أمن السراغنة يوقف أستاذا للتحرش بقاصرين

أمن السراغنة يوقف أستاذا للتحرش بقاصرين
صورة: أرشيف
الخميس 4 فبراير 2021 - 18:13

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة قلعة السراغنة، الأربعاء، بحثا قضائيا مع أستاذ للتعليم الابتدائي يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بقاصرين وهتك العرض والتحرش الجنسي.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمدينة قلعة السراغنة قد توصلت بشكايات من أولياء أمور ثماني تلميذات، يتهمون المشتبه فيه بالتغرير بالضحايا والتحرش الجنسي وهتك العرض، وفق مضمون بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

وللتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لهذا الشخص، الذي يبلغ من العمر 44 سنة، أخضعت مصالح الأمن، بأمر من النيابة العامة المختصة، الضحايا المفترضات لخبرة طبية.

وأضاف المصدر نفسه أنه تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، من أجل البحث التمهيدي للتحقق من المنسوب إليه والكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

أستاذ للتعليم الابتدائي التغرير بقاصر الشرطة القضائية بقلعة السراغنة هتك العرض والتحرش الجنسي

‫تعليقات الزوار

21
  • مهندس مغربي
    الخميس 4 فبراير 2021 - 18:18

    تسناو.. تسناو… فين بقايا الجامعات لدخلو التعليم هربا من البطالة يجو يدافعو و يقولو لينا الاساتذة ملائكة و ظلموه مثل طفلة تارودانت

  • فؤاد
    الخميس 4 فبراير 2021 - 18:25

    حتى لوكان هذا الخبر صحيح فسوف يخرج الدكور كما العادة لي يبرؤوه لأنهم يصورون داىما أن الدكر ملاك والانثى وحدها هي الفاسدة إذن مع من تفسد هذه الأنثى إن كان الدكر ملاكا كما يدعون.هل تزني مع الجن وليس مع الدكور البشر

  • ovahmed
    الخميس 4 فبراير 2021 - 18:26

    تبينوا قبل أن تصيبوا أستاذا بسوء فتصبحوا على ما فعلتم نادمين.

  • معا ضد الانحلال الخلقي
    الخميس 4 فبراير 2021 - 18:33

    ماهذا الانحلال الاخلاقي الذي أصبحت تعيش فيه بعض المقرات التربوية التي يرجى منها توعية التلاميذ ذكورا واناث عن آفة الشدود الجنسي ومحاربته. لقد اصبحت شردمة قليلة من منتمي هذه المصالح عالة وفضيحة مدوية يتبرا منها كافة الأطراف والاطر التربوية.

  • مغترب
    الخميس 4 فبراير 2021 - 18:34

    عندما يستسلم المريض لنزواته الغير المقبولة.فانه يفقد كل شيء.الوضيفة،احترام الاهل و المعارف.دخول السجن….يبقى له ان يستغفر الله وحده لا شريك له.

  • زهرة
    الخميس 4 فبراير 2021 - 18:41

    ممارسة التحرش بكل أنواعه ظاهرة يومية تمارس بالمكاتب والمعامل والمستشفيات والعيادات والضيعات الفلاحية والشارع والسوق والبيت و…… الفرق الوحيد أنه عندما يكون المتهم أستاذا/معلما، وإن كان بريئا، ينتشر الخبر كالنار في الهشيم، وتمطر المواقع بالتعليقات المسيئة لقطاع التربية والتعليم ككل. حتى أنك تجد بين المعلقين/آت من يمتهن التحرش خلق الفتيات في الشوارع وأمام الإعدادات والثانويات. التحرش مرض اجتماعي ابتلي الكبير والصغير، ولا يجب أن يغلف بالنفاق أمام الشاشات.

  • Samir
    الخميس 4 فبراير 2021 - 18:43

    يشتغل في التعليم اكثر من 140 الف استاذ، اذن عادي جدا ان نجد استاذا يعاني من اضطرابات نفسيةاو عقلية. ولي دار الذنب يستاهل العقوبة.

  • منصف
    الخميس 4 فبراير 2021 - 18:48

    إلى ovahmed من طبيعة الحال أن تقول تبينوا أن تصيبوا أستاذا بسوء فتصبحوا على ما فعلتم نادمين لأنه دكر مثلك ولكن لو كان المقال تحدت عن منكر أنثى أقسم بالله لن تقول عنها نفس الكلام بل ستصيبها بسوء حتى لو لم تعرف حيتيات القضية ولحرضت كذلك من يصيبها بسوء حتى تصبح إشاعة ويصدقها الكل

  • أستاذ مغربي
    الخميس 4 فبراير 2021 - 18:57

    القضية كما جاء في المقال قيد التحقيق. القضاء مؤسسة قائمة الذات وهي المخولة لها دستوريا الفصل في القضية. والمسألة ليست مرتبطة بالاستاذ فقط، هناك معلم المسيد(حتى لانسميه الفقيه) وهناك زنا المحارم من القاصرين والقاصرات. المسألة مرتبطة بالتربية والتنشئة والبيئة التي عاش فيها المعني بالامرمن جهة ، والمريض نفسيا من جهة أخرى، والمنعدم الضمير ثالثا.لذا فأنا أتالم كثيرا لما يصيب فلذات أكبادنا ، وتبقى مهنة التعليم رسالة جسيمة يجب على من يزاولها أن يعرف قدرها. والقانون فوق الجميع. ودمتم ودمنا وأولادنا وبناتنا في أمن وأمان. والله لا يجزي القوم الظالمين.

  • عن قرب
    الخميس 4 فبراير 2021 - 19:05

    و سيقف رجال التعليم صفا واحدا ضد قرارات القضاء عملا بالعرف المألوف عندهم ؛ انصر أخاك ظالما ….و سيرفعون شعارات المظلومية كعادتهم ….الأيام بيننا …..و في الأخير سيتم إطلاق سراح الجاني.

  • الخميس 4 فبراير 2021 - 19:18

    وأسفاء على أسرة التعليم في زمننا هذا.
    يا أيها الرجل المعلم غيره###هلا لنفسك كان ذا التعليم
    ماذا عسانا أن نقول على غير المعلمين،
    إن التقوى يا سادة تصنع الرجال
    قال تعالى (من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه)

  • بومجند
    الخميس 4 فبراير 2021 - 19:23

    هذا فقط إغتصاب وهتك العرض يخصان دكر لذا لن تجدوا عليه تعليقات كثيرة ليس العلاقات الرضائية التي تجد عيلها كثرة التعليقات بدأت ترفرف عليه منذ الوهلة الأولى

  • وجدي
    الخميس 4 فبراير 2021 - 20:03

    الفقيه اللي نتسناو بركتو دخل للجامع ببلغتو.يا ودي.الأستاذ الذي من المفروض أن يربي ويحمي هو نفسه من يغتصب ويخون الأمانة.لماذا لا تخرج الشغيلة التعليمية ببيان تتبرئ فيه من هذا الكلب وتتأسف على هذا الفعل الإجرامي الذي قام به منتسب إليها؟!!

  • عبدالسلام
    الخميس 4 فبراير 2021 - 20:28

    إلى فؤاد لأن بالمختصر المفيد لما جاء في تعيلقك لأن الدكور عينهم في الأنثى ليشوهوهها وليس عينهم في الدين أو الإسلام كما يريدون ايهام الناس بذلك والدليل أنك لن تجد تعليقات كثيرة على إغتصابات الدكور كما ستجدها بكثرة على المقالات التي تتعلق بالانثى حتى لو اغتصبوا العشرات في اليوم وفعلا بدأنا نقترب من هذه الأرقام.كل يوم يوم نسمع عن اغتصابان أو ثلاثة أبطالها الدكور وما خفي أعظم والدكر اللذي يغتصب ليس يستحق أن يسمى رجلا بل شماتة ويجب إعدامه على الفور.الا تريدون يا أصحاب قال الله وقال الرسول أن تطبق الشريعة الإسلامية كما هي فالشريعة اذن تقول يجب أن يحكم على المغتصب بالاعدام وإن كان جوابكم لا فاذن كما قلت في بداية التعليق فليس الدين ما يهمكم بل الأنثى وفقط وكيفية تشويهها رغم انها امك وأختك وابنتك ونصف من في عائلتك نساء

  • حاتم
    الخميس 4 فبراير 2021 - 20:32

    ماهذا أين أنتم اهذه غابه فيها وحوش آدميه الاغتصاب وهتك الأعراض والخيانه واللواط أصبحت مهنة رجال المغرب
    إنه صنع و ولد في المغرب
    اللهم استر واحمي أطفال المغرب

  • الله يحفظنا من المنافقين
    الخميس 4 فبراير 2021 - 21:02

    ها هما الاساتدة بداوا كايبانوا فالتعليقات واللايكات باش إدافعوا على زميلهم الاستاذ حتى ولو رأوه بأم اعينهم يغتصب أمام اعينهم لأنهم مؤمنون بتلك المقولة التي تقول انصر أخاك ظالما أو مظلوما حتى ولو كانوا ضحاياه بالمئات

  • abdelhadisaadaou
    الخميس 4 فبراير 2021 - 21:15

    إلى الذي علق بقوله (وتبقى مهنة التعليم رسالة جسيمة يجب على من يزاولها أن يعرف قدرها).
    لكنني أقول وتبقى رسالة التخريب،تؤدي الخراب مادام أصحابها عديمي الأخلاق عديمي المسؤولية،هذا أستاذ التعليم الإبتدائي وفعل فعلته مع قاصرات،وماخفي أعظم ،فماذا عسانى أن نقول عن المراهقات وغيرهن،لأن ذئاب التعليم يتربصن بهن في أغلب الأوقات.

  • رأي
    الخميس 4 فبراير 2021 - 21:28

    الكل يتحمل مسؤولية ما يقع ليس في المدارس فحسب انما في كل مكان ، حيث ان الاسرة التي ترتك بناتهم يذهبن الى المدرسة متبرجات ما ئلات ممولات و هواتف ذكية باهضة الثمن و و و و . اما الاساتذة فدورهم ينحصر في تلقين التلاميذ ما يملى عليهم و لا علاقة لهم بالتربية بتاتا اما الدولة قد وفرت كل يمكن ان يساهم في تخريب التعليم و تجريدة من رسالته السامية التربية اولا ثم التعليم و التقويم و التهذيب ثانيا . لله درك يا وطني أجمعوا على افسادك

  • hicham oumanour
    الخميس 4 فبراير 2021 - 21:34

    لاحظت في التعليقات مجموعة من التعليقات هجمات تحمل طابع الحقد والكراهية خاصة و أن المذنب رجل تعليم؛ مسألة البيدوفيليا يا رفاق ليست حكرا على فئة دون أخرى، بل هي مرض نفسي خطير يجب فتح نقاش مجتمعي حوله من أجل البحث عن سبل لاجتثاته، وهنا فالدولة تتحمل مسؤولية كبيرة في هذا النقاش، لأنها الوحيدة القادرة على استئصاله من جذوره.

  • نورالدين المعتدل
    الخميس 4 فبراير 2021 - 22:29

    الاستاذ !!!!!!!!!!!!!!! الذي كاد أن يكون رسولا !!!!!!!!!!! ،ولا أقول الطباخ، ولا الجمال ولا النجار ولا الخضار ولا الكهرباءي ولا الاسكافي ولا العاطل ولا ولا ولا ولا ولا……. والاءحة طويلة أقول الاستاذ غر بتلميذات وتحرش بهن ،نحن الآباء نرسل بفلذات أكبادنا إلى المدرسة قصد التربية والتكوين وإذا بالأستاذ نعم أقول الاستاذ يتحرش بهن ،يا للهول، ماذا اقرأ وماذا أسمع، أستاذ يتحرش بتلميذات ،سبحان الله ،ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. لا يسعني إلا أن أقول أن العقل والتفكير اصبحا عاجزين عن التركيز ، والانامل تجمدت عن الكتابة ،للعدالة العادلة كلمتها في النازلة ،ونسأل الله اللطف ولا نسأله الرد لقضائه. أنه من أبشع النوازل إطلاقا عن الفصلية الآدمية.

  • مواطنة
    الخميس 4 فبراير 2021 - 23:54

    هذا حيوان و وحش مفترس وجب إعدامه بأقسى أنواع الإبادة ليكون عبرة لمن لا يعتبر.
    خسئ من أوكلت إليه مهمة نبيلة لتنشئة جيل بريء فخذل وطنه بكبته و حيوانيته…تبا له!

صوت وصورة
خرق الطوارئ بداعي الصلاة
السبت 17 أبريل 2021 - 13:59

خرق الطوارئ بداعي الصلاة

صوت وصورة
مقهى مفتوح في رمضان