أوكرانيون يكبّلون رئيس مقاطعة

السبت 22 فبراير 2014 - 13:35

وجد محافظ مقاطعة فولين الأوكرانية ألكسندر باشكالينكو نفسه مكبلا على منصة أمام نحو 10 آلاف محتج في مدينة لوتسك شرق أوكرانيا.

وجاء ذلك بعد أن استولى المحتجون الأربعاء على مبنى مقر الشرطة المحلية ومبنى الإدارة وسحبوا باشكالينكو من مقره طالبين منه توقيع استقالته، وبعد أن رفض باشكالينكو نقله المحتجون الى مقر الشرطة المحلية.

‫تعليقات الزوار

12
  • again
    السبت 22 فبراير 2014 - 14:11

    ديالنا يالله بداو تيفلقو(نبيل بن عبد الله),مازال مبداوش اكبلوا المسؤولين.

  • chevalier
    السبت 22 فبراير 2014 - 14:47

    اعمال خطيرة تمس بسيادة الدولة وهيبتها لا يمكن لأي دولة في العالم تقف تتفرج على مثل هده الاعمال الأيام المقبلة في أكرانيا ستعرب إستقلال مناطق شرق أكرانيا لا محالة وإعلان حالة الحرب وإعطاء مدينة خاركوف عاصمة لأكرانيا الشرقية وقد تم إعلان التجنيد الإجباري بعد سيطرة القوميين الرادكاليين على السلطة

  • WATANIONE
    السبت 22 فبراير 2014 - 18:06

    لعقبة لينا مع بعض المسؤولين اللصوص !!! ولا سبيل لذكر أسمائهم لأن المغاربة يعرفونهم !!! وكذلك حتى ينشر المقال على هسبريس الرائدة في مجال حرية
    الصحافة بدون منازع مغربيا .

  • lahsen
    السبت 22 فبراير 2014 - 18:58

    كما نتمناها أن شاء الله لولد عبد العزيز المركشي وزبانيته إن شاء الله. و لكن مع جمل عشاري من دوك لسرق من الصحراء المغربية

  • مول الفران
    السبت 22 فبراير 2014 - 19:37

    خزعبلات تنتقل من بلد الى آخر تحت ما يسمى الثورة وهل هي كذلك ؟

  • lamia
    السبت 22 فبراير 2014 - 20:49

    كولها ل 20 فبراير ، السيف اصدق انباءا من الكتب ، في حده الحد بين الجد واللعب .

  • حنون
    السبت 22 فبراير 2014 - 21:03

    اظن ان بداية انتصار المسلمين تطرق الابواب انشاء بعدما تقوم حرب بين الدول الشيوعية (ايران و الروسيا والصين )ضد الدول الراسمالية (امريكا واروبا)سسبها النزاع على اوكرانيا .ثم يجمع الله شمل المسلمين انشاء الله ليحكموا العالم بشريعة الله وينصرون اي مظلوم على وجه الارض.وترجع فلسطين والقدس .وينشر العدل .ولا تجد فقيرا على وجه الارض.ويوحد الله ووو..
    لا تتعجبوا فالكل قريب.

  • فثنة
    السبت 22 فبراير 2014 - 21:20

    bien fait faut faire la même chose à certains personnalité au maroc

  • amine emre
    السبت 22 فبراير 2014 - 22:40

    salut chers amis je parle sur notre cas , nous des éléves étudiants en ukraine et vraiment nous sommes en danger l'enbassade a fermé la porte sur nos visages maintenant nous ne savont pas comment ca va etre terminé ici c'est pour ça on de mande à notre ETAT de nous trouver une solution plus rapidement

  • اوكرنيه
    الأحد 23 فبراير 2014 - 08:15

    الله اسمحلك. اشنو كاتكول ماركش عايش مع المسلمين وقيلة خرج اوشوف الواقع ديال عربان والمس لمين

  • فاطمة
    الأحد 23 فبراير 2014 - 11:26

    لقد عبرو عليه. أحيانا الله حتى بدأنا نرى المسؤولين يُكبّلون ويسوقون كالحمير والبغال. والله هذا سرهم وسر كل من لم يحترم منصبه ويخدم البلاد والعباد. العقبى لشي بعضين في المغرب. والله يمهل ولا يهمل!!!!

  • YES-N
    الأحد 23 فبراير 2014 - 14:41

    سنجد الكتير من المغاربة يؤيدون هدا الفعل ،لكن لو وقع لمسؤول في بلادنا لستمتعنا بأحلى كلمات السب والإرهاب

صوت وصورة
حملة أبوزعيتر في المغرب العميق