أول كندية في القوات المسلحة ترتدي الحجاب

أول كندية في القوات المسلحة ترتدي الحجاب
الخميس 31 مارس 2011 - 18:42

شخصية عنيدة تلك التي تملكها وفاء الدباغ، الرائدة التي ارتقت الى رتبة قائد- ملازم، وأول عضو في القوات المسلحة الكندية ترتدي الحجاب.


وقد قام الجنرال ديفيد جونستون بمنح أول ميداليات للخدمة التنفيذية لخمسين من عناصر القوات الكندية كانت وفاء الدباغ واحدة منهم، والتي صرحت عقب ذلك قائلة: ” لم أكن أحاول إثبات أي شيء أو أن أكون الأولى في أي شيء. كنت فقط أبحث عن عمل كما كنت ابحث عن المغامرة“.


وتحكي الدباغ أنها ذات مرة ابتعدت عن الفريق قليلا لأداء الصلاة، فجاءها أحد الضباط، وسألها عن سبب ذهابها بعيدا، وإذا ما كان هنالك شخص ما يزعجها. فشكرته على اهتمامه بأمرها، وان كل شيء على ما يرام، وشرحت له أنها كانت تصلي لله، إذ هنالك وقت يجب أن يخلو فيه المرء مع ربه.


وقد مدحها رئيسها الكولونيل ستيفان كوستنر قائلا:” إنها طيبة القلب، لكنها أيضا تعرف متى تكون حازمة”.


وفي تصريح لوسائل الإعلام قالت الدباغ:” أريد الكنديين ان يعرفوا أن هناك أناسا يخدمون كندا ليسوا من ذوي الشعر الأشقر والعيون الزرقاء، ونحن نعمل جميعا معا: الأبيض والأسود والآسيوي والعربي والساكن الأصلي. وأنا – بتواضع شديد – لست إلا واحدة من هؤلاء “.


*المصدر: اوتاوا سيتيزن

‫تعليقات الزوار

48
  • زهير فرتاحي
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:40

    لما لا في بلادنا المسلمة و بنهيمة يرفض مضيفات الطيران بالحجاب

  • الحاج قدور
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:48

    في كندا يحترمون حرية التدين ولا مشكل عندهم ان يكون الجندي مسلما او اي ديانة اخرى المهم هو ان يخدم الجندي الوطن.
    اما نحن في المغرب فهناك من يعمل جاهدا من اجل تحويل هذا البلد من الاسلام الى الالحاد وابعد من ذلك…….ولكن لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

  • abdo
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:50

    سبحان الله هده السيدة ترتدي الحجاب في دولة غير مسلمة ….ولللأسف في دولة مايسمى إمارة المومنين تمنع كل سيدة ترتدي الحجاب من تاعمل في الشرطة

  • قديم
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:44

    في بحت قصير في غوووغل الموضوع قديم ويرجع لشهر دجنبر من السنة الماضية
    على العموم أنه لأمر مشرف , بالتوفيق لهذه السيدة في مجالها

  • berkani-znassni
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:52

    هدا مثال على أن كندا حقاً دولة ديموقراطية، بينما نحن في دولة إمارة المؤمنين قد تفصل من العمل من أجل هدا

  • غيورة
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:54

    لماذا نحن في بلاد اسلامية ترفض المراة بــحـجـــابها في العمل ???????????

  • Moslim
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:56

    Assalam
    Mon message est pour les respnsables marocain, pourqoui vous êtes encore têtus, et pourqoui voudriez vous être des chrétiens ou même parfois des juifs plus que les chrétiens et les juifs le sont?
    Qu’Allah nous guide tous au droit chemin, ameen

  • marocain
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:58

    pour celui du commentaire n°:2 qui a dit qu’il est benhima c’est benbhima

  • rachidlille
    الخميس 31 مارس 2011 - 18:56

    je croyais que cet article va aborder l’apport de la femme musulmane à l’humanité comme une nouvelle theorie economique qui sortira la femme de l’exploitation et de l’humiliation ou une invention qui va soulager les conditions de son existence.Non on s’intesse à la premiere femme qui porte le foulard comme si un evenement extraordinnaire.Jaurai souhaité que vous vous intressé plus à celles qui par leurs ations soulagent le fardeau qui pese sur les epaules des femmes. Je connais une marocaine qui passe des nuits dans son labo et qui publie souvent des articles scientifiques dans les revues mondialement connues . J’ai oublié un detail elle ne porte pas le voile et elle est musulmane.

  • Adil
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:00

    تبا رك الله عليها ها دي كتشرف لمغرب و المغربيات

  • مغربي غيور
    الخميس 31 مارس 2011 - 18:58

    السلام على من اتبع الهدى تحية إجلال وتقدير واحترام إلى الأخت وفاء الدباغ على هذه الشجاعة والشهامة التي تبرز مظاهر عظمة المرأة المغربية الحرة الأبية القادرة على إبراز وجودها كيفما كانت الأمور .
    نعم المرأة يا أختي أنت مفخرة نساء المغرب فهكذا تكون النسوة أتمنى لك حظا موفقا في عملك.

  • الشعب
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:10

    في بلادنا المسلمة و بنهيمة يرفض مضيفات الطيران بالحجاب .
    كلنا مغاربة ونفتخر بديننا ووطننا وملكنا
    ولكن خاصنا نتكلمو على العيوب ديالنا باش نصلحوهم

  • rachid
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:02

    انشاء الله ستاتينا فتوحات اسلامية الان من الغرب , درس اخر في حقوق الانسان ,

  • ملاحض
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:06

    جوابا على سؤال السيد فرتاحى زهير اقول ان بلبهيمة*كما كنا ننادي وزير التعليم فى الستينات*من امين 2 احداهما فرنسا والثانية من فرنسا.اعنى ان والدته فرنسية وان بلده التى يحن اليها فرنسا.لذلك فهم يكرهون كل من لا يمت لفرنسا بصلة.لا يهمنى ان يكون يهوديا او نصرانيا او مسلما وانما يهمنى ان يترك الناس يعبدون ما يشاؤون ومتى يشاؤون.لو كان من بين الممنوعين يهودي واحد ومنع من الدهاب للبيعة يوم السبت لقامت الدنيا بدعوى حرمان متدين من اداء شعائره الدينية بحرية ولاتهم بمعاداة السامية ولدخلت امريكا وفرنسا وحتى اسرائيل على الخط.ولكن ما دام الامر يهم مسلمين فلن يتدخل حتى امير المؤمنين ملك البلاد.

  • عبد الله الفيلالي
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:12

    في بريطانيا أيضا هناك شرطيات بالحجاب ورجال شرطة باللحية
    أما في بلد أمير المؤمنين فذلك ممنوع

  • اللهم كثر الحجاب الذي يرضي الل
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:04

    اللهم اهذي المسلمين اجمعين لما فيه خيرا لهم
    للاسف الحجاب مرفوض في الجيش المغربي لكن نحمد الله انه موجود في باقي القطاعات . لكن دعاة العلمانية وفصل الدين عن السلطة سيمنعون الحجاب عن كل القطاعات بدعوى الحرية ولبعاد الدين عن كل المجالات .
    اللهم اعز الاسلام والمسلمين
    المراة كرامتها في حجابهاوحريتها فيه واحترامها فيه لكن لابد الحجاب المحترم ليس حجاب المتبرجات على المحجبة احترام حجابها ولاتسيئ له

  • yassine
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:12

    للتدكير السيدة ليست مغربية إنم فلسطينية مولودة في مصر.

  • ابن الخادم حميد
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:42

    القوة تكمن في الاختلاف و ليس التعصب الديني و التطرف ، فلولا التسامح بامريكا لما هاجر لها الملايين بحتا على الحرية …

  • عبد الله
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:18

    من يحكم في المغرب بنهيمة أم الملك ؟ بالطبع الملك إذا لماذا بنهيمة يتحدى أمير المؤمنين وحامي حمى الوطن والدين ويمنع الحجاب الذي فرضه الله على النساء المسلمات فيجب على الملك عزل بنهيمة ووضعه في السجن

  • yassine
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:46

    صدق من قال دهبت للغرب فوجدت إسلام ولم أجد مسلمين وأرجعت لبلاد الإسلام فوجدت مسلمين ولم اجد أسلام و الجديد أن في الغرب ستجد الإسلام والمسلمين المعتدلين.

  • titima
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:08

    je salue wafae dabar qui honore la femme marocaine

  • سعيد
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:14

    لا يجب نشر مثل هذا الخبر أين سنضع وجهنا نحن المغاربة “مبقاش عدنا الوجه” نحن أولى من كندا لأننا دولة مسلمة و لدينا أمير المؤمنين فكيف تمنع المرأة المغربية عن إرتداء الحجاب كشرطية أو… لقد بدأ الستار يزال عن الواقفين وراء علمنة الدولة المغربية الحبيبة وليكن في العلم أنه عندما تمنع مقدمة الأخبار في اقنوات المغربية بالحجاب يعتبر إحتقار لأمهاتنا و إخوتنا اللاتي يرتدين الحجاب و هو بمثابة إحتقار المرأة المغربية بشكل عام

  • مهاجر مغربي-كندي
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:16

    ابشركم ان المحجبات يقمن باعمالهن بكل حرية و لا يوجد اي تضييق عليهن.حتى المجتمع الكندي بدا يتقبل الحجاب و ما يزعجهم بالخصوص هو الخمار الاسود.مستحيل ان تتجول في اي ادارة montrealدون ان ترى محجبة.والمساجد موجودة.لايستطيع اي احد ان يتحش بهن.لان القانون صارم.والتحرش بالقول او الفعل في مكان العمل يعرض صاحبه للطرد ان تكرر مهما كانت مكانته.فلسفة العمل هنا تنبني على روح الفريق.لا يوجد فرق بين مدير و عامل تنظيف.و الكل يحترم وظيفته دون تداخل.بالاضافة الى الشفافية.داخل كل ادارة جهاز حاسوب مرتبط بintranetو يمكن ان ترى وضعيتك بين منهم اقدم منك او منهم من ياتوا بعدك في الاقدمية.المهم نحلم ان نتقدم الى الامام و السلام.

  • مغربي
    الخميس 31 مارس 2011 - 18:44

    ………….وفي مغربنا نحارب الحجاب

  • مغربي
    الخميس 31 مارس 2011 - 18:52

    حياك الله ، حفظك الله ،رعاك الله ، فرق كبير بين ما تعيشه هذه المرأة في دولة غير مسلمة لكنها تحترم الأديان و المعتقدات و ما حدث قبل أيام للأخت الليبية التي أهينت في بلادها المسلمة من طرف قائد الثورة كما يسمي نفسه .
    أن الله ينصر الأمة العادلة و إن كانت كافرة ويهزم الأمة الظالمة و إن كانت مسلمة .
    و الحمد لله رب العالمين .

  • عبد القادر ايوب
    الخميس 31 مارس 2011 - 20:10

    نعم يا اخوة انها الديموقراطية الحقة
    واذكر يا اخوة اني لم يسبق لقنواتنا ان تتقدم النساء الموظفات بالحجاب
    ذاك ممنوع
    واني لم يسبق لي اني رايت رجالا باللحي يقدمون البرامج ذاك ممنوع
    واني لم يسبق لي اني رايت موظفين ذوي البشرة السوداء يقدمون البرامج في التلفزة
    ذاك ممنوع
    اين هي الديموقراطية اين الحريات العامة .؟
    طبعا هناك حرية الصدر العاري
    اما ذوي البشرة السوداء فليس لهم حقوق ان يظهروا امام الكاميرا

  • rachid
    الخميس 31 مارس 2011 - 20:16

    sa nous fait plaisir de voir des femmes ayant des principes et les appliques

  • Magharibi
    الخميس 31 مارس 2011 - 20:12

    Tout d’abord je tiens a attirer l’attention de certains lecteurs que le nom Dabbagh n’est pas seulement limte au Maroc. Il ya des Dabbagh/Debbagh partout dans les pays arabes ou il y avait/ y a des “Dar Dbagh” comme il ya des Najjar, Haddad, Qwadsi, Attar, etc… La dame en question habite au Canada anglophone ce qui soutient la these qu’elle est peut-etre originaire du Machrek. Ce qui risque d’aggraver les choses au Maroc ce n’est pas seulement le rejet et la resistance au foulard par certains employeur plus “laics” que leurs models francais, mais ce serait qu’ils se mettent a combattre la langue arabe dans les administrations et societes marocaines! A quand ces alienes continueront-ils de combattre leur identite? N.B. je m’excuse d’ecrire en francais; mon ordinateur ne contient pas de programme qui supporte la langue arabe ni le francais!

  • أمازيغي ريفي
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:24

    هذا ليس بجديد في الغرب ، أين اللباس الشرعي مما لبست ، وأين الولاء والبراءحتى تشتغل في الجيش الكافر ، على كل حال أفضل بكثير مما هو عندنا من هذه الناحية فقط ، والا هيهات هيهات أن يكونو خيرا من الموحدين عندنا وهم حصب جهنم هداهم الله الى الأسلام

  • MOHAMED
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:30

    SALUT MME WAFAE, J ESPERE QUE MR BENHIMA DE LA RAM SOIT AU COURANT , AU LIEU D INTERDIRE AUX HOTESSES DE PORTER LE HIJAB… ET FERMER LES MOSQUEES A CASA ANFA ET A NOUASSEUR….

  • lalorose33
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:22

    premierement . elle n’est pas Marocaine.

  • Mr. Kamel
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:34

    cette dame est devenue la 1ere femme musulmance portant le Hijab dans les forces canadiennes depuis 1996 (1996 : LCdr Wafa Dabbagh becomes the first Canadian Muslim woman to wear the hijab in the CF). .
    Donc, ce n’est pas vraiment une nouvelle!
    Aussi, je me suis tjs demande concernant l’avis de l’Islam sur les Musulmans qui travaillent avec l
    armee de l’ouest de proche ou de loin parce qu’il y a des ingenieures qui contribuent aux recherches militaires, d’autres qui travaillent pilotes comme cette dame, d’autres qui sont des soldats, etc…Vraiment je suis curieux sur ‘avis de l’Islam car vraiment je ne suis pas sur…Merci pour votre reponse!’

  • noubir
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:26

    Eux pour le moins acceptent des gens comme des etres humains et non pour l’ethiquette de la religion, et toi monsieur benkeddour est-ce que tu m’acceptes parmi vous , moi qui veut devenir chretien et cesser d’etre musulman

  • Solimane
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:28

    Vive les Fassiates Au Canada !

  • jal canada
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:38

    salam,alykoum,canada est un pays démocratique mais sous reserve si vous ête tomber avec des movais comme mes cas et par experiences j’etais victime d’une agréssion au moment de ma priére dans un parc et une fois les employes m’ont traités pour un fou toujours en fesant ma priére ce qui ma pousser a changer le travail ,maintenant je fais ma priére en cachete car mon nouveau poste est trés senssible.
    Par contre ici la femme voilée est protégé par la charte de la liberté de la personne, elle travaille tranquillement sans probléme car la loi est sévère dans ce sens et bravo pour cette femme et que alah l’aide dans sa carriere merci

  • زينب
    الخميس 31 مارس 2011 - 20:04

    في بلدنا تؤكد وزارة الأوقاف على قشور الدين دون لبه ليتم التمويه على المواطنين وإقناعهم بأن الاسلام في بلدنا بخير والحمد لله بينما تباع الخمور في “أونا” العائلة الملكية بالعلانية وتتعامل كل المؤسسات البنكية بالربا بمقتضى القانون الذي يمنع علانية إقامة أي بنك إسلامي كأننا في دولة أوروبية وفي الأخير ينبغي لكل مواطن أن يقول عاش حامي حمى الملة والدين لسنا ندري أي دين يحمي هذا الحامي ولكن لكم يوم ترجعون فيه إلى الله وقبل ذلك لكم يوم مع شعوبكم تؤدون فيه ثمن ضحككم على الذقون

  • rachid
    الخميس 31 مارس 2011 - 20:06

    إن قمة الغباء هو أن تشير الأصابع إلى موظفين منهم المرْتدِّين ومنهم من يخفي يهوديته وأكثرهم الفاسقون فبنهيمة أو الفهري أو…. من غيرهم ليسو سوى موظفين، الذنب الأكبر على من عين من عينهم. الحجاب منبود في (إمارة المؤمنين) وحاشا لله أن يكون الأمر كذلك بل إمارة الشياطين الماسونيين تحل الحرام وتحرم الحلال وبالمرصاد لكل مبادء أخلاق حميدة أو تمت للعقيدة بشيء. من جهة أخرى فلعل قصة هذه المؤمنة التي تشبتت بحجابها في وطن جديد العهد بالإسلام وتتحمَل أنضار غير المسلمين واحتقار بعضهم وإغرءآت الحياة اليومية بمجاهدة النفس تكون عبرة للمتمسلمات اللواتي يعتقدن أن الإسم يكفي للإنتماء للعقيدة وكان همٌّهن الدنيا وملذاتها فلم يُصِبن شيئا من الدنيا ولا الآخرة. لأن الله تعالى يقول في حديث قدسي : “عبدي إنك تُريد وأُريد فإن أطعتني فيما أريد أعطيتك ما تُريد ولا أبالي وإن عصيتني فيما أريد عذَبتك في ما تريد ولن يكون سوى ما أريد” ويقول سبحانه “..وإن توليتم يستبدل قوما غيركم ولا تضروه شيئا” فاللهم ارحمنا بطاعتك ولاتستبدلنا.

  • le parisien
    الخميس 31 مارس 2011 - 20:02

    salamoalikoum et jomoaa mobaraka,
    perssonelement, j’aurai jamais reservé chez la ram, juste pask’ils ont interditent le hijab pour les femmes hotessiéres, et j’éspére que tout le monde résérve plus chez eux, et j’éspére qu’ils auront inchallah une crise ds leur sociétés,
    c’est la honte wallah
    slt

  • مسلمة
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:20

    ”إنا لله وإنا إليه راجعون”
    غير نغسلوا إيدينا على المغرب
    إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم
    بغينا الوقت تزيان وحنا مشينينها
    الحاصول ومافيه الله يعفو الله يرد بنا قبل مايفوت الفوت
    وتحية ليك أختي المسلمة والمحجبة هادو هما النساء وإلا فلا

  • isaak
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:36

    حمدا لله أنكي في “كندا” بلد الحريات بلد الديمقراطية والتقدم بلد الانسانية، بلد قلوب الرحمة والخير والله لو كنت هنا لمارسوا عليك كلّ أنواع القهر والاستغلال في بلد تغيب فيه كل معايير الانسانية والرحمة في بلد تتفشى فيه كل أنواع الفساد والشّرور نصيحة من أخٍ إلى أخته في الدين حذاري أن تفكري يوما من الايام أن تعودي للإستقرار نهائيا في هذا البلد أي المغرب بعد أن تذوقتي طعم الحرية والديمقراطية والكرامة لأنكي ستصدمين بواقع لا يمث لا من قريب ولا من بعيد بالعالم الراقي الذي تعيشين وتنعمين به الآن في “كندا” هؤلاء أناس يعترفون بشيء وحيد ألا وهو : الكفائة و العطاء وهنا يعترفون بشيء وحيد وهو نقيض ما ذكرته لك أي المكر وجبروت المال والسلطة والفشل. أعانك الله وأدامك مثالا زاهرا لهذه الامة والدين في بلد الديمقراطية والازدهار وأنتم السابقون وإن شاء الله إليكم لاحقــــــــــون لننعم فيما تبقى لنا في العمر بما أنعم الله عليكم.

  • abdou
    الخميس 31 مارس 2011 - 19:32

    Une femme avec le Hijab au forces armées du Canada, et nous un pays musulman qui l’interdit. Que dire: ALLAH YALTAF BIL OUMMA

  • ياسمين
    الخميس 31 مارس 2011 - 20:14

    اريد أن أسأل الشباب المغربي، لما أغلب الرجال بالمغرب ينظرون لكل امرأة تمر أمامهم مهما كانت. فهذا ما أعانيه دائما مع ان لباسي طويل وفضفاض وابدو أقل من عادية وبالخارج مثلا لا أعاني من هذا بالمرة لذا اطلب أن نبدأ من أنفسنا

  • بن هاشم و الحجاب
    الخميس 31 مارس 2011 - 18:46

    من نهار جا سي بن هاشم دوز القانون تاع منع الحجاب بلا ما يتناقش في البرلمان الموظفات مقهورات لا لباس زين لا خدمة زينة اللي بغات لقمة الخبز خصها تخلى على مبادءها

  • طاطانت
    الخميس 31 مارس 2011 - 18:48

    من يقولها لاؤلئك المتحاملين على كل ما هو ديني ؟ يشنون و بلا هوادة حملتهم المسعورة على كل ما هو ديني معتقدين في نفوسهم المريضة ان الإسلام هو سبب التخلف ناسين ان التخلف هم من صنعوه دون ان يعلموا.

  • abdellah
    الخميس 31 مارس 2011 - 18:50

    بسم الله الرحمان الرحيم.أنتم تطلبون المستحيل من أمير الم…الذي لم يسمح لزوجته ولا أخواته وربما بناته أن يرتدين الحجاب فكيف سيسمح لنسائنا وأخواتنا وغيرهم بذلك تطلبون تطبيق الشريعة ممن لايحكم إلا بما يفرض عليه من قبل الصهاينة وإن لم يفعل يُفعل به مافعلو بحماس ومثلهم إصْحُوا شيئاما من رقودكم يا إخوة لاتغرنكم البرُتُوكُلات والإداعات الفاسدة التي هي كذلك إن لم تفعل بما تُؤْمر سيكون مصيرها مانعلم جميعا ولكن على مايبدو والله أعلم أن وقت الطغات قد آنتهى وبالضبط الوزراء منaإلىz لايمكن أن يُتْرك واحد منهم كما نقول بالدريجة (الفم إلى دخلتُ السوسة خاص بباه إريب)لماذا؟ لأنه يفسد ويصبح فاسدا ويجب التخلص منه والله المستعان.

  • marocaine
    الخميس 31 مارس 2011 - 18:54

    voilà les femmes marocaines, il faut parler de ce genre de femmes et non pas juste des p… qui nous font honte partout.et pour canada il ne lui reste que de reconnaitre q’il n’ya q’un seul dieu et son prophète mohammed, (SWS), car moi ici je pratique ma religion plus q’au maroc walhamdolillah, finalement pour le commentaire n38 , si on reserve pas ché la ram, je trouve pas une autre solution, d’ailleurs meme leurs avions et leurs services sont devenus nuls…

  • المتسامح
    الخميس 31 مارس 2011 - 20:08

    الإسلام غريب في أوطانه, عزيز عند الأخرين..

  • abdou
    الخميس 31 مارس 2011 - 20:00

    tout ce qui aparait justifie une dicision de la part de toute les autorites occidentale de luter contre l’islam à l’interieur des peuples islamique et non pas chez eu c’est une position du gharbe depuis 1991 durant le conflit du yougouslavie pour que ne se forme ps le pays musulmant en europe et former une equipe d’encouragement aux gouvernement des pays de ma jorite musulmant pour luter contre les islamistes

صوت وصورة
صبر وكفاح المرأة القروية
الخميس 21 يناير 2021 - 20:50 2

صبر وكفاح المرأة القروية

صوت وصورة
اعتصام عاملات مطرودات
الخميس 21 يناير 2021 - 19:40 2

اعتصام عاملات مطرودات

صوت وصورة
مشاكل التعليم والصحة في إكاسن
الخميس 21 يناير 2021 - 18:36 8

مشاكل التعليم والصحة في إكاسن

صوت وصورة
منع وقفة مهنيي الحمامات
الخميس 21 يناير 2021 - 16:39 15

منع وقفة مهنيي الحمامات

صوت وصورة
احتجاج ضحايا باب دارنا
الخميس 21 يناير 2021 - 15:32 11

احتجاج ضحايا باب دارنا

صوت وصورة
توأمة وزان ومدينة إسرائيلية
الأربعاء 20 يناير 2021 - 21:50 21

توأمة وزان ومدينة إسرائيلية