‫تعليقات الزوار

47
  • مغربي
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 14:29

    إحتجاج العرب يخوف الغرب، لأن المواطنين في الغرب دمهم بارد، أما العربي المسلم فيمتاز في احتجاجاته بقوة قل نظيرها في الغرب.
    تحياتي.

  • voiceforprisoners
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 14:41

    مطالبتا للتفعيل الفوري لإتفاق 25 مارس و وقف مسلسل التعذيب و المحاكمات الصورية

    لجنة الدفاع عن حقوق السجناء بالمغرب تدعو إلى وفقة احتجاجية ونطالب بالآتي:
    أولاً: الإفراج الفوري عن سجناء ومعتقلي السلفية الجهادية الذين لفقت لهم السلطات المغربية تهماً هم منها براء!

    ثانياً: المطالبة بمحاكمة المسؤولين والضباط والجنود الذين لفقوا هذه التهم لسجناء ومعتقلي السلفية الجهادية وغيرهم ومحاكمة زبانية التعذيب وتعويض هؤلاء السجناء وعوائلهم عن الأضرار المادية والنفسية جراء هذا السجن أو الاعتقال الظالم.

    ثالثاً: نطالب المنظمات التي تعنى بحقوق الإنسان في العالم الضغط على السلطات المغربية بالتعجيل بالإفراج عن سجناء الرأي وإطلاق سجناء السلفية الجهادية ومحاكمة الضباط الذين مارسوا ويمارسون تعذيب هؤلاء السجناء في السجون المغربية.

    رابعاً: نعيد وننكر: المطالبة بفتح تحقيق مستقل عن اغتصاب معتقلي السلفية الجهادية في سجن تولال 2 بمكناس و عن جميع الانتهاكات التي شابت هذا الملف

    خامسا: وأخيرا نطالب الحكومة المغربية بوجوب الالتزام بمواثيق حقوق الانسان التي وقعت عليها ووقف سياسة الارهاب والترهيب للمواطنين

  • maroc
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 15:07

    je veux savoir juste c'est mercenaires qui les paies pour donne une mauvaise image a mon maroc c'est gens la rien avoir avec le peuple marocains

  • Amine
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 15:39

    This is not the front of moroccan consular . Am sure as am moroccan and I live in england . I've been many times . So am sure the front of the consulat how it look like . Sorry change the title of the video  

  • SARA
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 15:49

    نتمنى من الملك والحكومة أن يوقفوا هذا التعديب والإنتهاكات الموجودة في السجون المغربية ، وايقاف ومعاقبة هذا المدير الحقير للسجون المغربية حفيظ بنهاشم وأمثاله.

  • kano
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 15:50

    للاسف لن يصلح حال المغرب مادام هناك جهاز DST والعاملون فيه الجبناء .اظن ان النضام لا يستفيد من ما حدث خصوصا في ليبيا .يوم دخل الثوار الى منزل القدافي و اقتحموا مقرات المخابرات (DST ) ليبيا .وربما النضام يظن ان بشار الجبان سينتصر هو و مخابراته .المهم من هذا كله هو والحمد لله كلما دعتني نفسي الى شر تذكرت كلام الله ( الهاكم التكاثر حتى زرتم المقابر…..) .

  • bamou
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 16:03

    Si quelqu'un pourrait traduire ces paroles ?! en Arabe ou en Français,merci.

  • hassan
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 16:15

    مدسوسين فيهم اعضاء من البولزاريوا و اعداء الوطن الله ينزل عليهم سخط الله تعالى امين

  • B-M. el-Alia-Mohammedia
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 17:00

    Il est pas dificile d'êtr courageux à 4000 Km de Rabat. Il y'aurait des choses a dire concèrnant le Makhzan, mais de l'étranger non jamais, en plus de chez les anglais, les plus grands ennemis de l'islam, c'est une entreprise très douteuse! Nos problèmes ne regarde que nous, de plus, si, ils sont naturalisés, ils n'ont rien a dire, sauf de la boucler adouble tour
    A force de tabasser à l'intérieur, voici ce qui arrive de l'éxtérieur? Caque famille au Maroc a quelqu'un à l'étranger. N O N à la T O R T U R E

  • said mknasi
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 17:06

    there is no God but Allah and Mohammed is his prophet
    dear morrocan governement did you see fredom in ?england

  • souih ali ireland
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 17:19

    سبحان الله هل هؤلاء الناس مغاربة.نعم مغاربة السوسيال والتشوميرة في لنذن. ناس لايعجبهم شئ حتى الدين يطعيمنهم في بريطانيا يكفرنهم ويتوعدونهم بالشر.المغرب ياخي بملكه وشعبه فوق كل اعتبار و مغرب اليوم ليس هو بالامس

  • rrrbati
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 17:36

    au deux Mrs 1 et 2 vous n´avez rien ds vos tete. c´est null votre opinion.
    salamou alikoum

  • Ismail from England
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 18:13

    salam alaykoum, honestly i think it is time for Moroccan regime to reacts against what is happening for our brothers in different jails, honestly it is a shame that in 2012 people in Morocco still go to prison without a fair trial, no want want to see his brother or his father in jail without any raison, so Mr Ben Kirane and Mr Ramid it is your chance to change the unfair situation in Morocco as we will all be responsible for those ppl, a lot of of them left their wives and familes behind wa choukran ….Thanks hespress for publishing .my comment

  • freesoul
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 19:12

    aprés l'arrivé du nouvel (constitution) le maroc se converti en paradise tout a changé .?
    maintenant le maroc est un pay plus libre que suisse .
    jaja…..c'est l'exception marocain

  • the Embassador
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 19:39

    For Amine N° 6 If I could rectify your point of view. The title talks about the Embassy and not the consulate. There is a bifg diffrence in term of terminology and competency.

  • youssef
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 19:43

    these are just some asylum seekers trying to make a good case to get residence that is all, and the others are some ignorant people who i ll bet have never been to morocco

  • Adil
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 19:43

    I get sick of time waisting events like this. those kids would have enjoyed their time in a park playing or with parent's children reading activity.
    wasirou allah ilagiha likoum

  • boujat
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 19:48

    Read the title it says Moroccan embassy which is located in Queen's gate ,Gloucester road and not the Moroccan cosulate which is located in Paddington.Hence,the title and the location are absolutly right.

  • الله أكبر
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 19:52

    يجب إطلاق سراح سجناء المظلومين فورا وعلى رأسهم سجناء السلفية فتقو الله ياأبناء جلذتنا

  • مغربي حر
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 20:08

    كيف نعرفوكم مغاربة اكيد من بينكم بوليزاريوا المغربي الاصلي والشريف وان يعتز بمغربيته امام الاعداء الكفار ادا كنت الرجال عيشوا هناك ولمادا هده البلبلة بالنسبة لنا المغاربة انتم اصحاب الفتن لاشيء السجون لاصحاب الفتن والمجرمون راجع انفسكم عاش المغرب وعاش الملك بغيتوا واكرهتوا

  • tjw
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 20:37

    correction to number 6
    that is not the consulate you go to in paddington ,that is the moroccan embassy in queen's gate south kensington

  • machariqa
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 20:46

    ا لى الاخت بشرى بدل الانخراط في مناقشة محاور صرخة ومعاناة المغاربة بصرف النظر عنالانتماءات ركزت على شكليات اللباس بانه لباس مستوردمن الشرق كان المغاربة في المغرب معظمهم يرتدون اللباس التقليدي بل اغلبهم يلبسون زي الغرب هل هذ ه المعادلة جائزة عند البعض ومحرمة على اخر وكم منهم من يتباهى بالمظاهر وعقولهمفارغة تعجبك اجسامهم ان تسمع لهم كانهم خشب مسندة لذلك تبقى الحرية الشخصية في اختيار اللباس قضية فردية لاغير

  • من اولاد افرج
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 20:51

    الى المعلقة بشرى هل تفقيهين المذهب المالكي؟؟؟؟
    و هل المذهب المالكي يبيح الخمر و الدعارة و العري. و انا متأكد ان الكثير من المغاربة و منهم انت يتبادر اليهم انه مذهب يبيح العري و الفسق.
    يا بشرى المذهب المالكي مذهب من مذاهب السلف الصالح و ليس المذهب المنتشر في المغرب و هو مذهب الطرق الصوفية اصحاب البدع اي مذهب الزاوية البودشيشية.
    و يا بشرى يا من تتحامل على دين السلف الصالح تدبري هذا الحديث
    ثبت في الصحيحين عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه ، عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : خيرُ الناسِ قرني ثم الذين يلونهم ثم الذين يلونهم.
    اما قولك عن النساء انهن يلبسن نقاب اسود فهن نساء طاهرات عفيفات يحببن ان يتطهرن و ادعو الله ان تكوني مثلهن, اما كلامك عن تشبه الرجال برجال افغنستان فذلك لباس التقوى و شرف لنا ان نكون من طينة رجال افغنستان و هي خرسان ارض الرايات السود التي تخرج نصرة للمهدي المنتظر قال صلى الله عليه و سلم: " إذا رأيتم الرايات السود خرجت من قبل خراسان فأتوها ولو حبوا ، فإن فيها خليفة الله المهدي "
    و ارجو منك يا بشرى ان تتبثي قبل ان تنشري اشياء تحاربين بها الله

  • modrous
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 22:04

    بدات كتسنخان زيار سمطا وجاد سيمي تقتال شعب هاداشي بدا من لندن عياقتي سي

  • Azeddine
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 22:52

    i didn't know that hydepark corner is closed.

  • Ahmed
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 23:03

    المغرب بلدي الحبيب نتاسف للمستوى الرديئ الدي وصل اليه وا اسفاه

  • serranot
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 23:33

    Je vis dans un pays parmi les plus democrate au monde(la suisse),mais quand il s'agit de leurs securité,il y'a tolerance zéro.ces gens sur la video ne sont pas des marocains,vu leur apparence,peut etre il y'a qlq 'un d'autre derriere cette manif,bref,ces barbus n'aspire pas confiance,je travail dans un cabinet medical,et je vous le jure parmi les plus grands tricheurs ce sont ces gens là,ils vivent sur le dos des autres ,ils ne veulent pas travailler sous pretext que la religion interdise un tel travaille etc….ils ne produisent rien ils consomment seulement. enfin s'ils veulent vivre à leur guise qu'ils choisissent l'afghanistan.

  • JOBA1
    الخميس 10 ماي 2012 - 00:10

    علينا معرفة ماهية الأجهزة الإستخباراتية و هي ليس بالضرورة تعتقل الناس و تستنطقهم فالمخابرات لها مرجعية و نظام تتحرك به و قد تعمل في جميع المجالات و بمعنى آخر تحتوي ميادين معينة كالسياحة و التصدير و الإستيراد و المعاملات البنكية و التهريب بكل أشكاله و الصحافة بانواعها و الأخطر من ذلك أنها تسيطر ماديا على تنظيمات يسارية دينية مثلا مجاهدي خلق و PKK وتنظيمات جهادية كتنظيم القاعدة وكلنا يعرف الأجهزة الإستخبراتية الأكثر فتكا في العالم (C.I.A):جهاز المخابرات الأمريكي
    ا (K.J.B): جهاز المخابرات الروسي وريث CCCP
    المكتب الخامس: جهاز المخابرات البريطاني
    المكتب الثاني: جهاز المخابرات الفرنسي
    السيكيوريتاتيا : جهاز المخابرات الروماني
    السافاك : المخابرات الايرانية
    الموساد: المخابرات الاسرائيلية
    أمان : المخابرات الحربية الاسرائيليةثم المخابرات المصرية و الأردنية و السورية ومعروف حاليا أن المخابرات المصرية و الأمريكية و الفرنسية و البريطانية و الأردنية تحرك جماعات اسلامية للقيام بعمليات قدرة في أماكن معينة في العالم .وعليه لاداعي للتحامل على DST فهو جهاز امني معروف مهمته حماية التراب الوطني

  • آل يوسف الإدريسي
    الخميس 10 ماي 2012 - 00:36

    إلى من اولاد افرج
    هل أنت شيعي؟؟؟؟
    هي خرسان ارض الرايات السود التي تخرج نصرة للمهدي المنتظر قال صلى الله عليه و سلم: " إذا رأيتم الرايات السود خرجت من قبل خراسان فأتوها ولو حبوا ، فإن فيها خليفة الله المهدي "
    هذه معتقدات الروافض!!!!!!!
    أكره من يسمي هؤلاء بالسلفيين الجهاديين
    هل مفهوم السلف اصبح يساوي القتل وقتل كل من لايوافق لباس الأفغان؟؟؟
    هل الجهادي هو من يستبح نساء المسلمين وأموالهم وأرواحهم؟؟؟
    هؤلاء ليسوا بمسلمين ولو نطقوا الشهادتين، لأن المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده
    هؤلاء حرابيون حكمهم الشرعي ىية الحرابة
    هؤلاء لو كان في قلبهم ذرة من الإسلام لتصدوا للناس الجهلة الاميين الذين لايعرفون حتى قراءة"الفاتحة " في الصلاة
    فهم يجمعون حطام الدنيا ويتلقون أموالا طائلة من المخابرات الليبية سابقا ، ومن اعداء المغرب الإروافض المختبئين تحت اسم الجهاد
    أخبارهم تزكم الأنوف….

  • ryan
    الخميس 10 ماي 2012 - 00:42

    inchaallah god gonna bless our beloved moroccan poor so when somone said the thruth some stupid people said that they are from polisario stop talking non sence,we are moroccan and we hope the change,why we don't change,let's try it's gonna be better inchaallah

  • زعلان
    الخميس 10 ماي 2012 - 01:11

    الى بشرى المذهب المالكي هو مذهب السلف الصالح وان مالك ابن انس كان عالما جليلا رحمه الله يتتبع احاديث النبي صلعم لكي يقتاد به ويبلغ عنه جميع مواقفه بامور الدين و الدنيا .لن يرضى مالك ابن انس على واقع حياتنا الدينية و الدنيوية لان مذهبه السني ضد تقديس الزوايا و الاضرحة و ضد البدع التي عمت مجتمعنا في ملبسنا و طبائعنا وعاداتنا .و ربما تنعتيه بالضلامي لمجرد انه يقول الحق الذي بلغه الصادق الامين .?? قبل ان تنتقدي هاؤلاء الشباب الذين يحاولون احياء شرع الله .يجب عليك ان تنتقدي من يحارب الاسلام كل يوم في شوارعنا و مدارسنا و مؤسساتنا العمومية و في اعلامنا وووووو….

  • yassine
    الخميس 10 ماي 2012 - 01:12

    ابواق العدل والاحسان والقاعديين يلملمون صفوفهم خارج المغرب, حداري من عناصر البولزاريو و المخابرات الجزائرية الداعمة

  • salhi youssef
    الخميس 10 ماي 2012 - 01:22

    هي خرسان ارض الرايات السود التي تخرج نصرة للمهدي المنتظر قال صلى الله عليه و سلم: " إذا رأيتم الرايات السود خرجت من قبل خراسان فأتوها ولو حبوا ، فإن فيها خليفة الله المهدي "
    هذه معتقدات الروافض!!!!!!! هل أنت جاهل بمعتقد أهل السنة في المهدي وهل ترد حديثا صحيحا ورد بشأنه؟ أما قولك أنه معتقد الروافض فهذا خلط بين مهدي الشيعة الذي هو المسيح الدجال ومهدي السنة الذي سيولد بمكة ويطابق اسمه اسم رسول الله وكنيته كذلك كنية رسول الله

  • salhi youssef
    الخميس 10 ماي 2012 - 01:26

    هل مفهوم السلف اصبح يساوي القتل وقتل كل من لايوافق لباس الأفغان؟؟؟
    هل الجهادي هو من يستبح نساء المسلمين وأموالهم وأرواحهم؟؟؟ من قال لك أنهم يقتلون كل من لايوافق لباس الأفغان ومن أين لك أنهم استباحوا نساء المسلمين وأموالهم وأرواحهم

  • YOUSSEF BG
    الخميس 10 ماي 2012 - 03:33

    cette video montre des personnes arabe musulmans, mais possible polisario ,Possible des arabes qui veulent destabilisé la securité de notre chere payé et je suis boucchera allah yehdik et من اولاد افرج avec salhi Youssefd'accord

  • said
    الخميس 10 ماي 2012 - 04:27

    أنتم تريدون إطلاق سراح الارهابيين؟؟؟ خدوهم عندكم يفجروكم ، ما ذنب الأبرياء في مقهى ارجانا؟؟؟

  • المغربي سيدك
    الخميس 10 ماي 2012 - 04:46

    صحيح أنهم يحتجون قرب السفارة المغربية ولكن هذا لا يعني أنهم مغاربة.

    كما نلاحظ ولا راية مغربية واحدة ربما لأن الراية المغربية أقدس من أن يحملها هـؤلاء …
    أو لأنهم ينفدون أجندات أعداء الوحدة الترابية مرتزقة يدّعون إنتسابهم للمغرب الشريف.

    الإرهاب قدِم إلى المغرب عبر حدود أعداء وحدتنا ومقدساتنا ويُمَول من طرفهم ..

    فوالله إننا لكم بالمرصاد وليعش المغرب والمغاربة الأحرار تحت راية الشرف والعزة والكرامة .

  • shylo
    الخميس 10 ماي 2012 - 11:32

    I think most of them are not moroccan , n this is not in front of the moroccan embassy in London ,

  • maghribi
    الخميس 10 ماي 2012 - 11:40

    je sais que tous les orateurs dans ce video ont la nationalité anglaise. Ils n'ont plus de rapport avec le pays et ses réformes

  • london
    الخميس 10 ماي 2012 - 11:43

    salamo alaykoom brother and sister they are pure morrocain people some off them cab driver bus driver and they are years in london with there parent and family the embassy now them better than those ho said they from p;lisario

  • mareocaine
    الخميس 10 ماي 2012 - 13:12

    oui lorsque ses gens tuent des inocents ces gens ils sont pas de ta famille car tu es loin tu vis dans un pays de liberté et tu t'en fou de tes freres qui sont au maroc melle toi de tes affaires et laisse les marocains resoudre leurs problemes eux meme

  • مغربي قح
    الخميس 10 ماي 2012 - 14:19

    يبدو واضحا أن هذه مجموعة من المعطلين لا شغل لهم، وشغلهم الشاغل هو زرع البلبلة في قلوب الشباب الذين لادراية لهم بالواقع، ولا شك أن بعضهم ذهب ضحية الشعارات البراقة التي لا تهدف إلا على اشعال الفتنة بين الشعوب. فلعن الله من أيقظ الفتنة.
    وليعلم هؤلاء أن كل المغاربة موحدين وراء جلالة الملك محمد السادس معتزين بأصالتهم وثقافتهم ومسرورين بحكومتهم الجديدة، فلا حاجة لنا أن تأتي ثلة قلية من لندن تعَلِّمنا أو تخبر الشعب المغرربي الأبي ماذا يعمل.
    ويظهر في الصورة بعض وكأن بعض الشباب ليسوا مغاربة.
    عاش المغرب تحت شعار: اللـــــــه الــــوطــــــن الــــمــــلـــــكــــــ

  • Hamid
    الخميس 10 ماي 2012 - 15:07

    Comment number 4:
    That's not the consulate you go to, that's the embassy of morocco in London…do you even know what the difference is!!
    Khoukom mn London

  • محب الخير للمغرب
    الخميس 10 ماي 2012 - 15:09

    بكل الاسى والاسف اكتب اليك..يا كل عربي يا كل مغربي يا كل ابيّ

    يا مواطن يا مغربي يا عربي يا اصيل …..دارت الايام واصبحت محاصر

    اليوم اليوم قبل غدا …الكرامة ولا بد…

    ملاحظة:
    هل لاحظتم كيف يتظاهرون بلا عنف ولا تعنيف وبادب واحترام. لان الامن محترم والحكومة محترمة والدولة محترمة وقبل ذلك (الشعب كله محترم)

  • resident a londres
    الخميس 10 ماي 2012 - 16:45

    avant il faut liberer les marocains qui sont ici dans les prisons britanique je suis resident a londres est je connais tres bien ces barbus qui vivent dans la pauvrete et la salete personne n,embauche ces gens la .ils sont controler 24sur24 par la police est par les services secret britanique un jour j,etais dans un cafe est deux barbus sont passes avec un sac a la main, 2 policiers les en arretes pour des controles et j,ai entendu un des flic dire a l,autre il faut jamais faire confiance au requins

  • مغربي وأفتخر