‫تعليقات الزوار

22
  • hasouna
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 07:24

    لى جا اقوليك الكلمات كتعالج مشاكل الناس والواقع.وسيرو اله يهديكم.انتوماراه خاص لى عالجكم

  • malek
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 07:04

    u guys have a great talent,it s good to express ourselves through music cause it s only source to reach a 10000 a people.young group i like yr style. i wish the best luck.i hope u can get all the support that u guys need.

  • bedro
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 07:14

    حيت الرباط قرب من البرلمانة موسيقة وشطيح عاد المتحانة جاوجوج زيد واحد جاو عاد جابو شاو الرباط مخصوص راكم كترثو لسمس على جهد وحتى واحد ماسمعتو مسكين معارف راسو من رجلو أشتعرف أصاحبي فدمقراطية حتى تعرفها عاد أجي غني لية القا لب مديورأو ليك أولية حيت تجمعنا كاملين فهذ المحمية قانون غابة ناكلك ولاتاكلنية شكون الكوذ بسطون فالعرابية الجزيرة لا ماشي من فاملية

  • عجبني غير ديسك تاع سطيف رغا ما
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 07:08

    لعززززز لوليدات رباط

  • العتروس
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 07:12

    هاهو الجيل ديال حلوف الغيس الغليظ الخاسر
    ها انتما شفتوا اش تعلموا منو هاد البزاقل…
    اودي يا ودي الراب وبرارد اتاي !!!
    الله يرحمك ا السي ادريس كنت زامط البط ,,الي دوا يرعف
    غير مشيتي والمغرب غادي اللور ها جمعية الزكانن كيف كيف ها جمعية الفاراويات منا وفينا ..ها وكالين رمضان ها حلوف الغيس كيخسر الهضرة على عينك ابن عدي
    وما خفي كان اعظم
    الله يستر ويلطف بنا يا رب

  • لمجلوق
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 07:06

    وشحال كترو يخويا هاد الكركيز كلشي بغا يرابي أكلشي ولابغا يدير لفلوس من راب

  • برهان
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 07:18

    مواهب صاعدة و لكنها في حاجة الى وعي سياسي لطرح المواضيع بشكل اعمق.
    كما ان كل فنان يطلب الدعم ليس فنانا كاملا. الفنان الكامل هو من يقاتل من اجل فنه و لا يساوم عليه.

  • موسى
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 07:20

    شباب فاقد للهوية, هذا هو الإنسلاخ…

  • يونس السلفي
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 07:22

    هؤلاء ليسوا سوى ضحايا مخططات الكفار و العلمانيين .. نسأل الله أن يهديهم قبل فواة الأوان.

  • حنظلة
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 07:02

    قلة الزلاط أخويا هادي .
    كلشي كينبح .وكلشي كايكاول يغير الواقع بالشطيح ولغنا.
    أغيرلوووووووووووو

  • متابع
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 07:38

    “ههههههه كندويو على الواقع و كنعطيو الحل ديالو”
    أش من حل الله يهديكم ديرو غير حل لراسكم عاد شوفو الواقع

  • سمير
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 07:28

    هد الشباب قلك بغاو يلقاو حل لمشاكل ديال لمغاربى. فنضري خصهم بعدى هما حل لسراولهم لديما طايحين

  • KHALID
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 07:36

    هادو مساكين وليدات الرباط .
    هذا نتيجة الفراغ لي كايعيشو الشباب المغربي.
    الراب هو الباب الوحيد اللي لقاوه مفتوح على مصراعيه في هاذ البلاد السعيدة.
    الله يهدي شبابنا إلى ماهو خير ليهوم أو لهاد البلاد.

  • Mehdi
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 07:34

    السلام عليكم
    أستحي من قراءة بعض ردود قراء هسبريس, لا أعرف من أين هدا المستوى المتدني لمؤلاء ؟ كيف تتمنى رجوع عهد البصري الي كان تيجمع أوتيضرب كلشي الله يهديكم, ما العيب في ما يغنيه هؤلاء الشباب ؟؟ لمادا السب و الشتم ؟ اللهم يغنيو و يديوها في الموسيقى ولا يتبلاو بشي عجب و لا بغيتيهم إطرفو ,,, لبلاد أ خويا اليوم تتقول ليك راه تتقريك غير باش تقرا ماشي باش تخدم و كل واحد إقلب على رزقو إدا فيناهوا المشكل تربح و جمع المال ,,, الله يلطف بيكم و يلطف بينا,

  • aymano
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 07:40

    “كندويو على الواقع وتنعطيو الحل دبالو” واو

  • AZDOUZ
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 07:32

    hahahaha vous me faite rire trops de bruit pour rien allez vous manger lbissara s’est mieux ca cet un nimero plus gros pour votre teille les gas casser vous

  • zakarialakiri
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 07:00

    peace and blessings..is it like u guys who gonna free Palestine??
    is it like u who gonna raise the banner of ISLAM high ???i don’t think so…i’m talkin’ with due respect, i’m a young just like u but as a matter of fact, i’m feeling disturbed whenever i see such these things … it is not the right way to solve problems …you’ve got problems?? you turn to ALLAH …go to him on his right path …and he is gonna rest you guys…trust me …it it is not all about that , think over again and again …life is shorten than you may think and what you do is taboo thing; i’m sorry but i have to tell this…
    peace and love

  • yao
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 07:42

    to the insects of rabat go to hell

  • الرابوز
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 07:10

    gاس كايهدر تما و كا يغنغن علينا بهادوك جوج هدور ديالو
    الراب أوليدي خاصو ولاد الدومين اللي كابرين فالزنقةو مجربين الحر ديال الدنيا و حاسين بها / ماشي اللي باباه و ماماه معيشينو فالدلال و الدلع و معارفش حتى كيف يدخل على مراتو/هذا أش من راب عند بوه.
    الله يسترنا من هاذ العوينة اللي صابتنا أو صافي

  • karim
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 07:30

    C’est des gens raté ,au lieu de faire des etudes superieur et trouver des bons boulos on vois ca !!!!!! des jeunes qui pues .apprenez a vos enfants leur religions , le saint CORAN ,la vie c’est pas faire des enfants et laisser la rue faire la suite .wlidat rbat c’est a dire wlidat la corde ,on attache qui avec la corde ????hhhhhhh

  • مسلك ليام
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 07:26

    نحن مع كل من يتحرك باتجاه ابداع فني يعبر ان اصالتنا المغربية.
    نحن مع كل الخطوات النبيلة التي تهدف إلى تجذير الهوية المغربية فينا التي دخلت في غيبوبة لا أمل في الخروج منها على الأقل في الأمد المنظور
    فحتى الدببة خلال فترة الموات الجليدية لا تقتات إلا من ذاتها و لا تسعتين بقلب آخر حتى و لو بربع الدقات الإعتيادية
    و ما أن يدب الدم في عروقها
    يعود خفقان قلبها و لون فرائها و طعم غدائها و حنانها على جرائها و لون عيونها و مقرر تربية دياسمها إلى الأصل
    إلا نحن ما أن تنتابنا نزلة برد شرقية أو خليجية أو غربية حتى ننغمس فيها من الرأس إلى أخمص القدمين
    إلى أن ترقص بعض بناتنا وابنائنا على الوحدة و نص و هز يا وز
    و تسرح ضفائر بعضهن و تهتز أكتافهن و خصورهن على إيقاع النوق من أجل عيون ذوي العباءات المخضبة “بعبق” البترول
    و يتحول شبابنا من بوهيميين نهاية الستينات إلى فاقدي ذاكرة الإنتماء و مخنثين
    بداية هذا القرن

    سارعوا إلينا فأبناء اليوم يكاد بعضهم يعتبر أباءهم لا الجدود ثابتة في حقهم جنايات التخلف
    و كيف لا و القائمين على شؤون شبيبتنا الغارقة في المتاهة
    يجتمعون بهم بقاعة شهرزاد بالرباط يتقدم حفلهم
    عرايشي الإعلام
    ليقطع شريط الإنسلاخ عن الدين و الحضارة بدعم مادي غير مشروط
    من خزانة دولة دينها الإسلام
    هنيئا للمخططين لهذا المشروع المبتدل
    هنيئا لنا بالسراويل المتمردة على خصور الشباب
    هنيئا لنا بالقبعات المعكوسة
    هنيئا لنا بزوهاكات الأنف و الفم و الصرة
    هنيئا لنا الطاي باص
    هنيئا لنا تشبهنا بأمريكا الميطاليك لا أمريكا علوم الذرة و الفضاء
    و هنيئا لرعاة الموجة الجديدة امام اعين رواد الاغنية المغربية
    لا بل المرغمين على الحضور الذين فجعوا من هول الكلام
    و الترنح و الغناء و الشباب الساقط
    معذرة للمزكلدي و الغرباوي و التيطواني و وهبي والجامعي والمغاري و عزالدين منتصر و لطيفة رافت و نعمان لحلو ونعيمة سميح و الغاوي على سهرة الميوعة المدفوعة الأجر

  • مروان
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 07:16

    هدا تعبير عن انحراف لا أقل ولا أكثر عوض بدل المجهود فيما هو مفيد نرى الشباب المراهق يعد نفسه للخوى الخاوي ترى المراهق مزوق مزخرف بارك اشطح ولا درهم واحد في جيبه كم مرة صادفتهم يطلبوني الدراهم ولاش أخوي هاد الحالة ولا الخطأ من الدولة لمدارت والو فاش مدارت التجنيد الاجباري العصا والماء .

صوت وصورة
العروسي والفن وكرة القدم
الجمعة 15 يناير 2021 - 15:30

العروسي والفن وكرة القدم

صوت وصورة
أوحال وحفر بعين حرودة