أغنى أغنياء العالم

أغنى أغنياء العالم
صورة: أ.ف.ب
الخميس 7 يناير 2021 - 23:56

أصبح إلون ماسك، صاحب شركة “تيسلا” لصناعة السيارات الكهربائية، الخميس، أغنى أغنياء العالم بفضل ارتفاع سعر أسهم مجموعته في البورصة، بحسب ما ذكرت وكالة “بلومبرغ نيوز”.

ومع الارتفاع الكبير في سعر سهم تيسلا التي يملك 18% منها في البورصة، تجاوز رجل الأعمال البالغ 49 عاماً صاحب مجموعة “أمازون” جيف بيزوس، الذي كان أثرى أثرياء العالم منذ العام 2017.

أغنى أغنياء العالم إلون ماسك البورصة تيسلا

‫تعليقات الزوار

8
  • أغنى أغنياء العالم
    الجمعة 8 يناير 2021 - 03:46

    هو الله سبحانه و تعالى وحده لا شريك له.

  • mohasimo
    الجمعة 8 يناير 2021 - 04:24

    أتمنى من مالك شركة تسلا أن يفتح مصانعا لصناعة هته السيارات في المغرب نظرا للموقع الجغرافي للمغرب وقربه من أوروبا.

  • وا شنو قريتو في هاد الدنيا
    الجمعة 8 يناير 2021 - 06:00

    اييه و لكن شحال عندو و شحال جامع ديال لكاغيط لان الارقام هي اللي تاتكلم اما تدويو هاكاك را ساهلة گاع القدافي كان ملك الملوك تايقولها و ياكد عليها و لكن الدينار الدهبي بالارقام خداه الناتو رد بالك هادي بلادك را تا مسؤول عليها يقول المرحوم عبد الصادق شقارة

  • رشيد
    الجمعة 8 يناير 2021 - 07:50

    في الواقع يعجبني صعود مثل هؤلاء العصامين ( في: شريكة لصناعة السيارات الكهربائية) هنيئا لك!
    “ليس الفتى من يقول: كان ابي; ولكن الفتى من قال: ها انا ذا”.
    تحية الى جميع العصامين عبر العالم بدون استثناء.

  • ------''''''''''
    الجمعة 8 يناير 2021 - 08:17

    الغني هو الله….خزاءنه لا تنفذ ..أطلب ما شءت يعطيك…عكس بنو آدم يأخذ منك بلا رحمة

  • الشفنج واتاي..
    الجمعة 8 يناير 2021 - 09:49

    “وما الحياة الدنيا إلاّ لعبٌ ولهو”

    الحمد لله عندي باش نعيش مستور و نعيّش ولادي مانطمعش في لي عند غيري. نشوف ديما لي تحت مني باش نعرف حق النعمة لي عندي ماشي هاداك لي فوق مني.
    الحمد لله ايلا زادني….الحمد لله ايلا نقص من عندي….الحمد لله على كل حال.
    اللهم لك الحمد.

  • من هنا
    الجمعة 8 يناير 2021 - 11:20

    السلام عليكم باش غني بالسلامة والعافية وسخ الدنيا الانسان الغني هو لي معمر قلبو بالله سبحانه اما الدنيا غا سويعة ادايزة فاللهم يا ملك الملوك يا حي ياقيوم ارحمنا برحمتك وكرمك وقناعتك ويسر امورنا كلها وواعطنا ما نوينا يا ارحم الراحمين قولو امين لعلها ساعة استجابة في هدا اليوم المبارك وجمعة مباركة

  • احمد