أولمبيك الدشيرة ينتزع التعادل من الرجاء البيضاوي

أولمبيك الدشيرة ينتزع التعادل من الرجاء البيضاوي
الأربعاء 23 غشت 2017 - 23:40

انتزع فريق أولمبيك الدشيرة الممارس ضمن أندية القسم الثاني نتيجة التعادل بصفر لمثله من ميدان الرجاء البيضاوي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم ذهاب دور سدس عشر نهاية كأس العرش لكرة القدم لموسم 2016-2017.

وتنتظر الفريق الأخضر مباراة صعبة في لقاء الإياب أمام أولمبيك الدشيرة الذي يشرف على تدريبه العميد السابق للرجاء عبد اللطيق جريندو.

وعرفت اللقاءات الأخرى التي جرت اليوم عن الدور ذاته فوز فريق حسنية أكادير على أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لواحد، والمغرب التطواني على جمعية سلا (القسم الثاني) بهدفين لواحد، وشباب الريف الحسيمي على رجاء أرفود (قسم الهواة) بهدف للاشيء.

كما فاز كل من الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي بصعوبة كبيرة على مضيفيهما من قسم الهواة سطاد المغربي ونهضة الزمامرة بنتيجة 3-2 في كل مباراة.

أما مباراة نهضة بركان (القسم الأول) مع اتحاد تمارة، الذي نزل الموسم الماضي من القسم الثاني إلى الهواة فقد انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله.

‫تعليقات الزوار

5
  • نبيل
    الخميس 24 غشت 2017 - 06:31

    ليست الرجاء وحدها التي عانت امام فريق القسم الثاني كل الفرق تقريبا ربما لسبب الاجواء الحارة .
    اظن ان مقابلة العودة ستكون المحك الحقيقي لجاهزية جميع الفرق من اجل الذهاب بعيدا في منافسات الكاس حتى التي تلعب في القسم الثاني لان هذه الاقصائيات غاليا ما تعرف مفاجئات غير سارة وتاهل فرق غير مرشحة .
    حظ موفق لفريق الرجاء

  • RAJAOUI
    الخميس 24 غشت 2017 - 09:20

    مزال الفرقة ضعيفة مزال خاص الخدمة

  • morad
    الخميس 24 غشت 2017 - 09:47

    و سمحو ليا هادي ما شي كورة كاين الفرق لي ما تيلعبوش الكرة ، تيتفننو في تهراس اللعب والجمهور هو لي تيضيع

  • النورس
    الخميس 24 غشت 2017 - 16:18

    تحية لجماهير النسر الاخظر . التشجيع في السراء و الشراء. استمتعت باللقاء رغم أني ودادي. الدشيرة لعبوا بامكانياتهم وكانوا الند لالود تحية لمدربهم جريندو. مبارة العودة ستكون أمام جماهير غفيرة. فرق سوس العالمة من أين ملول . هوارة دائما تعذب الفرق الكبيرة بكأس العرش . الرجاء لا زال أمامها الكثير للرجوع إلى قوتها . بالتوفيق

  • observateur
    الجمعة 25 غشت 2017 - 20:54

    فريق الدشيرة فريق كبير أنجب العديد من النجوم أمثال أمزيان عبد الكبير الذي لعب للمنتخب بجوار بادو الزاكي وجيله .أيضا اللاعب هشام العلولي لاعب المنتخب وحسنية أكادير وهو مدير مركب أدرار حاليا والعديد من اللاعبين النجوم كمصطفى بوشيخة بوتي ماص…… رئيس الفريق السابق عضو جامعي وترأس بعثة المنتخب لجنوب إفريقيا،كما أن رئيسها الحالي هو الناطق الرسمي للجامعة الملكية المغربية ، مدينة الدشيرة مدينة شعبية تتنفس كرة القدم منذ عهود، وسبق لها أن أذاقت الوداد بنجومها فخر الدين فرتوت صابر… الأمرين في ذات الكأس . باحذري يارجاء. دون أن ننسى أن الرجاء أجرت مباراة ودية مع اولميك الدشيرة قبل اللقاء الرسمي مما جعل الرجاء كتابا مكشوفا أكثر لجريندو ابن الدار. أتمنى من الإعلام أن يكون موضوعيا ومحايدا والفوز للأجدر كما أتمنى أن تمر المباراة بسلام من الجانب الأمني لأن جماهير الفريقين عاشقة بجنون.

صوت وصورة
صبر وكفاح المرأة القروية
الخميس 21 يناير 2021 - 20:50

صبر وكفاح المرأة القروية

صوت وصورة
اعتصام عاملات مطرودات
الخميس 21 يناير 2021 - 19:40

اعتصام عاملات مطرودات

صوت وصورة
مشاكل التعليم والصحة في إكاسن
الخميس 21 يناير 2021 - 18:36

مشاكل التعليم والصحة في إكاسن

صوت وصورة
منع وقفة مهنيي الحمامات
الخميس 21 يناير 2021 - 16:39

منع وقفة مهنيي الحمامات

صوت وصورة
احتجاج ضحايا باب دارنا
الخميس 21 يناير 2021 - 15:32

احتجاج ضحايا باب دارنا

صوت وصورة
توأمة وزان ومدينة إسرائيلية
الأربعاء 20 يناير 2021 - 21:50

توأمة وزان ومدينة إسرائيلية