‫تعليقات الزوار

12
  • Sheshonq Ier
    الثلاثاء 28 يناير 2014 - 00:20

    يجب على المغرب ان يستمر في سياسة بناء السدود حتى لا تضيع قطرة ماء واحدة في المحيطات والصحاري الشيء الدي سيعود بالنفع على فلاحتنا ويضمن لنا امن مائي للمستقبل.

  • الرشيدية
    الثلاثاء 28 يناير 2014 - 00:25

    شوفوا ناس مساكين فين ساكنين وخا هدوا مسلكين على ناس د اقليم الرشيدية لا طرقان لا مستشفيات لا ….اناس كتموت بجوع دبا بسبب التلج فينهما ليليكبتير …
    اكتقولو المغرب اجمل بلد في العالم الله اسمحليكم !!!!

  • fatiha
    الثلاثاء 28 يناير 2014 - 01:55

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    نتمنى لصاحب الجلالة التوفيق و النجاح بلدنا يزخر بموارد طبيعية يحسد عليها و لكن و لكن من يبالي بهذه المناطق و خاصة بان الفلاحة اهم اقتصاد المغرب , و لهذا نرجو من ملكنا العزيز محمد السادس نصره الله ان يعير اهتماما لمناطق اخرى لتشمل الاصلاحات جميع الجهات المغربية و نتمنى الالتفات الى بني ملال ذات الطبيعة الخلابة والهواء النقي و الناس الطيبون

    و السلام

  • jerimy
    الثلاثاء 28 يناير 2014 - 05:08

    ما ألاحظه في هاته القنوات أنها تبث فقط إنجازات و تدشينات الملك أما ما تقوم به الحكومة من إصلاحات كانت قليللة أو كثيرة فلن تجد لها مكان في البث ما عدا ما يتعلق بالزيادة في بعض المواد فهي تصمم على التأكيد عليه مرارا.مما يدل أن هناك تواطء بين إعلامنا و جهات لم تكن راغبة في تولي الإسلاميين رئاسة الحكومة فمهمتهم انتهت بعد هدوء الشارع.
    على المواطن المغربي أن يعي هذه المسرحية و أن لا ينجر مع سلوكات هذه الجهات التي تريد تبخيس عمل الحكومة و كأنها لا تزيد ولا تنقص من شيء، وعلى رئيس الحكومة أن يشمر على ساعديه و يعمل على قطع الطريق عن هاته الجهات،فكما يقول المثل المغربي "لي كتشوفلو فراسو كايشوفلك فرجليك"

  • Ahmed
    الثلاثاء 28 يناير 2014 - 08:48

    بكل صراحة برافو للساهرين على الإنعاش الوطني بإقليم شيشاوة

  • samir
    الثلاثاء 28 يناير 2014 - 08:59

    ا لسلام عاش محمد الساس الله يجازيك بكل خطوة حسنة امين
    اما مسطفى العلوي الله يهديك كل شيئ مبالغ فيه لماد لم تترك هدا المنصب لاحد الشباب بصراحة انه صنيعة البصري وتربى على تخدير الشعب
    عاش المليك
    انشري يا جريدة المتغربين

  • مجد
    الثلاثاء 28 يناير 2014 - 09:58

    إلى الأمام ملكنا العزيز حفظك الله ورعاك و سدد خطاك

  • Merlin
    الثلاثاء 28 يناير 2014 - 12:27

    Vive le roi Mohamed 6! et honte à benkirane et au pjd qui détruisent notre pays au fur et à mesure que les jours passent

  • عبدالرحيم
    الثلاثاء 28 يناير 2014 - 14:28

    فعلا شيء جميل أن نرى مثل هذه المشاريع، لكن و بحكم معرفتي و قربي من هذا الميدان لا يستفيد من هذه المياه سوى أصحاب الملايين و المليارات هم من يستنزفون مياه السدود لسقي ضيعاتهم أما الفلاح البسيط لا يحصل سوى على القليل من السويعات المتفرقة على مدار العام

  • سالم
    الثلاثاء 28 يناير 2014 - 14:34

    الله انصر سيدنا الملك محمد السادس خدام بالمعقول نصره الله او تاي تجول عادي هنا في مراكش بين افراد شعبه بدون بروتكول ولا حتا حراسة نصره الله لتفقد احوال المواطنين الله انصروا انضروا يا خونة الى حب اولائك البصطاء لملكهم انضروا الى تواضع صاحب الجلالة هادوا هم المغاربة الشرفاء الحكومة اشمن ابن كيران الا الزفت راه تان عارفوا غير الملك نصره بفضل من الله سبحانه وتعالى او دروك حطوا هاد التعليق اولا ارفضوه اولا تلاعبوا بيه ديروا حتا ناقص 100000000-لا يهم الحق باين والصحراء مغربية الله الوطن الملك والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كتيرا

  • عبدالرحيم
    الثلاثاء 28 يناير 2014 - 15:27

    ا لسلام عليكم عاش محمد الساس ملكنا العزيز حفظك الله ورعاك و سدد خطاك ونصرك.

  • Desolé
    الأربعاء 29 يناير 2014 - 15:00

    Vive le roi Mohammed 6,un travailleur.
    Que dieu le benisse
    لا مجاملة ولا تملق

صوت وصورة
مشاريع تهيئة الداخلة
الأربعاء 27 يناير 2021 - 21:40

مشاريع تهيئة الداخلة

صوت وصورة
انفجار قنينات غاز بمراكش
الأربعاء 27 يناير 2021 - 20:24

انفجار قنينات غاز بمراكش

صوت وصورة
أشهر بائع نقانق بالرباط
الأربعاء 27 يناير 2021 - 13:54

أشهر بائع نقانق بالرباط

صوت وصورة
انهيار بناية في الدار البيضاء
الأربعاء 27 يناير 2021 - 13:30

انهيار بناية في الدار البيضاء

صوت وصورة
مع بطل مسلسل "داير البوز"
الأربعاء 27 يناير 2021 - 10:17

مع بطل مسلسل "داير البوز"

صوت وصورة
كفاح بائعة خضر
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 21:46

كفاح بائعة خضر