أمناء إقليميون يتخلون عن "البام" في بني ملال

أمناء إقليميون يتخلون عن "البام" في بني ملال
صورة: أرشيف
الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 05:18

أعلن خمسة أمناء بجهة بني ملال خنيفرة عن استقالتهم من صفوف حزب الأصالة والمعاصرة، وفق ما جاء في رسائل موجهة إلى الأمين العام للحزب، توصلت هسبريس بنسخ منها.

وأوضح الأمناء الإقليميون، بكل من بني ملال وخريبكة وخنيفرة وأزيلال والفقيه بنصالح، أن استقالاتهم جاءت على إثر إعفاء عادل بركات، الأمين الجهوي للحزب بجهة بني ملال خنيفرة، “لأسباب غير مفهومة”، واصفين الأخير بـ”تفانيه في خدمة مصالح الحزب، جهويا ووطنيا”.

وأفادت مصادر محلية بأن أعضاء المجلس الوطني بالجهة يستعدون لتجميد عضويتهم داخل “البام”، احتجاجا على الوضعية التي يعيشها الحزب بعد إعفاء المنسق الجهوي سالف الذكر.

وأضافت المصادر ذاتها أن حزب “التراكتور” بات يعرف مشاكل تنظيمية بعد إعفاء عادل بركات، الأمين الجهوي ورئيس فريقه بمجلس المستشارين، قبل أيام، بقرار من عبد اللطيف وهبي، الأمين العام للحزب.

أمناء إقليميون استقالات جماعية جهة بني ملال خنيفرة حزب الأصالة والمعاصرة

‫تعليقات الزوار

5
  • محمدين
    الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 06:44

    في الأمس القريب تم إنشاء حزب “البام” على عجل وجلب له الأعيان والمرشحين الكبار والدعم المختلف حتى يحصل على العدد الأكبر من الأصوات.. والآن سيعود هؤلاء المرشحين الى قواعدهم أو بالأحرى الى حزب أخناتوش الذي أصبح الحزب المدعوم من الدوائر الرسمية وجلب له الأعيان وكبار المرشحين حتى يفوز بالانتخابات القادمة

  • ملالي قح
    الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 12:42

    عادل البركات راح ضحية بعدما كشف عن نيته في بناء حزب الأصالة و المعاصرة و أيضا بعد توحيده للصفوف و فتح المقرات بالجهة و يحسب له التواصل مع جميع مناضلي الحزب و تنقله بين أقاليم الجهة.
    شيء لم يعجب سابقه الدي هو رئيس الجهة، الذي يعرف بالتكبر و البخل ولا يحضى يحب و إجماع المناضلين، الذي سيس جميع المشاريع التنموية في الجهة و الذي أقصى جميع الأقاليم من المشاريع الكبرى حبا في مدينة بني ملال و الذي يريد أن يفعل المستحيل للرجوع إلى الرئاسة خاصة أن الولاية المقبلة ستعرف تمويل مشاريع كبيرة من طرق سيارة و ملاعب كبرى و مناطق سياحية و أخرى صناعية.

  • رادار جهة بني ملال خنيفرة
    الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 12:54

    إعفاء البركات يعتبر خطأ جسيما في التيسيير و التدبير الحزبي، خاصة أن ليست له و لفريقه خلافات أو صراعات مع الاحزاب في الجهة او مع المنتخبين و المناضلين من جهة أخرى.
    ليكن في علم عبد اللطيف وهبي و من معه أن أحزابا كثيرة تتربص بمنتخبي البام في جهة بني ملال مثل حزب الحمامة و حزب السنبلة في شخص المرأة الحديدية التي تحلف على تغطية جميع الدوائر و الجماعات الترابية في الأقاليم الخمسة المشكلة للجهة و التكثل مع جميع الأحزاب من أجل سحب رئاسة الجهة من الرئيس الذي سقط سهوا على السياسة.

  • متقاعد
    الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 19:02

    الكل يبحث عن مكان ربما يوفر له مكان جديد في قبة البرلمان في حزب يرى فيه منفعة له بلامشاكل!!! لا شغل لهم بالمواطن … المهم يظمنوا لهم حصانة في وقت الشدة….. اما المواطن فله الله!!!! انهم ذئاب يعبثون بالمواطنين كيف ما شاؤوا!!!…. !!!والله في خلقه شؤون!!!! لك الله يا وطني؛!!!!!!!

  • امازيغي باعمراني
    الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 22:12

    لك الله يا وطني.الاحزاب تهمها مصلحة الاشخاص فقط.اما مصلحة الشعب فهي في خبر كان.

صوت وصورة
احتجاز مغاربة ببوركينافاسو
الجمعة 7 ماي 2021 - 02:25

احتجاز مغاربة ببوركينافاسو

صوت وصورة
زوجة العروسي ترد على الإرهابي حاجب