أغنية تجمع الماجد وريدوان للاحتفاء بإمارة دبي‎

أغنية تجمع الماجد وريدوان للاحتفاء بإمارة دبي‎
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
السبت 2 يناير 2021 - 12:23

أطلقت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي “دبي للسياحة” عملا فنيا مع بداية السنة، تحتفي من خلاله بمكانة دبي العالمية والإنجازات المحققة، وذلك بالتزامن مع فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

الأغنية التي عنونت بـ “يا سلام يا دبي”، تأتي كثمرة تعاون وشراكة بين “دبي للسياحة” ومجموعة “MBC”، حيث يجمع العمل الفنان الكبير راشد الماجد والمنتج الموسيقي المغربي ريدوان.

وتحتفي أغنية “يا سلام يا دبي”، التي تمَّ بثها على الصفحة الرسمية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي لتصل إلى جمهور واسع في مختلف أنحاء العالم، بمسيرة دبي المتواصلة من الازدهار والتطور.

ويدمج العمل الفني الجديد بين أغنيتين شهيرتين للنجم راشد الماجد، هما أغنية “دبي كوكب آخر” من كلمات أنور المشيري، وألحان أحمد الهرمي، التي صدرت خلال الدورة 25 من مهرجان دبي للتسوّق، وأغنية “دبي دانة الدنيا” من كلمات عارف الخاجة، وألحان خالد ناصر، التي صدرت خلال الدورة الأولى من المهرجان عام 1996.

ويشارك في الفيديو كليب عدد من المشاهير، إلى جانب مجموعة من المؤدين والممثلين. وتظهر في الفيديو أهم معالم دبي المميزة، مثل جميرا النسيم، ومدينة جميرا، ومنطقة دبي التاريخية، وقناة دبي المائية، وكوكا كولا أرينا، ودبي ميراكل جاردن، ومسرح دبي للفنون الرقمية، ولامير، ومطعم سي لا في، والجداف والواجهة البحرية، وبراس مونكي في جزيرة بلوواترز، وذا بييتش، وميناء خور دبي.

عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري، قال في تصريح صحافي إن أغنية “يا سلام يا دبي” تجسد التطور الكبير الذي شهدته إمارة دبي على مدار السنوات الماضية، لتصبح اليوم إحدى أهم الوجهات على مستوى العالم.

وأشار إلى أن الإمارة قد نجحت خلال فترة قياسية في مواكبة اتجاهات سوق السفر العالمي، وحرصت على تطوير قطاع الضيافة باستمرار لتحقق العديد من الإنجازات بفضل مبادراتها، ومقوماتها السياحية، ومعالمها المميزة، وما تقدمه من تجارب استثنائية لزوارها، علاوة على استضافة الفعاليات الناجحة التي تلبي مختلف الأذواق وتجذب الجمهور، سواء من داخل الإمارات أو من خارجها.

وأكد أن دبي تواصل جهودها للترحيب بزوارها بفضل التوجيهات السديدة لقيادتها الرشيدة، والإدارة المتميزة لجائحة “كوفيد-19” من خلال الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للمحافظة على صحة وسلامة ورفاهية سكان وزوار المدينة، وهو ما يأتي دائما في مقدمة أولوياتها، مشددا على أن الإمارة ترحب بضيوفها من كافة أنحاء العالم خلال العام الجديد وسط أجواء آمنة.

دبي راشد الماجد ريدوان يا سلام يا دبي

‫تعليقات الزوار

5
  • رأي
    السبت 2 يناير 2021 - 13:13

    رغم كل المؤاخذات على السياسة الخارجية لدولة الإمارات , الحقيقة أنهم عرفو كيفاش يخدمو بلادهم , بحيث استغلو عائدات المحروقات أحسن استغلال , قامو بتطوير وتنويع الإقتصاد لدرجة أنهم قادرون الآن على الإستغناء عنها والإكتفاء بعائدات السياحة ومجال المال والأعمال والبزنس .. بخلاف هاذ النوع ديال البشر اللي عندنا في شمال إفريقيا .. اعطاهم الله ثروة لا تقدر وما عرفوش ليها ..

  • رامي
    السبت 2 يناير 2021 - 14:53

    مكرهناش حتى حنا فالمغرب تصبح عندنا ناطحات السحاب والابراج والانهار الزرقاء الصافية والمشاريع الضخمة والمناظر البهيجة والسياحة والبيئة النقية نتمناو علاش لا.

  • Red1
    السبت 2 يناير 2021 - 14:59

    باش كايعجبني هاذ الفنان المغربي العالمي رضوان , زيادة على أن موسيقاه عالمية وفريدة من نوعها عندو حب الوطن مزروع فالدم .. ” مغربي حتالموت ” , رغم أن الأغنية ممولة من الإماراتيين وتخص دعم السياحة عندهم بإضهار ما وصلت إليه بلادهم من تطور وازدهار , أكد رضوان الفنان ‘ المغربي حتى النخاع ‘ على مدى حبه لوطنه المغرب فأدى الأغنية بلباس مميز .. بذلة حمراء مزهوة بنجمة خضراء .. العز والنصر .. أحترمك أخي رضوان .. الله يزيد في تألقك ونجاحاتك الفنية يارب ..

  • british
    السبت 2 يناير 2021 - 17:42

    good job redone morocco forever

  • صالح عبدالوهاب
    الأحد 3 يناير 2021 - 22:25

    الثقه والالتزام شي ضروري ومصدر الاخبار السياسيه والفنيه وجميع الحالات

صوت وصورة
متحف الحيوانات بالرباط
الجمعة 22 يناير 2021 - 13:20 1

متحف الحيوانات بالرباط

صوت وصورة
صبر وكفاح المرأة القروية
الخميس 21 يناير 2021 - 20:50 3

صبر وكفاح المرأة القروية

صوت وصورة
اعتصام عاملات مطرودات
الخميس 21 يناير 2021 - 19:40 4

اعتصام عاملات مطرودات

صوت وصورة
مشاكل التعليم والصحة في إكاسن
الخميس 21 يناير 2021 - 18:36 8

مشاكل التعليم والصحة في إكاسن

صوت وصورة
منع وقفة مهنيي الحمامات
الخميس 21 يناير 2021 - 16:39 16

منع وقفة مهنيي الحمامات

صوت وصورة
احتجاج ضحايا باب دارنا
الخميس 21 يناير 2021 - 15:32 13

احتجاج ضحايا باب دارنا