‫تعليقات الزوار

17
  • simo
    السبت 21 شتنبر 2013 - 01:23

    هد سيد راه خدام و احسن حاج فيه متواضع وشعبي بزاف ولد شعب

  • tarik
    السبت 21 شتنبر 2013 - 03:43

    Mr awzine les Nadoriens t'attendent pas de vous de nous ramener votre argent ils suffi juste de ne pas prendre le notre pour l'amener a rabat et ailleurs comprenez ???et faite vite

  • ريفي قح ...
    السبت 21 شتنبر 2013 - 08:05

    السلام عليكم : اللي استنتجت من خلال كلام السيد الوزير أوزين المحترم, هو انه يتكلم من اعماق قلبه وبكل مصداقية و شفافية.و نحن كساكنة مدينة الناضور المجاهدة, وكجالية مغربية ريفية القاطنة باوروبا ..لا يسعنا الا الدعاء لك بالعمر المديد حتى نرى بام اعيننا بان هذا المشروع قد حقق باذن الله .
    ولك منا السيد الوزير تحية خالصة وحارة من جالية اقليم الناضور وكذا كل ابناء المنطقة . وشكرا السيد الوزير .
    وتحية نضالية الى كل طاقم هيسبريس .

  • الخواجة
    السبت 21 شتنبر 2013 - 11:10

    هاذ السيد الوزير من نهار دخل الوزارة و هو عاطيها للشفوي فالتلفزة ..الراديو..الانترنيت.. ومن نهار جا والرياضة المغربية اللور اللور …الميداليات فالعاب القوى مابقيناش تنحلمو بها والكرة المغربية رغم المبالغ الطائلة التي تصرف عليها فقد قرأنا عليها الفاتحة وترحمنا على روحها الطاهرة.

  • المسفيوي
    السبت 21 شتنبر 2013 - 11:22

    ا لناضور تستاهل كل خير من بعد المطار و القطار والمينائ ناقس خير الملعب الناضور لازم في المستقبل تكون في مستوى برسلون من اناحية الءقتصادية وثقافية والرياضية ان شاء الله و نضو ان خدمو لبلاد

  • mohamed
    السبت 21 شتنبر 2013 - 11:45

    يكفينا غير التواضع ديالك

    اشكرك سيد الوزير لانك لا ترد احد عن لقياك وخير دليل لقاءات هسبريس

    اتمنى منك ايضا الالتفات لمدينة تنجداد لان فيها ملعب وليس ملعب فقط ارض ملعب في حالة مزرية جدااا.
    واتمنى من كل الصميم ان تعطينا ولو 5 دقائق يا هسبريس لتري الفضائح من بنية تحتية وادارات وجماعات لاشيء مع العلم ان المدينة تحمل 50000 الف نسمة تقريبا وشكرا

  • nadoriño
    السبت 21 شتنبر 2013 - 12:31

    gracias señor ouzin sobre estas informaciones y resfuerzo que estas haciendo para que salga este fotbool en realedad espero que animan responsables mas para sacarlo adelante y otra vez tengo que darme muchisimas gracias a todos

  • م علي
    السبت 21 شتنبر 2013 - 12:34

    سي اوزين
    اجي تشوف المركبات الرياضة بورزازات تنغير و زاكورة CSP التي اقدم المندوب الحالي على بنائها كلها توقفت في قلعة مكونة تنغير ورزازات تارميكت مما يدل على الارتجالية في التسيير
    و مما زاد الطين بلة هو ان المندوب يتغيب عن المندوبية كل يوم الخميس لغاية يوم الاثنين او الثلاثاء الشيء الذي يعطل مصلحة المندوبية و عمل المؤسسات

  • marocain de bxl
    السبت 21 شتنبر 2013 - 14:31

    اولا السلام عليكم نتمنى كل الخير للناضور و لكل الشمال ونطالب بمركب في تطوان يليق بالمدينة و فريقها و جمهورها و بملعب بالجبهة لانها لا تتوفر على ملعب ولا قاعة و لا مركب ولا هم يحزنون قليل من الا هتمام بالجبهة وقبائل غمارة منطقة دات موقع استراتيجي ومؤهلات سياحية البحر و النهر و الجبال ولكنهاتعيش في القرون الوسطى هي المنطقة الوحيدة في الشمال التي لم تصلها التنمية بل هي في تراجع و اسالوا اهلها عن جبهة السبعينات والتمانينات وفي الاخير نتمى زيارة ملكية للجبهة و ش ك ر ا

  • جمعية أجيال درعة بزاكورة
    السبت 21 شتنبر 2013 - 15:34

    الحمد الله لسيد الوزير كايدعم غير المدن الكبرى لي فيها قاعات مغطات و ملاعب و مركبات مجهزة جيدا من الناحية الرياضية و هوا مزال زايد كايجهزهم أما مدننا حنا مناطق الجنوب الشرقي حتا حد مكيفكر فيها لا رياضيا مامسوقين كاع ليه واش هذه المناطق الله اعلم موحال واش موجدة في الخريطة بصح ما موجدة كاع فخريطة لمشاريع الوزرة ديالكم علاش كل المدن فيها قاعات للرياضة و تاتزيدوها فوق الحساب قاعات أوخرين أما حنا لاملاعب لاقاعات مغطات لاوالو و الدعم لي كيتعطا للجمعيات الرياضية راه تقريبا عندها امكانيات فوق داك الدعم أما جمعيات الجنوب الشرقي لادعم لا مبالاة واش دنبنا جينا في الجنوب و ذنب الدولة لي هاملانا في كلشي احنا كانشكروك على هاذ المبادرات ولكن راه خاصولابد تراعي أيضا للمدن الصغيرة و كنظن هي اللولة لي خاصها تستافد من بحال هاد المبادرات و كنشكروك أنك سيفت المستشار ديالك لزاكورة ولكن نتمناو تجي راسك وتشوف الحالة كيدايرة و تواصل مع الجمعيات و شكرا

  • Httany
    السبت 21 شتنبر 2013 - 15:45

    النفاق الاجتماعي والضحك على ذقون المواطن هما سمتان أساسيتان من سمات وزيرنا "الضاحك".انتمي الى الجماعة القروية التي يرأسها هذا البنوتي وهي جدران وأطلال ومرتع للعناكب والحمام البري.

  • mohamed oualkadi
    السبت 21 شتنبر 2013 - 21:01

    منا السيد الوزير تحية خالصة وحارة من جالية اقليم الناضور وكذا كل ابناء المنطقة . وشكرا السيد الوزير .
    وتحية نضالية الى كل طاقم هيسبريس .

  • ismail belgique
    السبت 21 شتنبر 2013 - 21:18

    لك الشكر الجزيل على هذا التصريح المتواضع. مدينة الناضور هي مدينة من الوزن القيل من الناحية الاقتصادية والسياحية …. وكذلك هي من المدن المنتجة للابطال، حاشا ميكونش عندها ملعب.
    وللتذكير فانك قمت بزيارة الى مدينة ميضار واكتشفت بان ليس لهذه المدينة ادنى المرافق.
    شباب مدينة ميضار في امس الحاجة الى ملعب القرب اولا ومرافق رياضي اخرى (البداية من الصفر!!!!!!).
    اتمنى ان تكون عند وعودك الشفوية التي وعدت بها شباب مدينة ميضار. و ادام لله في خدمة الشباب.

  • nadori
    السبت 21 شتنبر 2013 - 22:30

    السلام عليكم نتمنى ان يتحقق ما وعد به سي الوزير وشكرا

  • المانيا
    الأحد 22 شتنبر 2013 - 00:43

    اذا اكملت وعدك سنرضى عنك و ندعوا معك اكثر من 2000000 من الجالية الريفية المقيمة بديار المهجر ،سواء التي لديها القانون او التي لاتتوفر على القانون ….نثمن هذا الكلام ،اظن ان كلامه يوحي انه صدوق….شكرا سيدي الوزير …..محمد من فرانكوفرت

  • amposteno
    الأحد 22 شتنبر 2013 - 10:17

    soy rifi megustaria expresarme sobre este proeicto. si qui la ciudad de nador la falta muchas enfrastructoras y esto hay que de mostrarlo si el menistro hablado del campo yo hablo de que lo construi ya pero ya ya ya . una brazo para todo assalamo alaykom wa rahmato allah

  • ismail belgique
    الأحد 22 شتنبر 2013 - 12:12

    لك الشكر الجزيل على هذا التصريح المتواضع. مدينة الناضور هي مدينة من الوزن الثقيل من الناحية الاقتصادية والسياحية …. وكذلك هي من المدن المنتجة للابطال، حاشا ميكونش عندها ملعب.
    وللتذكير فانك قمت بزيارة الى مدينة ميضار واكتشفت بان ليس لهذه المدينة ادنى المرافق.
    شباب مدينة ميضار في امس الحاجة الى ملعب القرب اولا ومرافق رياضي اخرى (البداية من الصفر!!!!!!).
    اتمنى ان تكون عند وعودك الشفوية التي وعدت بها شباب مدينة ميضار. و ادامكم لله في خدمة الشباب.

صوت وصورة
تدخين السجائر الإلكترونية
الجمعة 15 يناير 2021 - 10:30

تدخين السجائر الإلكترونية

صوت وصورة
حملة أبوزعيتر في المغرب العميق