‫تعليقات الزوار

8
  • مدخن سابق
    الأحد 29 نونبر 2020 - 11:25

    سرطان الرئة لا يصيب تقريبا إلا المدخنين و من يتعرض لدخان السجائر أو المواد الكيماوية. انقطعت عن التدخين منذ 5 سنوات و الإقلاع صعب جدا لأن الإدمان يكون على كل المواد الكيماوية التي تدخل في صناعة السيجارة التي يسمونها "راقية" و التي تحتوي على ما يزيد على 4 آلاف مادة و على الضعف من القطران و النيكوتين في المغرب بالمقارنة مع أوروبا.
    لماذا يسمح المغرب بضعف المواد السامة في السجائر التي يستوردها و يبيعها لمواطنيه ؟

  • مدخن مناسباتي
    الأحد 29 نونبر 2020 - 12:26

    من بين الأسباب التي تدفعني للتدخين باختصار هي العزلة الجلوس مع أحد المدخنين بحيث تزداد الرغبة بشكل لافت عند الجلوس مع أحد المدخنين مما يتطلب إجتناب الجلوس معهم

  • محايد
    الأحد 29 نونبر 2020 - 12:32

    أللهم احفظنا من كل داء، نصيحة للمدخنين، يجب شرب الشاي الأخضر مع العسل الطبيعي، يحد من تلف الرىتين، وطبعا الإقلاع عن التدخين احسن، صعب في البداية ولكن تتعودد مع الوقت، انا كنت ادخن باكية في اليوم و أقلعت الحمد لله بفضل تشجيع والدتي و خطيبتي، اله اعفو على الجميع، السلام

  • SOLUTION FINALE!
    الأحد 29 نونبر 2020 - 12:48

    Il faut faire des cafés de plus en plus sans les cigarettes poisons, fabriquées par les américains en Suisse trop Criminelle (Genève,Lausanne,Zurick,Normal, si on sait à quoi il sert ce dernier petit ‘pays/entité’ ! ) Qui sont Trop dangereuses et mortelles destinées spécialement pour les pays arriérés et Non démocratiques et non civilisés, comme le Maroc bien sûr !!

    Et elles rendent les très jeunes gens trop et rapidement adiques et à Vie à ses poisons mortels!!!
    Ces cigarettes sont Interdites en Occident et dans les pays qui respectent leur peuples et agissent pour leurs santés et Bien être.
    D'autre part, c'est trop Honteux que dans Tout ce Bled il y a que 3 cafés culturels voire Un café Seulement!!!

    Il faut interdire la vente de cigarette en détails qui ravagent ce peuple délaissé pour compte
    En plus, Il faut Interdire les trafiquants de drogues, Hachiches et les Prostituées des Cafés Car Ils/elles sont aussi trop nuisibles pour la santé et le bien-être des citoyens!!!

  • ancien fumeur
    الأحد 29 نونبر 2020 - 19:24

    نصيحتي لكل من أراد الإنقطاع عن آفة التذخين المدمرة للصحة….أن يواظب على الصلوات ويحافظ عليها مع الجماعة في المسجد ويلح في الدعاء..وسيرى العجب بإذن الله تعالى.

  • مدخن سابق
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 11:20

    أنصح جميع المدخنين بالاقلاع عن التدخين أنا كنت من المدخنين علبتين في اليوم أقول لكم بالعزيمة والارادة والله يصبح الاقلاع من أسهل الامور وأنصح بالرياضة والمواضبة عليها والاكل الصحي أقسم بالله أن حياتكم ستصبح أحسن بالف مرة التدخين هو مجرد عادة وترك العادة يحتاج 21يوم مع الاكتار من شرب الماء واجتناب اماكن التدخين والله يعفو على الجميع

  • جميلة العلوي
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 16:02

    اذا كانت الاغلبية ترغب في الذهاب الى الجنة بعد الوفاة، فلماذا لاتقلصوا أعماركم، دخنوا 5 علب من السجائر يوما، وبعد مدة وجيزة ستلتحقون بالرفيق الاعلى وتدخلون الجنة، خصوصا وان كوكب الارض اصبح غير قادر على تحمل 9 ملايير من البشر.

  • farid
    الثلاثاء 1 دجنبر 2020 - 02:42

    لكل من أراد الإبتعاد عن التذخين عليه مص عرق السوس وشرب الحليب وهناك دواء مجرب للضيقة الحساسية وهو أكل مرتين مع الوجبات اليومية البصل الأحمر والزنجبيل الطري النباتي والثوم مع السلاطة مدة شهرين ولم أراد مناعته تكون قوية عليه أكل العسل الحر وشمعه والغذاء الملكي والبولين النحل مدة 6 أشهر مع حبة سوداء قليلة سيشفى من كل الحساسية والضيقة والكحة وهذا مجرب والله الشافي

صوت وصورة
الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت