  • اغروك
    الجمعة 15 نونبر 2019 - 16:03

    بدون تعليق
    الشعب راح للهاوية
    اتركوا اطفالكم يعيشون لحظات الطفولة
    للاسف
    اشفق على ابويه
    الكاميرات لن تنفعها ولا الشهرة
    اللعب تم العلم والمعرفة ولا غير ذلك

  • a.Ismail
    الجمعة 15 نونبر 2019 - 17:22

    مطلوب أن يكون الأطفال متفتحين وجريئين مما يساعدهم على اكتساب معارف ومهارات وملكات …ولكن من دون أن نحرمهم من عيش طفولتم لأن التطور النفسي للإنسان يمر من مراحل وأهمها مرحلة الطفولة الصغيرة والمراهقة …

  • الطفولة البريئة !!
    الجمعة 15 نونبر 2019 - 17:43

    الطفلة مكانها الطبيعي المدرسة ، والبيت في أحضان اسرتها! !! عارضة الأزياء والموضة المكياج والاناقة هادشي بزاف !! اين حقوق الطفل!!

  • محمد
    الجمعة 15 نونبر 2019 - 21:45

    من خول لكم تصنيف هاته الفتاة كملكة جمال؟فحسب تجربتي الشخصية هناك الكثير من الفتيات يتفوقن عايها جمالا وثقافة وحتى تواضعا.فالجمال يتم تقييمه بالاخلاق وليس الكامرات و قصة الشعر و بالمال . اذهبوا الى اعالي الجبال او الى البوادي البعيدة عن ضوء الكامرات والنكافات وستجدون حتما جمالا طبعه الله بنوره والهمه بتجارب فطرية ومحبة واحترام للوالدين اما عدا ذلك فانتم تنفخون افكار وهم في عقل بنت قد تتهزها رياح الشك في اول مشكل جدي تصادفه امامها.

  • observateur astronomique
    الجمعة 15 نونبر 2019 - 22:41

    à mon humble avis et expérience, cette fillette ne vivra pas longtemps pour cause maladie et/ou addiction à l'un des substances les plus addictives … qu'elle cesse cette voie si elle veut sauver sa peau.

  • Naima
    السبت 16 نونبر 2019 - 14:03

    صراحة طفلة جميلة الله يحفظها أتمنى انها تعيش طفولتها ولا تحرم من برائتها وان لا تنغمس في عالم السوشل ميديا وتنسى الحياة العادية والدراسة والدين حتى تتسلح بقيم الإسلام وطاعة الوالدين .الله يصلح أولادي وأولاد المسلمين جميعا .والله الموفق للخير

صوت وصورة
"قرية دافئة" لإيواء المشردين