‫تعليقات الزوار

38
  • مهاجر
    الثلاثاء 7 يناير 2014 - 23:16

    آش من إمكانيات ولا اللهظرة الخاوية و قووولي
    الله يلطف بنا
    زاعما اليابان نهار جاها الطوفان لم يكن لديها إمكانيات و راه الان جميع المدن الساحلية في فرنسا مهددة بالفيضان
    ياربي تسترنا هذا ما يقال

  • mina from usa
    الثلاثاء 7 يناير 2014 - 23:30

    ا لحمد لله علئ لطف الله ,الحمد لله على لطف الله . اللهم احفظ بلادنا وشعبنا واهدينا لما تحبه وترضاه .امين يا رب العالمين.

  • Charif OuedZem
    الثلاثاء 7 يناير 2014 - 23:31

    سبحان الله حتى الاخبار غير واضحة لما وقع فى شواطئا لقد هاج البحر, وهناك خسائر مادية كبيرة جدا وليس بعيدا هناك خسائر بشرية, لكن غياب الصحافة والاعلام والمسؤولين تعنى الامبالات لاحوال المواطن .
    سؤال هل ننتظر حتى مجيئ صاحب الجلالة لتفقد ما خلفه هذا الاعصار! اين ادولة اين الحكومة اين وزير التجهيز اين الوالى اين العامل اين الشيخ حتى المقدم ما جايب اخبار.

  • Hamid Florida
    الثلاثاء 7 يناير 2014 - 23:53

    Assalam Alaykom.
    This a warning to all of us, this is maybe just 1% of what happened in south Asia. We need to repunt to Allah SWT
    . .

  • Canadien Marocain
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 00:04

    ربنا سبحانه وتعالى عنده ملاك المطر ميكاءيل ملاك الريح الله هو الدي امر وقال للشيء كن فيكو ن بطاقة صفراء

  • سترك يالله
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 00:32

    ها هي نتائج اجتهادكم أيها اليساريين والاشتراكيين في تسوية الارث بين المرأة والرجل وحق المرأة في الاجهاض ومنع تعدد الزوجات وزواج المثليين والأكل العلني في رمضان …الخ أتمنى من الله بتسونامي مخصصة لهاته الأحزاب في مقراتها وبيوتها وأرواحها وتحفظ شعبنا المغلوب على أمرهم المستضعفين اللذين لا حول لهم ولا قوة اللهم أهلك من أراد لنا الهلاك اللهم زلزلهم في قبتهم البرلمان واحفظ المسلمين منهم وكل من أراد خيرا لهذا البلد وأخرجهم سالمين غانمين يا رب العالمين والصلاة والسلام على مولانا خير المرسلين

  • ben
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 00:42

    il faut noter tous les endroits, touchés et lancer 1 plan national urgent, pour aider les gens a retablir 1 vie normale, aussi planifier la construction de structures protectrices dans les endroits a risque.
    En effet le Maroc a des milliers de kilometres qui longent l'atlantique, et a cause des chgmts climatiques, c'Est 100% vrai de dire qu'on aura au moins 1 Tsunami dans les 100 prochaines années.
    Ceci est un constat, reste a proteger les endroits les plus sensibles, qui risquent de perturber notre sécurité nationale.

  • استغفر الله العظيم
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 01:10

    أخشى أن يكون تحذيرا لنا من الله سبحانه و تعالى ،فقد ظهر الفساد في البر و البحر بما كسبت أيدي الناس ،ربنا لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا,
    نستعفرك اللهم من كل الذنوب و الخطايا و نتوب إليك

  • مغربي حر
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 01:17

    أريد ان اسأل سؤالا واحدا هل نحن نتمتع بكل الحقوق التي منها بنيات تحتية قوية ،مستشفيات جيدة لايواء مثل هذة الحالات ،اصلاح الوضعية الاجتماعية، ام نكتفي بتغيير نظام الإرث واباحة الاجهاض،والمطالبة بالحريات الفردية ،افهم جيدا من لسيد لشكر اننا لم تعد لدينا أية مشكلة وجدنا كل الحلول .كما ارجو من السيد لشكر ان يظهر في هذه الظروف ويرنا نظرية للإصلاح في هذه الظروف.

  • رشيد علي
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 06:28

    تعريض بعض المدن إلى موجات عاصفية لا علاقة لها بالحكومة وما صدر عنها من تعدد للزوجات ، أو السماح بالأكل في رمضان ، أو عدم النظر والامعان فيما يخص المواطن الفقير فحسب وإنما هذا شىء من عند الله القاهر القدير ، ولا أحد من الحكومة له دخل في هذه العواصف ، وأنا لست أدافع عن إهمال الحكومة وغيابها الشديد وإنما أوضح لكم أن العواصف وكل الكوارث الطبيعية تصدر من قبل الله عزوجل ، فأسأل الله أن ينظر فينا بعينه التي لا تنام ، وأن يرحمنا جميعاً برحمته الواسعة آمين يارب .

  • مسلم
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 07:01

    كارتة طبيعية لله احفظ من جاي

  • anas
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 09:17

    ان الله يدافع عن الذين امنوا
    الحمد لله هذه اشارات من الخالق عز وجل هو يدبر الامر واليه ترجعون
    اتقو ا الله وحكموا شرعه فيكم فان لم تفعلوا فلكم اثمكم واثم الذين من بعدكم
    اينك يا لشكر اينك يا عصيد اينك يا من يسكت على الكفر البواح ماذا انتم قائلون والموت يتربص بكم قد جائتكم بصائر من ربكم

  • متتبع
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 11:00

    فَإِن تَوَلَّوْاْ فَاعْلَمْ أَنَّمَا يُرِيدُ اللّهُ أَن يُصِيبَهُم بِبَعْضِ ذُنُوبِهِمْ وَإِنَّ كَثِيراً مِّنَ النَّاسِ لَفَاسِقُونَ

    هذه علامة صغيرة من قدرة الله سبحانه وتعالى وتنبيه وعبرة لمن يعتبر

    وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ

    الْأَبْصَارُ

    هَٰذَا بَصَائِرُ لِلنَّاسِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ

    فاعتبرو يا اولي الابصار اعتبرو قبل ان ياتي يوم لا مرد له من الله

    صدق الله العظيم

  • simo
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 11:17

    شفتوا البوسان اشنو كيدير افطارين رمضان ودابا قولوا للمنظمات الغربية ترجع لكم حقوق هاذ الناس من البحر

  • sara marrakeh
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 13:00

    الحمد لله على كل حال .
    فلنعلم كلنا أن هدا من غضب الله وهده ماهي إلا عبرة لمن أراد أن يعتبر ويخشى الله ويستغفره ويتوب إليه توبة نصوحا
    كيف ورحمات الله تنزل علينا في الصباح والمساء ومعاصينا تصعد إليه ليلا ونهارا .
    اللهم ألطف بنا يار
    أما بالنسبة للدين يقولون بالمساوات في الإرث ومنع التعدد والحق في الإجهاض فهؤلاء لهم أفواههم ليقولو بها ماشاؤو
    هل السماء تضرها الكلاب بنباحها أبد هِلاء علمانيون زنادقة لاقيمة لهم يتجرؤون على الله بلا استحياء
    لقد سبقهم بها فرعون وقارون وهامان وانظروا كيف كان مصيرهم….

  • brahim barceloni
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 13:28

    بسم الله الرحمان الرحيم إن ما حدث تحدير من الله عز وجل على ما يحدت في المجتمع اﻹسﻻمي من حروب وفساد ومنكر وصمت المسؤلين على هذا الفساد اﻷخﻻقي والديني وفي المرة المقبلة ستكون كارثة عظمى فحدرو وأصلحو انفوسكم وشبابكم وشباتكم قبل فواة اﻷوان و السﻻم عليكم ى

  • مهاجر مغربي
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 13:51

    سمعت ان ستريبتيز كاين في المغرب و شفت دوك صحاب البوسان العلني و سمعت بصحاب الافطار العلني و جمعيات المثيليين و سهرات النويل و سهرات العري في القنوات الرسمية و زيد و زيد فين باغين توصلوا بهد البلاد . الحاصول الله يلطف بنا و اعتبروا يا أولي الابصار.

  • عبد الصمد
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 14:04

    اللهم ان نستغفرك ونتوبو اليك سبحان قدرة العلي القهار، اذا أراد أمرا أن يقول له كن فيكون، هذا نذير من الله عز وجل الى كل متكبر جبار عال في الأرض، ربما يقولون الملاحدة الجاحدون بعضمة الله هذه قوة الطبيعة، لا وألف لا انما هي عضمة الخالق عن كل خلقه. قال تعالى " ان نحن نرث الأرض ومن عليها والينا ترجعون" صدق الله وقال عز من قائل "ياأيها الناس قوا أنفسكم وأهليكم نارا وقودها الناس والحجارة عليها ملائكة شداد غلاض لايعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يومرون" صدق الله العظيم. من أراد أن يتوب فباب التوبة مفتوح ون من طغى فلا يلومن الى نفسه. قال العالم الكبير كشك رحمة الله عليه " الموت يأتي بغتة والقبر صندوق العمل" فتوبوا الى الله أيها المسلمون. اللهم ان نسألك من فضلك العظيم ورزقك الكريم، اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وتب علينا واغفر لنا يارحمان الدنيا والأخرة.

  • عبدالله المنيزلة
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 14:23

    قال الله تعالى
    كل ما اصابكم فمن انفسكم
    نسال الله التبات على الدين .لقد كثر الخبث نسال الله تعالى ان يرد المسلمين الى دينهم ردا جميلا. امين

  • LOVE KENITRA
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 14:36

    مابغاتش تكول تسونامي ,قالت ليك امواج قوية,هذا انذار من الله,فبلادنا اصبحت مرتعا للفساد,بدوفيليا, لواط, خمر, زنا,….مجتمع فاسد بكل المعايير و العقاب قادم ان لم نتدارك ,ان الله يمهل و لا يهمل

  • adam
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 15:23

    قالو ليك المغرب خطيير عندو خبراء.. وعلماء .. وإمكانيات توقع والتصدي للظواهر الطبيعية قبل حدوتها بـيومين .. .ولايمكن تحديدها أكثر من ذلك …. وسيراوا. الخبراء ديال أروبا من نهار فاش وقعات الواقعة حذروناا قبل بأشهر قالوليك خوذو الإحتياطات راه جاي ليكوم وباش ردو (الخبراء ديال المغرب) ههه… يمكن حدوث إرتفاع طفيف في علو المياه مصحوبة بتساقطات قليلة ورياح ليست بقوية …. وسيراوا تـنصاوبو هنا الحريرة ( قليل ، كثير ..) هذا غضب الله على المفسدين والمفسدات وعلى سياسة هاذ البلاد والمسؤولين ديالها.. ولا يمكن تجي أو تقوليا عندنا إمكانيات . هي نتا تتحدا الله لخلقك . الحمد لله على كل شيئ جا من عندك . شكراا و السلام عليكم.

  • مسلم يتبرأ من سفهاء الوطن
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 15:27

    لا أستغرب حدوث تسونامي أو زلازل أو براكين أو حتى حدوث المهلكات التي أهلك بها الله قوم نوح و عاد و ثمود ، وذلك طبعا في ظل وجود حثالة القوم أمثال "لشكر" و "عصيد" ووووو….. ممن يطعنون في أحكمام القرآن علنا بدون
    حياء أو حشمة ، فأي أمان وسلام ننتظر و معنا مثل هؤلاء السفهاء الأجلاف ؟
    أكيد نحن عرضة لعقاب الله وعذابه في أي لحظة ، بسبب سكوتنا المتكرر عن مثل
    هذه الجرائم التي ينطق بها الرويبضة .
    فاللهم عليك بهؤلاء الشياطين ، وأخرجنا من بينهم سالمين
    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  • Moe
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 16:58

    واحسراتاه التلفزة المغربية في 70 و 80 كانت افضل بكثير 100 مرة مما عليه الان على الاقل كان جو الفرجة والبساطة ورجال غيرون على المهنة بصموا صفحتها.
    الان اخبار مصرية تقول هناك امواج عاتية ستضرب السواحل المغربية…الجهات المسؤولة في المغرب تنفي الاخبار وتقول انها اشاعة!!!!
    امواج عاتية ضربت فعلا السواحل المغربية خسائر بالجملة ..وتلفزتنا البطيئة لازلت تغض في نومها..اذا لم تكن لديكم الامكانيات لتطوير التقنيات والاستعانة بالخبراء للبحث والتدقيق على الاقل استعينوا ب google وخبرائه علكم تجدوا ضالتكم فيه.
    تلفاز اصبح يجلب النوم من شدة البرودة لا خبار حقيقية ولا وجوه مبتسمة يتخيل لك انك امام احد افلام Hitchcook …
    المذياع او radio افضل لي بكثير اين ايام سمر الليل…حين يطول السهر ويحلى السمر تحت قمر ونجوم المغرب الذين غابوا عنا بدون رجعة.
    لله ذرك يامغرب وطن تحميه رعاية الله بدعوات قلة مؤمنة…وما خفي كان اعظم.

  • khalid ait hessi
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 17:22

    أخشى أن يكون تحذيرا لنا من الله سبحانه و تعالى ،فقد ظهر الفساد في البر و البحر بما كسبت أيدي الناس ،ربنا لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا,اللهم ان نستغفرك ونتوبو اليك
    ا لحمد لله علئ لطف الله ,الحمد لله على لطف الله . اللهم احفظ بلادنا وشعبنا واهدينا لما تحبه وترضاه .امين يا رب العالمين.

  • Maghribi
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 17:52

    Pouquoi la majorité pense que tout ca est du au fait Mr Lachgar , Mr Assid et d´autres sont résponsables de ce qui arrive. En Europe en Amérique et par tout dans le monde développé il y a des millions de Assid de Lachgar et D´autres qui sont athées et pas simplement laic et rien de mal ne se passent chez eux. Tout va bien leurs ecoles leurs hopitaux leur securité leur economie leur politique? Ce qui vient de se passer au maroc est une catastrophe naturelle qui peut se passer n´importe ou independamment de la présence des laics des croyants ou des laucs. Désolé pour les gens sous developés qui adorent la politique de l´Autruche.

  • درع الامة
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 18:37

    بسم الله الرحمن الرحيم
    لا اله الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين اللهم اغفر لنا وارحمنا انك انت الرؤوف الرحيم امين اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا واقضي بيننا وبينهم من الامر رشدا وشتت شمل الظالمين وعجل لهم ما استعجلوا به ونجي الصالحين من براثن القوم الظالمين امين
    كما قال احد الاخوة في الاعلى فهذه ورقة صفراء و مجرد اية سلطها الله عز وجل على اهل هاته البلاد لعل وعسى يرجعوا عن غيهم و يتوبوا الى الله فما يرسل الايات جل وعلى الا تخويفا لعباده وانذارا شديد اللهجة لكل من سولت له نفسه ان يتحدى عظمة الله سبحانه وتعالى وما انزله علي نبيه المصطفى صلى الله عليه وعلى اله وسلم وقال تعالى ( وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا ( 16 )

  • Hamid
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 19:58

    ربنا لا تهلكنا بما فعله السفهاء منا هذه سوى البداية ومازال مازال ، التطاول على شرع الله بالغاء قانون الميراث وتعدد الزوجات وتعطيل كثير من الاحكام وحل محلها الفساد هذه هي النتيجة الاولى وان لم يتب الناس الى رب العالمين فسيكون العذاب أشد وهذه هي سنة الله في ملكه

  • الخطابي
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 20:08

    وما دخل عصيد في هدا الموضوع كانك هنا تحمل عصيد مسؤلية الاحتباس الحراري و البراكين وكل كارثة اليس هندا قمة التخلف بعينه فكل ما يناضل عصيد من اجله هو ان يتم اصلاح التعليم لكي لا تنتج لنا متخلفين عقليا متلك ومن خلال اغلب التعاليق لا ارى اي مستقبل مشرق لهده الارض السعيدة فبعض التعاليق تبين لنا مدى تخلف شريحة كبيرة من الشعب و ترجع المرا الى عقلية الانسان البدائي الدي يحلل اي ظاهرة طبيعية بانها صراع بين اله البحر و اله الريح او اله الشر و اله الخير لانه عاجز من تحليل علمي منطقي ولدلك يلجئ للميتافيزيقا وهدا حال اغلب التعالق فلمادا لم نفسر الاشياء علميا فالظاهرة فلكية مرتبطة بجادبية القمر لدلك نبا الاروبين بهدا قبل حدوته بشهور وعلى دكر الاروبين فهم كانوا كدلك عاشو عصر الظلمات حيت هيمنت الكنيسة وتفسر كل كارتة بالميتافيزيقا كما تفعلون ويتهمون اشخاص وجماعات ك كوبنيكوس و كاليليوا ولكن بعد التورة انقلب كل شئ ويفسر علميا ليحققوا بدلك نهضة عظيمة فما نريده اليوم ان نغير من عقليتنا نعم نحن مسلمون امازيغ ولا نريد ان يتزايد علينا اي احد في هدا ولكن لا نقبل اي تراهات لنتهم اشخاصا انهم سبب كواريت طبيعية

  • mohajer maghribi
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 20:11

    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.هذا غضب الله على المفسدين والمفسدات وعلى سياسة هاذ البلاد والمسؤولين ديالها

  • fakhour
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 20:27

    هذا بداية جزاء للقوم الفاسد انا لا اعني الجميع وانما الاكثر من الشعب المغربي الذين يتهافتون على تقليد النصارى والابتعاد عن الدين الاسلامي ترى الناس يتهافتون على البرامج الفاسدة التي تقدمها القنات اليهودية 2M البرامج الرذيلة وتشجيع الناس الى الانحراف والتعاطي للغناء و الرقص والاختلاط ثم الاحتفالات بالاعياد المسيحية لو علمتم في ما يتخبط فيه القوم النصراني من فراغ ديني مهول لما قلدتموهم و بالتالي الى الهاوية , ولكن مع الاسف هاهو الله ينذركم بالتسونامي المغرب في حالة كفر والله يحفظ المسلمين في المغرب اما اصحاب الدوزيم واصحاب موازين الله اغرق بابهم كما اغرق فرعون .اما الدولة فهي غارقة في مشاكل اخرى اين الاليات الثقيلة اين التدخل السريع لفتح الطرقات هنا في الفيديو ترى الناس يجمعون الحجارة بالايدي ,اين كاسحات الثلج واين كاسحات الحجارة ,التقليد الاعمى والجيب الخاوي فيقو فيقو وارجعو الى الله وتزودو بالتقوى والمعدات العملاقة اللازمة للعيش الكريم ……………….

  • najm adin
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 23:17

    اتقوا الله يا مسؤولين فينا ،عقاب الله ات لا محالة ،قولوا الغرب يفتون لكم في المدونة الاسرية ونضيرتها من الفتوات ،قولوا لهم ما الحل مع ماتعيشه شواطؤنا من غضب ،ستجدون اللجواب الشافي في دستوركم القران(اللهم اسبقنا الفتن يا رب)

  • عزالدين
    الأربعاء 8 يناير 2014 - 23:58

    هذه عبرةلمن اراد ان يعتبر اصبح شبابناشعره واقف وسرواله صاقط وشباثنا شعرهن مستور و مؤخرتهن مكشوفة وبعض النساء يرتدين الجلباب
    اصغر من حجمهن

  • ابو عبد الله
    الخميس 9 يناير 2014 - 03:16

    عن أبي بكر الصديق رضي الله عنه قال يا أيها الناس إنكم تقرءون هذه الآية { يا أيها الذين آمنوا عليكم أنفسكم لا يضركم من ضل إذا اهتديتم } وإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول إن الناس إذا رأوا الظالم فلم يأخذوا على يديه أوشك أن يعمهم الله بعقاب منه رواه أبو داود والترمذي والنسائي بأسانيد صحيحة
    اللهم لا تؤاخذنا بسبب السفهاء .

  • khalil
    الخميس 9 يناير 2014 - 03:49

    all the pollution that we creat to get technology from factories ,gazoline ,wars ,causes the global warming that what indicate earthquicks and flodens and that effect the nature so much and you have to know that s just the begining the human has to find solution before it s to late

  • فاطمة
    الخميس 9 يناير 2014 - 08:55

    لا نسع إلا طلب اللطف من الله و نوجه اصبع الاتهام نحو أنفسنا , كل يحاسب نفسه ويسائلها ما نسبة مساهمته في ما تعاني منه الأمة الاسلامية عموما و وطننا الحبيب خصوصا من فساد وإفساد أو سكوت عنه أو عدم المساهمة في نشر الخير و العمل على اجتثاث الشر بدءا من أنفسنا بالحكمة والرشاد , كلنا مسؤولون , ولا يمكن أن يغير الله ما بحالنا حتى نقوم بشروط التغيير و هي تغيير ما بأنفسنا ثم يأتي إشعاع هذا التغيير على محيطنا و تتسع الدائرة دائرة الصلاح و الإصلاح , يقول الله تعالى : "إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم"

  • محبة للوطن
    الخميس 9 يناير 2014 - 09:46

    لله الامر من قبل و من بعد…. ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

  • sam
    الخميس 9 يناير 2014 - 11:19

    رحم الله الحسن الثاني حينما قال نريد شراكة اقتصادية مع الاتحاد الاوروبي لا غير لان المرحوم كان يدري في زمنه مذا خطورة الغزو الثقافي المنحط الغربي اما حال البلاد اليوم اصبح الواقع اسوء بانتشار الرذيلة و الفسق اد اصبح المغرب سوق استهلاكية لا غير لكن الله احفض هاذ البلاد و ليخص باش يعرفو الاوباش الجدد ان هاد البلاد عربية امازيغية اسلامية الهوية و الله قادر علئ كل شيئ

  • الـحـقـيـقـة الـمـرة
    الخميس 9 يناير 2014 - 19:24

    إذا كان الـسـيـد الـوزيـر الـذي يـتـقـاضـى الـمـلايـيـن شـهـريا يـشـتـكـي مـن زيـادة قدرهـا 0.50 درهـم فـمـا عـسـى مـن يـتـقـاضـى دريهمات لا تكفي حتى لكراء بيت أن يقول، اللـه يـعـطـيـنـا غـيـر ربـع مـن هـاديـك الـخـلـصـة ديـالـكـم.

صوت وصورة
منازل الروح
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 23:28

منازل الروح

صوت وصورة
برامج رمضان على هسبريس
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 19:08 3

برامج رمضان على هسبريس

صوت وصورة
مدرسة تهدد سلامة التلاميذ
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 17:31 14

مدرسة تهدد سلامة التلاميذ

صوت وصورة
بوحسين .. نقاش في السياسة
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 17:07 3

بوحسين .. نقاش في السياسة

صوت وصورة
منصة للسيارات المستعملة
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 10:59 6

منصة للسيارات المستعملة

صوت وصورة
جنازة لاعب كرة
الإثنين 12 أبريل 2021 - 19:25 23

جنازة لاعب كرة